مستشفيات

مستشفى الدكتور بي تايلند 2024

مستشفى الدكتور بي في تايلاند

تعمل مستشفى الدكتور بي في بانكوك تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في تايلاند، لعلاج الغرغرينا بدون بتر والعناية بجروح القدم السكرية بإشراف دكتور بي وفريقه الطبي.

مستشفى الدكتور بي لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند (Dr.B Hospital Thailand) هي افضل المستشفيات في تايلاند ادفايزر لعلاج جروح القدم السكري وعلاج الغرغرينا بدون بتر في بانكوك, ودكتور بي هو أحد أشهر الأطباء التايلانديين المختصين في العناية بالجروح وقرحة القدم السكري الغرغرينا المعروفة بأنها من الحالات الأشد خطورة علي مريض السكر “DFU” تحديداً.

تخصصت مستشفى الدكتور بي تايلند في علاج غرغرينا القدم السكري والجروح المزمنة بدون بتر، حيث تعتمد أولا على ترميم وتنظيف الجروح و التقرحات التي تصيب القدم أو الجزء المصاب وتطهيره المسبب لحدوث الغرغرينة، نظام العلاج الخاص بالدكتور بي في المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك أو مستشفي تنبوري لعلاج الغرغرينا.

مستشفى الدكتور بي في تايلند لعلاج الغرغرينا بدون بتر

تعمل شركة تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد على تنسيق علاج القدم السكري في مستشفى الدكتور بي لعلاج الغرغرينا بدون بتر في بانكوك تايلاند, حيث يمكنكم التواصل معنا بأي وقت من خلال الرقم التالي بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام صور الحالة و ملف المريض والتنسيق مع مستشفى الدكتور بي تايلند حسب المواعيد المتاحة لديه وتاريخ وصول المريض إلى بانكوك.

إقرأ أيضا:المستشفى الامريكي في تايلند 2024

تهتم تايلند أدفايزور في البداية بإمداد المريض في القدم السكرية للعلاج مع دكتور بي, بتكلفة تقريبية للسفر والعلاج في تايلند ، والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

تايلند أدفايزور مستشفى الدكتور بي تايلند
تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند ، أفضل خدمات العلاج مجانا

رقم: 0066864036343

لدي مؤسسة تايلند أدفايزور الكثير من التعاقدات مع مستشفى الدكتور بي افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في بانكوك، تجعل حجزك في مستشفى الدكتور بي بتايلند لعلاج غرغرينا القدم السكري سريعا بل وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك وبدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح.

توفر شركة تايلند أدفايزور أيضا خدمات الحجز السريع و الامن لدي المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك، و مستشفى تنبوري بانكوك تايلاند و تحديد الموعد المناسب مع دكتور بي وسيارة المستشفي تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد.

لتفاصيل علاج غرغرينا القدم السكري بدون بتر بمستشفى الدكتور بي تايلند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند بمستشفى الدكتور بي عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله .

إقرأ أيضا:مستشفيات متميزة في تايلاند 2024

علاج جروح القدم السكري في تايلاند بمستشفى الدكتور بي

دكتور بي هو افضل دكتور لعلاج جروح القدم السكري الغرغرينا في تايلند ، وهو أبرز أعضاء فريق مركز السكر وأمراض الأوعية الدموية بالمستشفى البريطاني العالمي ومستشفى تنبوري في بانكوك, لديه سجل كبير من النجاحات في علاج العديد من المرضي, من خلال إستخدامه لأحدث الطرق الطبية المتطورة في علاج جروح السكر (الغرغرينا).

يعتبر الدكتور بى أشهر أطباء علاج جروح القدم السكري في تايلند و بانكوك نظراً للخبرات الطويلة التي يمتكلها في علاج مرضى السكري و القدم السكرية و الغرغرينا بداخل تايلاند وتدرب على يديه الكثير من الاطباء من امريكا و أوروبا، باستخدام احدث التقنيات الحديثة في مستشفى الدكتور بي تايلاند. وبالأخص في تلك الحالات المزمنة التي يصعب شفاؤها بسهولة أو السيطرة على توغل الغرغرينا لباقي جسم المريض، بينما يوجد إتجاه أخر لدي بروفسور تايلندي أسيوي يدعي بروفسور بي DR.Bee.

  • الإسم الرسمي : BORRIPATARA WONGPRACHUM .
  • الإسم المختصر : دكتور بي

معتمد رسميا من قبل وزراة الصحة التايلندية (بروفسور العناية بالجروح والتجميل) وحاصل على الإعتمادات التالية:

إقرأ أيضا:مستشفى باولو بانكوك 2024
  1. دكتور جراح بروفسور متخصص في جراحات العناية بالجروح وعمليات التجميل المختلفة.
  2. أيضا حاصل على الشهادة الدراسية من كلية الطب بمستشفى سيريراج، بانكوك – تايلند .
  3. كما حصل على الشهادة بالجراحة التجميلية من مستشفى الملك شولالونغكورن التذكاري في بانكوك – تايلاند .
  4. أيضا يملك خبرات عديده في عمليات و جراحات إعادة بناء الثدي و سرطانات الفم و جراحات تجميل الوجه و شفط الدهون بالفيزر.
  5. حاصل على شهادة دراسية في جراحات اليد في جامعة برلين بألمانيا عام 2011.
  6. حاصل على شهادة دراسية من إيطاليا في جراحات تجميل الثدي وشفط الدهون .

توفر شركة تايلند ادفايزور خدمات عديده منها:

مركز العناية بالقدم السكري فى مستشفى الدكتور بي تايلند

نظراً لإحتياج أكثر من 39 مليون عربي مريض بداء السكري (وفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري) فقد وفرت مستشفى الدكتور بي مركزًا شاملاً لعلاج جروح ، وصديد ، وتقرحات القدم السكرية، والعناية بقدم السكر دون البتر (غرغرينا القدم السكري)، ونظرًا لأن قرابة 28٪ من مرضى السكري يعانون من جروح وتقرحات في القدمين ، وهو أحد المضاعفات التي تتطلب البتر للجزء المصاب حتي الركبة.

مركز العناية بالقدم السكري في مستشفى الدكتور بي الدولي في بانكوك ، تايلاند يقدم نظام شامل لعلاج جروح القدم السكرية الغرغرينا واضطرابات الغدد الصماء الأخرى ، المركز به فريق دكتور بي والمكون من أخصائى مرض السكري المدربين دوليا الذين يقومون بمساعدة مرضي قرحة السكر على تولي مسئولية صحتهم وسلامتهم وتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها مريض القدم السكري .

تكلفة علاج القدم السكري بالأكسجين عالي الضغط بمستشفى الدكتور بي في تايلاند

العددباكيججلسةأساسي
عدد 5 جلسات
HBP000
17,500 THB3,500 THB 20,000 THB
عدد 10 جلسات
HBP001
33,000 THB3,300 THB40,000 THB
مركز علاج القدم السكري فى مستشفى الدكتور بي – HBOT : باكيج 90 دقيقة – ATA 2.0-2.4 Hyperbaric

هذا الباكيج مناسب للحالات التالية : صعوبة إلتئام جروح ، و صديد ، وتقرحات القدم السكري ، و غرغرينا القدم السكري.

انطباع المريض في علاج القدم السكري الغرغرينا بمستشفى الدكتور بي في تايلاند

دكتور بي هو عبقري في علاج غرغرينا القدم السكري بدون قص أو بتر، إلى جانب العلاج شعور المريض بالراحة النفسية و المزيد من العاطفة خلال العلاج وخصوصا عندما يسمع بفرمان عدم البتر للقدم المبدأ الأساسي و الرئيسي الذي يرتبط بإسم الدكتور بي تايلند رئيس قسم القدم السكري و علاج الغرغرينا بالمستشفي البريطاني العالمي في بانكوك، المستشفى الأكثر شهرة لوجود دكتور بي لعلاج جروح القدم السكري و العناية بها وعلاج الغرغرينا في تايلاند بدون بتر، وأيضا مدير قسم العناية بالقدم السكري في مستشفي تونبوري المفتتح حديثا 2019.

انطباع المرضي في علاج القدم السكري الغرغرينا بمستشفى الدكتور بي في تايلند Patient’s impression of diabetic foot treatment gangrene at Dr. B Hospital Thailand ، يظهر من خلال الفيديو إنطباعات العديد من المرضي ومدي رضاهم عن العلاج مع دكتور بي وفريقه الطبي المعاون:

إنطباعات مرضى القدم السكرية (الغرغرينا) أثناء وبعد العلاج مع دكتور بي تايلند (0066864036343) واتس أب
انطباع المريض في علاج القدم السكري الغرغرينا بمستشفى الدكتور بي تايلند

نبذة تعريفية عن دكتور بي

دكتور بي هو افضل دكتور لعلاج القدم السكر في تايلاند ، حيث أنه أحد أهم و أشهر الأطباء التايلانديين في علاج غرغرينا القدم السكري و جروح قدم السكر “Diabetic Foot Examination” ، دكتور بي ذاع صيته في دول الشرق الاوسط والخليج العربي مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب مع توفير كافة متطلباتهم من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي عالميا أصبح دكتور بي تايلند يتدرب على يديه العديد من الأطباء القادمون من دول أخري أوروبية للإستفادة من خبراته لعلاج الغرغرينا وجروح القدم السكري .

مستشفى الدكتور بي لعلاج غرغرينا القدم السكرى

يعد مستشفى الدكتور بي في تايلند من افضل المستشفيات لوجود أشهر اطباء علاج جروح القدم لمرضى السكر، فهو يعالج قرحة القدم السكري وجروحها من خلال السيطرة على ارتفاع نسبة السكر في الدم والحفاظ عليها في المعدل الطبيعي، كما يصف بعض المضادات الحيوية للتغلب على الإصابة بالعدوى والالتهابات، ويشمل العلاج تنظيف الجروح وإزالة الأنسجة الميتة بالقدمين، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالقدمين وتخفيف الضغط عن القدمين من خلال التخلص من الوزن الزائد وعدم إرهاق القدمين في فترة العلاج.

يشمل علاج القدم السكرى مع دكتور بي تايلند، تنظيف الجروح وإزالة الأنسجة الميتة بالقدمين، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالقدمين وتخفيف الضغط عن القدمين من خلال التخلص من الوزن الزائد وعدم إرهاق القدمين في فترة العلاج ويتلخص برنامج العلاج في مستشفى الدكتور بي تايلند علي:

العناية بجروح القدم السكري

علاج القدم السكري مع دكتور بي في تايلند متطور للغاية، فكما هو معروف بأن قرحة القدم السكري داء خطير يؤثر على صحة مريض السكر كما أثبتت الدراسات بأنها تؤثر بالسلب على كل شخص من مجموع عشرة أشخاص من مرضى السكري. فقد وجد دكتور بي العلاج الأنسب لتلك الحالات في مشفاه بتايلاند دون القص أوالبتر. كما تشير أيضا الدراسات العالمية المختصة إلى أن زيادة نسبة الوفيات سنويا بين المرضى المصابين بغرغرينا القدم السكري، أكبر مقارنة مع غيرهم المصابين بالامراض الاخري.

يعتبر ضعف الشعور بإحساس القدم بسبب الإعتلال العصبي المحيطي أو نقص التروية بسبب الأوعية الدموية و تلف الشرايين الطرفية، أسباب رئيسية وجوهرية تؤدي إلى حدوث غرغرينا “Gangrene” ، والتي بدورها إذا تركت دون علاج أو مراجعة طبيب متخصص ، فمن الوارد بنسية 99% أن تسبب مضاعفات تؤدي إلى بتر الأطراف والإعاقة طويلة الأمد حتي الممات أو الإستعانة بأطراف صناعية .

التشخيص لدي دكتور بي

يتم فحص و تشخيص جروح القدم السكري مع دكتور بي في تايلند بالمستشفي الخاص به بأحدث الطرق الطبية كونه تخصصه الأساسي و الطبيب المعروف بعناية وعلاج غرغرينا القدم السكرى، حيث يقوم بمعاينة التاريخ المرضي وفحص القدمين بشكل دقيق وملاحظة الأعراض قبل البدء في إجراءات العلاج، ويستطيع دكتور بي تشخيص الحالة من خلال :

  • فقد الشعور بالاهتزاز الشوكي – باستعمال الشوكة الرنانة
  • يوجد تشوهات مفصلية تؤثر على حركة الأصابع
  • عدم الإحساس بالوخز

علاج الغرغرينا بدون بتر مع الدكتور بي تايلند

علاج الغرغرينا بدون بتر أمر يحتاج إلى دراسة علمية موسعة لحالة المريض مع دكتور خبير يعمل في هذا المجال لمدة لا تقل عن 20 سنة، ولديه حلولاً عديدة بدلاً من البتر أو القطع السريع للأطراف المصابة من القدم أو اليد، كل هذه الصفات لن تجدها في دكتور غير الدكتور بي في تايلند. الغرغرينا هي داء خطير ويعرف بالإنجليزية (Gangrene) وينشأ نتيجة موت الأنسجة التي تحمل الدم وتضخه إلى باقي أطراف الجسم, وبسبب عدم سهولة وصول الدم بكفاءة الي تلك المناطق من الجسم وما يحمله من أكسجين حتي موضع الجرح المسبب للقرحة.

