علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند

علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند 2022

تعمل تايلند أدفايزور بالتنسيق مع أفضل مركز لعلاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند، وتقديم أحدث خدماتها في مجال السياحة العلاجية والتعامل مع اشهر المراكز الطبية في بانكوك.

علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في بانكوك

أصبحت الخلايا الجذعية علاجا فعالا لتحسين القدرة الجنسية عند الرجال، حين يتم العلاج بأفضل مركز متخصص في بانكوك في تايلاند، ضعف الانتصاب (ED) أو الضعف الجنسي، معروف بأنه مرض لا يمكن بسببه عدم قدرة العضو الذكري على الإنتصاب او الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجماع، ويمكن أن يتطور ضعف الإنتصاب لعديد من الأسباب.

إضافة إلى تقديم أهم الإرشادات والنصائح الصحية لعلاج الضعف الجنسي (ضعف الإنتصاب عند الرجال)، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

كما يتطلب علاج الضعف الجنسي بإتباع نهج مختلف تماما من العلاجات اعتماداً على أصل المرض. وهو ما تطور في السنوات الأخيرة ومعروف بإسم الطب الخلوي التجديدي.

إتصل : 0066864036343

تايلند أدفايزور هي الوكيل الرسمي لمركز علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية و مكافحة الشيخوخة (Novavida Integrative Medical Center) في تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل.

حيث سنقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمركز نوفافيدا للطب التكاملي و علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في بانكوك، ونؤكد لكم الموعد والتاريخ للعلاج مباشرتا دون قوائم إنتظار أو تأخير.

علاج جروح القدم السكري

لتفاصيل العلاج في مركز نوفافيدا لمكافحة الشيخوخة و علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في بانكوك تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)

مواضيع مشابهه لعلاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية:

علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند

يتم العلاج بحقن الخلايا الجذعية الوسيطة داخل الكهف، ويمكن الحصول على الخلايا الجذعية الوسيطة (MSCs) من الأنسجة الدهنية، حيث أنها تحتوي على هذه الخلايا بشكل أكثر من الدم المحيطي أو نخاع العظم. كما تستخدم MSCs بشكل متزايد لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض والتي منها: العظمية، العصبية، النسائية، والمتعلقة بالمسالك البولية.

كما يسمح حقن الخلايا الجذعية الوسيطة داخل الكهف للقضيب بتحسين تدفق الدم إلى هذا العضو وتعصيبه، هذا النهج فعال للضعف الجنسي القضيبي والوعائي والعصبي المنشأ.

مراحل الحقن بالخلايا الجذعية الوسيطة داخل الكهف

  1. أولا تؤخذ الأنسجة الدهنية من جدار البطن الأمامي بإستخدام شفط الدهون.
  2. يتم الإجراء تحت التخدير العام أو الموضعي.
  3. يتم إمتصاص الأنسجة الدهنية للخلايا بالإبرة.
  4. حجم الأنسجة التي يتم الحصول عليها هو حوالي 250 مل.
  5. يتم الحصول على الجزء السدوي الوعائي من الأنسجة الدهنية.
  6. لأن الجزء السدوي يحتوي على عدد كبير من الخلايا الجذعية الوسيطة.
  7. يمكن أيضا إستخدام العديد من الطرق الأخري للحصول على هذا الجزء.
  8. في بعض المراكز و المستشفيات يتم الحصول عليه يدوياً بإستخدام الطرق الإنزيمية على عدة مراحل.
  9. لكن يتم في تايلاند بتجهيز المراكز الطبية التي تستخدم العلاج بالخلايا بأجهزة خاصة.
  10. حيث أنها تحصل على الجزء السدوي الوعائي من الأنسجة الدهنية تلقائياً.
  11. كما يحتوي هذا الجزء على خلايا جذعية أكثر بكثير، وهو ما يسمح بتحقيق نتائج علاج أفضل للضعف الجنسي.
  12. نبدأ بإدخال الجزء السدوي الوعائي داخل الكهف بجرعة 4 مل.
  13. يحتوي هذا الحجم من الجرعة في المتوسط ​​على 50 مليون من الخلايا الجذعية الوسيطة.
  14. يتم توزيع الجرعة بالتساوي، تحقن عادة في 6 نقاط مختلفة.
  15. تستخدم العاصبة لمدة 15 دقيقة للحد من تدفق الدم من القضيب وتقليل هجرة الخلايا الجذعية من منطقة الحقن.
  16. تحفز الخلايا الجذعية إستعادة أنسجة القضيب والأوعية الدموية والأعصاب.
  17. لديها تأثير علاجي طويل الأمد، حيث أنها لا تعطي تأثيراً مسكناً أو قاضياً على الأعراض فقط.
علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند
علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند

بعد الانتهاء من دورة العلاج في تايلاند، يمكن للمريض توقع إستمرار الإنتصاب لفترة طويلة. كما يمكن تكرار العلاج بعد بضعة سنوات، إذا لزم الأمر. كما أن هذا الإجراء هو بديل للجراحة في الحالات التي يكون فيها الضعف الجنسي غير قابل للتصحيح بواسطة الأدوية أو غيرها من طرق العلاج الإعتيادية.

العلاج القياسي للضعف الجنسي

الاتجاهات الرئيسية لعلاج الضعف الجنسي منها:

  • القضاء على أسباب الضعف الجنسي: من الممكن في عدد محدود من الحالات، في حال الضعف الجنسي النفسي وتضرر الأوعية وبعض أمراض الغدد الصماء. لا يمكن علاج معظم حالات المرض بالكامل.
  • القضاء على عوامل الخطر : يتقدم المرض بسببها، لذلك ننصح المرضى بتعديل نمط حياتهم: التحرك بشكل أكثر، وتقليل وزن الجسم، والحفاظ على ضغط الدم في المستوى الطبيعي بمساعدة الأدوية، وتناول طعام صحي. يمكن لكل هذه التدابير أن تحسن حالة الأوعية الدموية وتعدل عمليات الأيض ومستوى الهرمونات.
  • علاج الأعراض الرئيسية: يستخدم لتحقيق الانتصاب مباشرة قبل الجماع، ويستخدم لهذا الغرض مجموعات مختلفة من الأدوية وغالباً ما تكون مثبطات إنزيم فوسفودايستريز رقم 5، وأجهزة تفريغ الهواء والعلاج بالضغط السلبي الموضعي.

تنقسم عملية العلاج القياسي للضعف الجنسي عادة إلى ثلاث مراحل رئيسية:

خطة علاجية رقم 1

يعتمد العلاج هنا على نوع الضعف الجنسي، حيث أن الضعف الجنسي النفسي هو الأكثر شيوعاً لدى الشباب، ويعالج بمساعدة العلاج النفسي ومضادات الاكتئاب ومضادات القلق. وإذا كان السبب هو التعب، فمن الضروري تحسين الصحة العامة، وزيادة القدرة على العمل، وتظبيط الوزن، وغيرها من العلاجات.

وفي حالة تطور الضعف الجنسي بسبب أمراض السكر و الغدد الصماء، يجب تطبيع مستوى الهرمونات، وتوصف للمريض أدوية التيستوستيرون إذا كان قد تم تشخيص قصور الغدد التناسلية الأولي، والذي يصيب الخصيتين، كما أنه قد تنخفض في بعض الأحيان مستويات هرمون التستوستيرون نتيجة لأمراض الغدد الصماء الأخرى، حيث أن العديد من الهرمونات تنظم إنتاج الأندروجين.

في هذه الحالة، يمكن إستخدام وسائل أخرى مثل: هرمون الغدة الدرقية في حالة قصور الغدة الدرقية، والبروموكريبتين في حالة فرط البرولاكتين في الدم أو hCG وفي حالة قصور الغدد التناسلية مع نقص موجهة الغدد التناسلية. ومهما كانت إضطرابات الغدد الصماء، فإن تناول الهرمونات أو مضاداتها يسمح عادة بتطبيع الهرمونات بسرعة وإنتاج هرمون التستوستيرون. وقد يتحسن الإنتصاب بعد ذلك، ولكن يضطر المريض لتلقي العلاج الهرموني بإستمرار.

