يتم استخدام تنظير القولون في تايلند، عادة لتقييم أعراض الجهاز الهضمي الأخرى، مثل النزيف المستقيمي والمعوي ، أو ألم في البطن ، أو تغيرات في عادات الأمعاء. كما يوصى بإجراء فحص القولون بالمنظار لأي شخص يبلغ من العمر 50 عامًا أو أكبر ، وأي شخص لديه أبوين أو أشقاء أو أطفال لديهم تاريخ من سرطان القولون والمستقيم أو الاورام الحميدة.

القولون (Colon)، هو أكبر عضو في جسم الإنسان، ويقوم بوظائف رئيسية، تتمثل في إمتصاص العناصر الغذائية، وتصريف النفايات السامة، والهضمية من الجسم، بالتالي أي ضرر، أو خلل به لابد من علاجه بأسرع وقت فمع مرور الوقت وعدم إنتظام وجباتنا الغذائية. يقوم القولون بالإحتفاظ بطبقة من البلاك سوداء تعمل على صعوبة إمتصاص المواد الغذائية كالسابق في الجسم ويمكن أن تتضاعف المشاكل وتزيد من الأمراض الخطيرة التي تهدد جسم الإنسان و أهمها سرطان القولون.

لا يشترط وجود أعراض معينة لدى المريض لإجراء منظار القولون، فهو إجراء وقائي للتحقق من الأورام الحميدة، أو لفحص القولون والمستقيم. حيث يمكن الوقاية من سرطان القولون والمستقيم عند الكشف المبكر، معظم تلك الأمراض يبدأ بنمو غير سرطاني (يُطلق عليه أيضاً البوليب) والذي يمكن أن يصبح بمرور الوقت سرطانًا إذا ترك دون علاج ، ومع تنظير القولون (فحص القولون بالمنظار) مع إزالة الاورام الحميدة يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم، بالإضافة إلى ذلك.

علاج القولون في تايلند أدفايزور

تسعي شركة تايلند أدفايزور الي توفير علاج القولون في تايلاند، بأفضل المستشفيات الخاصة بعلاج الجهاز الهضمي والمعدة في بانكوك، وبإشراف أشهر الأطباء، حيث تتنوع أمراض القولون ما بين البسيطه والكبيرة على المستوى الجسدي والنفسي أيضاً للإنسان، ولابد من إختيار المستشفي المناسب لحالتك.

هل تسأل في علاج أمراض و مشاكل القولون بأقل تكلفة مع أفضل الخدمات الطبية و الرعاية الصحية المميزة في تايلاند، أسرع حجز لموعد مع أشهر الأطباء المختصين في علاج القولون و أفضل مستشفي خاصة ، فقط مع شركة تايلند أدفايزور ذات الخبرة الواسعه القادرة على تلبية متطلباتك. يمكنك أن تضع ثقتك بنا في ترتيب إجراءات حصولك على العلاج المناسب لحالتك ، من كافة الفحوصات الأولية والاختيار الامثل لمراكز العلاج مع كفاءة النتائج المستقبلية.
للحصول على المزيد من المعلومات عن علاج القولون بافضل مركز لعلاج الجهاز الهضمي والمعدة والقولون في بانكوك، أو الاستفسارات الخاصة، حول علاج القولون العصبي في تايلند، وحجز الموعد لاستشارة الطبيب المختص، يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند في فريق تايلند أدفايزوربانكوك عن طريق الرقم: 66864036343+ (واتسأب، لاين، فايبر، إيمو، سوما، تانغو).

مركز Thai-Advisor لعلاج القولون

يعتبر مركز Thai-Advisor لعلاج أمراض القولون في مستشفى بانكوك، هو الأول من نوعه في تايلاند. حيث يعتبر الافضل في تنظير وعلاج القولون وأمراض الجهاز الهضمي في تايلند. يقدم المعهد اختبارات وفحوصات قياسية متطورة، وهي ضرورية لأفضل الممارسات في علاج أمراض القولون والمستقيم، وتضم:
  1. التصوير بالموجات فوق الصوتية بالمنظار
  2. التصوير بالموجات فوق الصوتية endoanal
  3. قياس الذبذبات و pomendal العصب الحركي
  4. تخطيط العضلة العاصرة الشرجية (EMG)
  5. العلاج الارتجاع البيولوجي
  6. تنظير القولون

فحوصات القولون في تايلند

لنجاح عملية فحص القولون بالمنظار، يجب أن تكون الأمعاء نظيفة حتى يتمكن الطبيب من رؤية القولون بوضوح، ويتم إجراء فحص القولون في تايلند بالمنظار في العيادة الخارجية، حيث يتم فيه فحص الأمعاء الغليظة (القولون والمستقيم)، وسيتم إعطاء تعليمات للمريض لإعداد الأمعاء قبل العملية، ومن الأهمية بمكان أن يتبع المريض التعليمات لأنه بدون تحضير مناسب ، لن ينجح تنظير القولون وقد يتكرر الفحص.

