مستشفى مالي التخصصي تعمل بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور على تقديم خدمات التنسيق الطبي “مجانا” للعلاج في مستشفى مالي الدولي في بانكوك، إحدي المستشفيات المتميزة في العلاجات بالطب البديل ، والمعتمدة دوليا و المتواجد بها أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة.

مستشفى مالي التخصصي

مستشفى مالي التخصصي MALI Interdisciplinary Hospital هو مستشفى متعدد التخصصات منذ أكثر من 15 عامًا في بانكوك تايلاند، ولديهم من الخبرات ما يكفي في العلاج بالطب التجديدي ، فهو مستشفى فريد من نوعه يجمع بين الطب التجديدي والرعاية الصحية الشاملة ، وأقصى درجات الراحة الخاصة بالمرضي العرب، ومن تلك الخدمات الموجودة في مستشفى مالي:

  • خدمات النقل و المواصلات من المطار والفندق ، ستجد سيارة المستشفى في إستقبالك.
  • المكتب الطبي العربي يعمل بالتواصل مع سفارة بلدك حال إحتياجك للعلاج على نفقة دولتك .
  • جميع الاستفسارات والخدمات العامة يجيبك عنها المكتب الطبي خلال فترة علاجك بالمستشفى.
  • عند وصولك ستجد الدعم من موظفين يتحدثون اللغة العربية و يرافقونك إلى المراكز والاطباء للترجمة.
  • لديهم خدمة اتصالات بالفنادق، حيث يمكن للأطباء زيارتك في غرفتك على مدار ٢٤ ساعة.

تقع مستشفى مالي التخصصي في بانكوك – تايلاند ، وتحديدا في منطقة Mali Hospital 771/1 Ekachai Road, Bangbon , Bangkok, 10150, Thailand, وتوفر المستشفى التخصصي التقنيات المتطورة في جميع  المجالات والتخصصات الطبية المختلفة، ومع مزيج من التكنولوجيا الطبية التي تحقق تعافيًا سريعا.

يٌركز مستشفى مالي بشكل أساسي على (Rejeuvunation)، والطب التجديدي والإستبدال (التكاملي)، ويقوم المستشفى بتخصيص خطط العلاج المناسبة للحالات المرضية، مع التركيز على إحتياجات المرضى وتحسين معدل الشفاء السريع. كما يوفر المستشفى الطب التجديدي (التكميلي) للأمراض غير المعدية ، والكشف عن الشذوذ الخفي ، والطب التجديدي والخدمات العامة. 

تَشمل الخدمات الطبية في مستشفى مالي التخصصي، خدمة مكافحة الشيخوخة بالطب التكميلي، والتي يقدمها الأطباء الخبراء. أيضا يقدم مركز الجراحات التجميلية بالمستشفى، خدمات شمولية في: تقشير الوجه ،والتدليك بالفيتامينات ، والقناعات (الماسكات) ، والميزوثيرابي ، باستخدام PRP، كما يقدم علاجات للأمراض الجلدية والتي منها: حب الشباب ، والشوائب ، والشامات ، والنمش.

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور وكيل معتمد لمستشفى مالي التخصصي، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في MALI Interdisciplinary Hospital فى الحالة، وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

افضل مستشفى لعلاج الغرغرينا - تنسيق العلاج
تنسيق العلاج في مستشفى مالي التخصصي في تايلاند

إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفى مالي دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.

للإستفسارات عن مستشفى مالي التخصصي، و الحصول على خطة علاجية، يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تقارير مفيدة عن العلاج في تايلاند

أقسام العلاج بمستشفى مالي التخصصي

يوجد بمستشفى مالي التخصصي مراكز منفصلة وهي المركز التكاملي لعمليات التجميل ، والطب التجديدي ، والرعاية الطبية الوقائية المتقدمة ، ومركز الطب الصيني ، ومركز أمراض النساء ، ومركز العظام ، وعيادة الألم وما إلى ذلك. مستشفى مالي هو مستشفى متعدد التخصصات الطبية التي تجميع بين الطب التكميلي والطب الحديث ، ويركز على الشفاء التام للمريض. ويوجد به أقسام كاملة من التخصصات والمراكز الطبية. مع خدمات الرعاية الصحية بعاملين وممرضين وأطباء مؤهلين وأصحاب خبرات عالية. 

يجمع مستشفى مالي بين التقاليد التايلاندية والعلوم الطبية الحديثة. يقدم مركز الطب الصيني العلاج باستخدام العلاج بالابر والوخز بالإبر لعلاج الأمراض المختلفة. وقد تم تجهيز المستشفى بأحدث التقنيات من جميع أنحاء العالم. 

يقدم مركز الطب التجديدي الحديث بالمستشفى، العلاج بالهرمونات الطبية الحيوية ، وفحص أمراض الشريان التاجي ، والجينات فحص المرض وما إلى ذلك. كما يحتوي على مقياس ضغط الهواء ونفث الهواء ، و OCT ومصباح شق في مركز العين. ويفتخر مركز العظام بأحدث الصفائح الدموية الغنية بالبلازما لعلاج تشوهات العظام.

تطبق مستشفى مالي التخصصي أحدث التقنيات ، والابتكارات للحصول على تشخيص دقيق ونتيجة معالجة ممتازة مثل غرفة العمليات المختلطة، والتي تقدم المعالجة الضرورية للمرضى ممن يحتاجون إلى إجراء جراحة في القلب والمخ، كما تشمل أيضا التخصصات التالية :

  • مركز أمراض القلب
  • مركز الجراحات التجميلية
  • مركز الأنف والأذن والحنجرة
  • مركز أمراض الجهاز الهضمي
  • مركز الجراحة العامة
  • مركز أمراض النساء والولادة
  • مركز المخ والأعصاب
  • مركز السرطان و الأورام
  • مركز أمراض العيون
  • مركز العظام والمفاصل
  • مركز العلاج بالخلايا الجذعية
  • جراحة المسالك البولية

هذا كله إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى مستشفى مالي المتعدد التخصصات في تايلاند، وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفى مالي المتعدد التخصصات في بانكوك -تايلاند.

بعض من أسعار العلاج بمستشفى مالي في تايلاند

يعد مستشفى مالي في بانكوك تايلاند أحد أكبر المستشفيات الخاصة والمعروفة في بانكوك، حيث تقدم المستشفى رعاية صحية معتمدة لأكثر من 600 ألف مريض سنويًا، من 140 دولة حول العالم ، و أسعار مستشفى مالي في تايلند تعتبر معقولة ومناسبة إن ما قورنت بمستشفيات أخري في بانكوك وأيضا أقل بكثير من مستشفيات الدول العلاجية الكبري المتواجدة بدول أوروبا وأمريكا والمملكة المتحدة, وعلى المستوي المحلي ستجد أن MALI Hospital prices هي أحد أرخص المستشفيات في تايلاند.

وإليكم بعض الأسعار والتكلفة التقريبية للعلاجات بالمراكز المتنوعة بمستشفى مالي التخصصي في تايلاند:

البرنامج العلاجي Therapeutic programmeالسعر Price THB
الفحوصات الطبية الشاملة2,700 إلى 30,000
علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية80,000
حقن PRP لتجديد نضارة بشرة الوجه15,000
استئصال المرارة بالمنظار130,000
جراحة الفتق الإربي بالمنظار100,000
شفط دهون البطن (المنطقة)40,000
استئصال البواسير بالليزر60,000
إستبدال مفصل الورك290,000
جراحة إستبدال مفصل الركبة280,000
منظار المعدة15,000
منظار القولون23,000
تنظير المعدة والقولون32,000
جراحة العمود الفقري350,000
التحكم في الوزن39,000
العلاج الخلوي (Stem Cells)45,000 إلى 600,000
أسعار العلاج في تايلند بمستشفى مالي التخصصي بانكوك

هي بعض من أسعار العلاجات في MALI Interdisciplinary Hospital في بانكوك تايلاند، والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض الصحية، مع الأخذ في الحسبان أن التكلفة أعلاه تندرج تحت البنود التالية :

  1. جميع أسعار العلاجات في مستشفى مالي الدولي في تايلاند المعروضة هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  2. جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  3. سعر صرف البات التايلندي متغير ما بين 34 إلى 35 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.

إعتمادات مستشفى مالي التخصصي

 تم اعتماد مستشفى مالي التخصصي من قبل اللجنة الدولية المشتركة. وإعتماد هيئة HA تايلاند من قبل معهد اعتماد الرعاية الصحية. وشادة الجودة ISO 9001 14001، 18001. 

حجز موعد في مستشفى مالي التخصصي

يقدم مستشفى مالي (MALI) المتعدد التخصصات الموجود في تايلاند، خدمات طبية متميزة في عدد كبير من المجالات الصحية، ويتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين. ولتنسيق الحجز وتأكيد المواعيد مجانا معنا في مستشفى مالي في تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :

  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.

و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بالعلاج في مستشفى مالي في تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :

  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفى مالي التخصصي في تايلاند .
  2. بعد الوصول إلى مستشفى مالي المتعدد التخصصات في بانكوك، نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن MALI Hospital في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفى مالي في تايلند .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن المدينة التي يقع بها فرع من مستشفى مالي داخل تايلاند .
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بمستشفي MALI بانكوك .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج MALI Hospital في تايلاند .

كما يرتبط إسم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع مستشفى مالي التخصصي في بانكوك ، تايلاند. و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع مستشفى مالي التخصصي في تايلاند ، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتنسيق العلاج في مستشفى مالي المتعدد التخصصات في تايلاند (MALI Hospital). وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

Similar Posts