الضعف الجنسي الوعائي المنشأ : وهو الخيار الأكثر شيوعاً، وقد يعالج بواسطة مثبطات PDE-5. تمدد هذه الأدوية الأوعية الدموية وتوفر تدفق الدم إلى القضيب. وقد يدوم تأثير بعض هذه الأدوية لبضع ساعات فقط، ويصل تأثير البعض الآخر إلى يومين. وهذه الأدوية هي الأكثر شيوعاً لعلاج الضعف الجنسي، ولكنها تؤثر على الأعراض فقط.

أيضا قد تتلف الأوعية الدموية في حالة إصابة القضيب، ويتطور في هذه الحالة الضعف الجنسي المكون للأوعية، ويمكن علاجه بواسطة إعادة التوعية الجراحية لإستعادة تدفق الدم. كما أن فعالية هذه العمليات هي حوالي 70٪، ولا يتم إجراء العملية في حال الضعف الجنسي الإنسدادي الوريدي بسبب عدم فعاليتها في هذه الحالة، لذلك، يتم إستبعاد هذه الحالة المرضية قبل العلاج بواسطة الموجات فوق الصوتية.

خطة علاجية رقم 2

تستخدم أدوية أخرى يتم تناولها عن طريق الفم والعلاج بالأدوية الموضعية، ويوصف كعلاج موضعي مثل البابافيرين والنتروجليسرين أو المينوكسيدين على شكل هلامي. وقد يشتمل العلاج عادة على مكون موسع للأوعية لتحسين إمتصاص المواد الفعالة، وفعالية هذه الأدوية منخفضة تصل لحوالي 40٪.

علاج (TNP) الضغط السلبي الموضعي: يحتاج المريض لجهاز تفريغ الهواء، أو المضخة ويسحب الجهاز الدم ويسمح بتحقيق الإنتصاب حتى بدون الإثارة الجنسية، وتستخدم لمنع تدفق الرجعي حلقات اللاتكس التي تركب على قاعدة القضيب، فعالية الإجراء هي 90٪. ومع ذلك، تنخفض ​​تدريجياً إلى 60٪ بعد عامين.

علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند بأفضل المراكز في بانكوك . يرفض معظم الرجال علاج TNP بعد 3 أشهر من بدايته بسبب عدم الرضا بحياتهم الجنسية: آليات الانتصاب فعالة، ولكنها ليست فيزيولوجية، وقد يعاني 30٪ من المرضى من آثار جانبية ولا يمكن إستخدام الحلقة لأكثر من 30 دقيقة على التوالي بسبب إمكانية موت الأنسجة، مما يحد من وقت الجماع.

الحقن داخل الكهف له فعالية 85٪: كان هذا العلاج قبل 20 عاماً من الخط الأول. استخدم الآلبروستاديل. على الرغم من أن هذه التقنية فعالة، إلا أنها تسبب آثاراً جانبية، لذلك فهي لا تناسب الجميع. يعاني 50٪ من الرجال من الألم في موقع الحقن، و يظهر لدى 5٪ انتصاب طويل للغاية. إن خطر حدوث تغييرات في القضيب هو 2٪، واحتمال تطور الانتصاب الدائم هو 1٪.

يستخدم في بعض الأحيان حقن الآلبروستاديل داخل الإحليل، والجانب الإيجابي لمثل هذا الإجراء واضح في غياب الحاجة للقيام بالحقن في القضيب. ولكن هناك بعض العيوب أيضاً وهي : نسبة الفعالية هي 30-65٪ فقط. تعمل فقط جرعات عالية من الدواء، ولكنها غالباً ما تسبب آثاراً جانبية جهازية. يشكي ما يصل إلى 14٪ من المرضى من الدوار، ويعاني 5٪ من المرضى بالنزيف من مجرى البول بسبب الحقن غير الصحيح. يشتكي 30-40٪ من الرجال من الألم. بالإضافة إلى ذلك، لا يدوم الإنتصاب الناتج طويلاً.

