دكتور بيسك – Prof. Pisake Boontham

دكتور بيسك لعلاج القدم السكري في تايلاند بالتنسيق مع تايلند أدفايزور1

تقدم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند دكتور بيسك بروفسور القدم السكري في بانكوك ومتخصص لعلاج غرغرينا القدم السكري والأوعية الدموية الطرفية بدون بتر أو قص.

دكتور بيسك لعلاج جروح القدم السكري

يعتبر دكتور بيسك من اشهر الأطباء التالينديين حاليا في علاج جروح القدم السكرية الغرغرينا وأمراض الأوعية الدموية لمرضى السكر، وهو رئيس مركز القدم السكري في مستشفى باولو ومستشفى ميدبارك في بانكوك, وقد ذاع صيته بسبب نجاحاته العديده في علاج مرضى القدم السكري بدون بتر.

دكتور بيسك (DR.Pisake) هو جراح أوعية دموية وشرايين طرفية وأشتهر بعلاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند وبالتحديد بانكوك، فمرض الغرغرينا و جروح القدم السكري من الحالات المعروفة بأنها تتطور سريعا بمجرد ظهورها لدي المريض، بل وتحدث العديد من المضاعفات الخطيرة للشرايين الطرفية وعادة ما يقرر الدكتور بتر القدم كاملة حتي أسفل الركبة دون الإنتظار خوفا من وصول المرض لباقي أجزاء الجسم الهامة مثل الكلي والقلب.

تشير الأخبار الصحية الناطقة بالتايلاندية بأن البروفسور بيسك هو افضل دكتور لعلاج القدم السكري ومن اشهر أطباء علاج جروح القدم السكري وعلاج الغرغرينا بدون بتر في تايلاند مؤخرا، وذلك بسبب نجاحاته العديدة في علاج مرضي الأوعية الدموية والسكري من دول الشرق الأوسط.

تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لدي الدكتور بيسك لعلاج القدم السكري في بانكوك، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم التالي بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع بروفسور بيسك حسب المواعيد المتاحة لديه وتاريخ وصول المريض إلى بانكوك- تايلاند، الأهم في البداية هو إمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر.

إتصل: 0066864036343

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل علاج الغرغرينا بدون بتر وجروح القدم السكري مع دكتور بيسك ، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم:66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله .

السيرة الذاتية لدكتور بيسك

الإسم : Assist. Prof. Pisake Boontham, M.D ، نطلق عليه بالعربي ” دكتور بيسك” أو بيزاك، رئيس قسم علاج غرغرينا القدم السكري بمستشفى باولو الدولي في بانكوك، من أشهر الأطباء علي الساحة في علاج قروح القدم السكري والغرغرينا دون البتر في تايلاند.

إزدادت نجاحاته وتوسعت في علاج الكثير من المرضى القادمون من دول الخليج العربي بفضل الفعالية المتطورة و التقنيات الحديثة لعلاجه، فهو معتمد رسميا كبروفسور طبيب جراح أوعية دموية من قبل وزراة الصحة التايلندية وحاصل على الإعتمادات التالية:

في التعليم والتدريب

  • دكتوراه في الطب ، كلية الطب ، كلية الطب فرامونجكوتكلاو ، 1994م
  • دبلومة المجلس التايلاندي للجراحة العامة
  • دبلومة المجلس التايلاندي للتخصصات الدقيقة في جراحة الأوعية الدموية
  • دكتوراه: العدوى الجراحية ، جامعة نوتنغهام ، المملكة المتحدة
  • زمالة دولية في زراعة الأعضاء ، مستشفى أدينبروك ، المملكة المتحدة ، 2008-2009
  • زميل إكلينيكي في الوصول إلى الأوعية الدموية ، مستشفى سانت جورج ، المملكة المتحدة
  • زميل إكلينيكي في الأشعة التداخلية ، جامعة شونام ، كوريا الجنوبية

خبراته العملية

  • طبيب في عيادة راتينان ، بانكوك ، تايلاند
  • دكتور في مستشفى ميد بارك التخصصي ، بانكوك ، تايلاند
  • طبيب في مركز السكري ، مستشفى باولو ، بانكوك ، تايلاند

تخصصاته

  • جراحة الأوعية الدموية
  • الوصول الى الاوعية الدموية
  • إصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري (EVAR)
  • جراحة و إصلاح الأوعية المحيطية والالتفافية
  • جراحة الأوردة الداخلية
  • زراعة الكلى
  • جراحة متدنية الانتهاك
  • استئصال المرارة بالمنظار

العضويات

  • الكلية الملكية للجراحين في تايلاند

أحدث علاج لغرغرينا القدم السكري مع الدكتور بيسك

شركة تايلند أدفايزور أشهر وأعرق مكاتب التنسيق الطبي في تايلند حيث أنها أحد شركاء شركة سيف الشهيرة للسياحة العلاجية والترفيهية في تايلاند، لديها من الخبرة ما يكفي لجعل رحلتك العلاجية في تايلند أمنه وناجحه، مع كفاءة الإدارة و تسهيل الإجراءات للعلاج مع الدكتور بيزاك تايلند.

لدي مؤسسة تايلند أدفايزور الكثير من التعاقدات مع المستشفيات المتميزة والشهيره في تايلند ، تجعل حجزك في مستشفي دكتور بيسك لعلاج غرغرينا القدم السكري سريعا بل وفي نفس اللحظة يتم التأكيد لطبلك، بدون وجود لأي قوائم انتظار أو غير متاح.

توفر شركة تايلند أدفايزور أيضا خدمات الحجز السريع و الامن لدي مستشفي بياويت الدولي في بانكوك، و تحديد الموعد المناسب مع دكتور بيسك وسيارة المستشفي تكون بإستقبالكم في المطار يوم الوصول وحتي يوم المغادرة من البلاد .

