مركز الكلى والغسيل الكلوي

تقدم شركة تايلند أدفايزور مركز الكلى والغسيل الكلوي في تايلاند ، في واحدة من اشهر وافضل مستشفيات بانكوك، تايلاند ادفايزور الرائدة. احد أقدم المستشفيات التايلاندية التي تعالج أمراض الكلي والغسيل لمرضى الفشل الكلوي.

مركز الكلى في تايلاند ادفايزور

اطلقت المستشفى الدولي في تايلاند ادفايزور مركزاً متكاملاً لعلاج الكلي ووحدة الغسيل الكلوي ، يقدم نظام كامل لعلاج أمراض الكلي ومشاكلها المختلفة. المركز لديه فريق من الخبراء المختصين ومهارات عالية في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات بما في ذلك الأمراض المستعصية للكلي ، ويحدد الطبيب خطط العلاج المناسبة، حسب حالة المريض.

يهدف المستشفى الدولي في تايلند ادفايزور إلى توفير الرعاية الصحية المعتمدة لكافة أمراض الكلي ، وقد تلقى مجموعة كبيرة من أخصائيي الكلي والغسيل الكلوي للبالغين ، جراحي وزراعة الكلي ، أخصائيوا الغسيل الكلوي ، أطباء إعادة تأهيل الكلي، والكثير من أخصائي الأشعة تدريباتهم للتخصص الفرعي والحصول على الخبرات العملية من كافة أنحاء العالم وحتى من الولايات المتحة الأمريكية وبريطانيا ، وأستراليا واليابان ، الممرضات المتمرسات والفنيين وموظفي الطبابة يعلمون على مدار الساعة لتوفير الرعاية الصحية لكافة مرضى الكلي ووحدة الغسيل الكلوي.

يركز مركز الكلى والغسيل الكلوي بالمستشفى الدولي في تايلاند ادفايزور على جميع جوانب أمراض الكلى والرعاية الصحية التامة، هدف المركز هو تقديم الرعاية الأكثر حداثة وكاملة ورحيمة لجميع مرضى الكلي في جميع الأوقات.

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور Thai Advisor هي وكيل معتمد لدي افضل مستشفيات تايلند الدولية في بانكوك، تلك المستشفيات التي لديها مراكزاً متكاملة للغسيل الكلوي ومرضى الكلي، و يمكنك التواصل معنا من خلال (الخط الساخن) الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل المختلفة، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في مركز الكلي والغسيل الكلوي بالمستشفى الدولي في بانكوك، بحيث يكون مزوداً بالتفاصيل كاملة للحالة، ومن ثم إمداد المريض بالتكلفة التقريبية للسفر عقب الحصول على الرد من الدكتور المختص، والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة العلاجية، كما نقوم أيضا بتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

مستشفي تنبوري
تنسيق العلاج في مركز الكلى والغسيل الكلوي بالمستشفى الدولي في بانكوك، تايلاند

للمزيد من الإستفسارات عن المستشفى الدولي في تايلند أدفايزور بانكوك وبالأخص مركز الكلى والغسيل الكلوي و أسعاره. يمكنكم الاتصال بفرعنا في تايلاند ادفايزور عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+، ويمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري.

تقارير مشابهه تفيدك عن العلاج في تايلند

خدمات مركز الكلى والغسيل الكلوي

  • غسيل الكلى بالتناضح العكسي
  • إزالة السموم والمواد الكيميائية أو الجرعات الدوائية الزائدة
  • غسيل الكلى للفشل الكلوي المزمن والحاد
  • خزعة الكلى
  • غسيل الكلى لمرضى وحدة العناية المركزة
  • إزالة احتباس الماء
  • الناسور الشرياني الوريدي (AVF) أو الكسب غير المشروع الشرياني الوريدي (AVG)
  • فصيلة البلازما
  • علاج الاستبدال الكلوي المستمر (CRRT)

خدمات التشخيص

  • أسرة غسيل الكلى
  • تلفزيون كابل متعدد اللغات
  • زر استدعاء الممرضة وأزرار التحكم في البيئة
  • غرفة مكافحة العدوى
  • وحدة غسيل الكلى المستوردة

