مراكز

مركز هورايزن لإعادة التأهيل وعلاج الادمان في تايلاند

مركز هورايزن لإعادة التأهيل

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يأتون إلى مركز هورايزن لإعادة التأهيل. قد يكون لتعاطي المخدرات أو الكحول أو غيرها من السلوكيات تأثير سلبي على حياتك. من المحتمل أن تكون علاقاتك مع عائلتك أو أحبائك متوترة، أو أن العمل قد لا يسير على ما يرام، أو أنك تشعر بالقلق أو الاكتئاب. حاليا، قد تشعرين بضغط نفسي أكثر قليلا.

مركز هورايزن لإعادة التأهيل في تايلاند

مركز هورايزن لإعادة التأهيل هو مركز متكامل لتأهيل الأشخاص راغبي الإقلاع عن المخدرات والكحوليات وعلاجهم وتأهيلهم علي عدم العودة مرة أخري لتعاطي تلك الأشياء ، حيث يتم العلاج بإشراف كادر طبي عالمي وسط بيئة ترحيبية وكانك بين أفراد أسرتك التي يهمها رؤيتك بأحسن احوالك.

أريدكم أن تعلموا أنكم لستم وحدكم، وقد واجه العديد منا مشاكل مماثلة، وتغلبوا عليها ببعض الجهد والالتزام. يتطلب الأمر الكثير من الشجاعة لإجراء تغييرات ذات مغزى في حياتنا، ولن يكون الأمر دائما سهلا، خاصة إذا كان إستخدام المواد المخدرة أو السلوكيات الأخرى تؤثر سلبا عليك ، كما نريدكم أن تعلموا أن هناك أملا وأن تجدوا المساعدة التي تحتاجونها معنا. في مركز هورايزن لإعادة التأهيل، سنبذل قصارى جهدنا لتوجيهك في إتجاه إيجابي، وتمكينك من تغيير حياتك، بدءا من اليوم.

إقرأ أيضا:مركز التصوير التشخيصى والتداخلى

إننا نستخدم مجموعة متنوعة من طرق العلاج، ولدينا برنامج شامل تم تصميمه في ذهنك. من خلال الجمع بين العلاج السلوكي المعرفي(CBT)، والنهج المتكامل المكون من 12 خطوة، بالإضافة إلى برنامج كلي يتضمن النشاط البدني جنبا إلى جنب مع ممارسات اليقظة الذهنية القائمة على الأدلة، يمكنك البدء في بناء أساس للشفاء المستقر.

يتم الجمع في مركز علاج الادمان على المخدرات لدينا بين العلاج الطبي العالي الجودة والضيافة التايلاندية المشهورة عالميًا لضمان سلامة وراحة النزلاء، حيث يتم تصميم الجدول الزمني وفقًا لاحتياجات كل شخص خلال فترة التخلص من السموم وتختلف مدة التخلص من السموم لكل مدمن مخدرات بناءًا على الاحتياجات الفردية ، بحيث سيتمكن المرضي في التخلص من السموم بأمان في بيئة هادئة مع وجبات لذيذة ومغذية لدعم جسمك خلال عملية التشافي من السموم.

علاج الادمان في مركز هورايزن بتايلاند

يقدم مركز هورايزن لعلاج الادمان في تايلند علاجًا فعالًا لإعادة التأهيل لمتعاطي المخدرات بكافة انواعها بما في ذلك:

  1. الأمفيتامينات Amphetamines
  2. الماريجونا Marijuana أو الحشيش
  3. الليريكيا
  4. الكوكايين Cocaine او الكراكCrack
  5. نشوة Ecstasy
  6. جي إتش بي GHB
  7. الهيروين Heroin
  8. الكيتامين Ketamine
  9. الميثامفيتامين Methamphetamine
  10. الأفيون Opiates
  11. الدواء الموصوف Prescription drugs

إتصل: 0066864036343

تقدم شركة تايلند أدفايزور الرائدة في الخدمات العلاجية والرعاية الصحية في تايلاند برنامج علاج الإدمان في تايلاند بأسعار منافسة في مركز هورايزن لإعادة التأهيل وعلاج الإدمان تبدأ من 9 ألاف دولار أمريكي شهرياً، وحسب حالة الشخص سواء كان إدمان المخدرات أو الكحوليات أو الليريكيا وجميع المشاكل التي قد تصاحب المرضي نفسياً خلال فترة العلاج ، وبالتعاون مع الفريق الطبي المدرب يتم العلاج والتأهيل مع التنويم لمدة 30 يوم (شهر) بالمركز تشمل الخدمة والرعاية الطبية بإشراف أفضل الأطباء والممرضين المختصين.

