اتصل الآن
search
visibilityدليل العلاج في تايلند أدفايزور بانكوك 2024 و أفضل المستشفيات في تايلاند
دليل العلاج في تايلاند من شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في تايلاند. تحرص شركة تايلاند ادفايزور على اعلام عملائها باحدث الأخبار الصحية، وأخر التحديثات على الساحة العلاجية والصحية من الحكومة التايلاندية، وكل جديد بشأن طلبات وإجراءات سفر المرضى العرب للعلاج بمستشفيات تايلاند. نوضح لكم في السطور التالية طرق الحصول على الموافقة بالسفر للعلاج بالخارج وتحديداً مملكة تايلاند.

يعمل فريق تايلند أدفايزور كدليل للمرضى والعرب العلاجيون المسافرون للعلاج في تايلاند، بالمساعدة على الانتهاء من الترتيبات الخاصة باجراءات السفر، وما تشمله من حجوزات الإقامة بالفنادق والشقق، إلى جانب المواصلات والنقل، وحتى العودة سالمين معافين إلى موطنكم مرة أخرى. لذا إذا كنت تبحث عن أفضل دليل للعلاج في تايلاند فعليك التعامل مع متخصصين ولديهم من الخبرة ما يكفي، بأمور وخدمات العلاج في تايلاند.

صرحت هيئة الصحة التايلاندية و دليل العلاج في تايلاند ، بتاريخ 01-07 -2022 الماضي، أنه تم رفع كافة القيود الصحية و الشروط القانونية لدخول المرضى القادمون إلى تايلاند للعلاج بمستشفيات بانكوك ومدن تايلند الأخري. ويمكن للمرضى التواصل مع مكتب التنسيق الطبي في تايلاند للحصول على كامل الدعم قبل السفر أو الصول إلى تايلاند ، وقبل التوجه إلى المستشفى المعني، يستوجب على الجميع الخضوع لإجراء فحص درجات الحرارة (التقييمات الأولية). وإذا لم تتجاوز 37.5 درجة مئوية ، ستوفر المستشفى للمرضى و مرافقيهم خدمة النقل من المطار إلى المستشفى (مجانًا).

يستوجب على المرضى الراغبين في السفر للعلاج في تايلاند الاتصال بنا لإعلامكم بتجهيز المستندات اللازمة لدخول البلاد، و التي منها إرسال خطاب الموافقة العلاجية (Required Documents for Invitation letter and Confirmation letter)، والإجرءات المطلوبة تشمل:

  1. نسخة من تقرير طبي بالحالة المرضية، أو أشعة ، أو تحاليل دم حديثة .
  2. صورة جواز سفر المريض والمرافقين له (شرط أن لا تقل صلاحية الإستخدام عن 6 أشهر).
  3. نسخة من وثائق تثبت العلاقة بين المريض والمرافقين له وصلة القرابة.
  4. صورة من تذكرة السفر للطيران الدولي .
  5. عقب إستلام تلك الأوراق من دليل العلاج في تايلاند ومن خلال شركة تايلند أدفايزور ، سيكون الرد عليكم في غضون 48 ساعة (بإستثناء أيام الأجازات)، بعد تقديم الوثائق لوزارة الصحة والخارجية التايلاندية من أجل الحصول على الموافقة لكم ، وعقب الحصول على الرد بالموافقة، سيتم إرسال الوثائق التالية لكم :

    • دعوة موثقة من المستشفى والدكتور المختص بالحضور للعلاج بالمستشفى.
    • خطة علاجية رسمية من المستشفى توضح التكلفة التقريبية للعلاج والمدة الزمنية.
    • ورقة موعد محدد بالتاريخ والساعة لمقابلة الدكتور المختص.
    • خطاب موثق من وزارة الصحة والخارجية التايلاندية للدخول إلى تايلاند.

