العلاج في تايلند 2022

العلاج في تايلند 2022 ، متطور لدرجة تجعلها واحدة من أشهر دول السياحة العلاجية بالعالم، كما أن اسعار العلاج في تايلند المعروفة كدولة أسيوية رائدة في الرعاية الصحية، ينجذب إليها الزوار من كافة أنحاء العالم وبالأخص من دول الخليج العربي : الكويت – السعودية – الإمارت – عمان – قطر – البحرين.

العلاج في تايلند
لمعرفة تكاليف العلاج في تايلند واسعار افضل المستشفيات في بانكوك

اسعار العلاج في تايلند

تتميز تايلند دون غيرها، بإنخفاض تكاليف العلاج وأيضا جودة المستشفيات و العيادات والخدمة الطبية الممتازة في المراكز العلاجية المتخصصة ، كما تحتوي تايلاند على أكثر من 1000 مستشفى ومركز طبي معتمد، كما تمتلك أكبر مستشفى خاصة تعتمد علي نظام ISO 9001 في قارة أسيا ، كما أمتلكت أول مستشفى يحصل على إعتماد JCI ” اللجنة المشتركة الدولية لإعتماد مؤسسات الرعاية الصحية ”.

توفر لكم شركة تايلند أدفايزور خطط علاجية موضحة التكاليف التقريبية لحالة المريض والمدة الزمنية، وهنا نوضح لكم تقريبا لبعض اسعار العلاج في تايلند والخدمات الطبية العامة، وهي متغيرة أيضا على مدار العام فقد تجد عروضا أو خصومات، يفضل التواصل معنا لإعلامك بأخر الأسعار :

  • زيارة الطبيب 1000 – 1500بات تايلندي أو مجانا
  • فحص شامل  9000 بات تايلندي يقل أو يزيد
  • إستبدال مفصل الركبة  250,000 بات أو أكثر
  • عملية الإنزلاق الغضروفي بالليزر (الديسك) 250,000 بات تايلندي أو يزيد
  • عملية قسطرة شرايين القدم السكري ( الغرغرينا ) 1,000,000 بات تايلندي أو أكثر حسب الحالة مع رعاية طبية مميزة حتي إستئصال المرض من أصوله .
  • جراحات التجميل بمختلف أنواعها 15,000 – 125,000 بات على حسب العملية وقد يوجد تخفيضات أن وجد أكثر من جراحة لنفس العميل .
  • العلاج بزراعة الخلايا الجذعية 85,000 – 700,000 بات تايلندي أو أكثر
  • جراحات القلب والقسطرة وترقيع الشرايين 300,000 – 500,000 بات تايلندي أو أكثر
  • عمليات الأسنان من التنظيف وحتي الزاعة 500 – 65,000 بات تايلندي .
  • علاج طبيعي و تأهيل بدني 1500 بات تايلندي للجلسة الواحدة وقد نعطيك تخفيض في حالة كان مكثف .
  • علاج بالاوزون وتنظيف الجسم 5,000 بات تايلندي للجلسة الواحدة وقد نعطيك تخفيض في حالة أكثر من 3 جلسات .
  • تنظيف القولون من الرواسب بالماء الدافئ  4,000 بات تايلندي أو أكثر
  • علاج سرطان البروستاتا بالكثيبة 850,000 – 1,000,000 بات تايلندي أو يزيد

ملحوظة: اسعار العلاج في تايلند  بالعملة المحلية ( البات التايلندي THB) : سعر صرف البات متغير ما بين 33-35 لكل $ واحد دولار أمريكي .

خدمات التنسيق ومعرفة أحدث اسعار العلاج في تايلند من تايلند أدفايزور

إتصل: 0066864036343

تواصل معنا لمعرفة تكاليف و اسعار العلاج في تايلند، حيث تعمل شركة تايلند أدفايزور على تزويدك بتفاصيل رحلتك العلاجية و الفترة المحتمله للعلاج، من خلال خطة علاج من المستشفي ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية واسم المستشفي و إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل، كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة. مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج .

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسار عن اسعار العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) ما تشوفون شر .