يتم فحص القولون بالمنظار من خلال أداة مرنة قطرها حوالي 1/2 بوصة، بواسطة جراح القولون والمستقيم من ذوي الخبرة لعرض بطانة المستقيم والقولون، إذا لزم الأمر ، يمكن إزالة كميات صغيرة من الأنسجة للتحليل (خزعة) في نفس الوقت يمكن التعرف على الاورام الحميدة وإزالتها بالكامل.

تقدم مستشفيات Advisor إجراء فحص القولون بالمنظار بأحدث التقنيات المتقدمة باستخدام منظار القولون المكبر مع التصوير الضيق النطاق، تتيح هذه التقنية الخاصة التشخيص والعلاج الأكثر دقة لمشاكل القولون والمستقيم دون الحاجة إلى إجراء عملية كبيرة.

معالجة القولون من الإنتفاخات

يمكن أن تزن هذه الطبقة من البراز الغراء المتصلب والمعروفة باسم لوحة القولون (الغشاء المخاطي) عدة كيلوجرامات وتجعلها مكاناً جذاباً للكائنات الضارة مثل (الخميرة والديدان والبكتيريا)، كما أنه يوضع في جيوب داخل الأمعاء ، مما تسبب في حدوث انتفاخ ، و التهابات.

ونظرًا لأن جدران الأمعاء التي تمتص العناصر الغذائية من طعامك عادة ما تكون مغلفة من الداخل، يصبح معدل الامتصاص الخاص بك منخفضًا بشكل كبير، هذا يفسح المجال لضعف الصحة والتأثيرات النفسية الضارة. حيث يتسبب التهاب القولون في العديد من الأمراض من بينها الإسهال والإمساك، و البواسير ورائحة الفم الكريهة والانتفاخ، والاكتئاب وتقلب المزاج.

غسيل القولون في تايلاند

تبدأ تكلفة غسيل القولون بالماء (Colon Hydrotherapy) في بانكوك، من سعر 4,500 بات (أي ما يعادل 125 دولار أمريكي)، وتستمر مدة العلاج لما بين 60 الي 90 دقيقة في الجلسة.
 
تشمل حزمة غسيل القولون في تايلاند، أولاً التخلص من السموم التي تستغرق مدتها 3 - 5 ساعات بسعر معقول من 6,500 THB، ثم جلسة تدليك لمفاوية لمدة ساعة ، وقضاء وقت طويل في الساونا بالأشعة تحت الحمراء ، والعلاج المائي للقولون ، ووجبة صحية في النهاية. يتم طهي جميع الأطعمة في مراكز العلاج هنا بأقل من 140 درجة فهرنهايت (43 درجة مئوية) ، بحيث لا يتم حرق المواد الغذائية القيمة والفيتامينات والمعادن في عملية الطهي.

حجز موعد لعلاج القولون في تايلاند

نوفر أفضل العروض والأسعار لعلاج وتنظير القولون في بانكوك، فقط مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في بانكوك والتي تقدم كل جديد من عروض وتخفيضات للمناظير العلاجية بمستشفيات تايلاند، لتنظير القولون لدينا، يتعين عليك أولا موافاتنا بالتالي:
  1. صورة من جواز سفرك.
  2. نسخه من تذكرة السفر.
يمكن الان الحصول علي حجز موعد مؤكد (مجاناً) في مركز علاج الجهاز الهضمي والمعدة في بانكوك لعلاج القولون، او تنظير القولون، وأنت في بلدك، فقط يمكنكم التواصل للاستفسار والسؤال حول اجراءات منظار القولون واسعاره، مع منسق العلاج في تايلاند أدفايزوربانكوك عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتسأب، لاين، فايبر، إيمو، سوما، تانغو)، غير أن لدينا الكثير من العاملين من متحدثي العربية لمساعدتك بمجرد وصولك الي المركز، ونقدم لك الخدمات التالية:
  1. التنسيق الطبي الكامل إبتداءاً من الإستشارة الطبية.
  2. توفير المواصلات مجاناً من مركز علاج القولون في تايلاند.
  3. توفير المترجمين المؤهلين أثناء تواجدكم بالمركز.
  4. خدمة حجز الفنادق والشقق لمرافقي المرضي.
  5. خدمة الإستشارة الطبية الخاصة و الكاملة لتكلفة العلاج
  6. إلى جانب خدمات أخري حسب طلب المرضي والزائرين.

#علاج_القولون_في_تايلاند #منظار_القولون_في_تايلاند #تكلفة_منظار_القولون_في_تايلاند #افضل_مراكز_علاج_القولون_في_بانكوك #غسيل_القولون_في_تايلند #علاج_سرطان_القولون_في_تايلند
calendar_month10/07/2024 05:33 pm   visibility 32