    لتفاصيل أكثر عن خدماتنا العلاجية والحصول على دليل العلاج في تايلاند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند أدفايزور عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتسأب - لاين - فايبر - إيمو- سوما - تانغو) أو عن طريق الإيميل : [email protected].
    المزيد من دليل العلاج في تايلاند

    دليل تايلند أدفايزور للعلاج في تايلاند

    بكل تأكيد لن تجد أفضل من فريق العمل الذي يمتلكه Thai Advisor في بانكوك، أحد أشهر مكاتب السياحة العلاجية في تايلاند. مكتب Thai Advisor هو أشهر المكاتب المتخصصة في توفير خدمات العلاج في تايلاند للمرضى والمصابين العرب. وفريق العمل في تايلند أدفايزور تجمعه علاقات رسمية مع جميع المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الخاصة في بانكوك ومدن تايلند الأخري. الأمر الذي يضمن لك الحصول على افضل رعاية الصحية، وخدمة طبية ناجحة للتعافي سريعا.

    يعتبر فريق العمل في تايلاند ادفايزور أفضل دليل متخصص لرحلتك العلاجية في تايلاند. جميع أفراد الفريق متواجدين معك بكل بخطوة وأي إستشارة أو طلب، إبتداءا من تأمين أوراق السفر للعلاج في تايلند، ومرورا بالترتيبات الأخري لما قبل مغادرة بلدك.

    تجربة العلاج في تايلاند أدفايزور

    أصبح الذهاب للعلاج في الخارج منتشرا للغاية هذه الأيام، يوجد العديد من المرضى الذين يودون السفر للعلاج فى تايلاند وللعرب المسافرون خاصة هناك حيث يتواجد فيها أحدث واسرع وافضل الطرق المتقدمة للعلاج وهذا بكل تأكيد يعود فضله الى الكفاءة و الخبرة للأطباء التايلانديين. حيث يقوم المسافر العربي الباحث عن العلاج في الخارج أولا بالبحث عن تجربة العلاج في تايلاند ممن سبقوه إليها، وكذلك البحث عن أفضل الفرص الصحية المتاحه، والتي تجعل من تايلند الإختيار الأفضل للعديد منهم، والوجهه المثالية للشفاء السريع من مرضهم.

    تايلند أدفايزور هي دليلك الشامل للعلاج في تايلاند بافضل المراكز والعيادات والمستشفيات في بانكوك. تقدم شركة تايلند أدفايزور موسوعة كاملة من خلال منصتها الطبية ، تشمل كل ما يهم السياح والمرضى والعلاجيون من العرب المسافرون إلى تايلاند.

    مراكز العلاج في تايلند

    تحتوي المراكز الصحية التايلاندية على التجهيزات والمعدات الطبية الحديثه، ولذا تعد المستشفيات التايلاندية من أكبر وأكثر المستشفيات المعروفه من حيث الحداثه والتطور، وأيضا لا ننسى أن الأطباء التايلانديين هم من اشهر وأفضل الأطباء من حيث المهارة على مستوي العالم.

    تشير العديد من التجارب العلاجية في تايلاند ، بشهرة العديد من أسماء الأطباء التايلانديين بتوسع وذلك بفضل الإستثمارات الصحية والبنية التحتية، الواسعه التي تقوم بها مملكة تايلاند، بإستثمارها لدعم مجال الطب كل عام ودعم تكاليف العلاج في تايلاند. وهو ما يبحث عنه العديد من المرضى من جميع الدول بمن فيهم دول الخليج العربي (الكويت - السعودية - الإمارات - قطر - عمان - البحرين). باحثين عن الرعاية الصحية المثاليه والخدمات التي تكونُ على مستوى عالي خارج بلادهم.

    تطورت المراكز الصحية في مستشفيات تايلاند الخاصة منها أو الحكومية ، والتمتع بالحداثة التكنولوجية في المعدات الطبية، وهو ما يجعل قرارك للعلاج في تايلاند من أحسن القرارات التي سوف تقوم بإتخاذها في اتجاه التخلص من هذا المرض. بينما تجمع العيادات والمراكز الطبية في مستشفيات تايلاند، ما بين الطب المتميز والتكاليف غير الباهظه، وهذا ما تم مقارنتها بباقي الدول الأخرى سواء الأسيوية منها أو الأوروبية، وهذا هو بالتأكيد ما يتمناه كل شخص مريض.

