من نحن؟ شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية الدولية 2024

من نحن؟ نحن شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند لمساعدتك في الحصول على خدمة طبية متميزة، نحن نهتم بمرضانا ونريد أن نُؤمن تواصلهم مع أفضل الأطباء في تايلند،مُهمتنا مساعدة المرضى على العثور على الرعاية الصحية بأسعار معقولة في تايلاند.

تايلند أدفايزور هي الوجهة المثالية للعلاجيون العرب وبوابتك العربية للحصول على كل ما هو جديد في السياحة العلاجية التايلاندية. حينما نشرت وكالات الأنباء العالمية في عام 2019 (أيام وباء كوفيد_19) عدم قدرة العلاجيون على السفر وتلقي العلاج في دول أخري غير بلدانهم، ولكن كان لمؤسسة تايلاند أدفايزور رأياً أخر عندما ساعدت العديد من المرضى والعلاجيون العرب على السفر إلى تايلند وتلقي العلاج المناسب لهم.

في كثير من الأحيان تتبع النظم الصحية في بلادنا نهجاً واحداً يناسب الجميع، مما يجعل المرضى يعالجون أنفسهم بمعلومات قليلة جداً عن العلاج، وأوقات انتظار طويلة للمواعيد، وبدون دعم فردي للرعاية. تايلند أدفايزور هنا لتغيير ذلك وهدفها الأساسي هو تغيير النهج القديم للرعاية الصحية والسير على أحدث نظم الطب في تايلاند.

أهداف تايلند أدفايزور في العلاج

نكون داعماً لك على طول الطريق. نستمع لجميع الآراء ونرحب بمناقشة ما تم تقديمه لك من خدمات طبية خلال تواجدك في تايلند أدفايزور. نحن ملتزمون بتقديم رعاية صحية وخدمات طبية عالية الجودة للمرضى والعلاجيون من العرب المسافرون إلى تايلاند.

مكتب Thai Advisor، هو أشهر المكاتب المتخصصة في توفير خدمات العلاج في تايلاند للمرضى والمصابين العرب. وفريق العمل في تايلند أدفايزور تجمعه علاقات رسمية مع جميع المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الخاصة في بانكوك ومدن تايلند الأخري.

نعثر لك علي المستشفى المناسب لحالتك والدكتور الأفضل لعلاجك. أصبح بإمكانك الان الحصول علي الإستشارة وحجز الموعد بأفضل المستشفيات في تايلاند أدفايزور مجاناً وبدون أي تأخير أو وضعك على قوائم إنتظار لحين مراجعة طلبك. لن نكون معك جسدياً في العيادة ولكننا سنقدم دعمنا الكامل من خلال كوننا متوفرين 24/7 عن طريق الهاتف، واتس اب (0066864036343) ، أو البريد الإلكتروني للأسئلة أو المخاوف أو أي شيء آخر قد تحتاجه.

 تكون غير متأكد من العلاج أو الوجهة

تايلند أدفايزور سوف تتصل بالطبيب والعيادة نيابة عنك للتأكد من أنك في أيادٍ أمينة، ستحصل على التشخيص، وخطة العلاج، والإجراء الفعلي الخاص بك وتنفيذها من قبل المستشفى، والتي تقع عليها المسؤولية الكاملة – تماماً مثل أي مستشفى آخر كنت قد زرته حتى الآن.

تايلند أدفايزور للسياحة العلاجية

اكتسبت شركة تايلند أدفايزور شعبية كبيرة في العالم العربي في الأعوام الخمس الماضية نظراً لما حققته من خدمات طبية متميزة ورعاية صحية ذات مستوي راقي. صٌنف موقع تايلاند ادفايزور (thai-advisor) من أوائل المواقع على شبكة الإنترنت التي تنسق العلاج مع المستشفيات متعددة التخصصات الأكثر شيوعاً والأعلي جودة.

تحتاج إلى العثور على طبيب أو منشأة أو علاج في تايلند

نحن هنا لمساعدتك في الاختيار من بين أفضل المهنيين الطبيين على منصتنا. في حين أننا ندعمك في القرار والحجز الخاص بك، يرجى أن تضع في اعتبارك أن تايلند أدفايزور لا يوفر المشورة الطبية والتشخيص أو العلاج.

يمكنك مراجعة الآراء ومعرفة الانطباعات وما يقوله الاشخاص. لا يتشابه مريضان أبداً – بدءاً من احتياجاتهم الطبية حتى مطالبهم النفسية ومستويات الراحة، كل شخص لديه أولويات ومتطلبات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الرعاية الصحية.

بالنسبة للبعض، الهدف هو الحصول على موعد بسرعة، والبعض الآخر الحصول على العلاج بتكلفة مناسبة، وبالنسبة لآخرين, الهدف هو الشعور بالتحكم بعملياتهم من خلال الحصول على كل الحقائق قبل الدخول إلى العيادة، ولكن الهدف المشترك للجميع هو اليقين أنك تختار في النهاية واحداً من أعلى مستويات من الرعاية الصحية المتاحة، سواء كنت تحجز الموعد في موطنك أو في أي مكان في تايلند

من نحن تايلند أدفايزور
لا تتردد في التواصل مع تايلند أدفايزور بأي وقت، في خدمتكم على مدار الساعه

فريق عمل تايلند أدفايزور 

متابعة كاملة لخدمة العملاء قابلة للتطوير من خلال الإمكانات المستدامة. شمولية و تثبيت البوابات الأساسية للعلاج والسياحة مع ابتكار ديناميكي لخدمة العملاء على مستوى الموارد في شركة تايلند ادفايزور – العلاج في تايلند وأهم ما يميزه و أسعاره.

