مراكز العلاج واسعاره

مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو 2022

مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو

يسعي مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو الدولي (Center for Diabetic Foot and Foot Gangrene at Paolo Hospital) في بانكوك، تايلاند، لتوفير رعاية صحية لائقة، وإستقبال أكثر من 2,250 مريض قدم سكري سنويًا من جميع أنحاء العالم، وعلاج أكثر من 38 مليون مريض عربي مصابون بداء السكري، بأن هناك أكثر من 48.6 % من التعداد الكلي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا غير مشخص، مما يعني أن الأعداد في تزايد بمعدل إنتشار 9.7% سنويا ، بحسب إحصائيات الإتحاد الدولي لداء السكري.

مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو بانكوك

يوفر مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو في بانكوك، والمعروف بإسم مركز باولو (Paolo)، للعناية الكاملة بالجروح، والتقرحات التي تصيب القدم لمرضى السكري و غرغرينا القدم ، حيث يتكون المركز من فريق طبي متكامل من الكوادر متعدد التخصصات، مع إستخدام التقنيات المتقدمة طبيا لتوفير العلاجات الشاملة لجميع المضاعفات التي تصيب أقدام المرضى المصابون بالسكري.

تم تزويد مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم بأحدث التقنيات الطبية لإستيعاب المزيد من المرضى المصابون بالقدم السكري، وليكن شاملاً لعلاج جميع الحالات المستعصية ، مثل الجروح والصديد الناتج عن قرحة القدم السكرية لمريض الغرغرينا، مركز علاج القدم السكرية بمستشفى باولو في تايلاند يقدم رعاية طبية مميزة وإيجاد علاج بديل بتر القدم لمصابى قدم السكر.

مواضيع مشابهه لمركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو :

إتصل : 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لمركز القدم السكرية وغرغرينا القدم (Diabetic Foot Center at Polo Hospital) مستشفى باولو في بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث سنقوم بإستلام ملف المريض و التنسيق مع الأطباء المختصين في مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم بمستشفى باولو في بانكوك، ونؤكد لكم الموعد والتاريخ للعلاج مباشرتا دون قوائم إنتظار أو تأخير.

مركز القدم السكرية
تنسيق علاج قرحة القدم السكرية في مستشفى باولو

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل العلاج بمركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو في تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي).

مستشفى باولو بانكوك – Paolo Hospital

مستشفى باولو الدولي (Paolo Hospital)، يعتبر أول مستشفى خاص يقدم خدمات طبية كاملة على مساحة أكثر من 6 راي في منطقة سفان خواي، بهدف جعل هذه المستشفى ممتازة في تقديم الخدمات الطبية الأكثر كفاءة، حيث يتواجد فريق من الأطباء والممرضات والصيادلة والخبراء المستعدين لإسداء النصح والعناية وتقديم العلاج الطبي عن كثب والالتزام الصارم بالأخلاقيات المهنية.

مزيدا من النجاح والثقة التي تحظى بقبول واسع من المرضي في تقديم خدمات الطوارئ للحصول على الرعاية الطبية والإنعاش (CPR) في الوقت المناسب، مستشفى Paolo Hospital Phahonyothin قام بتوسيع منطقة الخدمة إلى 2 و 3 و 4 مباني لإتساع العدد من العرب و الاجانب قاصدي العلاج في تايلاند.

Paolo Memorial Hospital
Paolo Memorial Hospital

Paolo Hospital عبارة عن مباني من 9 طوابق تتسع لما يصل إلى 250 سريرًا لاستيعاب راحة ودعم المرضى أكثر منذ ذلك الحين ، فحينما تدخل مستشفى باولوميموريال فاهونيوتين ستري التطوير باستخدام الأدوات الحديثة للعلاج والتشخيص. وكذلك خبرة الأطباء في العديد من المجالات.

علاج القدم السكرية وغرغرينا القدم بمستشفى باولو بانكوك

يمكن علاج العديد من الحالات المستعصية بمركز القدم السكرية و علاج غرغرينا القدم في مستشفى باولو الدولي في بانكوك، تايلاند، حيث يعد أكبر مركز في بانكوك لعلاج القرحة والتورمات و جروح القدم السكري. مركز شامل يقدم كل ما هو مبتكر وحديث لعلاج القدم لمريض السكري و الغرغرينا بأنواعها، بأحدث الوسائل الطبية المتطورة التي تتجنب بتر القدم السكرية إلا بأسوأ الأحوال، رعاية طبية المميزة بالمركز المجهز بكوادر علمية خبيرة في علاج قرحة القدم السكري وغرغرينا القدم ، وإلتئام الجروح والقضاء على التقرحات بشكل مثالي وتجنب البتر ، وإعادة الحياة للشرايين الطرفية، وتدفق الدم، وإستعادة صحة القدم لمريض السكري.

اسعار العلاج في مركز القدم السكرية وعلاج غرغرينا القدم في مستشفى باولو

الخدمةالتكلفة
فحص القدم السكريةإبتداءا من 2,000 – 3,500 THB
جراحة المجازة التاجيةإبتداءا من 640,000 – 700,000 THB
رأب الأوعية الدموية التاجيةإبتداءا من 620,000 – 690,000 THB
علاج تقليدي للقدم السكريإبتداءا من 58,500 THB
علاج القدم السكري بإستئصال البطانة للشريانإبتداءا من 1450,000 THB
علاج القدم السكرية بالقسطرة للشرايينإبتداءا من 200,000 THB
غسيل الكلى (إذا لزم)إبتداءا من 7,000 THB
العناية المركزة لمريض القدم السكريةإبتداءا من 20,000 – 35,000 THB/ ليلة IPD
تأهيل بعد العلاج للقدم السكريةإبتداءا من 5,000 THB
اسعار علاج القدم السكرية وعلاج غرغرينا القدم في مستشفى باولو
  1. جميع الأسعار أعلاه تقريبية وتبدأ من سعر معين ولا نعلم التكلفة الكلية لعلاج المريض إلا بعد مراجعة المركز وتشخيص حالته.
  2. الأسعار الموضحة بالعملة المحلية البات التايلندي (THB)، وسعر صرفه اليومي يتراوح ما بين 30-33 THB (1 $ للدولار الواحد).
  3. إن أدتم الحصول على خطة تفصيلية بالعلاج من مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم بمستشفى باولو في تايلاند يفضل إرسال : أحدث تقارير للمريض وصور للحالة التي عليها قدمه في نفس يوم المراسلة.

تشخيص القدم السكرية في مستشفى باولو بانكوك في تايلند

يعترف أطباء مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو (Paolo) الدولي في بانكوك، تايلاند، بأن التحاليل والفحوصات الأولية و التشخيص المبدئى الصائب لمريض السكري يعد علاجا فعالا بنسبة 90% وسريعا للحد من الإضرار بالقدم لمرضى السكري، وقد تكون طوق نجاة لمريض السكر للنجاة من المخاطر والمضاعفات المرتبطة بإضرار القدم السكري مستقبلا والتي منها البتر، كما يمكن بالتشخيص المبكر تحديد الخطط و التدخلات العلاجية المناسبة في علاج الجروح قرحة القدم السكرية (الغرغرينة).

تعد الإجراءات و الأنظمة الطبية التي توفرها شركة ” تايلند أدفايزور” فقط هي الحل الأمثل بداية من الفحوصات والتشخيص الأولي لمريض القدم السكرية بمستشفى باولو الدولي في بانكوك، تايلند، مرورا بالعلاجات المميزة وحتي التدخل الطبي المناسب لحالة المريض سواءا أكان جراحي أو رعاية صحية على المدي الطويل لحين التماثل للشفاء، إلى جانب إرشادات لما بعد عودة المريض إلى بلاده، ويتم ذلك من خلال التنسيق مع أفضل أطباء مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو في تايلاند.

علاج قرحة القدم السكرية في مستشفى باولو

في بعض الحالات قد يلجأ أطباء مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو الدولي في تايلاند، إلى العلاج بالجراحة و إزالة التقرحات التي بالقدم السكرى جراحياً، ولكن هذا الإجراء الجراحي يجب أن يجرى من قبل طبيب متختصص حصرياً. حيث يقوم الطبيب بإزالة الجلد الميت، ويبحث عن أي علامات لوجود العدوي، أو وجود أية أجسام بيكتيرية، والتي من الممكن أن تسبب تقرحات القدم السكرية، وهذا الإجراء يعرف بتنضيد الجرح (debridement).

كما تجدر الإشارة إلى أن العدوي هي إحدى المضاعفات الخطيرة المحتملة للقدم السكرية، والتي قد تتطلب معالجة خاصة، وتدخلاً مباشراً للوقاية من تطور هذه جروح القدم، ومضاعفاتها الممكنة التي قد تصل إلى بتر القدم. غير أنه لا يمكن أن تعالج جميع حالات العدوى بنفس الطريقة، لإختلاف العامل المسبب في معظم الحالات المماثلة.

أيضا يقوم الدكتور المختص بمركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو ، بإرسال عينة النسج المحيطة بالجروح، وفي بعض الأحيان قد يرسل عينة من السائل القيحي المرتشح من تقرحات وجروح القدم المصابة بالعدوي إلى المختبر الجرثومي المختص بمستشفى بيافيت، ليتم تحديد البكتيريا أو العوامل الممرضة الرئيسة المسؤولة بشكل أساسي عن العدوى بالإضافة إلى تحديد الصاد الحيوي الأمثل والأكثر فعالية لاستخدامه في علاج هذه القرحة والجروح التي بالقدم.

علاج جروح القدم السكري في مستشفى باولو في بانكوك

إذا ما توقع الدكتور المختص بعلاج جروح القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم في مستشفى باولو الدولي عن وجود عدوي أشد خطورة، وأكثر انتشاراً، وتتعدى حدود هذه الجروح السطحية لجلد القدم، حينها قد يلجأ الطبيب إلى إجراء صورة شعاعية باستخدام أشعة X بحثاً عن مصادر أخرى للعدوي والتي قد تمتد لتصيب العظم.

كما أنه بمقدوه تجنب المضاعفات الناجمة عن جروح القدم السكري والوقاية من عدوى هذه الجروح والصديد الناتج منها، من خلال اتباع المريض للإرشادات والنصائح التالية :

  1. أن يقوم المريض بغسل القدمين بإنتظام.
  2. أن يطهر المنطقة الخارجية من الجلد، والتي تحيط بالتقرحات للوقاية من انتشار العدوى للمناطق السليمة.
  3. تغيير الضماد بشكل منتظم، وذلك للحفاظ على جفاف التقرحات الأمر الذي يسرع من شفاءها.
  4. ان يضمن بيئة أكثر جفافاً لا تلائم نمو البكتيريا التي قد تسبب مثل هذه العدوى.
  5. الإستعانة بالمعالجات الأنزيمية Enzyme Treatments التي يوصفها الطبيب.
  6. إستخدام الضماد الحيوي الموصوف من الدكتور لمنع نمو البكتيريا.

اطباء مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو بانكوك

يداوم بمركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو الدولي في بانكوك، تايلاند، فريق فريد من الأطباء ذوي الخبرات الواسعه في علاج مرضى السكري الذين يعانون من غرغرينة القدم والقرحة ، الرعاية الطبية بالمركز تكون من قبل أخصائيين و إستشاريين في علاج داء السكري بالإضافة إلى العناية بالصديد والتطهير من الجراحين و أطباء التجميل، وهو ما يؤدي إلى تحسين جودة العلاج بمستشفى باولو الدولي المعروف بأنه من أفضل مراكز علاج القدم السكري في تايلاند.

أضف إلى ذلك ، يتم الإشراف اليومي بمركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو من قبل فريق متعدد التخصصات، مثل : دكتور بيسك (بروفيسور الأوعية الدموية والجراحة العامة)، ودكتور التأهيل و الصحة للقدم، و مستشار التغذية لسرعة التعافي، ودكتور التجميل للعناية وتنظيف الجروح، إلى جانب توفير الأحذية والإكسسوارات بحيث يمكن للمرضى مساعدة أنفسهم في حياتهم اليومية دون الإثقال على الممرضين ومقدمي الرعاية الطبية بالمركز.

مرضى مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو الدولي بانكوك

من السعودية، تقدم مستشفى باولو الدولي في تايلاند الرعاية الطبية لحوالي 30% مريض سعودي من إجمالي مرضى القدم السكري بالمركز، وذلك بحسب الإحصائية التي توضح أن ​463 مليون بالغ (1 من 11) كانوا متعايشين مع مرض السكري من عام 2019م، ومن المتوقع أن يرتفع عدد الأشخاص المصابين بداء السكري إلى 578 مليون بحلول عام 2030. أما بقية 20% من المرضي موزعة ما بين : الإمارات، قطر ، سلطنة عمان ، البحرين.

ومن الكويت ، تستقبل مستشفى باولو الدولي في بانكوك أكثر من 40% مريض كويتي سنويا، من إجمالي مرضى القدم السكرية بالمركز، وذلك بحسب الإحصائية التي تبين أن حوالي 19% هي نسبة مرضى السكري المصابين في الكويت من إجمالي التعداد الكلي للسكان، وقد بلغ عدد المصابين أكثر من 400,000 مواطن كويتي ومقيمين.

وهو ما أشارت إليه أخر الإحصائيات التي أجراها معهد دسمان للسكري، وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ، ووزارة الصحة الكويتية، حيث كشف المعهد عن نسبة المصابين بالمرض في الكويت والتي بلغت 19%، إضافة إلى إنتشار معدلات السكري في الفئة العمرية ما بين 18-69 عام.

خدمات تايلند أدفايزور للعلاج بمركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو الدولي ، تشمل التالي :

  • حجز فوري دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة بمركز القدم السكرية وعلاج غرغرينا القدم في مستشفى باولو الدولي.
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) ، وتسهيل إجراءات السفر للعلاج بالخارج.
  • معلومات عن مستشفى باولو الدولي في بانكوك و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها.
  • توجيه النصائح قبل التوجه إلى مركز علاج القدم السكرية وعلاج غرغرينا القدم في مستشفى باولو في بانكوك.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها ، و مركز علاج القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم في مستشفى باولو.
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بمستشفى باولو في بانكوك، تايلاند.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

حجز موعد بمركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو الدولي تايلاند

يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية ، الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في مركز القدم السكرية وعلاج غرغرينا القدم السكري بمستشفى باولو، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية ، و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

مركز علاج القدم السكري في تايلند

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز القدم السكرية وغرغرينا القدم في مستشفى باولو الدولي، تايلند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج في مركز القدم السكرية وعلاج غرغرينة القدم بمستشفى باولو الدولي في تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)

السابق
افضل دكتور لعلاج القدم السكري “الغرغرينا” في تايلند 2022
التالي
دكتور نارونغشاي

اترك تعليقاً