الدكتور بينيو هو أحد افضل جراحي المخ و الأعصاب في تايلاند, متخصص في علاج أمراض العمود الفقري والديسك, وتحرص شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية والرعاية الصحية في تايلند بتنسيق وتأكيد المواعيد للمرضي العرب مع أفضل الأطباء المعالجين للأعصاب والعمود الفقري والذي من ضمنهم دكتور بينيو يورات.

العلاج مع الدكتور بينيو

توضح الأبحاث الطبية والدراسات بأن الدكتور بينيو واحد من أفضل الأطباء الذين يمكن الإعتماد عليهم في علاج المخ والأعصاب وأمراض العمود الفقري والإنزلاقات الغضروفية والديسك بالليزر بدون جراحة, فالدكتور بينيو يتخذ من مستشفى جولارات 3 أحد افضل المستشفيات في تايلاند للعظام والمفاصل مقرا له لعلاج مرضي المخ والأعصاب وجراحات العمود الفقري والديسك بالليزر للمرضى التايلنديين والأجانب القادمون من خارج تايلاند.

يقول الدكتور بينيو يورات جراح المخ والأعصاب والعمود الفقري في أحدث مقالاته الطبية” في الوقت الحاضر ، نجد أن هناك العديد من الأسباب والعديد من الأمراض التي يسببها مرض الزهايمر, الأكثر ضررا للدماغ أمراض “ألزهايمر وباركنسون” إذا سألت لماذا هو مرض ألزهايمر أم هو باركنسون؟ كلا هذين المرضين إنه مرض تنكس الخلايا في الدماغ, إذن ما هو سبب تنكس الدماغ؟.

يجيب الدكتور بينيو باختصار ويقول: يحتوي دماغنا على العديد من أنواع ومواقع الخلايا, وإن انحطاط خلايا الدماغ من أي نوع والمكان الوحيد الذي يخبرنا عن المرض الذي نواجهه هو المخ, إذا كان هناك تنكس في الخلايا العصبية في سطح الدماغ فإننا نسميها (مرض الزهايمر), ولكن إذا كان هناك تنكس في الدماغ يسمى طبقة جذع الدماغ “المادة نايجرا” ، سوف نسميها (باركنسون) فقط فكر في كم سيكون حزينًا, إذا لم نستطع تذكر الأشخاص الذين نحبهم ويحبونا يوما ما ، فهذه هي “قوة مرض الزهايمر”.

تقدم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند الدكتور بينيو يورات إسمه بالإنجليزية (DR. Pinyo Yoorat ,MD), جراح المخ والعمود الفقري والمتخصص في علاج الأعصاب والإنزلاق الغضروفي والديسك بالليزر, وأحدث طرق الطب الحديثة في تايلاند.

الدكتور بينيو
الدكتور بينيو يورات

السيرة الذاتية لدكتور بينيو

دكتور بينيو أو الدكتور بينيو يورات هو أحد أشهر جراحي المخ والعمود الفقري في تايلاند, أخصائي علاج الأعصاب وأمراض الديسك والإنزلاقات الغضروفية بالليزر بأحدث التقنيات الطبية في جراحة الأعصاب, حيث عالج أكثر من 11000 حالة مرضية في العمود الفقري والديسك, وأجرى عمليات جراحية لأكثر من 4800 مريض مخ وأعصاب, ولديه خبرة لأكثر من 14 عام في جراحة العمود الفقري والعمليات بالليزر والمنظار بدون جراحة.

  • الإسم : DR. Pinyo Yoorat ,MD
  • الكنية : طبيب جراح مخ وأعصاب, متخصص في علاج أمراض العمود الفقري.
  • إعتماداته : معتمد رسميا من قبل هيئة الصحة التايلاندية – جراج مخ وأعصاب.
  • المستشفى : يداوم الدكتور بينيو في مستشفى جولارات3 في بانكوك, تايلند (Chularat 3 Hospital), يوم الخميس من كل أسبوع من الساعه 1:00 ظهرا إلى الساعه 4:00 عصرا.

