kasemrad

مستشفي قاسم راض في بانكوك 2022 Kasemrad Hospital Bangkok

العلاج في مستشفي قاسم راض في بانكوك – تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند. من أفضل المستشفيات التي تراعي المرضي العرب المسافرون إلى تايلند، مستشفيات قاسم راض.

العلاج في مستشفي قاسم راض 

تعد مستشفي قاسم راض حديثة العهد في تقديم خدمات العلاج في تايلند للأجانب و الوافدين من البلدان العربية، ولكنها أثبتت كفاءة عالية وأسعار معقولة وأصبحت متخصصه في تقديم مجموعة كاملة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والتعليمية للمرضى المصابين بالنوعين الأول والثاني من داء السكري.

مستشفي قاسم راض ، في بانكوك وتسمي (kasemrad hospital bangkok)، تقع على بعد 20 دقيقة من مطار سوفارنابومي الدولي، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من منطقة العرب.

تم إعتماد مستشفى قاسم راض الدولي فرع رامكامهينغ رسميا في عام 1994 ضمن 13 فرعا في بانكوك، فرع رامخامهينج الخاص بعلاج داء السكري وباقي التخصصات المختلفة في بانكوك – تايلاند.

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور الوكيل الحصري لمستشفي قاسم راض بانكوك ، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في مستشفي قاسم راض بالحالة ، وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل العلاج في مستشفي قاسم راض بانكوك – تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

مستشفي قاسم راض
مستشفي قاسم راض

مستشفي قاسم راض الفرع الدولي في بانكوك

يقدم الفرع الدولي لمستشفي قاسم راض الاستشارات الخاصة والفحوصات البدنية، والتصوير، والاختبارات المختبرية ، والاستشارات الغذائية، وخدمات الوقاية والعلاج في تايلاند ، وفصول التعليم/ العلاج الجماعي ، ووفقا لمنظمة الصحة العالمية، يأوي العالم أكثر من 422 مليون طفل وبالغ مصابين بالداء السكري. وهم يقدِّرون ان نحو ثلثهم يجهلون انهم مصابون بهذا المرض. وتعزى حوالي 1.6 مليون حالة وفاة سنوياً إلى هذه الحالة مباشرة، وإذا تركت دون علاج فإنها قد تسبب العمى والفشل الكلوي وأمراض القلب والسكتة الدماغية وتلف الأعصاب وبتر الأطراف السفلى.

وتتمثل الصعوبة في تشخيص مرض السكري في أن الأعراض غالبا ما تحدث خلال فترة زمنية طويلة ؛ في المتوسط، لا يشخص مرضى السكري من النمط 2 لمدة 4-7 سنوات. وفي أغلب الأحيان يجري الطبيب تشخيصاً يستند إلى التعقيدات ــ مشاكل القلب، وضعف البصر، وقروح الشفاء البطيئة، ووخز القدمين ــ بسبب مرض السكري، وليس مباشرة بسبب المرض ذاته.

بعض من أسعار العلاج بمستشفى قاسم راض

يعد مستشفى قاسم راض في بانكوك تايلاند أحد أشهر المستشفيات الخاصة والمعروفة عند العلاجيون من العرب المسافرون، حيث تقدم المستشفى رعاية صحية معتمدة لأكثر من 870 ألف مريض سنويًا، من 150 دولة حول العالم ، و أسعار مستشفيات قاسم راض في تايلند تعتبر معقولة ومناسبة إن ما قورنت بمستشفيات أخري في بانكوك وأيضا أقل بكثير من مستشفيات الدول العلاجية الكبري المتواجدة بدول أوروبا وأمريكا والمملكة المتحدة, وعلى المستوي المحلي ستجد أن kasemrad hospital prices هي أحد أرخص المستشفيات في تايلاند.

