مراكز

مركز الجراحة العامة في تايلاند ادفايزور 2024

مركز الجراحة العامة في مستشفى بانبكوك 9

تقدم شركة تايلند أدفايزور مركز الجراحة العامة في تايلاند، في واحدة من اشهر وافضل مستشفيات بانكوك، تايلاند ادفايزور. احد أقدم المستشفيات التايلاندية التي تقوم بالعمليات و الجراحات الناجحه بأيدي اشهر الأطباء.

مركز الجراحة العامة في تايلند أدفايزور

أطلقت المستشفى الدولي في تايلاند ادفايزور مركز متكامل للجراحة العامة، يقدم نظام كامل للجراحات والعمليات الطبية للمرضى والعلاجي من مختلف التخصصات الطبية. المركز لديه فريق من الخبراء المختصين ومهارات عالية في العمليات والجراحات المختلفة ، ويحدد الطبيب خطط العلاج والجراحات المناسبة، وحسب حالة المريض.

يهدف المستشفى الدولي في تايلند أدفايزور إلى توفير الرعاية الممتازة لكافة أنواع العمليات والجراحات ، وقد تلقى مجموعة كبيرة من أخصائيي الجراحة العامة للأطفال والبالغين ، جراحي القلب ، وجراحي الأوعية الدموية ، أطباء العمليات والإسعافات، والكثير من أخصائي الجراحة العامة تدريباتهم للتخصص الفرعي والحصول على الخبرات العملية من كافة أنحاء العالم وحتى من أمريكا ، وأستراليا واليابان ، الممرضات المتمرسات والفنيين وموظفي الطبابة يعلمون على مدار الساعة لتوفير الرعاية الصحية لكافة العمليات الجراحية.

يوفر مركز الجراحة العامة في المستشفى الدولي في تايلند أدفايزور، تقنيات عالية ومعدات طبية قياسية ، للمستشفى عشرة أقسام ، وجميع الأقسام يوجد بها جراحين متخصصين للقلب والأوعية الدموية والكلي والكبد وغيرها ، وكل هذه الأقسام والمراكز الطبية مجهزة تماماً بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية.

إقرأ أيضا:مركز التصوير التشخيصى والتداخلى

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور Thai Advisor هي وكيل معتمد لدي افضل مستشفيات تايلند الدولية في بانكوك، تلك المستشفيات التي لديها مراكزاً متكاملة للجراحة العامة والعمليات الجراحية، و يمكنك التواصل معنا من خلال (الخط الساخن) الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل المختلفة، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في المركز المتكامل للجراحة والعمليات الجراحية بالمستشفى الدولي في بانكوك، بحيث يكون مزوداً بالتفاصيل كاملة للحالة ومن ثم إمداد المريض بالتكلفة التقريبية للسفر عقب الحصول على الرد من الدكتور المختص، والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة العلاجية، كما نقوم أيضا بتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

مستشفي تنبوري
تنسيق العلاج في مركز الجراحات والعمليات بالمستشفى الدولي في بانكوك، تايلاند ادفايزور

للمزيد من الإستفسارات وحجز الموعد في المستشفى الدولي في بانكوك بمركز الجراجة العامة. يمكنكم الاتصال بفرعنا في تايلاند ادفايزور عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ . يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري.

إقرأ أيضا:مركز الكلى والغسيل الكلوي في تايلاند ادفايزور 2024

تقارير مشابهه تفيدك عن العلاج في تايلند

خدمات مركز الجراحة العامة

  • الأعصاب – جراحات المخ والأمراض العصبية.
  • المسالك البولية – البروستات، حصى الكلى
  • التوليد والأمراض النسائية – استئصال الأورام
  • الأنف و الأذن والحنجرة – اختبار الشخير ، تصحيح انحرافات الحاجز الأنفي ، إزالة الزوائد الأنفية
  • الجراحات العامة – استئصال الزائدة الدودية ، استئصال البواسير ، الجراحة بالمناظير ، جراحة الفتاق ، ربط المعدة ، تكبيس المعدة ، تصغير المعدة.