الخدمات العلاجية وراحة العميل

يمكن أن يكون السفر إلى تايلند للحصول على علاج أمراً شاقاً ونحن نفهم ذلك. في تايلند أدفايزور نحن نؤمن بقوة أن صحتك يجب أن تكون في أيدي شخص تثق به وأن رحلتك بأكملها يجب أن تتم بسلاسة قدر الإمكان. يختار المزيد والمزيد من الناس السفر إلى بلد آخر لتلقي العلاج الطبي، سواء كان ذلك من أجل الإجراءات ذات الجودة الأعلى، الأسعار الأقل أو كليهما.

إذاً لماذا يجب أن تعتمد على تايلند أدفايزور لتنظيم علاجك في تايلاند ؟ ببساطة، نحن هنا لجعل حياتك أسهل: من تجهيز الأسعار، والاتصال مع المستشفي أو العيادة ، إلى تجهيزك للسفر, نحن هنا لمتابعتك في كل خطوة من الطريق مع ابتسامة على وجهنا وأسلوبنا المتواضع لكن الاحترافي. خدماتنا مجانية فنحن وكلاء لكبري المستشفيات – إسم تايلند أدفايزور الأول في تايلاند

الأسئلة الشائعة:

حدثنا عن مبدأكم العام؟

المرضى أولاً :صحتك وسعادتك هي أهم أولوياتنا، وهذا هو السبب في أن كل قرار نتخذه يستند إلى هذا المبدأ.
الشفافية الكاملة : إنها المفتاح للطريقة التي نتواصل بها. نحن نقدم دائما أسعار واضحة، دون أي تكاليف مخفية.
الجودة الأفضل مع أفضل الأسعار :يمكنك أن تكون متأكداً من أنك سوف تحصل على أعلى مستوى من الرعاية الصحية بأسعار معقولة.
لا للإنتظار: أوقات الانتظار للعلاجات ذات الجودة العالية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من بلد إلى آخر. نحن نضمن حصولك على الرعاية الصحية في الوقت المناسب.
متميزون في علاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر
نحن نعمل من أجلك ! وليس لأحد آخر! نحن هنا لندعمك في كل خطوة من خطوات رحلتك.
نوفر لكم أدلة سياحية و علاجية مخصصة

هل ينتهي دوركم عقب مغادرة تايلند؟

مستحيل ! نحن نريد أن نتأكد من أن تجربتك بأكملها تسير دون قلق قدر الإمكان، وهذا يعني متابعتك قبل وأثناء وبعد العلاج.

لماذا تايلند أدفايزور؟

لأننا نهتم بأدق تفاصيل عملنا، ونهتم برعاية وراحة عملائنا على مدار الـ 24 ساعه، ونرد على الطلبات في أقصر وقت ممكن، حصلنا على تقييمات رائعة لخدمات تايلند أدفايزور للسياحة والعلاج في تايلاند

كيفية التواصل مع فريق العمل لشرح حالتي؟

كلمنا عن حالتك في خطوات بسيطة سيكون لديك اقتراح العلاج لحالتك على الواتس أب: 66864036343+ ، تواصل معنا هنا او عبر الايميل [email protected]، حالتك ستخضع لمراجعة المنسق الطبي، أخصائيينا في مركز السياحة العلاجية سيقومون بإجراء دراسات تتعلق بحالتك ومن ثم تسليمك التشخيصات التي تم التوصل إليها وطريقة العلاج المقترحة خلال فترة 72 ساعة بدون إحتساب أيام الأجازات الأسبوعية .

هل يمكنني عمل استشارة طبية عن بعد؟

الاستشارات والتشخيصات التي يجب إجراؤها في حالات الضرورة ، المستشفيات و المراكز الطبية التي تلائم حالتك والاقتراحات المقدمة حول ذلك، تقدير ميزانية العلاج، على كل حال سيكون إلى جانبك طبيب و مستشار شخصي سيقومون بمساعدتك وتقديم النصائح الضرورية التي ستحتاجها

هل هناك تكلفة نظير التنسيق الطبي؟

نحن وكلاء رسميون لجميع المستشفيات في تايلاند، عملنا يتلخص في الإعتناء بالعملاء مجاناً، من لحظة وصولهم الى نهاية علاجهم، والعودة لبلادهم، من لحظة اتصالهم بنا ، وحتى نهاية برنامجهم العلاجي الخاص بهم في تايلاند ، نحن تعتني بالمرضى ، تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي تكون معك في كل خطوة، وتضمن لك رحلة علاج ناجحة في تايلاند، و تجربة سفر أمنة للعلاج خارج بلادك.