    التواصل مع دليل العلاج في تايلاند أدفايزور

    لنجاح رحلتك العلاجية في تايلاند، حدثنا في تايلند أدفايزور ، عن حالتك في خطوات بسيطة سيكون لديك اقتراح العلاج لحالتك على الواتس أب: 0066864036343 ، حالتك ستخضع لمراجعة المنسق الطبي. أخصائيونا في مركز السياحة العلاجية سيقومون بإجراء دراسات تتعلق بحالتك ومن ثم تسليمك التشخيصات التي تم التوصل إليها وطريقة العلاج المقترحة خلال فترة 72 ساعة بدون إحتساب أيام الأجازات الأسبوعية.

    نحن نهتم بكل شيء إبتداء من إيجاد المركز الطبي المناسب لحالتك ، و تأمين دعم لغوي و معنوي عبر الهاتف وعبر المرافق طوال فترة العلاج، وبعدها نقوم أيضا بتوجيهك خلال العملية بأسرها. فريق عملنا يتألف من أطباء وخبراء سياحة طبية لكي نضمن أفضل خدمة يستحقها عميلنا.

    أهم ما يميز تايلند أدفايزور

    1. الشفافية :وجود شفافية في اسعار العلاج في تايلند ، وفواتير تفصيلية لكل الاجراءات و خطوات العلاج, وبذلك يكون المريض على دراية تامة بكافة التكاليف.
    2. الكفاءة :نفتخر بامتلاكنا علاقات متينة مع اقوى المؤسسات الصحية في مملكة تايلاند والتي بكل فخر نوفرها لمرضانا
    3. الثقة :نعمل مع مؤسسات الرعاية الصحية االمصنة عالميا ضمن نخبة المؤسسات العالمية , نحافظ على علاقات عميقة و ثقة مع شركائنا لضمان التزامنا بمعايير عالية دائما
    4. الخصوصية :نوفر منصة رقمية آمنة لمرضانا من مختلف الجنسيات عبر تعاقدنا مع مؤسسات صحية على مستوى عالي من الثقة لكي نضمن خصوصية تامة لملفاتك الطبية لأن السرية التامة في التعامل مع مرضانا احدى اهم أولوياتنا.

    تجربة خدمات العلاج مع تايلند أدفايزور

    تايلند أدفايزور هي شركة خدمات طبية دولية تؤمن جميع الإجراءات المتعلقة برحلة العلاج في تايلاند ، وتعمل الشركة كحلقة وصل بين المريض وتايلاند ، في جميع مراحل الرحلة، يقع مقرها الرئيسي في بانكوك - تايلاند، كشركة مستقلة ، تتخصص في تنظيم العلاج الطبي والتشخيص في تايلاند.

    يمكنك مراجعة الآراء ومعرفة الانطباعات وما يقوله الاشخاص عنا من خلال البحث على الميديا أو مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أصبح بإمكانك الان الحصول علي كامل المعلومات عن المستشفى أو المركز الطبي الذي ننصحك بالعلاج به. عند اجراء بحث عن منشأة طبية أو مستشفى او عيادة خاصة يجب تحري الدقة وأخذ المعلومة من الجهة الرسمية التي ستكون ممثلة فقط في شركة تايلند أدفايزور.

    اعثر علي المستشفى المناسب لحالتك مع تايلند أدفايزور التي ستتولي باقي الأمور والترتيبات لك أثناء تواجدك للعلاج في تايلاند وحتي موعد مغادرتك إلى بلدتك. بعض حالات المرضى يسألون فقط ولا يأتون لتلقى علاجهم حسب الخطة التي إقترحتها لهم إحدي المستشفيات التي ننصح بها ونحن ملتزمون بتقديم رعاية صحية وخدمات طبية عالية الجودة ، حتي وإن يأتي المريض لتلقي العلاج.