غرف الفحص ومعداتها

  1. التصوير المقطعي المحوسب
  2. تصوير الثدي الشعاعي

ساعات عمل المركز

إقرأ أيضا:مركز تجميل وعلاج البشرة في تايلاند ادفايزور 2024

مفتوح من الاثنين إلى الأحد ، 08.00 ص إلى 08.00 م
مركز الجراحة العامة ، الطابق الأول ، المستشفى الدولي

أطباء مركز الجراحة العامة في المستشفى الدولي (تايلند أدفايزور)

يوفر المستشفى الدولي في تايلند أدفايزور، مركز متكامل للعمليات والجراحات العامة و الوقاية الشاملة والتأهيل لما بعد الجراحة، أيضا بواسطة أطباء أصحاب خبرات وهما :

مركز الجراحة العامة في مستشفى بانبكوك 9

الدكتور جاكريت أوي نئران دون كون
التخصصي: ฺBariatric Surgery,General Surgery

  • الموقع: International Hospital
  • مراكز الطبية: مركز الجراحة العامة
  • إخصائي :Endoscopic and Laparoscopic Surgery,Abdominal Surgery,Hernia Surgery,Hemorrhoid and Colorectal Surgery,Bariatric Surgery
  • اللغة المتحدثة: English, Thai

التربية والتعليم

  • Doctor of Medicine,Faculty of Medicine,Khonkaen University
  • Master Degree of science, Mahidol University
  • Diplomate Thai Board of General Surgery, Siriraj Hospital, Mahidol University
  • Certificate of Attendanced the 7th  International Congress of The Asia – Pacific Hernia Society
  • Certificate of Attendanced the 8th International workshop Bariatric & Metabolic Surgery in soft cadaver, King Chulalongkorn Universirty
DOCTOR 29

الدكتور تشان تشاي أونج راتانابول
التخصصي: General Surgeon

  • الموقع:International Hospital
  • مراكز الطبية:مركز الجراحة العامة
  • إخصائي:Gall Stone,Billing Tract Stone
  • اللغة المتحدثة: English, Thai

التربية والتعليم

  • Thai Board Of Surgery
  • Certificate in Hepato – Biliary – Pancreatic Surgery, National Cancer Center,Tokyo, Japan.

Work Experiences

  • General Surgeon Work : Hernia, Breast Surgery etc.
  • Specialize in Hepato – Biliary – Pancreatic Surgery, Endoscopic Biliary Treatment.

تكاليف العلاج في مركز الجراحة العامة

تكلفة العلاج وأسعاره في المركز المتكامل للعمليات الجراحية بالمستشفى الدولي في تايلند أدفايزور ، تعتبر أقل سعراً مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، المستشفى الدولي في تايلاند دائماً سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في العمليات والجراحات المختلفة.

أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبياً وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية، ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20 – 50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالمياً، وهو ما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

العلاج في مركز الجراحة العامة بالمستشفى الدولي في تايلند أدفايزور

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة في المركز المتكامل للعمليات الجراحية والجراحة العامه ، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية والعيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا في العمليات الجراحية والجراحات العامة المختلفة، دون الوضع على قوائم انتظار.

مجموعة المستشفيات الدولية التابعة لمؤسسة تايلاند ادفايزور الرائدة توفر مركز الجراحة العامة العالمي، وإذا كانت هناك حالة طارئة من خارج المستشفى الدولي، فنحن مستعدون للقدوم إليك، حيث يتوفر لدينا خدمة الإخلاء الطبي على الأرض، ويوجد فريق من الأطباء والممرضات في NICU لتقديم المساعدة المتخصصة للمرضي.

مستشفى لادبراو العام في بانكوك
العلاج في المستشفى الدولي في بانكوك، تايلند ادفايزور

تنسيق موعد في مركز الجراحة العامة

  • حجز فوري في مركز الجراحة العامة لأي من المستشفيات الدولية دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المركز المتكامل للجراحات العامة بالمستشفى الدولي في بانكوك ، تايلاند.
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العملية في المركز المتكامل للجراحة العامه.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين في المركز المتكامل للجراحات العامة بالمستشفى الدولي.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة: جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز الجراحة العامة بالمستشفى الدولي عقب تقديم الخدمة الطبية لك، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

الحصول على موعد
مركز متكامل للعمليات الجراحية والجراحة العامة بالمستشفى الدولي في تايلند أدفايزور

تأكيد موعد في مركز الجراحة العامة

لتحديد موعد في المركز المتكامل للعمليات الجراحية والجراحة العامة بإحدي المستشفيات الدولية في تايلند أدفايزور وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

مؤسس موقع تايلاند أدفايزور (Thai-Advisor) للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند، نقدم خدمات السياحة العلاجية في تايلاند من خلال خطط علاجية مجانية توضح التكلفة والأسعار التقريبية للعلاج قبل السفر إلى تايلاند. 🏥 للتواصل: 📞 Whatsapp: +66 8640 36343

السابق
مركز الطوارئ على مدار 24 الساعة في تايلاند ادفايزور
التالي
مركز الحساسية في تايلاند ادفايزور 2024

اترك تعليقاً