المعدات: أحدث طراز 4008S

  • المعيار الدولي لمكافحة العدوى والتعقيم
  • مولد كهرباء يعمل على مدار 24 ساعة للحفاظ على امدادات الطاقة المستمرة
  • ممرضة مدربة تدريباً خاصاً تحت إشراف أخصائيي أمراض الكلى
  • اعتماد HA و JCI

ساعات عمل المركز

مفتوح من الاثنين إلى الأحد ، 08.00 – 20.00
مركز أمراض الكلى ، الطابق السابع المستشفى الدولي

أسعار العلاج في مركز الكلى والغسيل الكلوي

اسعار العلاج في مركز الكلي وجلسات الغسيل الكلوي بالمركز المتكامل للكلي في المستشفى الدولي في بانكوك، تعتبر أقل سعراً مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، المستشفى الدولي في تايلند أدفايزور دوما سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في علاج البشرة والعناية بها.

أشرنا مسبقاً في تقاريرنا الطبية عن اسعار العلاج في تايلند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية، ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى بمتوسط من 20 – 50% عن مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالمياً، وهو ما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

العلاج في مركز الكلى والغسيل الكلوي في تايلند أدفايزور

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة في المركز المتكامل للعمليات الجراحية والجراحة العامه ، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية والعيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا في العمليات الجراحية والجراحات العامة المختلفة، دون الوضع على قوائم انتظار.

مجموعة المستشفيات الدولية التابعة لمؤسسة تايلاند ادفايزور الرائدة توفر مركز الكلى والغسيل الكلوي العالمي، وإذا كانت هناك حالة طارئة من خارج المستشفى الدولي، فنحن مستعدون للقدوم إليك، حيث يتوفر لدينا خدمة الإخلاء الطبي على الأرض، ويوجد فريق من الأطباء والممرضات في NICU لتقديم المساعدة المتخصصة للمرضي.

مستشفى لادبراو العام في بانكوك
العلاج في مركز الكلي في تايلاند ادفايزور

حجز موعد في مركز الكلى والغسيل الكلوي في تايلند أدفايزور

  • حجز فوري في مركز الكلي والغسيل الكلوي لأي من المستشفيات الدولية في تايلند أدفايزور دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المركز المتكامل لعلاج الكلي والغسيل الكلوي بالمستشفى الدولي في بانكوك ، تايلاند.
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج في المركز المتكامل لعلاج الكلي.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين في المركز المتكامل لعلاج الكلي والغسيل الكلوي بالمستشفى الدولي في تايلاند ادفايزور.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز الكلى والغسيل الكلوي بالمستشفى الدولي عقب الخدمة الطبية ، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

مركز الكلى والغسيل الكلوي
مركز متكامل لعلاج امراض الكلي والغسيل الكلوي بالمستشفى الدولي تايلاند ادفايزور

تأكيد الموعد في مركز الكلي

لتحديد موعد في المركز المتكامل لعلاج الكلي والغسيل الكلوي بإحدي مستشفيات تايلند أدفايزور وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

هل أسعار علاج الكلي والغسيل الكلوي في مركز الكلي بالمستشفى الدولي في تايلاند مكلفة؟

على العكس تماما، تعتبر أسعار علاجات الكلي والغسيل الكلي في المستشفى الدولي رخيصة مقارنة بباقي المستشفيات التايلاندية، وتحديد السعر والتكلفة يكون عقب مراجعة وفحص الدكتور. وتختلف تكاليف وأسعار أمراض الكلي في مستشفى تايلند أدفايزور في بانكوك، تايلاند عن أي مستشفى أخر بكونها مناسبة، وحسب الحالة للشخص. وحسب رؤية الطبيب المختص بعلاج الكلي.

هل هناك تجارب ناجحة لعلاج الكلي والغسيل الكلوي في مركز الكلي بالمستشفى الدولي تايلاند؟

نعم يوجد العديد من التجارب والعلاجات الناجحة في أمراض وزراعات الكلي بالمستشفى الدولي في تايلند أدفايزور، وأغلبها من أشخاص محليين من تايلاند أو أسيويين لإيمانهم الكامل بقدرات أطباء علاجات الكلي بمستشفى تايلاند ادفايزور.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *