اتصل الآن
search
visibilityخدمات العلاج في تايلند أدفايزور بانكوك للسياحة العلاجية
العلاج في تايلند هو أحد أعمدة الإقتصاد القومي للبلاد، حيث التنمية الطبية في وجود المستشفيات الشهيرة كالمستشفى الأمريكي في بانكوك ومستشفى بانكوك الملكي، ومراكز العلاج الطبيعي في تايلاند. يتم التنسيق للعلاج مسبقاً مع شركة تايلند أدفايزور الرائدة للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في بانكوك.

تعد تايلاند من أفضل الدول عالمياً في المجال الطبي والرعاية الصحية المثالية، وخبرة أطبائها وجودة نظامها العلاجي والبنية التحتية للصحة والطب في تايلاند، الي جانب الإسهامات التي يقدمها العلماء التايلانديين في البحوث الطبية والأدوية، تجعلها تأتي على رأس قائمة الدول المتقدمة طبياً، حيث يقدر عدد المرضى المواطنين الذين يتلقون الرعاية الصحية، في المستشفيات التايلاندية بنحو 10,000 مريض سنوياً.

توفر لكم شركة تايلاند ادفايزر للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في بانكوك، أحدث تكاليف العلاج في تايلاند بإستمرار مع خطط علاجية موضحة التكاليف التقريبية لحالة المريض والمدة الزمنية، وهنا نوضح لكم تقريباً بعض من أسعار العلاج في تايلند والخدمات الطبية العامة، والتكاليف التي يسأل عنها السياح العرب المسافرون إلى تايلند للعلاج بمستشفياتها ومراكزها الطبية.

تحتوي تايلاند على أكثر من 1000 مستشفى ومركز طبي معتمد وعيادة خاصة، وهو ما يجعلها من الدول الرائدة عالمياً فالسياحة العلاجية في تايلاند، وتكلفة العلاج بها تناسب جميع المستويات كما تمتلك مملكة تايلاند أكبر مستشفى خاصة تعتمد علي نظام ISO 9001 في قارة أسيا، أيضاً تمتلك أول مستشفى يحصل على اعتماد (JCI) الأمريكية، واللجنة الدولية المشتركة لإعتماد مؤسسات الرعاية الصحية حول العالم.

الخدمات الدولية للعلاج في تايلند

العلاج في تايلند هو أحد المصادر الرئيسية للدخل القومي للبلاد والمٌكون الأساسي للسياحة العلاجية التايلاندية، ولذلك فهو متطور لدرجة تجعل تايلاند واحدة من أشهر دول السياحة العلاجية عالمياً، وتكلفة العلاج في تايلند المعروفة كدولة أسيوية رائدة في الرعاية الصحية مناسبة لجميع السياح العلاجيون من كافة أنحاء العالم.

تتميز تايلند دون غيرها من الدول المتطورة علاجيا بإنخفاض تكاليف العلاج بها إلى جانب الجودة الطبية بالمستشفيات و العيادات والمراكز المتخصصة التي تعمل على تقديم الخدمة العلاجية الممتازة والمٌرضية للزوار المحليين والعالميين على حد سواء. فمثلاً إن أحببت إجراء فحوصات طبية فعليك ببرامج الفحص الشامل في المستشفى الامريكي في تايلند، ممتازة ومضمونة النتائج.

نقدم لكم في تايلند أدفايزور جميع التسهيلات للسفر والعلاج في تايلاند، إلى جانب الاستشارات العلاجية والتشخيصات الطبية التي يجب إجراؤها في حالات الضرورة، حيث نوفر خطط علاجية من المستشفيات والمراكز الطبية التي تلائم حالة المريض والاقتراحات المقدمة حول ذلك، وتقدير ميزانية العلاج، وعلى كل حال سيكون إلى جانبكم الطبيب و فريق تايلند أدفايزور لمساعدتكم وتقديم النصائح الضرورية التي ستحتاجونها في تايلاند.