إقرأ أيضا:مركز الجهاز الهضمي والكبد في تايلاند ادفايزور 2024

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لأفضل مراكز علاج الإدمان في تايلاند وتعمل دوما علي توفير أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلاند والتي تعالج الإدمان بكافة أنواعه وسط بيئة من الخصوصية التامة للمريض وأهله، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل البدء بالعلاج، وكل هذا يكون تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال، بالتواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لتلقي علاجكم بنجاح في تايلاند.

تايلند أدفايزور
تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند ، أفضل خدمات العلاج مجانا

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسارات عن مركز هورايزن لإعادة التأهيل وعلاج الإدمان في تايلاند وحجز موعد مع الطبيب المختص. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك عبر مسئول التسويق العربي الجنسية من خلال الرقم: 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو)، أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تقارير تفيدك عن خدمات العلاج في تايلند

علاج الإدمان في تايلاند

يوفر مركز علاج الإدمان في تايلاند علاجًا طبيًا للتخلص من السموم تحت إشراف طبي علي أعلى مستوي في مستشفانا المرخص بالكامل في شيانغ ماي ، والذي يعمل به الفريق الطبي على مدار 24 ساعة يوميا ويعتبر هو مركز العلاج الوحيد في تايلاند الذي يحتوي على مستشفى مخصص بنفس الموقع ، وليس مثل المراكز الأخرى التي تستخدم المستشفيات الخارجية للتخلص من السموم والتي قد تكون مرهقة ومكلفة.

إقرأ أيضا:علاج القدم السكري في المستشفى الأمريكي تايلاند ThaiAdvisor1

مركز HORIZON REHAB CENTER في تايلاند هو مؤسسة طبية متكاملة ومتخصصة في علاج إدمان الكحول والمخدرات وهو عبارة عن منتجع فاخر في نفس الوقت يقع وسط طبيعة خلابة تساعد المرضى على التشافي السريع. HORIZON REHAB لإعادة التأهيل والإقلع عن المخدرات والكحول في آسيا هو واحد من أفضل مراكز الإقلاع عن المخدرات في جنوب شرق آسيا وواحد من أكثر المرافق الصحية لإعادة التأهيل وهو مٌصنف من فئة الخمس نجوم ويعالج بأسعار معقولة بالمقارنة بتلك الأسعار الموجودة في دول العالم الأخري.

إن التعافي يدور حول السعي إلى جعل الناس أفضل اليوم مما كنا عليه بالأمس، يتعلق الأمر بالشعور بالرضا عن أنفسنا مع من نكون دون الحاجة إلى مواد أو سلوكيات ضارة لنكون سعداء ، وبالنسبة لكل فرد فإن رحلة التعافي سوف تبدو مختلفة، ولكن النتائج الإيجابية التي نتقاسمها جميعا متشابهة. إن ما نسعى إليه هو تحسين الشعور بالعافية، واحترام الذات، ومهارات الحياة، والقدرة على التعامل مع الضغوط والصعوبات اليومية دون الوقوع مرة أخرى في أنماط الإدمان. من السهل البدء أكثر مما تعتقد، ولن يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن تبدأ في فهمه وتبدأ في تطبيق هذه الممارسات على حياتك اليومية.

CBT يساعدنا على تغيير طريقة تفكيرنا ورؤية العالم، وبذلك نكون قادرين على التفاعل مع المواقف بطريقة أكثر فعالية. فنحن جميعا لدينا معتقدات سلبية عن أنفسنا، أو العالم، أو الناس من حولنا، لم تساعدنا. وفي الواقع، اعاقت هذه المعتقدات نجاحنا في الحياة. أثناء وجودك في مركز هورايزن لإعادة التأهيل، ستتعلم بعض طرق العلاج السلوكي المعرفي البسيطةCBT التي يمكن أن تساعدك على فهم الطريقة التي تفكر بها ولماذا تتصرف بطرق معينة. ولأن هذه المعتقدات عن أنفسنا وعن العالم من حولنا تسببت في شعورنا بالسوء، فيتعين علينا أن نغيرها، وأن نبدأ في الشعور بالتحسن، وأن نتعلم سلوكيات جديدة فعالة من شأنها أن تساعدنا في الازدهار.

PHOTO 2023 09 11 13 43 53

طرق علاج الإدمان في مركز هورايزن

قد تكون سمعت عن  12 خطوة من الأفلام أو التلفزيون. ربما لديك أيضا عائلة أو أصدقاء لديهم خبرة في العمل على 12 خطوة، أو يذهبون إلى إجتماعات مجموعات الدعم. جاءت الخطوات من مدمني الكحول المجهولين، ولكن توسعت وتنطبق الآن على جميع أنواع الناس والمشاكل. هناك أناس في جميع أنحاء العالم يمارسون الخطوات 12 وقد حسنوا حياتهم.

