تنسيق طبي تايلاند

تنسيق طبي تايلاند ، مكتب تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والعلاج في تايلاند، هو اول مركز عربي تايلاندي للخدمات الطبية، والذي يعمل بالشراكة و التعاقدات الرسمية و المعتمدة مع أكبر و أشهر المستشفيات و المؤسسات الطبية التايلندية.

تنسيق طبي تايلاند

تايلند أدفايزور اول مكتب تنسيق طبي تايلاندي ، متخصص بالعلاج في تايلاند، يوفر خدمات طبية متكاملةعلى أعلى مستوي. تم اختيار فريق العمل لدي شركة تايلند أدفايزور ، بعناية كبيرة، فهو مؤلف من مجموعة من المختصين وذوي الخبرات العالية في هذا المجال. ودورهم الاساسي تقديم اسرع وافضل الخدمات والارشادات الطبية التي يمكن ان يحتاجها المريض قبل سفره و خلال رحلته العلاجية و حتى بعد عودته سالما إلى وطنه.

لدينا تنسيق طبي في تايلاند (Thailand Medical Coordination). مع شبكة واسعة من المستشفيات التايلاندية والاطباء المتخصصون سنكون معك خطوة بخطوة حتى تكون سليماً معافاً إن شاء الله. نقوم بتنسيق الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى من الشرق الأوسط ودول الخليج العربي، ولهذا فنحن ندرك تماماً ما تمر به ويمكننا توقع احتياجاتك. يتواجد لدي فريقنا لتقديم المساعدة لك في جميع مراحل الرعاية الصحية. ومن اهم خدمات مكتب التنسيق الطبي لشركة تايلند أدفايزور :

  • الحصول على الخطط العلاجية المناسبة للحالة المرضية (مجانا).
  • نرتب المواعيد والتنسيق مع المستشفيات التايلاندية (مجانا).
  • نقدم الاستشارة عن بعد مع طبيب مختص عن طريق الفيديو كونفرنس (تكلفة خاصة).
  • عمل الاستشارات الطبية والتشخيصات مع افضل الاطباء التايلانديين.
  • نساعدكم في كتابة التقارير الطبية للحصول على كافة الموافقات والتصاريح.
  • نرتب الرحلات العلاجية في تايلاند بأقل التكاليف وبالأسعار التي تناسب الجميع.
  • نؤمن كافة الاوراق والمستندات اللازمة والدعوات العلاجية للحصول على تأشيرة تايلاند.
  • نوفر المعلومات الكاملة عن افضل المستشفيات التايلاندية التي تناسب حالة المريض.
  • نرتب اماكن الإقامة والسكن للمريض ومرافقيه، مع المواصلات المجانية.
  • نوفر عمليات الاخلاء الطبي الجوي السريع للحالات المضية المستعجلة.

نحن وكلاء رسميون للمستشفيات والمراكز الطبية المعتمدة بعقود دائمة، ويتم العمل مع مركز التنسيق الطبي في تايلند أدفايزور، من خلال منح المريض أو الزائر بغرض العلاج. اهم المعلومات المفيدة عن افضل جهات العلاج في تايلاند، واشهرها إلى جانب العروض لأماكن الإقامة ، والفنادق المناسبة والقريبة من مكان العلاج سواء أكانت مستشفي أو عيادة وكيفية الترتيب للحصول على الخدمات العلاجية كاملة.

يعتبر مكتب التنسيق الطبي لدي تايلند أدفايزور ، افضل مركز تنسيق طبي تايلاندي، والأسرع في تقديم الخدمات الطبية المتكاملة (مجانا). والتي تمثل المتطلبات الأساسية من المريض أو الباحث عن خدمة علاجية في تايلند.

تنسيق طبي تايلاند
تنسيق طبي تايلاند لدي مكتب تايلند أدفايزور للخدمات الطبية

مكتب تنسيق طبي تايلاند

نفتحر في مكتب التنسيق الطبي بشركة تايلند أدفايزور ، بتقديم خدماتنا الكاملة مجال الرعاية الصحية ونعمل على توفير الخدمات الطبية في افضل المستشفيات التايلاندية للمرضى الذين يعانون من مشاكل صحية.

نؤمن الاستشارات الطبية التشخيصية وخطابات القبول من المستشفى وخطابات خاصة للسفارات والقنصليات التايلاندية في الدول العربية، لتسهيل الحصول على تأشيرة السفر وتنسيق العلاج والإقامة في تايلاند بأفضل جودة واقل الأسعار بالإضافة الى خدمات السياحة العلاجية الأخرى.

خدمة تنسيق طبي تايلاند، هي إحدي الخدمات التي تقدمها شركة تايلند أدفايزور ، لعملائها من منطقة الخليج العربي (السعودية – الإمارارت – الكويت – البحرين – عمان – البحرين – قطر). حيث توفر لهم الشركة أفضل خدمة علاجية في تايلاند ، ومساعدة العملاء بالحصول على تجربة علاج ناجحة حتي العودة إلى بلادهم سالمين. يمكنكم التواصل معنا على الرقم التالي واتس أب :

0066864036343

تنسيق طبي تايلاند
مكتب التنسيق الطبي في تايلاند

أفضل مركز للتنسيق الطبي في بانكوك، يمكن أن تستعين به عند التفكير في السفر للعلاج في تايلند و الحصول على خدمات طبية متميزة ودقيقة في الترتيبات و المواعيد.