مواضيع مشابهة لنفس موضوع العلاج في تايلند :

العلاج في تايلند
اهم وأفضل المستشفيات في بانكوك للعلاج في تايلاند

افضل واشهر المستشفيات في تايلاند

تتعامل شركة تايلند أدفايزور مع افضل مستشفيات تايلاند و تحديدا في بانكوك، و التي على درجة عالية من التطور الطبي والرعاية الصحية الدقيقة، سواء الخاصة منها أوالحكومية، وما يهمناهنا المستشفيات الخاصة المعتمدة دوليا والتي تحمل شهادات الجودة و الثقة ويوجد بها بروفسورات كل في تخصصه ، ومن افضل و أشهر مستشفيات تايلند :

1- المستشفى الأمريكي تايلاند (Bumrungrad Hospital)

مستشفى بامرونجراد الدولي في بانكوك ، وقد عالجت أكثر من مليون مريض أجنبي و سائح من 185 دولة حول العالم ، وقد حصل أكثر من الفي طبيب هناك على تدريب دولي متقدم ، وإعتمادات دولية ، وقد حصل 200 طبيب من هؤلاء الأطباء على إعتماد المركز الطبي الأمريكي .

2- المستشفى الملكي (Bangkok Hospital)

مستشفى بانكوك الدولي، و تمتلك شبكة كبيرة من المستشفيات موزعة على مدن تايلند ، كما تمتلك مركز طبي دولي متخصص في علاج السائحين ، ولديهم أيضا مترجمين بشتي اللغات للمرضى ، وبه أيضا مركز طبي ياباني يحتوي على أطباء وممرضين يتحدثون اليابانية .

3- مستشفى ساميتيويت (Samitivej Hospital)

مستشفى ساميتفيج الدولية في تايلاند، أيضا وهي عبارة عن مستشفيات متخصصة وأشهرها مستشفى الأطفال سيريناكارين، كما تحتوي كل مستشفى على أجهزة ومعدات طبيبة يتم مقارنتها بالأجهزة الطبية الموجودة في أمريكا وكندا وأوروبا .

4- مستشفى ويشتاني (Vejthani Hospital)

مستشفى فيجثاني في بانكوك، تشتهر بإسم ملك العظام و المفاصل تايلند ،وهي مستشفي كبيرة متحصصة في علاجات العظام والعمود الفقري و الركبة إلى جانب أقسام أخري .

5- مستشفى جولارات (3 Chularat Hospital)

مستشفى جولارات الدولية في بانكوك، تشتهر بكونها مستشفيات رائدة في تايلند متكاملة لعلاجات الاورام ومشاكل العظام والفقرات بالليزر وأحدث الوسائل الطبية المتطورة.

6- مستشفى بياويت (Piyavate Hospital)

مستشفى بيافيت الدولي في تايلاند، يتميز بكونه أقدم و أشهر المستشفيات في بانكوك، وأول مستشفى معتمد في تايلاند، شهرته تكمن في مركز علاج الغرغرينا بأنواعها و جروح القدم السكري بدون بتر، أو أي أضرار مستقبيلة، إلى جانب أقسام أخري مميزة وأسعارهم مناسبة.

العلاج في تايلند
كوفيد-19 ومدي تأثر رحلات العلاج إلى تايلند

أهم الفحوصات الطبية في تايلند

بالعادة يقوم السائحين بالعديد من الفحوصات الطبية الشاملة قبل البدء بالعلاج في تايلند، لكننا سنلخص لكم أشهر تلك الفحوصات و العمليات و الجراحات الشهيرة والمتميزة في تايلند، وبالأخص في مستشفيات بانكوك :

الفحص الطبي الشامل

يوجد تنافس شديد بين المستشفيات في تايلاند، حيث أصبحت هذه برامج الفحوصات الطبية الشاملة رائجة جدا في السياحة العلاجية وبأسعار تنافسية ، وتزداد هذه الفحوصات للمرضى ما بين سن الأربعين والخمسينوحتي الشباب .