توفر شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي و الخدمات العلاجية الافضل في تايلاند خدمات عديده منها :

علاج غرغرينا القدم السكري في مستشفي بياويت

مستشفى بياويت هي افضل مستشفى لعلاج جروح القدم السكري والأوعية الدموية الطرفية المتضررة بفعل الغرغرينا والقرحة, وهي المستشفى التي شهدت نجاحات دكتور بيسك حتي إتفصل عنها في عام 2022, ليكمل مسيرته خارج مستشفى بيافيت في مستشفيات أخري مثل مستشفى باولو ومستشفى ميدبارك, ولكن لا توال باويت هي الأفضل ولديها أفضل الأطباء في علاج قرحة القدم السكري والجروح.

تعتبر مستشفي باولو الدولي في بانكوك مقر دكتور بيسك حاليا لعلاجات جروح و غرغرينا القدم السكري، فالمستشفي المعروف أيضا بإسم باولو الإمبراطوري “Paolo” يتردد عليه الكثير من مرضي الدول العربية سواء “الكويت – السعودية – الإمارات – البحرين – قطر – عمان” نظرا لما تقدمه المستشفي من رعاية صحية متميزة، وبالأخص في العناية بالقدم السكري و الحد من إنتشار الغرغرينا بجسم المريض المصاب، كله بإشراف دكتور بيسك وفريقه الطبي بمستشفي باولو تايلاند، ومن أشهر الأمراض التي يعالجها :

  • علاج تقرحات القدم لمرضى السكري
  • علاج القدم السكرية المتورمة
  • علاج الصديد في القدم السكري
  • لديه أدوية لعلاج القدم السكري

أفضل دكتور لعلاج غرغرينا القدم السكرى

يعد دكتور بيسك من أفضل الأطباء في علاج غرغرينا وقرحة القدم السكري في تايلند، دكتور بيسك بدرجة بروفسور في تخصصة بعلاج القدم السكري حيث يعمل عن دراسة علمية بالسيطرة على تقليل نسبة السكر في الدم والحفاظ علي المعدل الطبيعي، أيضا الدكتور بيسك يعطي المضادات الحيوية المفيدة للتغلب على العدوى والالتهابات.

أيضا يشمل العلاج معه تنظيف للجروح وإزالة الأنسجة الميتة بالقدمين أو الأطراف المصابة، إضافة إلى تحسين الدورة الدموية بالقدمين والأطراف مع تخفيف الضغط عن الأرجل من خلال التخلص من الوزن الزائد خلال فترة العلاج.

دكتور بيسك للعناية بالقدم السكري

علاج قرحة القدم السكرية في تايلاند مع الدكتور بيسك و العناية بها يتم بالفحص الدقيق و التشخيص المحكم للقدم، حيث يتبع دكتور بيسك في مستشفي بياويت أحدث الطرق الطبية الحديثة، فتخصصه الأساسي كونه البروفسور المعروف في تايلاند بعلاج غرغرينا القدم السكرى والأطراف.

كما يقوم أيضا بمعاينة التاريخ المرضي وفحص الأرجل بشكل دقيق وملاحظة الأعراض قبل البدء في وضع خطة العلاج المناسبة، أيضا يتم تشخيص المريض مع دكتور بيسك بالفحص المبدئي بالطرق التالية :

  • إستعمال الشوكة الرنانة لمعرفة مدي فقدان الشعور بالاهتزازات الشوكية
  • البحث عن أي وجود تشوهات مفصلية قد تؤثر على حركة الأصابع
  • يقوم بوخز المريض بالمناطق المصابة لمعرفة مدي الإحساس

تجارب علاج القدم السكري مع دكتور بيسك

لضمان نتيجة إيجابية مع دكتور بيسك في علاج القدم السكري يجب الإعتماد علي شركة تايلند أدفايزور لخدمات العلاج والتنسيق الطبي في تايلاند، إن أردتم الحصول علي أفضل خدمة لعلاج جروح قرحة القدم السكرية مع الدكتور بيسك او ما يسمي علاج الغرغرينا القدم السكري دون البتر في تايلند بمستشفي باولو الدولي التي يداوم بها دكتور بيسك في بانكوك يستوجب عليكم إرسال التالي:

  • صور القدم و أماكن الجرح للمريض.
  • أخر فحص او تقرير قام به المريض في بلاده.
  • صورة جواز السفر أو الهوية الخاصة 

تنسيق العلاج مع البروفسور بيسك

  1. حجز فوري للموعد بمستشفي بياويت الدولي بدون أي إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات أثناء تلقي العلاج مع دكتور بيسك .
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفي دكتور بيسك.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها بياويت الدولي في تايلاند .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع مستشفي دكتور بيسك في تايلاند .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من دكتور بيسك.
  10. كما يرتبط إسم تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع مستشفي باولو الدولية و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).
  11. أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي الدكتور بيزاك و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

 تنسيق العلاج مع دكتور بيسك
تنسيق العلاج مع دكتور بيسك

رقم التواصل مع دكتور بيسك

دكتور بيسك هو أحد أهم الأطباء التايلانديين وأشهرهم على الإطلاق في علاج الغرغرينا و مضاعفات القدم السكري “Diabetic Foot Examination”، فالتواصل مع دكتور بيسك مباشرتا ليس بالأمر السهل بعدما ذاع صيته في دول الشرق الاوسط والخليج العربي، لذا إهتمت شركة تايلند أدفايزور بتوفير خطة علاج من دكتور بيسك لكل مريض حسب حالته.

لتفاصيل علاج غرغرينا القدم السكري وتحديد موعد مسبق مع دكتور بيسك يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله .

Similar Posts