تعمل شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير طرق لعلاج المشاكل النفسية في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج المشاكل النفسية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

منتجات التجميل تؤثر علي مزاج النساء

هل اعتقدت يوماً أن هناك أمور تستخدمها في حياتك اليومية قد تسبب في تغيير مزاجك؟ إليك الإجابة.

كشف باحثون في دراسة جديدة نشرت في الموقع (Healthista and reproduced) أن هناك بعض الأمور التي يستخدمها الإنسان في حياته اليومية قد تسبب في تغيير مزاجه، مثل قلم الحومرة وعلب الماء البلاستيكية.

حيث توصل الباحثون إلى قائمة من الأمور اليومية التي تحتوي على مادة كيميائية تدعى ثنائي الفينول، مرتبطة بارتفاع خطر الإصابة بالتوحد ومرض السكري من النوع الثاني والبلوغ المبكر وتغيير المزاج.

وأشار الباحثون أن معظم الأشخاص يأخذون مشكلة تغيير المزاج كأمر مسلم به، ولكن استخدام بعض الأدوات اليومية قد يلعب دوراً كبيراً في ذلك.

وأفاد الباحثون أن هذه المواد تتواجد في الأدوات اليومية، أهمها ما يلي:

1- علب الماء البلاستيكية

إذ وجد الباحثون أن المواد الكيميائية في علب الماء البلاستيكية تتصرف مثل هرمون الأستروجين في الجسم عند وصولها إلى مجرى الدم، مؤثرة على أمور عديدة لدى الإنسان مثل صحته النفسية.

2- مواد التجميل

بعض مواد التجميل مثل قلم الحومرة تحتوي على مواد كيميائية تعمل مثل الأستروجين في الجسم، مسببة زيادة مستوياته وبالتالي التأثير على صحة الجسم العامة والنفسية أيضاً.

3- الروائح والشمع المعطر

تحتوي هذه الامور على مادة كيميائية معينة.

هذه المادة تؤثر بدورها على الجسم ومزاج الإنسان أيضاً.

ولخص الباحثون في دراستهم أنه بالأمكان اتباع النصائح التالية لتجنب كل هذه الأمور:

  • تناول بذور الكتان: إذ تحتوي على الألياف الغذائية القادرة على تعديل التوازن الهرموني في الجسم.
  • تناول البروكلي: يساعد ذلك في تنظيف الجسم من الأستروجين المزيف المتواجد في الكبد.
  • البروبيوتيك: يعمل تناول البروبيوتيك على توازن البكتيريا الصديقة في الأمعاء والتقليل من السموم الموجودة هناك.
  • العلاج في تايلند

    # لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

Similar Posts