للمزيد من الإستفسارات عن تنسيق طبي تايلاندي، ومن خلال مكتب التنسيق الطبي في شركة تايلند أدفايزور، و الحصول علي تفاصيل العلاج في تايلاند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )

مواضيع هامة لتنسيق طبي تايلاند

تنسيق طبي تايلاند مع أشهر الاطباء

يعد أول بحث يتبناه مركز تنسيق طبي تايلاندي للتأكيد على افضل الاطباء بشتي التخصصات المختلفة ، كان من خلال مكتب التنسيق الطبي في شركة أدفايزور. كفاءة الأطباء والمسعفين في المستشفي المقترح بتايلند، فالأطباء والجراحين والممرضات في تايلاند قد تفوقوا على المستويين العلمي والتدريبي.

فالعديد من الأخصائيين قد التحقوا بأفضل المعاهد الطبية في العالم لإجراء الأبحاث واكتساب الخبرة رغبة في قيادة المجالات التي يتخصصون بها ، حتى أن العديد من الأطباء والجراحين التايلنديين الممارسين اليوم هم حائزون على جوائز لأعمالهم ، وأكثر من 500 طبيب ممن يعملون في المستشفيات التايلندية حاصلون على شهادة من هيئة البورد الأمريكي .

المصدر : مكتب التنسيق الطبي لشركة تايلند أدفايزور

مركز التنسيق الطبي في تايلاند يضمن لك أقل الأسعار

أهم ما يبحث عنه الزائر بغرض للعلاج في تايلاند هو ضمان نجاح العلاج و انخفاض التكلفة ، تنخفض تكلفة العلاجات الطبية في تايلاند لتصل إلى معدل أقل بكثير من المعاملات المماثلة في الغرب وبعض الدول المتقدم الأخرى في العالم.

وعلى سبيل المثال تبلغ تكلفة تحويل مجرى شريان في القلب (مجازاة القلب) heart bypass في الولايات المتحدة الأمريكية ما يقرب من (130.000 دولار أمريكي ). بينما يمكن إجراء نفس الجراحة في تايلاند من قبل أطباء مؤهلين بتفوق في مستشفى تايلاندي مقابل ( 11000 ) دولار فقط ، كما تقل تكلفة جراحات التجميل في تايلاند بنسبة 50% عنها في الولايات المتحدة .

أهمية الرعاية الطبية في تايلاند

تفتخر المستشفيات والمؤسسات الطبية في تايلند بمعاييرها العالمية ، فقد خضع العديد منها لعمليات فحص ومراقبة صارمة لمبانيها وأنظمتها من قبل منظمات معايير الجودة العالمية المؤهلة لتقييم المستشفيات والمنشئات الطبية بناءا على مجموعة من المعايير والمتطلبات الموضوعة لتحسين الأداء الطبي ، وذلك بناءا على طلب هذه المستشفيات سعيا للحصول على شهادات جودة معتمدة ، وقد كانت تايلاند أولي تلك الدول الأسيوية التي تحصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة في عام 2002 .

تقنيات طبية عالية يوفرها لكم مركز التنسيق الطبي في تايلاند

التقنيات الطبية العالية التي يوفرها مركز التنسيق الطبي في تايلاند، الأول لتايلند أدفايزور من خلال المستشفي أو المركز المعتمد، حيث تتصف التقنيات الطبية في تايلاند بأنها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ، هذا المستوى من التقنيات الذي يساعد المستشفيات الرائدة في تايلاند على توفير أعلى درجات العلاج والخدمات الطبية ، مثل العلاج الإشعاعي الموج بالصورة IGRT ، وزرع الخلايا الجذعية لنخاع الدم .

تايلاند تساعدك على العلاج سريعا

بدورنا في مركز التنسيق الطبي العربي بشركة تايلند أدفايزور نعترف بأن تايلند (أرض الابتسامات الدائمة). لدى الشعب التايلاندي شخصية فريدة تتميز بالرحمة والكرم جعلت من يقصد بلادهم من المرضى يشعر بالراحة وكأنهم ضيوف في عطلة من لحظة وصولهم إلى المستشفى، ولا يوجد قوائم انتظار طويلة أو تأخير، إن امتلاك المستشفيات في تايلاند لعدد كاف من غرف العمليات والجراحيين المؤهلين يجعل معدل وضع المرضى على قوائم الانتظار هو قليل للغاية .

اشهر مراكز السياحة العلاجية في آسيا ، بانكوك

ليس من الصعوبة معرفة سبب لماذا أصبحت بانكوك مركزا شهيرا للسياحة العلاجية في آسيا ، إلا أننا نستطيع الحديث عن أكثر العوامل المؤثرة بهذا الشأن :

خدمات الطيران المتطورة، و بخاصة ما يشهده مطار سوفارنابومي الدولي (Suvarnabhumi Airport). من نظام فريد رغم كثافة نشاطه ، فهو مدعوم بشركات طيران من جميع أنحاء العالم ،إلى جانب كثرة الفنادق الراقية والخدمات الفندقية الممتازة والمتنوعه التي يمكن الحصول عليها بأسعار معقولة ، وسائل نقل عام موثوقة .

