10عبوات من ضمادات الجروح المصنوعة من ألجينات الكالسيوم والعسل (2 بوصة × 2 بوصة) عسل طبي ممتاز مستورد من نيوزيلندا ممزوج بعناية فائقة للجروح ، حيث تحتوي ضمادات الجروح المصنوعة من ألجينات الكالسيوم والعسل من الدرجة الطبية على عسل مانوكا وألجينات الكالسيوم في شكل جل، مما يعزز بشكل فعال شفاء الجروح بشكل أسرع وأفضل. نوصي بشدة بالتقدم بطلب للحصول على جروح الإفرازات المتوسطة إلى الثقيلة.

ضمادات الجروح المصنوعة من ألجينات الكالسيوم والعسل

تضميد الجروح بجينات الكالسيوم والعسل، وتضميد العسل بالكالسيوم 2 × 2 بوصة (10 عبوات) رقع عسل من فئة المستشفيات للعناية بالجروح بشكل أسرع، وقطع الحروق الطفيفة – خالية من اللاتكس.

تحتوي ضمادات العناية بالجروح بالعسل على 95% من عسل مانوكا من الدرجة الطبية للمساعدة في شفاء الجروح بشكل أسرع. تعمل ضمادات الجروح على تعزيز الشفاء بشكل أسرع وفي الوقت نفسه، تمتص ألجينات الكالسيوم الموجودة في الطبقة الخلفية الإفرازات 20 مرة من وزنها لخلق بيئة مثالية تساعد على الشفاء. يعمل كلا المكونين الطبيعيين معًا لتعزيز التئام الجروح بشكل كبير علي:

  1. شفاء الجرح بشكل أفضل وأسرع
  2. الراحة والفعالية في إلتئام الجروح العميقة
  3. ضمادات رائعة للجروح المتوسطة إلى الكبيرة
ضمادات الجروح المصنوعة من الكالسيوم والعسل الطبيعي
ضمادات الجروح المصنوعة من الكالسيوم والعسل الطبيعي

تحمل ضمادات العناية بالجروح بالعسل 95٪ من عسل مانوكا الطبي على الطبقة الملامسة للجروح. عندما يتلامس العسل مع الجرح ، فإنه سيطلق ويتشكل في هلام لمساعدة الجرح على الشفاء بشكل أسرع وما عليك سوى تنظيف الجرح وتجفيفه ثم تغطية الجانب العسلي فوق الجرح وتأمينه بشريط ثانوي أو ضمادة في النهاية. لا تلتصق وسادات العناية بالجروح بالجرح لتحسين الراحة أثناء تغيير الضمادات.

للجروح المتوسطة إلى الشديدة: يعد تضميد الجروح بألجينات الكالسيوم والعسل ضروريًا للمساعدة في تجفيف وشفاء الجروح الرطبة والنازفة، وهو رائع للحروق البسيطة، والخدوش، والتمزقات، وتقرحات الفراش، وأقدام مرضى السكري، والجروح، والقرح الوريدية، والجروح المزمنة الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول الاستخدام، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في أي وقت.

عبوة فردية وخالية من اللاتكس: تأتي منتجات العناية بالجروح الخالية من اللاتكس مع 10 قطع في صندوق واحد. يبلغ مقاس كل وسادة للعناية بالجروح 5.08 سم × 5.08 سم ومغلفة بشكل فردي، ومريحة وصحية للتخزين والحمل. لا تستخدمه إذا كانت العبوة الداخلية تالفة أو مفتوحة.

ضمادات العناية بالجروح بالعسل

تعتبر ضمادات العناية بالجروح بالعسل رائعة للعديد من أنواع الجروح ، خاصة للجروح المعتدلة إلى الثقيلة ، مثل الحروق الطفيفة والجروح والتمزقات وتقرحات الفراش وأقدام مرضى السكري والجروح والقرح الوريدية والجروح المزمنة الأخرى. لأن الطبقة الخلفية من ألجينات الكالسيوم يمكن أن تمتص الكثير من الإفرازات (ما يقرب من 20 مرة من وزنها) من الجرح للحفاظ على الجرح في بيئة صحية وآمنة للشفاء بشكل أسرع. قد يهمك أيضا لاصقات السيليكون لإزالة الندبات وأثار الجروح

كيفية استخدام العسل الكالسيوم الجينات خلع الملابس الجروح؟

نحن ملتزمون بتزويد الناس بمنتجات العناية بالجروح الفائقة والمريحة. يتم تصنيع كل قطعة من صلصة ألجينات الكالسيوم بالعسل بواسطة معدات احترافية وصحية ومصنوعة من مواد خام طبية عالية الجودة ، مما يضمن أن كل قطعة آمنة وفعالة. تم التعرف على منتجاتنا بشكل جيد والتوصية بها من قبل العديد من الأطباء والمهنيين في العديد من المناطق حول العالم بسبب تأثيرها العلاجي الفعال.

احصل على ضمادات الجروح المصنوعة من العسل

  1. نحن نقدم الشحن المتتبع على جميع الطلبات لمنتج ضمادات الجروح المصنوعة من الكالسيوم والعسل وستتم مشاركة معلومات التتبع بمجرد إرسال الطلب.
  2. يرجى التحقق من تقدير التسليم قبل إضافة منتج إلى سلة التسوق. يتم عرض هذا لكل منتج على الموقع.
  3. سيتم عرض طرق الشحن والرسوم المتاحة في وقت الخروج ، اعتمادا على موقعك بالضبط.
  4. يحق لجميع العملاء الحصول على نافذة إرجاع مدتها 14 يوما ، بدءا من تاريخ تسليم المنتج (المنتجات).
  5. ينصح العملاء بقراءة سياسة الإرجاع الخاصة بنا للحصول على تفاصيل عملية الإرجاع والأهلية والمبالغ المستردة بالإضافة إلى الإلغاء أو الاستبدال.
  6. في حالة وجود أي مشاكل أو مخاوف بشأن الشحن أو الإرجاع ، يرجى الاتصال بنا وسنكون سعداء للمساعدة.
ضمادات الجروح المصنوعة من الكالسيوم والعسل الطبيعي
ضمادات الجروح المصنوعة من الكالسيوم والعسل الطبيعي

يوجد قيمة إضافية للشحن حسب الكمية والبلد المقصود

  • ضمان وصول المنتج إليك بكود تتبع
  • المنتج غير غير قابل للإسترداد بعد الشحن
  • نعلمك بالقيمة الإجمالية للمنتج والشحن عقب التواصل
  • نرسل لك صورة من قسيمة الشحن للتتبع
  • نكون على تواصل دائم لحين وصول المنتج لك

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسارات عن طرق الحصول على ضمادات الجروح المصنوعة من السيليكون والعسل الطبيعي HONEY CALCIUM ALGIANATE DRESSING أو شحنه إليك في بلدك. يمكنك التواصل مع مديرة المتجر  على الواتس اب: 0066993892521 ، أيضا يمكن التواصل عن طريق لاين.

رمز المنتج: SKUZ3
التصنيف: مستحضرات الجمال
الوسوم: الحروق الطفيفة, القرح الوريدية, تقرحات الفراش, جروح أقدام مرضى السكري

Similar Posts