خطة علاجية رقم 3

أخر الخطط العلاجية وهي زراعة القضيب، وتستخدم البدلات الإصطناعية المرنة أو القابلة للنفخ، ويتم تحقيق الانتصاب الأكثر الأكثر من طبيعي بإستخدام الأطراف الاصطناعية الثلاثية.

خطورة الزراعة والبدلات الإصطناعية: تنكسر حوالي 5٪ من البدلات الإصطناعية في غضون 5 سنوات، و خطر الإصابة بمضاعفات معدية في أفضل المستشفيات هو 2-3٪، وعند تركيب الأطراف الاصطناعية مع المضادات الحيوية – 1٪.

الخلايا الجذعية في علاج الضعف الجنسي العصبي المنشأ

يعتبر تلف وتنكس أعصاب الحوض والقضيب أحد أهم المشاكل الشائعة بين الرجال كبار السن تحديدا. وفي معظم الأحيان، يتطور ضعف الإنتصاب العصبي والضعف الجنسي بسبب مرض السكري، كما يحدث أيضا بعد جراحة لإزالة غدة البروستاتا.

علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند. من الصعب علاج الضعف الجنسي العصبي المنشأ بالذات، وفي الحقيقة لا يوجد أدوية فعالة لإستعادة الإنتصاب في حالة تلف الأعصاب للقضيب، وإذا كان من الممكن إستخدام الفياجرا أو المثبطات PDE-5 الأخرى لعلاج البعض من الضعف الجنسي الوعائي، أو إستخدام الأدوية التي تحتوي على التستوستيرون في حال الضعف الجنسي بسبب مرض السكري و الغدد الصماء، فإن الكثير من الأطباء يعجزوا تماما في علاج ضعف الإنتصاب حال تلف الأعصاب للقضيب.

ومع ذلك، فإن حقن الخلايا الجذعية قد أظهرت نتائجاً مشجعة، سواء الحقن المباشر داخل الكهف أو عن طريق الوريد، في الحالة الثانية (حقن الوريد)، يتم تحقيق تأثير مماثل للحالة الأولى (حقن داخل الكهف)، ولكن هناك حاجة إلى عدد أكبر من الخلايا الجذعية. لذلك، يستخدم في أغلب الأحيان الحقن داخل الكهف مباشرتا.

كما أظهرت الدراسات السريرية نتائج علاج ممتازة، تحدث تحت تأثير الخلايا الجذعية التي تجدد كاملة للأعصاب الكهفية. كما أن تقنية العلاج بالخلايا أمنه تماما في الوقت نفسه، ولم يتم الكشف خلال الدراسات السريرية عن أي مضاعفات أو آثار جانبية كبيرة، ويعمل العلاج بشكل جيد ويتحمله المرضى بشكل رائع.

كم من الوقت يستغرق لإستعادة القدرة على الإنتصاب؟

يمكن الشعور بالنتائج الوسيطة في نهاية الشهر الأول بعد حقن الخلايا الجذعية تحقق نتائج كبيرة بعد شهر ونصف ، حققت أفضل النتائج في معظم الدراسات بعد 3 أشهر من الإجراء

أجريت في السنوات الأخيرة المزيد والمزيد من الأبحاث التي تهدف إلى دراسة تأثير الخلايا الجذعية على القدرة الجنسية للرجل. وتقوم المزيد من المستشفيات في البلدان المتقدمة بإدخال هذه التقنية في الطب العملي. كما يمكنك اليوم الاستفادة من الإنجازات في مجال العلاج الخلوي. للقيام بذلك، ما عليك سوى زيارة إحدى المستشفيات التايلاندية التي تمارس هذه التقنية لعلاج الضعف الجنسي.