وإليكم بعض الأسعار التقريبية للعلاج بمراكز مستشفى قاسم راض في تايلاند المتنوعة :

  • الفحوصات الشاملة : يبدأ السعر من 8,500 THB لأكثر من 27 فحص.
  • العناية بجروح القدم السكري : يبدأ السعر من 220,000 THB .
  • علاج غرغرينا القدم السكرية DFU : يبدأ السعر من 290,000 THB .
  • تأهيل مريض القدم السكري Physical Therapy : يبدأ السعر من 7,500 THB .
  • وحدة العلاج بالأكسجين عالي الضغط HBOT : يبدأ السعر من 3,400 THB.
  • عملية قسطرة الشرايين الطرفية : يبدأ السعر من 490,000 THB .
  • عملية قسطرة القلب : يبدأ السعر من 210,000 THB .
  • عملية إستبدال مفصل الورك : يبدأ السعر من 280,000 THB .
  • عملية إستبدال مفصل الركبة : يبدأ السعر من 260,000 THB .
  • تنظير المعدة والقولون معا : يبدأ السعر من 26,900 THB .
  • جراحة العمود الفقري : يبدأ السعر من 270,000 THB.
  • تصوير بالرنين المغناطيسي MRI : يبدأ السعر من 7,900 THB.
  • العلاج الطبيعي : يبدأ السعر من 1,500 إلى 2,500 THB.

هي بعض من أسعار العلاجات بمستشفيات قاسم راض في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض الصحية، مع الأخذ في الحسبان أن التكلفة أعلاه تندرج تحت البنود التالية :

  1. جميع أسعار العلاجات في kasemrad hospital في تايلاند المعروضة هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  2. جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  3. سعر صرف البات التايلندي متغير ما بين 37 إلى 39 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.

أهم المراكز الطبية في مستشفي قاسم راض

علاج القدم السكري وعلاج غرغرينا القدم في مستشفى قاسم راض

يعد أول المراكز الطبية لعلاج القدم السكري (الغرغرينا) ، وفرت مستشفي قاسم راض الدولية في بانكوك مركزًا شاملاً منذ نشأتها لعلاج التورمات ، والجروح ، والصديد ، وتقرحات القدم لمرضى السكري، والعناية الكاملة بدون بتر (غرغرينا القدم السكري).

نظرًا لحاجة أكثر من 46 مليون عربي مريض بداء السكري إلى العلاج. ووفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري، بأن ما يزيد عن 28٪ من مرضى السكري يعانون من الغرغرينا في القدم بسبب السكري، والتي تعتبر أخطر المضاعفات التي تؤدي إلى بتر القدم.

من خلال مركز علاج القدم السكري (الغرغرينا) في مستشفي قاسم راض في بانكوك، تايلاند، وجودة الخدمات الطبية المقدمة به، والمجهز بكادر طبي متكامل من الإستشاريين والمتخصصين. سيتحسس المريض بالتحسن السريع أثناء العلاج.

السكري من النمط 1

يحدث الداء السكري من النمط 1 عندما يعجز البنكرياس عن انتاج كمية كافية من الإنسولين. ويساعد هرمون الإنسولين الخلايا على استخدام الغلوكوز (المشتق من تناول الطعام والكبد) كمصدر للطاقة. الجلوكوز الذي لا يمكن إمتصاصه بشكل كافي يتراكم في مجرى الدم مما يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم.

ان مستويات الغلوكوز المفرطة في الدم يمكن ان تؤذي بشدة كل جهاز في الجسم ، ولأن الداء السكري من النمط 1 يحدث عادة لدى الأطفال والشباب كما يوضح الأطباء في مستشفي قاسم راض ، فإنه يسمى في بعض الأحيان الداء السكري “للأحداث”.

لكنَّ الداء السكري من النمط ١ يمكن ان يصيب المرء في اي وقت من حياته. ويتوزع المرض بالتساوي بين الجنسين وهو أكثر شيوعا بين القوقازيين من الفئات العرقية الأخرى. نموذجياً، يمثل داء السكري من النمط 1 5% إلى 10% من جميع حالات السكري التي تم تشخيصها.

 يُعتقد ان الداء السكري من النمط 1 سببه الاستعداد الوراثي للمرض. ان هذا الاستعداد الوراثي يبقى خامدا حتى يسببه ڤيروس، سم، او عقار يهاجم الجهاز المناعي والخلايا البائية في الپنكرياس.