دراساته العلمية

  • حاصل على شهادة دبلوم من كلية الطب فرامونجكوتكلاو.
  • حاصل علي شهادة دكتوراة في جراحة الاعصاب من مستشفى بوميبول أدولياديج.

اللجان المهنية والعضويات

  • عضو المجلس الطبي التايلاندي
  • عضو جمعية جراحي العظام والمفاصل في تايلاند
  • عضو في جمعية جراحي المخ والأعصاب في تايلاند
  • عضو الجمعية الشرقية لجراحة العمود الفقري.

إختصاصاته الحالية

  • جراحة العمود الفقري الرضحية الصغيرة مجهريًا.
  • جراحة الدماغ بأحدث التقنيات (دون حلق شعر الرأس).
  • جراح المخ والعمود الفقري ، مستشفى شولارات 3 الدولي ، ساموتبراكارن.
دكتور بي لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند
لعلاج المخ والأعصاب وأمراض العمود الفقري والديسك تواصل على الرقم التالي:

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لدي دكتور بينيو في تايلند في بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع مستشفى جولارات 3 أفضل مستشفيات العظام والمخ والأعصاب التي يداوم بها الدكتور تير تايلاند.

وعلي حسب المواعيد المتاحة لدي الدكتور بينيو يورات وتاريخ وصول المريض إلى بانكوك، بل والأهم في البداية هو إمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل علاج المخ والعمود الفقري والإنزلاق الغضروفي والديسك بدون جراحة مع الدكتور بينيو في تايلاند ، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

افضل جراحي المخ والعمود الفقري

يعد الدكتور بينيو أحد الأوائل وأفضل الأطباء التايلانديين لجراحات العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي والديسك بالليزر, وجراحة المخ والأعصاب في تايلاند, وأحد أهم و أشهر الدكاترة في هذا المجال, يكون الدكتور بينيو في وقتنا الحالي وأكثرهم كفاءة لعلاج العمود الفقري بالروبوت (Robotics in spinal surgery)، وإيجاد علاجات بديلة لجراحات العمود الفقري.

يعتمد الدكتور بينيو في علاجه لأمراض المخ والعمود الفقري والإنزلاق الغضروفي والديسك على أحدث الطرق الطبية الحديثة والتي منها الروبوت والليزر والمنظار، نظام العلاج كما يقدمه الدكتور بينيو في مستشفى جولارات3 في بانكوك تايلاند، و بكل الأحوال إذا تم تشخيص أمراض المخ والأعصاب ومشاكل العظام والعمود الفقري مبكرًا وتم علاجها بسرعة سيكون طريقنا نحو التعافي أفضل دون الجراحة.

إشتهر DR. Pinyo مؤخرا في دول الشرق الاوسط والخليج العربي مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي العرب مع توفير كافة متطلباتهم من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي, وعالميا أصبح الدكتور بينيو يتدرب على يديه العديد من الأطباء التايلنديين الدارسين في كليات الطب للإستفادة من خبراته في علاج أمراض المخ والأعصاب والعمود الفقري.

توفر شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي و الخدمات العلاجية الافضل في تايلاند خدمات عديده منها:

جراحة المخ والعمود الفقري بالليزر مع دكتور بينيو

تعتمد جراحات المخ والعمود الفقري بالطرق الحديثة مع DR. Pinyo على تقنية الليزر والمنظار وبدون جراحة في تايلاند مع الدكتور بينيو على تسليط الضوء بالليزر على العمود الفقرى من دون عمل أى جروح فى جسم المريض، فالليزر عبارة عن إبرة يتم غرزها فى الجسم داخل الغضروف حتى يتمكن من أداء وظائفه مرة أخرى وعلاج مشكلة الديسك من دون تدخل جراحى.

علاج المخ والعمود الفقري بالليزر في تايلند تقدمه شركة تايلند أدفايزور بافضل المراكز المتخصصة في جراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري والانزلاق الغضروفي بالروبوت وبدون جراحة والتي تتمثل فى العلاج بالليزر تحت إشراف البروفسور : الدكتور بينيو.

يتم تخدير المريض موضعيا ويتم حقن الليزر تحت الجلد من خلال إبرة خاصة توضع فى مكان الألم بالمخ أو العمود الفقري، ثم يتم المتابعة على شاشة كومبيوتر وتحريك القرص الذى خرج من مكانه ووضعه فى مكانه الطبيعى للتخلص من آلام الديسك, ويجرى تحريك أشعة الليزر الدقيقة حتى منتصف التقوس، وذلك من خلال القيام بتبخير الأجزاء الداخلية بمساعدة فوة أشعة الليزر، وبالتالى يمكن للطبيب تخفيف العب عن التركيبات المحايدة.

مزايا علاج المخ والعمود الفقري بالليزر بدون جراحة في تايلاند

تعتبر هى الطريقة الأمثل لمن يعانون من مشاكل التخدير الكلى، كما يتم التقليل من المخاطر التى قد تحدث مثل إعطاء جرعة زائدة من المخدر، فتلك العملية تقوم على التخدير الموضعى.

يمكن القيام بالعملية الجراحية فى العديد من المقاطع من المخ و العمود الفقرى، نظرا لسهولتها وعدم وجود أى آثار جانبية لها, ولا تتعرض المفاصل أو العضلات بالجسم لأى نوع من أنواع الإصابات نتيجة دخول الليزر إلى الجسم، بالإضافة إلى قصر مدة العملية والتى قد تستمر الجلسة واحدة فقط لمدة من 30 – 60 دقيقة، وقد تتم العملية على عدة جلسات وذلك وفقا لحالة المريض المرحلة العمرية التى يمر بها.

يختفى الضغط الخاص على جذر الأعصاب بسبب حدوث ضمور للجزء الذى خرج عن موضعه فى الغضروف، فقد يلجأ الطبيب إلى إتلافه بدلا من إعادته إلى مكانه، الأمر الذى يؤدى فى كلتا الحالتين إلى إختفاء الألم والقضاء على مرض الديسك.

النجاح فى القضاء على الخلايا التى تقوم بنقل إشارات الألم من الدماغ إلى مواضع الألم فى الجسم، وكنتيجة لطاقة الليزر تنصهر تلك الخلايا ويتعطل إنتاج تلك الإشارات التى تساعد على زيادة الشعور بالألم.

العلاج بالليزر يعد آمن وصحى وغير مؤلم، بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى فترة نقاهة طويلة حتى يستعيد المريض عافيته بالكامل دون أن تعود آلام الظهر والعمود الفقرى مرة أخرى.

قواعد علاج الديسك والإنزلاق الغضروفي بالليزر بدون جراحة

يجب على المريض الإلتزام ببعض التعليمات بما يضمن نجاح عملية الديسك بالليزر في تايلاند، وذلك من خلال عدم قيام المريض بالإنحناء بأى شكل كان إلى الأمام أو الخلف، كما يتوجب على المرض النوم على أحد جانبيه مع مراعاة وضع وسادة بين ركبتيه.

ويمكن للمريض أن ينام على بطنه إثناء العلاج بالليزر مما يسهل على الطبيب مهمته، كما يحذر على المريض التحرك أثناء عمل العملية أو القيام بأى تمرين رياضى بسيط.

تكلفة جراحة المخ و العمود الفقري بالروبوت في تايلاند

بدورنا نحن شركة تايلند أدفايزور نقوم بالبحث كما هو معتاد عن أفضل خدمات السياحة العلاجية فى تايلند، والتي تتمثل في علاج أمراض الأعصاب والعمود الفقري والديسك بالليزر والروبوت بدون جراحة في تايلاند، بأفضل المستشفيات والتي منها مستشفى جولارات3 في تايلند، وبإشراف نخبة من أفضل الأطباء فى هذا المجال ومنهم DR. Pinyo, أحد أفضل جراحي المخ والأعصاب, وعمليات العمود الفقري و الديسك بالروبوت والمنظار وبدون جراحة ، وغيرهم.

نقدم الرعاية للمرضى الذين يعانون من أمراض المخ العمود الفقري التالية:

  • هشاشة العظام أو كسور في العمود الفقري لدى المرضى المسنين
  • أورام العمود الفقري، ونمو العمود الفقري والسرطان النخاعي
  • إصابات العمود الفقري أو العنق
  • حالات العمود الفقري لدى الأطفال (العلاج الجراحي وغير الجراحي)
  • انحرافات العمود الفقري (العلاج الجراحي وغير الجراحي)
  • التهابات العمود الفقري
  • جراحة تخفيف الضغط على الحبل الشوكي
  • داء الفقار الرقبية
  • الانزلاق الغضروفي
  • داء الفقار العنقي الذي يسبب ضغط الحبل الشوكي
  • تضيق العمود الفقري
  • الانزلاق الفقاري
  • متلازمة فشل جراحة الظهر

التقنيات الطبية المستخدمة في التشخيص والعلاج لمرضى العمود الفقري

العلاجات غير الجراحية:

تتسم هذه الأنواع من العلاج بفعاليتها لأولئك المرضى الذين لا تكون أعراضهم حادة، وتشمل:

  • تناول الدواء عن طريق الفم للحد من الألم والتورم
  • العلاج الطبيعي
  • إحصار جذر العصب الانتقائي
  • حقن الستيرويد فوق الجافية

العلاجات الجراحية المقدمة:

  • تصنيع النواة
  • العمليات ذات التدخل الجراحي المحدود
  • دمج الفقرات القطنية
  • دمج الفقرات بمسامير وقضبان معدنية
  • الطعوم العظمية الاصطناعية
  • إستئصال الأقراص بالجراحة المجهرية
  • إستئصال القرص القطني بالمنظار

التكنولوجيا والابتكار في العمليات ذات التدخل الجراحي المحدود لعلاج آلام الظهر

عادةً ما تحدث هشاشة العظام عند كبار السن والنساء في سن انقطاع الطمث، ومع ذلك قد يعزى نشوؤها إلى أسباب أخرى، مثل الاستخدام المستمر لبعض الأدوية. هناك العديد من أشكال العلاج التي يتم وصفها تبعاً لطبيعة الأعراض، وقد تشمل هذه العلاجات توليفة من الأدوية ودعامة الظهر.

وفي الحالات الأكثر حدة، يمكن اللجوء للجراحة و الحقن الأسمنتي ( رأب العمود الفقري)، حيث يتم حقن مادة عظمية بديلة في الفقرة للمساعدة في استقرارها.

يستغرق العلاج من ساعة إلى ساعتين ويمكن أن يساعد في تخفيف آلام الظهر ووقف كسور الانضغاط في العمود الفقري، دون التعرض لخطر فقدان الدم الشديد، وذلك بسبب صغر حجم الشقوق المطلوبة لتنفيذ هذا الإجراء, وبالنظر إلى القدر البسيط جداً من الألم والإجهاد بعد العملية الجراحية، يمكن للمرضى العودة إلى منازلهم بعد قضاء ليلة واحدة فقط في المستشفى للتعافي.

يستخدم العلاج بالترددات الراديوية تقنية التجفيف الحراري لنواة الغضروف (Disc Nucleoplasty)، وهو شكل من أشكال العمليات الجراحية ذات التدخل الجراحي المحدود (MIS). وتستخدم هذه الطريقة موجات الراديو لتقليل الضغط على الأقراص المنفتقة، دون الإضرار بالنسيج المحيط.

تكمن ميزة العلاج بالترددات الراديوية (RF) في تقليل فقدان الدم، حيث أن العملية لا تتطلب إجراء جراحة كبرى. يتميز العلاج أيضاً بقصر مدته حيث يستمر من 20 إلى 30 دقيقة فقط. ويمكن للمرضى العودة إلى المنزل بعد ذلك وممارسة حياتهم بشكل طبيعي خلال يوم أو يومين.

الجراحة التنظيرية هي شكل آخر من أشكال العلاج لحالات الانفتاق الشديد لأقراص الفقرات القطنية، والتي تتطلب تدخلاً جراحياً. تتميز هذه الجراحة التنظيرية المبتكرة (جراحة المناظير الدقيقة) بسهولتها بفضل كاميرا التكبير العالية، ما يتيح للجراحين رؤية التفاصيل الصغيرة بوضوح، وبالتالي تجنب إحداث أي مشكلات في البنية الدقيقة للحبل الشوكي.

يتميز هذا الشكل العلاجي بصغر حجم الشقوق الجراحية (1.8 سم)؛ وقصر مدة التعافي وفعاليته ودقته، فضلاً عن كونه آمناً. يستخدم مركزنا أيضًا نظام استكشاف (Navigator System)، وهو عبارة عن تقنية موجهة بالكمبيوتر تقوم بإجراء التحليلات أثناء الجراحةللمساعدة في اتخاذ أفضل القرارات الجراحية الممكنة في الوقت الفعلي للعملية.

مركز الدكتور بينيو لتصحيح العمود الفقري في تايلند

تُزخر تايلاند حالياً بالعديد من المراكز المتخصصة في علاج أمراض المخ العمود الفقري والإنزلاقات الغضرفية والديسك والتي منها مركز الدكتور بينيو لتصحيح العمود الفقري في تايلند، ولكن ما يجعل الأفضلية للمستشفيات التايلاندية، هو مركزاها المتخصصة في علاج أمراض العمود الفقري بمنطقة الخصر وبإستخدام كل الإجراءات الطبية الجراحية وغير الجراحية.

يمكن مقارنة العمود الفقري لدينا بجذع شجرة يعمل كمحور مركزي يتصل بجميع الأجزاء المختلفة للشجرة, فإذا كان الجذع ضعيفًا، فلن يكون قادراً على إنتاج الزهور والثمار, بالإضافة إلى ذلك، مركز دكتور بينيو يورات لتصحيح العمود الفقري في تايلند أحدث التجهيزات والتقنيات الطبية المبتكرة لعلاج أمراض العمود الفقري وتقديم خدمات طبية شاملة في المجالات التالية:

  • غرف لفحص المرضى وغرف علاج مجهزة بالكامل بالأجهزة والمعدات الطبية.
  • غرف عمليات تلبي أعلى معايير الجودة ومجهزة بأجهزة طبية متطورة مثل:
  • أجهزة التصوير القوسي (C-ARM ثنائي وثلاثي الأبعاد)
  • أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي، داخل غرفة العمليات لمساعدة الجراحين أثناء وبعد العملية، وأثناء العمليات في بعض الحالات عند حدوث مشاكل.
  • استخدام الأجهزة الطبية التكنولوجية المتقدمة في تشخيص أمراض العمود الفقري والمفاصل مثل:
    1. أجهزة قياس كثافة العظام
    2. أنظمة الاستكشاف أو أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي.
    3. خدمات على مدار الساعة مثل صناعة الأحذية المصممة حسب الطلب، ومعدات الدعم للأذرع والساقين والجسم وأجهزة الدعم المستخدمة قبل الجراحة وبعدها.
  • فريق من الأطباء المتمرسين في جميع الاختصاصات المتعلقة بعلاج العمود الفقرى، وهذا يشمل:
    1. فرق من جراحي الأعصاب
    2. فرق من جراحي التجميل
    3. أطباء العلاج الطبيعي إعادة التأهيل
    4. أخصائي التدريب المتمرسين، والمدرّبين على تقديم خدمات إعادة التأهيل للمرضى الذين يعانون من أمراض أو اضطرابات العمود الفقري.

يقدم الدكتور بينيو يورات في تايلاند لمرضي المخ والعمود الفقري الإستشارات الطبية والنصائح الدقيقة حول تقنيات إعادة التأهيل الصحيحة بشكل مستمر, فالمرضى الذين أجروا عمليات ليزر بدون جراحة ناجحة سيشعرون بتحسن كبير مع الدكتور بينيو يورات.

طرق علاج المخ والعمود الفقرى في تايلند

يوجد العديد من الطرق المستخدمة لعلاج مشاكل العمود الفقرى والإنزلاقات الغضروفية في تايلاند، وما يشملها من الأمراض والاضطرابات المختلفة التي تصيب منطقة الرقبة والصدر والخصر والفقرات العجزية, وعلى الرغم من أن العديد من المستشفيات الخاصة والعامة تتمتع بقدرات عالية في إجراء العديد من العمليات الجراحية للمرضى الذين يعانون من اضطرابات العمود الفقري كل عام، إلا أن نتيجة العمليات الجراحية تختلف تبعاً لمهارة وخبرة الأطباء والتجهيزات الطبية.

لكن المرضى الذين لا يشعرون بتحسن حتى بعد الجراحة قد يواجهون مضاعفات أخرى لا يقتصر تأثيرها على المريض فحسب، بل قد تمتد أيضاً إلى الطبيب المعالج والمستشفى. وفي المقابل، قد يواجه بعض المرضى الذين أجروا عمليات جراحية ناجحة مشاكل تظهر في وقت لاحق. وقد يشكل الإعتناء بمثل هؤلاء المرضى تحدياً من نوع آخر.

ولا تقتصر أهداف مراكز العلاج لمرضي العمود الفقري والديسك على توفير العلاج للمرضى فحسب، بل تمتد لتشمل أيضاً تعليم وتوفير البحوث للأطباء الذين يرغبون في دراسة وتطوير قدراتهم ومهاراتهم العلاجية.

تجارب علاج العمود الفقري مع الدكتور بينيو في تايلند

لضمان نتيجة إيجابية مع الدكتور بينيو جراح المخ والعمود الفقري وعمليات الديسك بالليزر وبدون جراحة, يجب الإعتماد علي شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية في تايلاند، إن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج أمراض العمود الفقري والإنزلاقات الغضروفية والديسك مع الدكتور تيرابارت في تايلاند او ما يسمي العلاج بالروبوت أو الليزر في مستشفى جولارات3 أفضل مستشفيات العظام والأعصاب في بانكوك تايلند, يستوجب عليكم إرسال التالي:

  1. صور من أشعة MRI للمريض.
  2. صورة تقرير طبي حديث لجميع وظائف الجسم.
  3. صور للأدوية والمضادات الحيوية التي يتناولها المريض
  4. صورة جواز السفر أو الهوية الخاصة

خدمات تايلند أدفايزور لعلاج العمود الفقري مع دكتور بينيو

  • حجز فوري للموعد مع الدكتور بينيو في تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير.
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم.
  • توجيه النصائح و التوجيهات أثناء العلاج مع DR. Pinyo في تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مركز الدكتور بينيو في بانكوك.
  • نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها مستشفى جولارات 3 الدولي في تايلند.
  • تقديم المساعدة والتواصل الدائم مع افضل مستشفى في تايلاند لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري.
  • كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من دكتور بينيو للإطمئنان على حالتكم.

كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع مستشفى Chularat 3 Hospital أفضل مستشفيات العظام في تايلند, والتي يعمل بها الدكتور بينيو يورات جراح المخ والعمود الفقري، و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة: جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفى جولارات3, التي يداوم بها DR. Pinyo في تايلاند و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

thai advisor
علاج المخ والعمود الفقري في تايلند

رقم التواصل مع دكتور بينيو يورات في تايلاند

شركة تايلند أدفايزور أشهر وأعرق مكاتب التنسيق الطبي في تايلند حيث أنها أحد شركاء شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند، لديها من الخبرة ما يكفي لجعل رحلتك العلاجية في تايلند أمنه وناجحه، مع كفاءة الإدارة و تسهيل الإجراءات للعلاج مع DR. Pinyo جراح المخ والأعصاب وأمراض العمود الفقري والديسك في بانكوك.

تايلاند علاج العظام والمفاصل فيها متميز للغاية، ولدي مؤسسة تايلند أدفايزور الكثير من التعاقدات مع المستشفيات المتميزة والشهيره في تايلند, تجعل حجزك الدكتور بينيو في تايلاند, جراح المخ والعمود الفقري والإنزلاق الغضروفي والديسك بالليزر والروبوت بدون جراحة, سريعا بل وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك.

بدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح حيث توفر شركة تايلند أدفايزور أيضا خدمات الحجز السريع و الامن لدي مستشفى جولارات3 أفضل مستشفيات العظام تايلند في بانكوك, و تحديد الموعد المناسب مع الدكتور بينيو وسيارة المستشفى تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد.

لتفاصيل العلاج وتحديد موعد مسبق مع دكتور بينيو في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

Similar Posts