مزايا علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية

  1. تدخل الخلايا الخاصة بالمريض بدلاً من خلايا المتبرع، مما يجعل الإجراء آمناً و أكثر رضا.
  2. النتائج طويلة الأجل، وغياب الأعراض، على عكس الحال عند تناول الأدوية الإعتيادية.
  3. طريقة علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية ليس لها أي أعراض جانبية وسهلة التحمل.

عيوب علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية

  • التكلفة العالية في دول أوروبية عديدة، ولكن في تايلاند أقل سعرا تقريبا 1/2 القيمة وبنفس التقنية، مقارنة بطرق العلاج الأخرى.
  • تأثير علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية المتأخر فقد تحتاج إلى الإنتظار إلى شهر، أو شهر ونصف لرؤية النتائج الأولى، والحد الأقصى 3 أشهر.

في العادة يوصى بإستخدام الخلايا الجذعية عندما تكون إمكانيات العلاج التقليدي القياسي قد إستنفدت بدون فائدة، وعندما يريد المريض ممارسة حياة جنسية كاملة ويريد في الوقت نفسه تجنب الجراحات أو ما يسمى بزراعة القضيب أو الدعامات.

كيفية إستخدام الخلايا الجذعية لعلاج الضعف الجنسي الناجم عن مرض السكري و الغدد الصماء ؟

يرجع الضعف الجنسي الناجم عن أمراض السكري و الغدد الصماء إلى إنخفاض في مستويات هرمون التستوستيرون، ويمكن للمريض تلقي الحقن بإستمرار لهذا الهرمون، ويمكن بواسطة الخلايا الجذعية زيادة الإنتاج الداخلي للإنتصاب ومقاومة الضعف الجنسي لمريض السكري والغدد الصماء. كما أن طريقة العلاج هذه أكثر فسيولوجية ولا تحتاج إلى دعم طبي مستمر.

ومع تقدم العمر لدي الرجال تقل إنتاجية الخلايا الجذعية المتعددة القدرات لديهم، وبالتالي يتم تحديث الأنسجة بشكل أقل، ويحدث التصلب الخصوي تدريجياً ، ثم تتناقص عدد خلايا لايديغ المسؤولة عن إنتاج التستوستيرون بنسبة 1٪ سنوياً، و يقل أيضاً إنتاج الأندروجين بنسبة 1٪ سنوياً. عند نقص الهرمونات الذكورية، تقل الرغبة الجنسية ويتطور الضعف الجنسي.

طرق الحصول على الخلايا الجذعية

يمكن الحصول على الخلايا الجذعية المتعددة القدرات من متبرع، وتدخل للمريض عن طريق الوريد على فترات من 2-3 أشهر، كما يمكن بمساعدة هذا الإجراء زيادة مستوى هرمون التستوستيرون في الدم بشكل حاد لدى المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و 60 عاماً.

ويصل تدريجياً إلى المستوى المميز للشباب. وتظل محافظة على نفس النتائج لفترة طويلة، لأن الإجراء لا يسبب الإفراط في الإنتاج المؤقت للأندروجينات، وإنما يحقق زيادة في عدد خلايا لايديغ في الخصيتين.

مركز علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند يستخدم أفضل الطرق لتقييم الإنتصاب والعلاج الفعال. حقيقة لقد خضع الآلاف من الأشخاص لعلاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية والضعف الجنسي، ولم يتم تسجيل أي حالة واحدة من المضاعفات الشديدة. ويعد هذا الإجراء آمن وفعال ويعطي نتائج طويلة الأجل عن طريق تحفيز تجديد الأنسجة.

عوامل الخطر

هذا المرض شائع للغاية بين المرضى كبار السن تحديدا، حيث أظهرت دراسة وبائية في كولونيا أن إنتشار المرض في الفئة العمرية للرجال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 30 و 80 عاما هو 19.2٪. ومع ذلك، تعتمد المؤشرات بشكل كبير على عامل العمر والسن، وقد تراوح معدل الضعف الجنسي ما بين 2.3٪ إلى 53.4٪ في فئات عمرية مختلفة من الرجال، وكان سببها :

  • إنخفاض النشاط البدني
  • التدخين
  • البدانة (السمنة)
  • إرتفاع الكولسترول

وأظهرت دراسة MMAS أن ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام تقلل من خطورة زيادة الضعف الجنسي وضعف إنتصاب القضيب، بنسبة 70٪ لمدة 8 سنوات.