    الخدمات الطبية للمسافرون العرب من تايلند أدفايزور

    1- رعاية المرضي

    من أهم خدمات شركة تايلند أدفايزور ، كونها دليل العلاج في تايلاند. هى انها نقوم في البداية بإجراء الترتيبات اللازمة في المستشفى فيما يتعلق بمواعيد الفحص الطبي والإستشارة الضرورية عند الطبيب أو البروفسور المعالج ومن ثم نرافقكم لإجراء بعض التحاليل أو الصور الشعاعية إذا قضت الحاجة.

    يتولى فريق تايلند أدفايزور إتمام المعاملات المختصة بالتأمين الصحي عن طريق السفارات أو مكاتب التأمين الخاصة يتم إعداد و ترتيب جميع الأمور المتعلقة بفترة النقاهة، أو التأهيل التي تأتي ما بعد العلاج إن لزم الأمر يقف فريقنا إلى جانب المريض وعند رغباته في جميع حالات الطوارىء والظروف التي تطرأ خلال فترة العلاج من خلال تخصيص شريك مباشر يتواصل معه دائماً بلغته.

    لماذا العلاج في تايلند أدفايزور بانكوك؟

    يعد سبب من أسباب إعتبار شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية هى أفضل شركة لتنسيق العلاج فى تايلاند للعرب المسافرون لأننا نسعى في شركتنا المؤلفة من أكاديميين على مستوى من المهنية إلى التميز في تقديم الخدمات الراقية بالتنسيق مع أحدث المستشفيات ومراكز التأهيل فى تايلاند، التي تراعي أفضل المعايير الدولية وفق أحدث ما توصل إليه الطب في العالم.

    2- الإقامة والسكن

    من أهم خدمات شركة تايلند أدفايزور دليل العلاج فى تايلاند هى أنها تحرص على توفير إقامة مريحة للمرضى ومرافقيهم سواء كان ذلك في فنادق فاخرة أو في شقق مفروشة تتناسب مع المتطلبات الشخصية، فيتم تأمين الجرائد العربية اليومية والسكن مؤمن بخدمة الإنترنت والفاكس والقنوات العربية المتنوعة، فالشركة لديها شركاء من الفنادق العالمية ذات الفئة الخمس نجوم حتى نجمتين في جميع المدن التايلاندية.

    كما أننا في تايلند أدفايزور ، نقف عند رغباتكم الشخصية بتأمين شقق مفروشة بمساحات مختلفة أوغرف خاصة تقع بالقرب جداً من المركز الصحي أو المستشفى الذي يتم فيه العلاج وتنهج الشركة السرية التامة في عملية الحجوزات و تأمين الإقامة للزبائن فهي ملتزمة بعدم إعطاء أية معلومات شخصية لطرف ثالث.

    3-  خدمات المرافقين

    نرغب كدليل العلاج في تايلاند ومن خلال خدماتنا بأن تكون إقامتكم و إقامة مرافقيكم مريحة للغاية، لذلك يمكنكم الحصول من قبلنا على البرامج الثقافية والترفيهية المتوفرة خلال فترة الإقامة، نقف عند رغبة المريض بإعداد برنامج ترفيهي خاص له وللمرافقين وهذا الأمرلا يقتصر فقط على بانكوك أو بوكيت و إنما على باقي المدن والجزر التايلاندية، فالإحصائيات تظهر بأن المرضى يفضلون القدوم للعلاج برفقة أفراد العائلة.

    ولذلك قمنا بإعداد برامج سياحية ترفيهية متعددة تشمل الزيارات للمعالم الأثرية الشهيرة والمتاحف ومراكز التسوق والحدائق العامة ومراكز التسلية سواء كان ذلك في بانكوك أو فوكيت أو شيانغ ماي أوكوه ساموي أو باتايا، أو في أي مدن تايلاندية أخري، نحن نتواصل معكم على مدارالساعة فلا تترددوا بالإتصال بنا إذا كان لديكم أية رغبة أو إستفسار.

    4- خدمات النقل والمواصلات

    يتولى قسم السياحة والترفيه في شركتنا (دليل العلاج في تايلاند ). مهمة النقل التي تبدأ منذ وصولكم أرض المطار إلى حين مغادرتكم، كما أننا نخصص لكم سائقاً خاصاً يتمتع بخبرة كبيرة بالأماكن والمدن التي تمرون بها، ونقوم بتقديم خدمة أحدث السيارات الفاخرة الصغيرة منها و الكبيرة التي تتناسب مع رغباتكم نضع تحت تصرفكم أيضاً وسائل نقل خاصة بالمرضى إذا قضت الحالة الصحية لذلك.

    5- خدمات التأشيرة

    التأشيرة التايلاندية لدول الخليج العربي (مجانية) تكون عند الوصول إلى أي مطار من مطارات تايلاند، ومن يحتاجون عند السفر إلى تايلاند تأشيرة من السفارة أوالقنصلية التايلاندية في بلدهم، فنحن نقف إلى جانبكم في هذا الصدد، فنأخذ على عاتقنا إتمام كافة إجراءات السفر بكل سرعة ومهنية.

    نقوم بصفتنا دليل العلاج في تايلاند ، بإرسال كافة الأوراق الضرورية لكم ولمرافقيكم ليتسنى لك تقديم طلب التأشيرة لدى السفارة التايلاندية في بلدكم، كما أننا نوفر لكم إستشارة شاملة وحلولاً فردية إذا تطلب الأمر لكافة الأمور القنصلية التي تتعلق برحلتك العلاجية إلى تايلاند فنحن نعمل من اجل رغباتكم واحتياجاتكم.

    6- خدمات الترجمة

    يقوم فريقنا من دليل العلاج في تايلاند ، والمؤلف من مترجمين ومترجمات أكاديميين متمتعين بخبرة متخصصة في المجالات الطبية بترجمة كافة التقارير الطبية الواردة من وإلى المستشفى، كما نؤمن لكم مترجماً خاصاً يرافقكم إلى كافة الاستشارات الطبية عند البروفسورالمعالج.

    تعد شركة تايلند أدفايزور من افضل الشركات لتنسيق رحلتك ودليلك للعلاج فى تايلاند ، لأن جميع المترجمين هم من خريجي أهم جامعة ترجمة في تايلاند ، فلديهم القدرة والتأهيل العلمي المتخصص على القيام بالترجمة التحريرية والشفوية علماً بأن قسماً منهم معتمد كمترجم محلف لدى الدوائر الرسمية التايلندية.
     
    الأسئلة الشائعة:

    ما هي الميزة في الخدمات الطبية لدي تايلند ادفايزور ؟

    الحصول على افضل خدمة علاجية من أفضل المستشفيات و الوحدات الصحية العالمية من خلال دليل العلاج فى تايلاند. الي جانب حماية بياناتك من خلال الأنظمة الأمنة لحماية ملفاتك الشخصية وضمان عدم تسرب بياناتك الشخصية ولا تفاصيلك المرضية لأى جهة. نوجهك خلال عملية حصولك على العلاج و نهتم بكل الإجراءات لكي تشعر بالطمأنينة و تركز على حالتك الصحية فقط. نقوم بإخبارك بجميع التكاليف قبل الحجز. لا يوجد تكاليف إضافية او تكاليف مخفية.

    كيف يمكن التواصل مع دليل العلاج في تايلاند ؟

    موقع تايلند أدفايزور، هو الموقع الرسمي للسياحة والتنسيق الطبي للعلاج في تايلاند، بإدارة "شركة Thailand Advisor" العريقة في تايلند، و المعروفة دوليا بأنها الشريك المعتمد لأفضل المستشفيات التايلاندية، و بالتعاون مع أشهر الأطباء.

    للمزيد من التفاصيل حول إجراءات العلاج في تايلند، او التعرف أكثر كيفية السفر إلى تايلاند للعلاج ، وإكتشاف خدماتنا العلاجية والحصول على دليل العلاج في تايلاند، يمكنكم التواصل على مدار الساعه منسق العلاج في تايلاند، عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتسأب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو) أو عن طريق الإيميل:[email protected]