من هم في خطر؟

وتشمل عوامل الخطر المتعلقة بداء السكري من النمط 1 ما يلي:

والد او اخت مصاب بالمرض
اضطراب المناعة الذاتية مثل مرض الغدة الدرقية
تاريخ فيروسات الطفولة مثل الحصبة الألمانية، وفيروس الغدد، وفيروس إبستين.

ما هي العلامات؟

يتطور الداء السكري من النمط 1 بسرعة، ويمكن ان تكون اعراضه شديدة جدا (انظر القائمة ادناه).

  • الجوع المفرط أو العطش
  • التبول المتكرر
  • الجروح التي تلتئم ببطء
  • الجلد الجاف
  • التنفس السريع
  • تشوش الرؤية
  • تقلبات المزاج
  • فقدان الوزن دون تفسير
  • الصداع
  • الوخز في الأطراف
  • ارتفاع ضغط الدم
مستشفي قاسم راض
مستشفي قاسم راض

التشخيص

غير أن هذه الأعراض قد تكون أيضاً مؤشرات على أمراض أخرى. ولتأكيد تشخيص الداء السكري من النمط ١، يجري الطبيب فحصا للدم.

عادة، يتم إجراء اختبار جلوكوز في البلازما. المريض يجب أن يصوم لمدة 8 ساعات وبعدها يتم سحب الدم من أجل الفحص وتشمل الاختبارات الأخرى لداء السكري من النمط 1 الاختبار العشوائي لغلوكوز البلازما الذي يمكن أخذ الدم فيه في أي وقت من اليوم.

واختبار تحمّل الغلوكوز عن طريق الفم الذي يتم فيه سحب الدم كل ثلاث ساعات بعد تناول المريض 75 غراماً من الغلوكوز.

ما هي المخاطر الصحية من السكري 1؟

وبمرور الوقت، يمكن ان تؤثر مضاعفات الداء السكري من النمط ١ في الاعضاء الرئيسية في جسمك، بما فيها القلب، الاوعية الدموية، الاعصاب، العينين، والكليتين. وفي نهاية المطاف، قد تؤدي مضاعفات داء السكري إلى إعاقة الحياة أو حتى تهديدها، ولا سيما فيما يتعلق بما يلي:

أمراض القلب والأوعية الدموية
تلف الأعصاب (الاعتلال العصبي)
تلف الكلى (اعتلال الكلى)
تلف العين
أضرار بالقدم
أمراض الجلد والفم
مضاعفات الحمل

علاج داء السكري 1 في مستشفي قاسم راض

والهدف من علاج الداء السكري من النمط 1 هو الحفاظ على مستويات ڠلوكوز في الدم قريبة الى الوضع الطبيعي قدر الامكان. وللقيام بذلك، لا يمكن للمرضى أن ينتجوا الأنسولين عن طريق حقن أنفسهم بالإنسولين عن طريق حقن الأنسولين أو مضخة الأنسولين. وتسمح مجموعات الغلوكوز في الدم المراقبة الذاتية للمرضى برؤية كيفية تأثير النظام الغذائي، التمارين الرياضية، وغيرها من العوامل على مستويات الغلوكوز لديهم.

فبالاضافة الى استبدال الإنسولين، يجب ان يُجري المصابون بالداء السكري من النمط 1 تغييرات في نمط حياتهم تُبقي مرضهم السكري تحت السيطرة. فالنظام الغذائي الصحي، والتمارين الرياضية المنتظمة، ورصد الغلوكوز في الدم هي كلها عوامل حاسمة في التدبير العلاجي لداء السكري من النمط 1 والحد من خطر المضاعفات الوخيمة الناجمة عن المرض.

من أهم المقالات المرتبطة بعلاج السكري وأعراضه أيضا :

السكري من النمط 2

والسكري من النمط 2 هو أكثر أشكال السكري شيوعاً، مع تشخيص ما يقرب من 95% من حالات السكري بهذه الصفة. ويمكن أن يصاب الأطفال والمراهقون بداء السكري من النمط 2 المعروف أيضاً باسم داء السكري الذي يظهر في مرحلة البلوغ. وفي السنوات الأخيرة، كان داء السكري من النمط 2 في ازدياد بين صغار السن بعد أن استسلم الأطفال لمشاكل السمنة ونمط الحياة القليل الحركة لدى البالغين.