التشخيص

من أجل نجاح علاج الضعف الجنسي “ERECTILE DYSFUNCTION” وقوة الإنتصاب للقضيب، من المهم تحديد السبب والتعرف على آليات اضطراب الانتصاب للمريض، وهو ما توجهه الجهود الرئيسية للأطباء بالمركز في تايلاند بالتشخيص الفعال والحصول على نتيجة في هذا الاتجاه، حيث يبدأ الطبيب بدراسة التاريخ الطبي وفحص السجلات الطبية للمريض، ويوضح جميع عوامل الخطر التي يمكن تؤدي إلى نوع معين من مشاكل الانتصاب.

علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية
مضاعفات الضعف الجنسي وأهمية علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند

أسباب الضعف الجنسي ERECTILE DYSFUNCTION

  1. الضعف الجنسي بسبب أمراض الأوعية الدموية: في العادة ما يحدث بسبب إرتفاع ضغط الدم الشرياني والسمنة والتدخين ومرض السكري. يحدث في المقام الأول لدى الرجال كبار السن، وكثيراً ما يرتبط بالداء القلبي الإقفاري وآفات تصلب شرايين الساقين ( القدم السكرية ) والدماغ.
  2. الضعف الجنسي بسبب الأعصاب: يحدث بسبب إصابة الجهاز العصبي المركزي والمحيطي، ويتطور الضعف الجنسي المركزي بسبب أورام الدماغ، ومرض الشلل الرعاش، والتصلب المتعدد، والفتق الفقري في منطقة أسفل الظهر المحيطي نتيجة لمرض السكري، وإدمان الكحول، وإعتلال الأعصاب، والخضوع الجراحي مثل استئصال البروستاتا الجذري .
  3. الضعف الجنسي التشريحي المنشأ: يتطور لدى مرضى بيروني وبعد كسر في القضيب أو إصابات أخرى، وقد يكون السبب في أمراض خلقية مثل : انحناء القضيب، والإحليل التحتي، والمبال الفوقاني، وصغر القضيب.
  4. الضعف الجنسي بسبب أمراض الغدد الصماء: وهي أهم الأمراض التي تؤدي إلى إنخفاض في إنتاج هرمون التستوستيرون، وقد يكون بسبب قصور الغدد التناسلية الأساسي المرتبط بتلف الخصية، أو الإنتاج الغير كافي أو المفرط للهرمونات الأخرى التي تؤثر على إفراز الأندروجينات، أمراض الغدد الصماء المحتملة: فرط برولاكتين الدم، قصور الدرقية، مرض كوشينغ.
  5. الضعف الجنسي بسبب النفسية: منها ما هو متعمم أو ظرفي، خلال الضعف الجنسي المتعمم لا تظهر لدى الشخص الإثارة الجنسية، وقد يكون السبب الإكتئاب أو اضطراب نفسي آخر. أما الضعف الجنسي النفسي الظرفي فيمكن أن يظهر مع شريكة محددة، أو موقف أو مكان أو وقت معين. افضل علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند

علاج الضعف الجنسي بالأدوية

يمكننا الذكر بشكل منفصل عن الضعف الجنسي الدوائي، أنه ضعف جنسي يظهر بسبب آليات مختلفة تحت تأثير الأدوية، ويمكن أن تؤثر على الأوعية الدموية والأعصاب وإنتاج الهرمونات ولكن عادة ما تكون هذه الآثار الجانبية مؤقتة وتختفي بعد التوقف عن تناول الأدوية. وفي أغلب الأحيان، تثير الضعف الجنسي المواد المخدرة ومضادات الأندروجين ومضادات الذهان ومضادات الإكتئاب وأدوية الحساسية (مضادات الهيستامين) وبعض الأدوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم (حاصرات بيتا ومدرات البول المحافظة على البوتاسيوم).

