اهم العلاجات

علاج الجنف عند الأطفال في تايلند 2022

إن مشكلة الجنف “إعوجاج العمود الفقري” من المشكلات الشائعة حول العالم، إذ تقدر بنسبة 80% منها تكون مجهولة السبب، 20% الأخرى ناتجة عن أمراض وراثية وإضطرابات الجهاز العصبي والعضلي، و لذلك تحرص شركة تايلند ادفايزور على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية في تايلاند.

علاج الجنف
الجنف

علاج الجنف عند الأطفال في تايلند

وذلك من خلال توفير تقنية جديدة لعلاج حالات الجنف عندالأطفال بمستشفي ويشتاني الشهير ملك العظام والمفاصل في تايلاند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن افضل الطرق لعلاج الجنف ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج الجنف
تنسيق علاج الجنف

0066864036343

فى تايلند أدفايزور الوكيل الحصري لمستشفي ويشتاني الدولي، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في vejthani hospital فى الحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن مستشفي vejthani hospital وتقنية علاج الجنف يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري.

تقارير هامة :

الدكتور: تينكورن بليم ويتيابورن جرّاح العمود الفقري في مستشفى ويشتاني 

أوضح قائلاً: إن مشكلة الجنف ذات الأسباب المجهولة تحدث عادة للمرضى في الأعمارالمبكرة، وذلك بين 10 و 18 سنة، وتحديداً في سن المراهقة وهي ما بين 13-15 سنة. إذ يصاب الإناث أكثر من الذكور (أي حوالي 10 حالات إناث يصادفها حالة 1 من الذكور).

يعاني معظم المرضى من عدم تساوي الكتفين والوركين، وقد يكون لبعضهم مضاعفات أخرى مثل آلام الظهر المزمنة، وإضطرابات الأعصاب والعضلات. ومن أجل علاج حالات الجنف مجهولة السبب، يقوم الطبيب بالتحقق من الأعراض ومن صور الأشعة. فإذا تبينت أن الحالة غير شديدة فينصح بإرتداء الحزام الذي يدعم ويثبت الأضلاع والعمود الفقري لتكون بشكل مستقيم، أو قد ينصح بالعلاج الجراحي لتصحيح الإعوجاج، وذلك بالنسبة للحالات الشديدة.

الإجراء الجراحي

بالنسبة لعلاج حالات الجنف مجهولة السبب بالجراحة التقليدية، فعادة ما تكون بوضع البراغي والقضبان الداعمة في الفقرات لتثبيتها بشكل مستقيم بعد تعديل الإعوجاج، إلاّ أن من عيوب هذه الطريقة هي أن يتم فيها إحداث شق كبير في وسط الظهر، مما يسبب آلام الجراحة لفترة طويلة.

علاج الجنف
علاج الجنف

تقنية جديدة في علاج حالات الجنف عند الأطفال

أما في الوقت الحاضر، تم إبتكار طرق جديدة لجراحة تصحيح الجنف تهدف إلى تعديل إستقامة العمود الفقري دون تثبيت الفقرات بقضبان معدنية وربط بعضها ببعض، وتسمى طريقة (Anterior Vertebral Body Tethering) (AVBT)، حيث تعتمد هذه الطريقة على أسلوب تعديل الفقرات وتوجيهها بشكل مستقيم لتقوم بالإعتدال تدريجيا أثناء النمو.

إذ يقوم الطبيب باستخدام أداة جراحية قوية ومرنة، تسمى (Strong flexible cable/polymer (Polyethylene-terephthalate)) للمساعدة في ضبط العمود الفقري إلى حاله الأصلي. فضلاً عن أن الجسم يظل قادراً على الإنحناء والحركة بشكل طبيعي، كما أن الجراحة لا تتأثر بالحركة ولا تسبب إصابات كثيرة في أنسجة عضلات الظهر التي لها دور أساسي في المحافظة على توازن الجسم، مقارنة بالجراحة التقليدية. وكذلك من العمليات التي يمكن أن تُجرى على الطرف الجانبي لجسم المريض.

بحيث تكون الجراحة بعمل جروح صغيرة (mini-thoracotomy approach)، أو إجرائها بالمنظار عبر الصدر (thoracoscopic approach) وذلك من أجل تقليل حدة إصابة للأنسجة والطبقة الخلفية للعضلات، مما يساعد على التعافي بسرعة أكبر، فتقل مدة الإقامة في المستشفى، كما يمكن العودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية بشكل أسرع وأيضاً التمكّن من مزاولة الرياضة بعد الجراحة في غضون 6 – 8 أسابيع.

خدماتنا العلاجية في تايلاند

خدمة شركة تايلند أدفايزور تسهل عليك عملية البحث عن تكلفة علاج الجنف للأطفال في مستشفي ويشتاني في بانكوك وخطط العلاج المناسبة والحجز لكامل الإجراءات و الخدمات الطبية بأسرع وقت ممكن و أكفأ المستشفيات و المراكز الطبية الأكثر شهرة وخبرة في تايلند وهي خدمات مجانية حيثأننا وكلاء معتمدون من قبل تلك المستشفيات .

عملنا يتلخص في التالي

  • أولا سنقوم بالربط بينك وبين مستشفي يانهي طبقاً لرغبتك أولا ، وتبعاً لخبرة الأطباء وتوافرهم. وفور الحصول على موعد طبي، سنساعدك في ترتيب كافة الإجراءات الازمة لك ولأسرتك أو المرافقين لك .
  • سنبحث لك عن مقدم الرعاية الصحية المناسب ونساعدك على التواصل معه
  • خدمات المترجم الفوري والمساعد الشخصي المرافق لك خلال تواجدك بالمستشفي
  • المساعده في إجراءات خطاب الدعوة وإجراءات إستخراج التأشيرة.
  • إعلامك بالأسعار و تكلفة و خطة العلاج من مستشفى يانهي
  • توفير إقامة للأسرة أو المرافقين بجوار المستشفى المعالج
  • خدمة التوصيل من وإلى المطار وفندق الإقامة في بانكوك
  • كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

خدمات إضافية

  1. للتنقلات داخل تايلند : نحن نوفر لكم سائقين تايلنديين ومرشدين يتحدثون اللغة العربية  والانجليزية  بسيارات حديثة ومجهزة
  2. حجوزات االسكن و الفنادق : نقدم لكم أفضل عروض حجز الفنادق بدرجاتها والشقق الفندقية في تايلند بتخفيضات كبيرة و أسعار معقولة
  3. أوقات فراغك للمتعه و الترفيه : نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلند تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال  فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي) 

للإستفسار عن تكلفة علاج الجنف في مستشفي ويشتاني للعظام يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] 

السابق
مستشفى يانهي للتجميل في تايلند
التالي
المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك

اترك تعليقاً