أهمية السياحة العلاجية لمملكة تايلاند

اهتمام هيئة السياحة في تايلاند (TAT) بالترويج للسياحة الطبية ، حيث تملك الهيئة موقعا الكترونيا يتناول السياحة الطبية بشكل من التفصيل ويسلط الضوء على العديد من العلاجات الأكثر شيوعا في تايلاند بما في ذلك طب وجراحة الأسنان وجراحات التجميل بالإضافة إلى إدراج معلومات عن المستشفيات الشهيرة بها ، ليكون من السهل على الزائرين المحتملين اتخاذ قرار بشأن الخدمات الطبية التي يرجونها .

مكتب التنسيق الطبي في تايلاند
مكتب التنسيق الطبي في تايلاند

تكاليف العلاج المناسبة في تايلاند

مما سبق نجد أن التطور الهائل في رحلات الطيران على مستوى العالم وتزايد تكاليف الرعاية الصحية في الدول المتقدمة وقوائم الانتظار الطويلة التي يمكن مواجهتها عند التفكير في العلاج في تلك الدول ، كل ذلك قد أسهم في ثورة غير مسبوقة في السياحة العلاجية على مستوى العالم كان لآسيا منها الحصة الأكبر من السوق العالمية.

حيث حصلت بلدان تايلاند والهند وسنغافورة في السنوات الأخير على ما يزيد عن 90% من السياحة العلاجية على مستوى العالم ، ولكن تبقى تكاليف العلاج و أسعاره وفنرة الإقامة في الفنادق في “بانكوك” العاصمة التايلاندية هي الأقل عند مقارنتها بسنغافورة والهند.

مركز تنسيق طبي تايلاندي في بانكوك

مكتب تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي يعتبر مركز متكامل للتنسيقات الطبية في تايلاند ، يقوم بالتنسيق مع مستشفيات ذات سمعة طيبة وخبرة عالية ومهنية ممتازة في تايلاند ، متخصصون في التنسيق الطبي ومعتمدون لدى وزارة الصحة التايلاندية (TAT). نقوم بالتنسيق مع أطباء ذو احترافية واسعة في كافة المجالات الطبية وفي شتى التخصصاتالعلاجية.

وهو ما يجعل من بانكوك المكان الأكثر شعبية على مستوي العالم للسياحة العلاجية ، لذلك فإن رغبت في الحصول علي مركز تنسيق طبي في تايلند فقط قم بالتواصل معنا في شركة تايلند أدفايزور وسنكون في خدمتكم على مدار الساعه عن طريق الواتس أب، سرعة الإستجابة والرد على طلبك .

الحصول على موعد
مكتب التنسيق الطبي في تايلاند

لتفاصيل العلاج والإستفسار من مكتب التنسيق الطبي في تايلاند، وحجز موعد يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )

ما هي المتطلبات الأساسية للتنسيق الطبي في تايلاند ؟

  1. إرسال صورة من هوية المريض أو جواز السفر، ورقم الجوال الخاص به للترتيب بالحجز المسبق بالمستشفيات و الاستعانة بأفضل الاستشاريين.
  2. إرسال أخر تقرير طبي للمريض مع الطبيب المختص في بلده، حتي يتم التشخيص و الحصول على خطة العلاج والمدة المتوقعه للعلاج والتكلفة.
  3. سيتم إختيار الإقامة المناسبة و الأفضل والقريبة من مكان العلاج سواء كان فندق أو شقق فندقية أو أماكن إقامة بداخل المستشفي المعالج.
  4. سيتم مرافقة المريض من لحظة وصوله إلى مطار بانكوك الدولي (سوفارنابومي) مع توفير وسيلة المواصلات المناسبة وحتي العودة إلى البلاد.
  5. يكون التواصل مستمر مع المريض خلال فترة إقامته في تايلند لتقديم التوجيهات و الإرشادات اللازمة والرد على كافة الإستفسارات الأخري .

ما هي طرق الحصول على تأشيرة تايلاند؟

بوجه عام تأشيرات تايلاند لمواطني دول الخليج العربي مجانا لكل من (الكويت – الإمارات – سلطنة عمان – البحرين – قطر ) تكون عند الوصول بالمطار لمدة 30 يوم.أما مواطني السعودية يمكنهم الحصول عليها عند الوصول لمدة 14 يوم بشرط صورتين وقيمة 1000 بات عن كل جواز سفر، ولباقي الدول العربية لابدمن الحصول عليها من بلادهم قبل الوصول من أي سفارة اوقنصلية تايلاندية.

مما يجعل الإقامة سواء في الفندق أو المستشفى شيء سهل ، وبدورنا في مركز التنسيق الطبي العربي الأول بتايلند نوجهكم ونساعدكم بكافة الأوراق والدعوات من المستشفي إن إحتاج الامر .

تايلند أدفايزور