غرغرينا القدم السكري

مرض الغرغرينا المميت الذي يتلف الأنسجه والشرايين ويعرض المريض إلى بتر القدم أوالجزء المصاب إلى جانب مضاعفات وأضرار أخري تصيب الكلي و القلب والعين، علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر تماما بشرط الإسراع في القدوم إلى العلاج في تايلند

عمليات التجميل

تشتهر تايلند بعمليات التجميل و الجراحات التجميلية المختلفة ، و التي تعتبر تكلفتها اقل بكثير من مثيلتها بالولايات المتحدة الأمريكية .

علاج العظام

تايلاند ، تعتز أيضا بكونها دولة رائدة في علاجات ومشاكل العظام وبالإضافة أيضا إلى الجراحات الشائعة يوجد أيضا الجراحات الدقيقة ” MAS ” ، والجراحات التي تتم بمساعدة الكمبيوتر ” CAS ” ، وأيضا جراحات إستبدال مفاصل الركبة والحوض ، وجراحات العمود الفقري و الديسك .

جراحات القلب

يوجد بالعديد من المستشفيات التايلندية، وإن كان أشهرهم المستشفى الأمريكي، و مراكز متكاملة لجراحات القلب والأوعية الدموية ، مثل جراحة المجازة القلبية ، وعملية إستبدال صمامات القلب والشرايين وغيرها .

علاج العقم

علاج العقم في تايلند بطرق عديدة منها على سبيل المثال : التخصيب داخل رحم الأنثى – الحقن المجهري – التشخيص الجنيني قبل الإخصاب ، ويعد علاج العقم في تايلند أرخص بكثير من دول أخري متقدمة .

علاج الأسنان

الأسنان وما تشمله من زراعة وحشوات وتجميل وتنظيف وكافة علاجات الأسنان وأعقد العمليات متوفرة في تايلند ، وبالعادة أغلب مستشفيات تايلند يوجد بها مراكز خاصة بالاسنان مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة ومعايير الخدمة عالية جدا بها .

هذا إلى جانب علاج بالخلايا الجذعية ، و الطب التكميلي ، و عمليات وجراحات أخري مثل: علاج السمنة ” ربط المعدة ” ، وعلاج العيون من ليزلك إلى إزالة المياه البيضاء وغيرها .

العلاج في تايلند في ظل كوفيد-19 

لا شك أن وباء كوفيد_19 المستجد له أثر رجعي كبير على وصول المرضي للعلاج في تايلند، بل وعلى العالم أجمع فقد توقفت حركات الطيران الدولية بين الدول ومملكة تايلاند، ولكن نبشركم خيرا بأنه قد تقرر فتح المطار و إستقبال المرضي بشروط  و إجراءات (يوجد حجر صحي فندقي عند الوصول لمدة 15 يوم) .

الاجراءات التي تتم لسفر المرضي الي تايلاند في زمن الكورونا :

الإجراءات من جهتنا

نرسل لكم اولا خطة العلاج ودعوة موثقة من المستشفي ايضا للمريض ومرافقين (بناءا علي صور جوازات المريض والمرافقين له) .

من جهة المريض

  1. عند إستلام خطة العلاج و الدعوة تقوم بقص التذاكر للسفر.
  2. عمل تأمين ضد كوفيد_19 لكل شخص مسافر 100.000 دولار (بوليصة تأمين).
  3. الحصول علي لقاح كوفيد مع إرسال صورة من شهادة التطعيم .
  4. تذهب الي سفارة تايلند بدولتكم للسماح لكم بالسفر ويعطونكم تأشيرات الدخول .
  5. من اجل سلامتكم ، تقوم بعمل مسحة قبل السفر بيومين وتحتفظ بالنتائج معك .
  6. ترسل لنا صورة من كل ما سبق من رقم 2،3،4 علي الواتس اب.

هام : قبل السفر مباشرتا اعلامنا ان كان المريض يعاني من اي امراض مزمنة اخري لاخذ الاحتياطات والتجهيزات اللازمة له .

