الفحص الشامل في تايلند

الرئيسية المنتديات العلاج في تايلند الفحص الشامل في تايلند

  • هذا الموضوع فارغ.
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #30146
    Aly
    مدير عام

    يعد الفحص الشامل في تايلند من افضل الإجراءات الطبية للكشف والتحليل الدوري للأشخاص علي مستوي العالم، حيث تبلغ متوسط تكاليف برامج الفحص الشامل في تايلاند حوالي 300 دولاراً أمريكياً لحزمة من التحاليل السريرية والمختبرية التي تتجاوز 25 فحص.

    الفحص الشامل في تايلند عالي الجودة بنسبة 99% مثل تلك الفحوصات التي يقدمها مركز الفحص في المستشفى الأمريكي في تايلند أو مستشفى بانكوك الملكي، أيضا الفحوصات الطبية الشاملة بمستشفيات الفحص الطبي الدوري في بانكوك، التي تقدم أحدث عروض وأسعار البرامج للفحوصات الشاملة، لجميع الأعمار بأفضل المستشفيات التايلاندية في بانكوك.

    توفر بعض من المستشفيات في تايلاند وتحديداً المستشفيات الشهيره منها في بانكوك، افضل اسعار الفحوصات والعروض لبرامج الفحص الطبي الشامل، والتي تعتبر بأسعار تنافسية، وأرخص بشكل عام إذا ما قورنت ببلدان أخرى في العالم، حيث تجد أن اسعار الفحوصات الشاملة في أمريكا ودول أوروبا يتكلف قرابة الـ 2,750 دولارً أمريكياً.

    أسعار الفحص الشامل في تايلند

    تظهر اسعار الفحص الشامل في تايلند على شكل برامج وباقات توفرها مراكز الفحوصات الطبية الشاملة في مستشفيات بانكوك ما بين الرخيص والغالي حسب البرنامج ، فمثلاً أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند للفحوصات الطبية الشاملة تبدأ من 465$. بينما تجد أسعار الفحص الشامل في مستشفى بانكوك الملكي (Bangkok Hospital) يبدأ السعر من 125$. ومستشفى ويشتاني ملك العظام في تايلند تبدأ أسعار الفحوصات الطبية من 120$.

    بينما تكلفة الفحص الطبي الشامل في بعض الدول العربية قد تكون أقل من تايلاند ولكن شتان الفارق في النتائج الدقيقة وعند المقارنة للأمانة جودة الخدمة بمستشفيات تايلند أعلي بمراحل عديدة ، مع العلم أن إجراء فحص طبي شامل بكبري المستشفيات بالدول العربية سيكون أسعاره أغلي من افضل مستشفيات تايلاند كمستشفى بانكوك الملكي.

    للمزيد عن: أسعار الفحص الشامل في تايلند

    إتصل: 0066864036343

    تحرص شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات الصحية على تقديم افضل برامج للفحص الشامل في تايلند باقل تكلفة وأعلي جودة باشهر المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في بانكوك ، وبالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل إجراء الفحوصات الطبية ، وباشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

    تعتبر أسعار الفحص الشامل في اغلب مستشفيات تايلند ومراكزها الطبية الخاصة مناسبه لكل الفئات من البشر، وهذا الأمر يظهر بوضوح من خلال التوعيات الدورية التي تطرحها هيئة الصحة التايلاندية لأهمية الفحوصات الطبية بإنتظام للمواطنين التايلانديين والوافدين الأجانب المقيمين على أراضيها. وعلاوة على ذلك، جهزت مستشفيات تايلاند برامج متكاملة من الفحوصات الطبية الشاملة، وبأسعار تنافسية تجعل من مستشفيات تايلند، وجهة رئيسية لكل من يبحث عن تشخيص دقيق وفحوصات طبية مضمونة وبأقل فترة زمنية ممكنة.

    الفحص الشامل في المستشفى الامريكي في تايلند

    توفر المستشفى الامريكي في تايلند المعروف باسم Bumrungrad International Hospital، أو مستشفى بمرونجراد الدولي في بانكوك، مجموعة من البرامج للفحوصات الطبية الشاملة بأفضل الأسعار والعروض الخاصة للتحاليل البدنية، والتي تعتبر بأسعار تنافسية واقل تكلفة بشكل عام إذا ما قورنت ببلدان أخرى من العالم، حيث تجد أن أسعار الفحوصات الشاملة في دولة مثل أمريكا أو دول أوروبية أخري لن تقل عن 2,750$، في حين ستكون نفس التحاليل بالمستشفى الأمريكي في تايلاند بسعر يبدأ من 475$.

    تبدأ اسعار الفحص الشامل بالمستشفى الأمريكي في تايلاند من 6,160 بات للرجال و 7,410 بات للنساء، وحتي 52,760 بات للرجال و 56,070 بات للنساء، وحسب الأعمار أيضاً فهناك برامج بسعر لمن هو أقل من 40 عاما لكلا الجنسين وتكون أقل تكلفة، أما فوق سن 80 سنة بدون فحص المجهود تكون ما بين 30,000 و 31,800 بات تايلندي.

    يعرف مركز الفحص الشامل بالمستشفى الأمريكي في تايلند باسم مركز بمرونجراد للفحص الطبي الشامل، وهو واحد من أكبر مراكز الفحص الطبي في أسيا، حيث تقدم مستشفى باومرونجراد الدولي خدمات الفحص الدوري لأكثر من 60،000 شخص سنوياً، كما أن مركز الفحص الطبي والفحص الشامل في مستشفى بامرنجراد الدولي يضم أطباء الطب الوقائي المدربين تدريبا خاصا بالاضافة الى توفر المرافق التشخيصية المتطوّرة والامكانيات المختبرية.

    الفحص الشامل في مستشفى بانكوك الملكي

    توفر مستشفى بانكوك الملكي في تايلند، مجموعة من البرامج للفحوصات الشاملة بأقل التكاليف والعروض الخاصة للتحاليل الطبية الدورية، والتي تعتبر باسعار تنافسية، وأرخص بشكل عام إذا ما قورنت ببلدان أخرى من العالم, حيث تجد أن أسعار الفحوصات الشاملة في دولة مثل أمريكا أو دول أوروبية أخري لن تقل عن 2,750$، في حين ستكون نفس الإجراءات بمستشفى بانكوك الدولي في تايلاند بسعر 4,200 بات ما يعادل 120 دولاراً أمريكياً.

    مركز الفحص الطبي الشامل في مستشفى بانكوك الدولي هو أحد افضل مراكز الفحص الدوري في تايلاند، ويعرف بإسم مركز بانكوك للفحص الطبي الشامل في بانكوك، تايلند وهو واحد من أكبر مراكز الفحص البدني في أسيا، حيث تقدم المستشفى الملكي (Bangkok Hospital) خدمات الفحص الدوري لأكثر من 75 ألف شخص سنوياً, أن مركز الفحص الطبي والفحص الشامل في مستشفى بانكوك الدولي يضم أطباء الطب الوقائي المدربين تدريباً خاصاً بالاضافة الى توفير المرافق التشخيصية المتطوّرة والإمكانيات المختبرية العالمية.

    أسعار الفحص الشامل في تايلند بمستشفى بانكوك الملكي هي الأعلي تقييماً وأراء إيجابية للعلاجيون من كافة أنحاء العالم لما يحصدونه مقابل القيمة المدفوعة في تلك المستشفى الراقية والتي تعد أحد أفضل المستشفيات في بانكوك، تايلاند.

    الفحص الشامل في تايلند

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.