نحن لسنا قلقين على الدوام، ولكننا نركز على ما يمكننا تغييره اليوم. فكر في الخطوات 12 كطريق يساعدك على السير في الإتجاه الصحيح نحو مزيد من السعادة والحرية في رحلتك ، فهي تسمح لنا في الأساس بالتواصل مع الآخرين الذين مروا بتجارب مماثلة، والعمل على برنامج بسيط يعمل على تحسين وعينا الذاتي وتعزيز قدرتنا على عيش حياتنا في التعافي “يوما بيوم” من الإدمان.

فعندما نقول “شمولية” يعني ذلك حقا النظر إلى كامل جسمنا وعقلنا معا كحزمة كاملة. إن برنامجنا الشامل يجعلك نشيطا، ويشعر بصحة جيدة، ويمكن أن يساعد في تهدئة بعض الضجيج في عقولنا، لذلك نحن في سلام مع أنفسنا والعالم من حولنا في “هنا والآن”. إن القدرة على الحركة، وحقن قلوبنا بالضخ، وتناول الطعام بشكل جيد، والنوم بشكل جيد، والاستمتاع بممارسة الرياضة أو الأنشطة الأخرى مع أصدقائنا أو أقراننا، كل ذلك يساعد على تزويد أدمغتنا بمواد كيميائية طبيعية تجعلنا نشعر بتحسن. هذا هو الهدف.

عناصر اليقظة الذهنية الكاملة تدور حول القدرة على الجلوس مع أنفسنا والشعور بالتواصل حيث نحن، دون الحاجة إلى التشتيت، وملاحظة أفكارنا من دون أن تثقلنا. تخيل ان تجلس في مكان آمن وتمتع بتقدير اصوات الطيور المجاورة. أو التركيز على شيء تستمتع به، وفقدان نفسك في هذه اللحظة. يمكن أن يكون التركيز الذهني بسيطا مثل ذلك، وأن يكون حاضرا تماما وأن يعيش اللحظة.

هناك العديد من الأنشطة الأخرى للمشاركة فيها، وأشياء مفيدة سوف تتعلمها أثناء وجودك في مركز هورايزن لإعادة التأهيل، ولكن هذه الأساليب الثلاثة هي أساس برنامجنا. قد تجد إرتباطا أكبر للسعي وراء أهدافك الشخصية أو هواياتك أو اكتشاف هوايات جديدة أثناء وجودك هنا.

خدمات تايلند أدفايزور لعلاج الإدمان في تايلاند

  • حجز فوري للموعد بمركز علاج الإدمان بدون أي إنتظار أو تأخير .
  • بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم.
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم.
  • توجيه النصائح و التوجيهات أثناء علاج الإدمان في تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية والعرض المقدم للعلاج.
  • نقدم معلومات كاملة عن مدينة شيانج ماي والمنطقة التي تقع بها المركز المعالج.
  • تقديم المساعدة والتواصل الدائم مع المركز المختص بعلاج الإدمان في تايلاند.
  • كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • أيضا بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الدكتور للإطمئنان على حالتكم.

يعزز مركز علاج الادمان في تايلند من القدرة على التخلص من السموم التي تصيب الجسم خلال فترة إدمان المخدرات على الفرد وذلك بتوفير كافة الخدمات الطبية التي نشرف عليها في مركز هورايزن لإعادة التأهيل والمعروف كونه أشهر المراكز في مجال علاج الإدمان في تايلاند ، فإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل المركز في علاج مدمني المخدرات، فيرجى الاتصال بنا واتساب على الرقم: 0066864036343.

قد لا يكون الأمر سهلا دائما، ولكن مع بذل بعض الجهد وتقديم المساعدة المناسبة، ستتحسن الأمور. ليس عليك أن تنتظر. يمكن أن يبدأ التعافي اليوم. للتعرف على المزيد عن أسعار العلاج في تايلند

مؤسس موقع تايلاند أدفايزور (Thai-Advisor) للتنسيق الطبي والرعاية الصحية في تايلاند، نقدم خدمات السياحة العلاجية في تايلاند من خلال خطط علاجية مجانية توضح التكلفة والأسعار التقريبية للعلاج قبل السفر إلى تايلاند. 🏥 للتواصل: 📞 Whatsapp: +66 8640 36343

السابق
الدكتور ساتيت استشاري الأورام الجراحي في تايلاند
التالي
الدكتورة بونبيساماي سواجو جراحة التجميل في تايلاند

اترك تعليقاً