لا تستطيع العضلات والكبد والخلايا الدهنية في جسم مريض السكري من النمط 2 استعمال الإنسولين الذي ينتجه البنكرياس على الوجه الصحيح ؛ هذه تسمى مقاومة الأنسولين ويساعد هرمون الإنسولين الخلايا على استخدام الڠلوكوز، المشتق من تناول الطعام والكبد، كمصدر للطاقة.

فمع عجز البنكرياس عن تزويد كمية كافية من الإنسولين، يتراكم الڠلوكوز في مجرى الدم، في حين تتضور الخلايا جوعا للحصول على الطاقة. وتؤذي مستويات الغلوكوز المرتفعة الأعصاب والأوعية الدموية، مما يؤدي بدوره إلى مضاعفات خطيرة لداء السكري في جميع أنحاء الجسم.

أسئلة تطرح بخصوص السكري

من هو في خطر بسبب السكري نمط 2؟

يعتقد الباحثون ان الوراثة تلعب دورا كبيرا في الداء السكري من النمط 2. إن الأشخاص الذين يعاني أحد أبويهم أو أشقاؤهم من هذا المرض أكثر عُرضة للإصابة بمرض السكري من النمط 2.

التشخيص

وتتوافر ثلاثة اختبارات للغلوكوز في الدم البلازمي لتشخيص داء السكري من النمط 2. والاختبار الأكثر استخداماً -جلوكوز بلازما الصيام .

وفي اختبار آخر، يُسحب الدم في اي وقت خلال اليوم (ڠلوكوز البلازما العشوائي). ويتطلب اختبار تحمّل الغلوكوز عن طريق الفم أن يشرب المريض 75 غراماً من الغلوكوز ؛ ثم يُسحب الدم على فترات تصل الى ثلاث ساعات بعد ذلك.

ما هي المخاطر الصحية ؟

يمكن ان يسبب الداء السكري من النمط 2 اذى خطيرا لجميع اعضاء الجسم، بما فيها الجهاز القلبي الوعائي. مرض القلب هو أحد المضاعفات الرئيسية لداء السكري من النمط 2. وتشمل المشاكل الصحية الأخرى المتعلقة بداء السكري ما يلي:

تلف الاعصاب
مشاكل الإبصار (الزرق، إعتام عدسة العين، العمى)
مرض الكلى
الخلل الوظيفي الجنسي
جلد جاف متصدع (عرضة للعدوى)
مرض اللثة

ويتكون الفريق الطبي من : 

  • جراح عام في علاج جروح سكري
  • جراح الأوعية الدموية
  • جراح العظام والمفاصل
  • طبيب أخصائي لأمراض السكرية والغدد الصماء
  • طبيب أخصائي لأمراض المعدية والالتهابات
أطباء مستشفي قاسم راض
أطباء مستشفي قاسم راض

لتحديد موعد للعلاج في مستشفي قاسم راض بانكوك

إن المعالجة الشخصية لمرض السكري تشكل الفارق الكبير في الصحة في الأمد البعيد، وقد يشكل التوصل إلى علاج متوازن المفتاح إلى التعايش مع مرض السكري من النوعين الأول والثاني. ولمجموعة متنوعة من العوامل المختلفة دور تؤديه في علاج السكري، ولكن لا يمكن التقليل من أهمية المعالجة المتوازنة المنسقة لمرضى السكري كافة.

خدماتنا لدي مستشفي قاسم راض

  • حجز فوري في مستشفي قاسم راض دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن مستشفي قاسم راض و العيادات والمراكز الطبية التابعه لها
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها ومستشفي قاسم راض .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي قاسم راض بانكوك و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

مستشفي قاسم راض
تنسيق العلاج في مستشفي قاسم راض

لتفاصيل العلاج وتحديد موعد مع الطبيب المختص في مستشفي قاسم راض بانكوك – و العلاج في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله .

Similar Posts