العلاج في تايلند
خدمات العلاج في تايلند المميزة مع أفضل المراكز والمستشفيات

خطط علاجية قبل السفر إلى تايلند 

خطة العلاج في تايلند تهم بالمرتبة الأولى الوافدين إليها من خارج البلاد مرضي أوسائحين بوجه عام، فعندما يبحث المريض عن أسعار العلاج بالخارج وبالأخص إن كان العلاج على نفقته الخاصة وليس على نفقة الدولة، فسيبحث بالمرتبة الاولي عن خطة العلاج التي تناسب ميزانيته الخاصة قبل بداية إجراءات السفر إلى تايلاند، نحن نرسل لكم بعض الخطط العلاجية لأكثر من مستشفي توضح متوسط اسعار العلاج في تايلند والتكلفة التقريبية للخدمات حسب الحالة المرضية.

الحصول على خطة علاج

للحصول على خطة علاج ومعرفة التكلفة التقريبية لعلاجك لابد من ان توفر لنا التالي :

  1. صورة لأحدث تقرير طبي حديث خاص بحالتك.
  2. صورة من جواز السفر للمريض لعما ملف له.
  3. صور أو فيديو يوضح حالة المريض إن كان يعاني من غرغرينا القدم السكري أو تعرض لحادث و يحتاج علاج طبيعي.

ملحوظة : الحصول على خطة العلاج نرسلها لكم مجانا بدون أي تكاليف أو ماديات وجميع خدمات التنسيق و حجز المواعيد مع المستشفي مجانية بدون أي رسوم تحصيلية من خلالنا – فقط تعاملك يكون مع المستشفي مباشرتا.

اهمية السياحة العلاجية في تايلند

كما تجذب المستشفيات الخاصة في تايلاند السائحين و الزوار بنسبة كبيرة ، حيث حصلت 40 مستشفى خاص على إعتماد JCI ، وتعد مستشفى بامرونجراد الدولي الشهير بـ (الأمريكي) ، ومجموعة مستشفيات ساميتيفيج ، ومستشفيات بانكوك الشهير بـ (الملكي) من أفضل المستشفيات في تايلاند ، فهي تتصدر قائمة المستفيات الخاصة في تايلند وشرق أسيا ، وأصبحت تمتلك شهرة عالمية حيث أنها تقدم الخدمات بشكل رئيسي للأجانب الوافدين للعلاج.

ويتراوح عدد المرضى الأجانب بين 35 : 55 % ، لقلة تكلفة العلاج في مستشفيات تايلاند عن المستشفيات في الدول الأخرى – للتواصل السريع فضلا واتس أب رقم 66864036343+

كما أن المواطنين التايلنديين يعتقدون بأن الخدمة بهذه المستشفيات الخاصة كبيرة جدا ، نظرا لإنخفاض المعاشات في تايلاند ولكنها تعد رخيصة بالنسبة للسائحين مقارنة بمصاريف العلاج في دولهم وخاصة دول أوروبا وأمريكا .

مميزات العلاج في تايلند 

إلى جانب إنخفاض تكاليف العلاج في تايلند مقارنة بالدول الغربية ، وإمتلاكها إلى أطقم طبية وكوادر على أعلى مستوى ، فإنها أيضا تحتوي على بنية سياحية متطورة يستطيع المريض أن يتمتع بالمناظر السياحية الخلابة أثناء فترة النقاهة ، والفنادق أيضا على أعلى مستوى .

العلاج في تايلند
خدمات العلاج في تايلند والتنسيق مجانا

عيوب العلاج في تايلند

قد تكون العيوب طبيعية ومقبولة فغالبا عيوب العلاج في تايلاند تكمن في تحديد موعد مسبق مع الأخصائي المناسب لحالتك، فهناك أشخاص ليس لديهم الوقت الكافي لإنتظار الطبيب المختص نظرا لقصر إجازتهم أو ظروفهم الخاصة ، وأيضا مواعيد ودوام الطبيب ، فقد تجده مثلا يوم بالأسبوع أو يومين أوثلاثة ولاننسي أيام الأجازات.

مما يجعل المريض يسجل تلك النقطة على أنها عيب من عيوب السياحة العلاجية في تايلند، وبالتالي لتفادي تلكالنقطة ننصح وبشدة الحجزالمسبق حسب التخصص قبل خروجك من بلدك – سنرسل لك حجز مؤكد باتوقيت والطبيب المعالج لك .