بل أن الغرغرينا لا تزال الحالة المرضية التي تشكل صعوبة بالغة في علاجها، أيضا تمثل تحديًا كبيرا للأطباء والممرضين في بلداننا العربية على وجه الخصوص ولا يكون أمامهم حل سوي القص أو البتر لما فوق الركبة من الساق المصابة, وما يزيد من خطورة المرض هو عدم شعور المريض بالعادة بأي نوع من الألم عند تعرضه لجرح ، أيضا هو ما يعمل على التطور السريع للجروح ويسبب التقرحات المعرفة بقرحة القدم السكري. يقوم الدكتور بعمل الاختبارات التالية:

  1. يقوم بعمل توازن للرطوبة داخل الأنسجة.
  2. يعمل علي موازنة الأكسجين بجسم المريض.
  3. يسعي الي مكافحة العدوى والحد منها .
  4. يعمل على دعم و إحياء الأنسجة الميتة .

تجارب علاج غرغرينا القدم السكري مع دكتور بي

حتي تضمن نتيجة إيجابية لعلاج الغرغرينا أو قرحة القدم السكري مع دكتور بي في تايلند يجب الإعتماد علي شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية. إن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج قرحة القدم السكري مع دكتور بي في تايلند او ما يسمي علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر في المستشفي البريطاني العالمي أو مستشفي تنبوري التي يداوم بها دكتور بي في بانكوك يستوجب عليكم إرسال التالي :

  • صورة القدم المصابة و أماكن الجرح للمريض.
  • أخر فحص او تقرير قام به المريض في بلاده.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له.
مستشفى الدكتور بي تايلند
العلاج في تايلند أدفايزور

خدمات تايلند أدفايزور للعلاج في مستشفى الدكتور بي في تايلند

  1. حجز فوري للموعد بمستشفى الدكتور بي في تايلاند بدون أي إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات أثناء العلاج مع دكتور بي تايلند .
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفي دكتوربي تايلند .
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي البريطاني العالمي في تايلاند .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع مستشفي الدكتور بي في تايلاند .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الدكتور بي .
  10. كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع مستشفى الدكتور بي في تايلند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).
  11. أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : أيضا جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفى الدكتور بي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

رقم التواصل مع دكتور بي تايلند

متطلبات حجز الموعد في مستشفى الدكتور بي في بانكوك، تايلند كالتالي:

  • صورة جواز السفر للمريض
  • صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول
  • أحدث تقارير خاصة بالمريض والأدوية التي يتناولها.
  • صور حديثة للقدم المصابة بالجوال عن طريق الفيديو .
  • إعلامنا إن كان المريض يعاني من أمراض أخري مزمنة مثل : الكلي، القلب

لتفاصيل العلاج وتحديد موعد مسبق بمستشفى الدكتور بي في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله .

الأسئلة الشائعة:

هل حجز موعد مع دكتور علاج قدم سكري عبر الانترنت مجاني؟

نعم، حجز موعد مع دكتور بي لعلاج الغرغرينا من خلال تايلند أدفايزور هو مجاني بدون رسوم او مقابل مادي ، فقط كل ما عليك هو إرسال صورة جروح القدم السكري وتقرير طبي حديث أو تحاليل الدم وإعلامنا إن كان هناك أي أمراض أخري مزمنة مثل القلب أو الكلي او الضغط وسيتم تأكيد الموعد مع افضل دكتور لعلاج القدم السكري وإن كنا ننصح بدكتور بي.

كيف يمكنني اختيار دكتور علاج قدم سكري حسب الأعلى تقييم؟

يمكنك الإختيار من خلال المراجعات والمشورة ونحن في تايلند أدفايزور نقترح عليك الأفضل والأنسب لحالتك. هناك بعض الحالات المتدهورة والتي تكون القدم السكري والشرايين منتهية وتحتاج إلى قص بعض الأطراف للعلاج وهنا يكون الإختيار للدكتور والفريق المعاون مختلف، بمعني أن لكل حالة دكتور يناسبها.

السابق
افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا في تايلند 2024
التالي
دكتور بي لعلاج جروح القدم السكري والغرغرينا في تايلند 2024