افضل المستشفيات

مستشفى لادبراو العام في بانكوك، تايلاند

مستشفى لادبراو العام ، في بانكوك، تايلاند، المعروف بالإنجليزية “Ladprao General Hospital”هو مستشفى خاص بسعة 200 سرير للمرضى المحليين والقادمون للعلاج من خارج تايلند ، يقع مستشفى لادبراو العام على مساحة 1.5 فدان على طريق لادبراو بين Alley 95-97 ، العنوان رقم 2699 ، منطقة وانغ ثونجلانج “Wang Thonglang” الفرعية ، في بانكوك ، تايلاند.

مستشفى لادبراو العام في بانكوك

تأسست مستشفى لادبراو العام في بانكوك بتاريخ 27 أبريل 1990 من قبل مجموعة من الأطباء المحترفين والمتخصصين من جميع المجالات الطبية ورجال الأعمال البارزين ، برأس مال أولي قدره مليون باهت تحت إسم شركة مستشفى لادبراو العامة المحدودة. وكان الدكتور أنجول شانتانافانيتش مؤسس ومدير عام. 

ثم تم افتتاح مستشفى لادبراو العام رسميًا في 14 فبراير 1993، في وقت لاحق ، وتم إدراج المستشفى في بورصة تايلاند وتحويلها إلى شركة عامة محدودة في 11 مارس 1993. في الوقت الحاضر ، مستشفى لادبراو العام لديها رأس مال قدره 500 مليون باهت تايلندي.

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزور وكيل معتمد لمستشفى لادبراو العام في بانكوك في تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الطبيب المختص في مستشفى لادبراو العام في بانكوك ، وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر.

الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

مستشفى لادبراو العام في بانكوك
تنسيق العلاج في مستشفى لادبراو العام في بانكوك

للإستفسارات عن مستشفى لادبراو العام في بانكوك، تايلاند ، و أسعاره يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند، عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تقارير هامة :

العلاج في مستشفى لادبراو العام في بانكوك

لا تركز مستشفى لادبراو العام فقط على جودة خدمات الرعاية الصحية ، ولكن أيضًا تحمل مسئولية المجتمع والبيئة المتعلقة بأنشطة المستشفى الصحية، كما تدرك المستشفى أهمية التطوير المستمر للجودة الصحية والعلاجية، لذلك تهتم مستشفى لادبراو العام في بانكوك بالمرضي العرب وتوفر لهم كل وسائل وسبل الراحة الطبية من حين وصولهم وحتي مغادرتهم المستشفي بسلام.

العلاج في مستشفي لادبراو الرائدة في مجال الرعاية الصحية في تايلاند، إضافة إلى تقديم خدمات الرعاية الصحية السليمة، يجعل منها مركزًا للأخصائيين الطبيين في مختلف المجالات الصحية، والذين يخضعون بانتظام لتدريب ودراسة التقنيات الطبية الحديثة، وبالتالي تمكنهم من تقديم أفضل خدمات الرعاية الطبية بأحدث المعدات وأكثرها تطوراً لمن يبحثون عن العلاج في تايلاند.

المراكز والعيادات في مستشفى لادبراو العام

يوفر مستشفى لادبراو العام في بانكوك عدة مراكز وأقسام طبية يرأسها مجموعة من الإستشاريين المشهورين كل في مجاله، ولعل من أهم تلك الأقسام الطبية :

  • مركز علاج القدم السكري (الغرغرينا).
  • مركز العظام والمفاصل
  • مركز طب الأطفال
  • مركز التجميل والليزر
  • مركز الفحص الشامل.
  • مركز علاج الاسنان
  • مركز الجلدية
  • مركز الجهاز الهضمي والكبد
  • مركز الجراحة العامة
  • مركز طب الأعصاب
  • مركز صحة المرأة
  • مركز أمراض القلب وضغط الدم
  • مركز أنف و أذن و حنجرة
  • مركز الطب العام.
  • قسم الطوارئ
  • مركز لادبراو للعيون والتصحيح والليزك.

مركز علاج الغرغرينا بدون بتر (القدم السكري)

يعتبر من أهم المراكز الطبية في مستشفى لادبراو العام لوجود بروفسور : نارونشاي، مخترع حقن الإيمونوكاين، علاج يعتبر الأول من نوعه والاول على المستوي الدولي، توصل إليه البروفسور التايلاندي نارونشاي في بانكوك، حيث يعد أحد الحلول الحديثة لعلاج جروح القدم السكري وإلتئام الجروح المستعصية لمريض السكر بشكل قياسي، وأسرع من الطرق التقليدية الحالية.

بدلا من إستغراق الوقت الطويل لإيجاد علاج بديل بتر القدم و قرحة السكر ومضاعقاتها، من جروح وتورومات وصديد في القدم السكري، ربما تصل إلى 3 شهور وربما لسنوات للعلاج ببعض المستشفيات، إلا أن العلاج الجديد من البروفسور نارونشاي (حقن الإيمونوكاين) سيوفر على المريض الوقت وتكاليف العلاج الباهظة.

مركز العظام والمفاصل

مركز جراحة العظام والمفاصل في مستشفى لادبراو العام في بانكوك يتوفر به الأخصائيون والأطباء المعتمدون، يكونوا متاحون على مدار الساعة لتقييم وعلاج كافة المرضى في مجال العظام مثل الوركين والركبتين والعظام والمفاصل، بأفضل التقنيات لتقويم العظام و جراحة المفاصل بمساعدة الكمبيوتر، ومن اهم الخدمات المقدمة في العلاج:

  • الركبة و الكتف 
  • العمود الفقري
  • مفصل الورك 
  • تنظير مفصل الركبة لـ ACL
  • تنظير مفصل الركبة لـ PCL
  • استئصال القرص القطني
  • ضغط العمود الفقري العجزي القطني
  • انصهار العمود الفقري العجزي
  • اندماج العمود الفقري العنقي

مركز الجهاز الهضمي و الكبد

يدير مركز أمراض الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى لادبراو العام في بانكوك، أطباء خبرات متخصصون في مجال أمراض الجهاز الهضمي تحديدا، مع تقنيات وأجهزة طبية حديثة جميعها معتمدة وتساعد المريض على الكشف السريع ودقة النتائج المضمونة للعلاج.

مركز الفحص الشامل

يعمل خبراء وأطباء مركز الفحص الشامل في مستشفى لادبراو في بانكوك لتقديم أفضل خدمات الفحص الطبي الشامل والنتائج السليمة، فنظرًا لاختلاف عوامل الخطر المتعلقة بالمشكلات الصحية لكل شخص وحينها قد تجد التشخيص الخاطئ، فقد تم تصميم برامج الفحص الطبي الشامل المخصصة بالمستشفي، بناءً على الاختبارات الجينية الفردية والعائلية وتحليل عوامل الخطر الصحية في بيئة العمل والحياة اليومية. كما يتوفر في المركز برامج الفحص الصحي الأساسية العامة.

مركز القلب وضغط الدم

يمتلك مركز القلب بمستشفى لادبراو العام في بانكوك مناهج شاملة وكاملة لصحة القلب، تتراوح من الوقاية والكشف المبكر إلى التشخيص والعلاج وجراحة القلب وإعادة التأهيل، يقدمون في مستشفى تنبوري بانكوك تقنيات غير جراحية ويتم تنفيذ الجراحات للقلب بالمركز بأحدث التقنيات و الغرف الحديثة الجاهزة على مدار 24 ساعة مع أخصائيي القلب ذوي التخصصات المتعددة و ذوي الخبرات في أمراض القلب.

إعتمادات مستشفى لادبراو العام

حصلت مستشفي لادبراو على إعتماد (HA) في 28 فبراير 2003 ، وذلك خلال المنتدى الوطني لتحسين الجودة واعتماد المستشفيات في 17 مارس 2003، كما تم اعتماد المستشفى للحصول على شهادة ISO 14001 من UKAS و NAC Thailand في 9 مايو 2001.

مستشفى لادبراو العام في بانكوك
مستشفى لادبراو

المستشفى حاصلة على شهادة ISO9002 (معيار إدارة الجودة الشاملة) في 20 أغسطس 1998، من قبل SGS Yarsley International Certification، وفي 10 يونيو 1999 حصلت مستشفى لادبراو العام كأول مستشفى في تايلاند على شهادة الجودة: ISO 9002 UKAS و NAC Thailand ، ثم حصلت أيضًا على معيار أنظمة الرعاية الصحية عبر المؤسسة من Healthmark ، نيوزيلندا بين 9 سبتمبر 1999 وأغسطس 2002.

تكلفة العلاج في مستشفى لادبراو العام

أسعار العلاج وتكلفته في مستشفى لادبراو العام في بانكوك، تعتبر رخيصة جدا مقارنة بباقي المستشفيات المتخصصة في تايلاند وأقل من 3/4 بمثيلاتها في الدول الاوروبية الاخري، فكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية.

ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

تنسيق العلاج في مستشفى لادبراو

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة للعلاج الأمثل في مستشفى لادبراو العام في بانكوك، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

مستشفى لادبراو العام في بانكوك
أطباء مستشفى لادبراو العام في بانكوك

خدماتنا لدي مستشفى لادبراو العام في بانكوك

  • حجز فوري في مستشفى لادبراو العام في بانكوك دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم من مستشفى لادبراو على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن و العيادات والمراكز الطبية التابعه لها
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بمستشفى لادبراو العام في بانكوك.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع Ladprao Hospital، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم.

حجز موعد مع بروفسور نارونشاي

حجز الموعد مع بروفسور نارونشاي في مركز علاج الغرغرينا بدون بتر، وعلاج تقرحات القدم السكري في مستشفى لادبراو العام في بانكوك، المتطور للغاية، وزادت شهرته لوجود بروفسور نارونشاي، كما أن لديهم فريق طبي متخصص يقدمون علاج شامل على أعلي دقة ومستوى متميز، يتم العلاج مع البروفسور بالحقن الخاص به وعدم التعرض للبتر نهائياً لاقدر الله.

فى مستشفى لادبراو العام يقدرون قيمة حياة المريض بوجه عام، لذلك تم تخصيص مركز متكامل للعناية بالجروح والقرح التى قد يسببها لك مرض السكرى، مجهزا بأحدث الوسائل و العلاجات الطبية منها غرفة خاصة للأكسجين عالي الضغط، وأشهر الكوادر و الأطباء وعلي رأسها الدكتور نارونشاي.

لتحديد موعد للعلاج في مستشفى لادبراو العام في بانكوك وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

السابق
مستشفى راتانين للعيون، بانكوك – تايلند 2022
التالي
مركز القدم السكري والجروح في المستشفى الأمريكي تايلاند 2022

اترك تعليقاً