أطباء

الدكتور برأتان جراح الأعصاب في تايلاند Dr.Pratarn 2024

الدكتور برأتان نانتأعاري

الدكتور برأتان هو جراح الأعصاب في تايلاند, أخصائي في علاج الأمراض العصبية, وتحرص شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية والرعاية الصحية في تايلند بتنسيق وتأكيد المواعيد للمرضي العرب مع أفضل الأطباء المعالجين للمخ والأعصاب والذي من ضمنهم Dr.Pratarn.

العلاج مع الدكتور برأتان

الدكتور برأتان نانتأعاري هو واحد من أفضل الأطباء الذين يمكن الإعتماد عليهم في علاج المخ والأعصاب والأمراض العصبية, فالدكتور برأتان يتخذ من مستشفى بانبكوك 9 الدولي في بانكوك أحد افضل مستشفيات تايلند للأعصاب والأمراض العصبية مقرا له لعلاج مرضي المخ والأعصاب للمرضى التايلنديين والأجانب القادمون من خارج تايلاند.

تقدم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند الدكتور برأتان نانتأعاري إسمه بالإنجليزية (Dr.Pratarn Nantaaree), جراح المخ والأعصاب والمتخصص في علاج الأمراض العصبية, وأحدث طرق الطب الحديثة في تايلاند.

السيرة الذاتية لدكتور برأتان

دكتور برأتان أو الدكتور برأتأن نانتأعاري حاصل على دكتوراه في الطب في جراحة المخ والأعصاب في تايلاند, أخصائي علاج الأمراض العصبية والمخ بأحدث التقنيات الطبية في جراحة الأعصاب, حيث عالج أكثر من 6700 حالة مرضية في الأعصاب , وأجرى عمليات جراحية لأكثر من 2700 مريض أعصاب, ولديه خبرة لأكثر من 15 عام في جراحة المخ والأعصاب والعمليات بالليزر والمنظار بدون جراحة.

إقرأ أيضا:الدكتور بانسيثي 2024 أخصائي أمراض المسالك البولية وزراعة الكلي في تايلند
  • الإسم : Dr.Pratarn Nantaaree ,MD
  • الكنية : طبيب جراح المخ والأعصاب, أخصائي علاج الأمراض العصبية.
  • إعتماداته : معتمد رسميا من قبل هيئة الصحة التايلاندية – جراج مخ وأعصاب.
  • المستشفى : يداوم الدكتور برأتان في مستشفى بانبكوك 9 في بانكوك, تايلند (Bangpakok 9 Hospital).

دراساته العلمية

  • دكتوراه في الطب بجامعة ماهيدول
  • التدريب الداخلي بمستشفى شيانج ماي للأمراض العصبية
  • تخصص طب الأعصاب بكلية راماتيبادي جامعة ماهيدول

اللجان المهنية والعضويات

  • عضو المجلس الطبي التايلاندي
  • عضو في جمعية جراحي المخ والأعصاب في تايلاند
  • عضو الجمعية الشرقية لجراحة الأعصاب.

إختصاصاته الحالية

  • جراح المخ والأعصاب ، مستشفى بانبكوك 9 الدولي ، بانكوك.
دكتور بي لعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلند
لعلاج أمراض المخ والأعصاب تواصل على الرقم التالي:

إتصل: 0066864036343

إقرأ أيضا:الدكتور بانسيثي 2024 أخصائي أمراض المسالك البولية وزراعة الكلي في تايلند

فى تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لدي الدكتور برأتان في تايلند في بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع مستشفى بانبكوك 9 أفضل مستشفيات تايلند للأعصاب التي يداوم بها الدكتور برأتان في تايلاند.

وعلي حسب المواعيد المتاحة لدي الدكتور برأتأن نانتأعاري وتاريخ وصول المريض إلى بانكوك، بل والأهم في البداية هو إمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل علاج المخ والأعصاب مع الدكتور برأتان نانتأعاري في تايلاند ، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

افضل جراحي المخ والأعصاب في تايلاند

يعد الدكتور برأتان من أفضل الأطباء التايلانديين لجراحات المخ والأعصاب والتشخيصات الدقيقة للأمراض العصبية في تايلاند, وأحد أهم و أشهر الدكاترة في هذا المجال هو الدكتور برأتان في وقتنا الحالي وأكثرهم كفاءة لعلاج الأمراض العصبية بأحدث طرق الطب الحديثة والعلاجات بدون جراحة، وإيجاد علاجات بديلة لجراحات المخ والأعصاب.

إقرأ أيضا:دكتور شوتينين جراح المخ والأعصاب في تايلاند thaiadvisor1

يعتمد الدكتور برأتان في علاجه لأمراض المخ والأعصاب على أحدث الطرق الطبية الحديثة والتي منها الروبوت والليزر والمنظار، ونظام العلاج كما يقدمه Dr.Pratarn جراح الأعصاب في مستشفى بانبكوك 9 الدولي في بانكوك تايلاند، و بكل الأحوال إذا تم تشخيص أمراض المخ والأعصاب مبكرًا وتم علاجها بسرعة سيكون طريقنا نحو التعافي أفضل دون الجراحات الدقيقة.

إشتهر الدكتور برأتان مؤخرا في الوسط التايلاندي ودول شرق أسيا مما جعل الإهتمام الأكبر بالمرضي الأسيويين والعرب مع توفير كافة متطلباتهم من مترجمين وأماكن إقامة مناسبة لمرافقي المرضي, ومحليا أصبح الدكتور برأتان يتدرب على يديه العديد من الأطباء التايلنديين الدارسين في كليات الطب بجامعات شولالانكورن وسيريراج للإستفادة من خبراته في علاج أمراض المخ والأعصاب.

توفر شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي و الخدمات العلاجية الافضل في تايلاند خدمات عديده منها:

مستشفى بانبكوك 9 الدولي

تعتبر مستشفى بانبكوك 9 الدولي إحدى المستشفيات التايلاندية المرموقة في تقديم الرعاية الصحية، المستشفى توجد في العاصمة بانكوك بمملكة تايلند، وهي من المستشفيات الملتزمة بتقديم أعلى المعايير في العناية الطبية وبمستوى عالمي وصنفت المستشفى كأفضل المستشفيات في تايلاند لعام 2020 و 2021 بحسب صحيفة (newsweek)، والتي وضعت Bangpakok Hospital 9 في المرتبة 8 بعد مستشفى بانكوك الملكي و المستشفي الأمريكي (بامرونجراد), ومن أهم مراكز العلاج بها مركز علاج الأمراض العصبية الذي يداوم به Dr.Pratarn Nantaaree.

مركز الأمراض العصبية في مستشفى بانبكوك 9 الدولي

يعمل الدكتور برأتان نانتأعاري في مستشفى بانبكوك 9 الدولي في تايلاند بالمركز المتكامل لعلاج أمراض المخ والأعصاب والذي يقدم نظام كامل لعلاج الأمراض العصبية واضطرابات الأعصاب الأخرى. المركز لديه فريق من الخبراء المختصين ومهارات عالية في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات بما في ذلك الأمراض المستعصية للمخ والاعصاب ، ويحدد الطبيب خطط العلاج المناسبة، حسب حالة المريض.

يهدف مركز الأمراض العصبية في مستشفى بانبكوك 9 إلى توفير الرعاية الممتازة لكافة أنواع أمراض المخ والأعصاب بإشراف الدكتور برأتان نانتأعاري والفريق الطبي المعاون، حيث تلقى مجموعة كبيرة من أخصائيي الأعصاب للأطفال والبالغين ، جراحي المخ ، أخصائيوا امراض الاعصاب ، أطباء إعادة تأهيل المخ.

يقدم مركز الأمراض العصبية رعاية شخصية وشاملة للعديد من الأمراض العصبية ، حيث يعتمد المركز على منهج متكامل في تقديم الرعاية الطبية بحيث يتعدى الدور التقليدي المتمثل في علاج الجسد فقط ليشمل دراسة تأثير المرض على عائلة المريض أيضا ، يعمل استشاريوا الأعصاب من ذوي الخبرة مثل الدكتور برأتان على تقديم تشخيص علمي وعلاج حديث ومتابعة دقيقة لكل مريض.

خدمات مركز الأمراض العصبية

لقد أصبح مركز الامراض العصبية وأمراض المخ والأعصاب بمستشفى بانبكوك 9 (Bangpakok Hospital 9)، مركزا رائدا في علاج التصلب المتعدد وداء الصرع على مستوى المنطقة، وتشمل الخدمات العلاجية:

  • استخدام التخطيط الكهربائي
  • الجهد البصري المستشار
  • علاج الدوخة والدوار

ساعات عمل المركز
مفتوح من الاثنين إلى الأحد ، 08.00 ص إلى 08.00 م
مركز الأمراض العصبية ، الطابق الثاني ، مستشفى بانبكوك 9 الدولي

تكلفة العلاج في مركز الأمراض العصبية

تكلفة العلاج وأسعاره في المركز المتكامل لعلاج القلب وتأهيله بمستشفى بانبكوك 9 بإشراف الدكتور برأتان نانتأعاري تعتبر أقل سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند حيث تكون قيمة الكشف للدكتور 1400 بات تايلاندي, وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، Bangpakok 9 Hospital دوما سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في علاج أمراض القلب وجراحات القلب.

وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

تجارب علاج الأعصاب مع الدكتور برأتان في تايلند

لضمان نتيجة إيجابية مع Dr.Pratarn جراح المخ والأعصاب في تايلند, يجب الإعتماد علي شركة تايلند أدفايزور للخدمات العلاجية في تايلاند، إن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج الأمراض العصبية مع الدكتور برأتان في مستشفى بانبكوك 9 الدولي في بانكوك أفضل مستشفيات تايلند للأعصاب, يستوجب عليكم إرسال التالي:

  1. صور من أشعة MRI للمريض.
  2. صورة تقرير طبي حديث لجميع وظائف الجسم.
  3. صور للأدوية والمضادات الحيوية التي يتناولها المريض
  4. صورة جواز السفر أو الهوية الخاصة

خدمات تايلند أدفايزور لعلاج الأعصاب مع دكتور برأتان

  • حجز فوري للموعد مع الدكتور برأتان في تايلند بدون أي إنتظار أو تأخير .
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  • توجيه النصائح و التوجيهات أثناء العلاج مع Dr.Pratarn في تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مركز الأعصاب Dr.Pratarn في بانكوك .
  • نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها مستشفى بانبكوك 9 الدولي.
  • تقديم المساعدة والتواصل الدائم مع افضل مستشفى لعلاج المخ والأعصاب في تايلند.
  • كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من دكتور برأتان للإطمئنان على حالتكم.

كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع Bangpakok 9 Hospital أفضل مستشفيات العظام والأعصاب في تايلند, والتي يعمل بها الدكتور برأتان جراح المخ والأعصاب والعمود الفقري، و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة: جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفى بانبكوك 9 الدولي التي يداوم بها Dr.Pratarn في تايلاند و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

thai advisor
علاج أمراض المخ والأعصاب في تايلند

رقم التواصل مع الدكتور برأتان في تايلاند

شركة تايلند أدفايزور أشهر وأعرق مكاتب التنسيق الطبي في تايلند حيث أنها أحد شركاء شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند، لديها من الخبرة ما يكفي لجعل رحلتك العلاجية في تايلند أمنه وناجحه، مع كفاءة الإدارة و تسهيل الإجراءات للعلاج مع Dr.Pratarn جراح المخ والأعصاب والأمراض العصبية في بانكوك.

تايلاند علاج الأمراض العصبية فيها متميز للغاية، ولدي مؤسسة تايلند أدفايزور الكثير من التعاقدات مع المستشفيات المتميزة والشهيره في تايلند, تجعل حجزك الدكتور برأتان في تايلاند, جراح المخ ولأعصاب, سريعا بل وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك.

بدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح حيث توفر شركة تايلند أدفايزور أيضا خدمات الحجز السريع و الامن لدي مستشفى بانبكوك 9 أفضل مستشفيات العظام تايلند في بانكوك, و تحديد الموعد المناسب مع الدكتور برأتان وسيارة المستشفى تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد .

لتفاصيل العلاج وتحديد موعد مسبق مع Dr.Pratarn في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله

مؤسس موقع تايلاند أدفايزور (Thai-Advisor) للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند، نقدم خدمات السياحة العلاجية في تايلاند من خلال خطط علاجية مجانية توضح التكلفة والأسعار التقريبية للعلاج قبل السفر إلى تايلاند. 🏥 للتواصل: 📞 Whatsapp: +66 8640 36343

السابق
دكتور وتتيشاي 2024 إستشاري جراحة الأوعية الدموية في تايلند
التالي
استئصال البواسير بالليزر في بانكوك تايلاند بسعر 60000 THB

اترك تعليقاً