تحاليل خاصة قبل علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية
تحاليل خاصة قبل علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية

تكون بعض الأمراض لدي المريض مكتشفة ومسجلة في سجله الطبي في وقت لجوئه للطبيب، ويكشف عدد من الأمراض من قبل أخصائي أمراض المسالك البولية أو أخصائي أمراض الذكورة مباشرة خلال الإستشارة. كما يكشف الطبيب أحياناً عن تضخم في البروستاتا وإضطرابات تشريحية في القضيب وصغر حجم الخصيتين، وغيرها من الأمراض ، ومن أهم التحاليل المخبرية الرئيسية التي تهدف إلى معرفة سبب الضعف الجنسي:

  • تحديد التستوستيرون الكلي في الجزء الصباحي من الدم
  • تحاليل FSH وLH والبرولاكتين وهرمونات الغدة الدرقية – في حالة انخفاض هرمون التستوستيرون
  • نسبة الجلوكوز على الريق وبروفيل الشحميات (الكوليسترول، الدهون الثلاثية، البروتينات الدهنية من فئات مختلفة). افضل مركز علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند.

تحاليل خاصة قبل علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية

  • الإنتصاب الليلي وصمل القضيب: يحدد سلامة آلية الانتصاب للقضيب و تجرى لمدة خلال ليلتين أو أكثر، ويشار إلى الحفاظ على آلية الانتصاب في حال الانتصاب الليلي التلقائي الذي يصل إلى 60٪ لمدة 10 دقائق على الأقل.
  • إختبار الحقن داخل الكهف: بعد إدخال مضادات التشنجات في القضيب، يجب أن يظهر الانتصاب القوة وعدم القدرة على ثني القضيب باليد، بعد ما لا يزيد عن 10 دقائق وأن يستمر ابتداء من 30 دقيقة. وإذا تم اكتشاف اضطرابات، يتم إجراء المسح المزدوج و التصوير بالموجات فوق الصوتية لأوعية القضيب.
  • التصوير بالموجات فوق الصوتية لشرايين القضيب: المعدل الطبيعي لضغط الدم فيه هو 30 مم زئبقي ويجب أن يكون مؤشر المقاومة أكبر من 0,8، وإذا كانت النتيجة طبيعية، يتم إستبعاد ضعف الانتصاب الوعائي.

خدمات تايلند أدفايزور لعلاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية، تشمل التالي :

  • حجز فوري دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة لعلاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في بانكوك، تايلاند.
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت) ، وتسهيل إجراءات السفر للعلاج بالخارج.
  • معلومات عن مركز علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في بانكوك تايلاند.
  • توجيه النصائح قبل التوجه إلى مركز علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في بانكوك، تايلاند.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن مدينة بانكوك ، و مركز نوفافيدا لمكافحة الشيخوخة وعلاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية.
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بمركز نوفافيدا لعلاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية ومكافحة الشيخوخة في بانكوك، تايلاند.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في بانكوك، تايلند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

مركز علاج القدم السكري في تايلند
فريق متميز بمركز نوفافيدا لعلاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في بانكوك ، تايلاند

حجز موعد بمركز نوفافيدا لعلاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية

يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية ، الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) في مركز نوفافيدا للطب التكاملي ومكافحة الشيخوخة و علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية ، أيضا لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية ، و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

  • خدمات التنسيق مجانية مع تايلند أدفايزور، منها علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند بأفضل المراكز المتخصصة.
  • تنسيق علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في تايلاند مجانا بدون رسوم أو تكاليف من تايلند أدفايزور

لتفاصيل العلاج في مركز نوفافيدا لمكافحة الشيخوخة و علاج ضعف الإنتصاب بالخلايا الجذعية في بانكوك تايلند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *