تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير علاج الكبد في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج الكبد ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج سرطان الجلد  في تايلند 2021 Skin Cancer
تنسيق علاج سرطان الكبد في تايلاند بأفضل مراكز العلاج

إتصل : 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لمركز السرطان في تايلاند، وبالأخص علاج أنواع سرطان الكبد في تايلند بأفضل مركز للأورام، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث سنقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمركز علاج أنواع سرطان الكبد في تايلند .

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل علاج سرطان الكبد في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

سرطان الكبد

يقصد بسرطان الكبد ذلك الذي يصيب الخلايا الكبدية. أكثر هذه الأنواع السرطانية شيوعًا هو سرطان الخلية الكبدية (hepatocellular carcinoma) الذي يبدأ في النوع الرئيسي للخلايا الكبدية المعروفة بالكيس الكبدي (hepatocyte). يصيب سرطان الخلية الكبدية في الغالب الرجال والأشخاص في سن 50 سنة فأكبر. ومع ذلك فإن الأنواع السرطانية الحية لا تبدأ كلها في الكبد، لكنها يمكن أن تبدأ في مكان آخر بالجسم ثم تنتشر إلى الكبد، وهذا النوع من السرطانات يطلق عليه السرطان النقيلي.

علاج سرطان الكبد في تايلند 2021
علاج سرطان الكبد في تايلند بأفضل مراكز العلاج في بانكوك

خدمات أخري لشركة تايلند أدفايزور :

الأسباب المحتملة يمكن أن تحدث الإصابة بسرطان الكبد نتيجة للعوامل التالية:

التليف الكبدي – تندب الكبد مما يؤثر على وظائفه وطريقة عمله. يحدث التليف الكبدي نتيجة لعدوى الالتهاب الكبدي B أو C وشرب الكحوليات لفترة طويلة والأمراض الوراثية مثل اضطراب التحميل المفرض بالحديد (داء ترسب الأصبغة الدموية).

الإفراط في شرب الكحوليات مما يؤدي إلى حدوث التليف الكبدي وتلف الحمض النووي في الخلايا الحية.

مرض الكبد الدهني غير الكحولي – تراكم الدهون في الكبد مما يسبب الالتهاب والتلف.

زيادة الوزن والنظام الغذائي غير الصحي – يؤدي ذلك إلى زيادة مخاطر الإصابة بسرطان الكبد لأنه يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بداء الكبد الدهني غير الكحولي.

العلامات والأعراض

  •    ألم في أعلى البطن
  •    فقدان الوزن بلا مبررات
  •    فقدان الشهية
  •    الإرهاق أو الوهن
  •    اليرقان (إصفرار الجلد أو الجزء الأبيض في العين)
  •    البراز الفاتح أو الأبيض مثل الطباشير

الفحص والتشخيص

إن التأكد من الإصابة بسرطان الكبد يتطلب إجراء الكثير من التحاليل والاختبارات. يمكن أن يساعد التصوير بالموجات فوق الصوتية والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي الطبيب في تحديد مكان ومدى الإصابة بالسرطان بدقة. كما يمكن إجراء خزعة الكبد للتأكد من نوع السرطان وتحليل الدم الذي يمكن أن يستخدم في تقييم صحة ووظائف الكبد.

خيارات العلاج

تتوقف خيارات العلاج على مرحلة الإصابة بالسرطان بالنسبة للمريض. يبدو أن الجراحة أحد الخيارات الجيدة إذا لم ينتشر السرطان إلى منطقة أخرى من الجسم وكان الجزء المتبقي من الكبد لا يزال يتمتع بالصحة. كما يمكن اقتراح زرع الكبد لإزالة الكبد المريض واستبداله بآخر صحي. بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن أيضًا إجراء الاستئصال بالموجات اللاسلكية لقتل الخلايا السرطانية لدى المرضى في مرحلة مبكرة.

وبالنسبة لحالات سرطان الكبد التي تكون في مرحلة متقدمة، يمكن أن يوصي الأخصائي باستخدام العلاج الكيميائي لإبطاء تطور الإصابة بالسرطان والسيطرة على الأعراض وإطالة عمر المريض.

العلاج في تايلند
علاج سرطان الكبد في تايلند بأفضل مراكز العلاج

لتفاصيل علاج سرطان الكبد في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

Similar Posts