إبتداءاً من تواصلك مع فريق العلاج في تايلند أدفايزور وحتي عودتك إلى البلاد، ستجد الإهتمام الكامل والرعاية الصحية التي تناسبك ولن تجدها في أي مكان أخر في تايلاند. حيث ينجذب إلي تايلاند العديد من العرب المسافرون للبحث عن فرص العلاج الناجحة التي لم يحصلوا عليها في بلادهم وبالأخص من دول الشرق الأوسط و الخليج العربي من دول مجلس التعاون الخليجي (GCC):

  • المملكة العربية السعودية (Kingdom of Saudi Arabia).
  • دولة الإمارات العربية المتحدة (United Arab Emirates).
  • سلطنة عمان (Sultanate of Oman). دولة الكويت (Kuwait).
  • دولة قطر (The State of Qatar).
  • مملكة البحرين (Bahrain).

إتصل: 0066864036343

نوفر في شركة تايلند أدفايزور الرائدة أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى والعلاجيون من العرب المسافرون والسياحيون الطبيون من دول الشرق الأوسط والخليج العربي، إبتداءاً من لحظة تواصلهم معنا لترتيتب رحلتهم العلاجية وحتي عقب عودتهم إلى بلادهم سالمين، نرسخ كامل طاقتنا لجعل رحلتك العلاجية في تايلاند ناجحة.

تواصل معنا لمعرفة تكاليف و أسعار العلاج في تايلند. حيث تعمل شركة تايلند أدفايزور، على تزويدك بتفاصيل رحلتك العلاجية والفترة المحتمله للعلاج. من خلال خطة علاج من المستشفي ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية. واسم المستشفى و إسم الطبيب ومدة العلاج في تايلند, وبقية التفاصيل. كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة. مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من المستشفي المعالج.

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسار عن أسعار العلاج في تايلند أو أي خدمة طبية في بانكوك، يمكنكم التواصل معنا على مدار الساعه عن طريق الرقم: 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) ما تشوفون شر.

مواضيع مشابهة:

  • العلاج في مستشفيات تايلاند
  • عمليات التجميل في تايلاند
  • العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند
  • أحدث اسعار العلاج في تايلاند
  • أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند

    افضل المستشفيات في تايلاند

    تهتم أفضل المستشفيات في بانكوك، تايلاند بالتعاون مع شركة تايلند أدفايزور الرائدة، والتي بدورها تهتم فقط بالتعاون مع تلك المستشفيات المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، حيث تَتعامل شركة تايلند أدفايزور مع افضل المستشفيات في تايلاند والتي منها المستشفى الامريكي الملكي (مستشفى بامرونجراد) وغيرها في بانكوك، التي تتميز بدرجة عالية من التطور الطبي والرعاية الصحية الدقيقة، سواء الخاصة منها أو الحكومية.

      يهمنا هنا المستشفيات الخاصة المعتمدة دوليا والتي تحمل شهادات الجودة والثقة والعلاج الكيميائي داخلها متطور للغاية، ويوجد بها كبار البروفسورات والإستشاريين كل في تخصصه، ومن افضل و أشهر مستشفيات تايلند:

    1- المستشفى الامريكي في تايلند

    المستشفى الامريكي تايلاند يعرف باسم مستشفى بمرونجراد الدولي في بانكوك، وهو المستشفى الأشهر في بانكوك وقد تعالج في bumrungrad international hospital أكثر من مليون مريض أجنبي و سائح من 185 دولة حول العالم، وقد حصل أكثر من ألفي طبيب هناك على تدريب دولي متقدم ، وإعتمادات دولية، وقد حصل 200 طبيب من هؤلاء الأطباء على إعتماد المركز الطبي الأمريكي.

    2- مستشفى جولارات الدولي في بانكوك

    مستشفى شولارات 3 هي واحدة من أشهر المستشفيات الخاصة بالعظام ويعرف باسم 3 Chularat Hospital الدولية في بانكوك. مستشفى جولارات تايلاند هي مجموعة مستشفيات متطورة تشتهر بكونها مستشفيات رائدة في تايلند، متكاملة لعلاجات الاورام ومشاكل العظام والفقرات بالليزر وأحدث الوسائل الطبية المتطورة.

    3- المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك

    مستشفى ورلد ميديكال في بانكوك (WMC) أو ما تعرف باسم المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك، هي احد أفضل المستشفيات في تايلاند لعلاج الغرغرينا بدون بتر والعناية بالجروح لمرضي القدم السكري، وذلك بسبب وجود البروفسور العالمي (الدكتور بي DR.Bee)، ,الذي يعد رقم 1 في علاجات الجروح الغير قابلة للشفاء والإلتئام السريع.

    4- مستشفى بانكوك الملكي

    مستشفى بانكوك الملكي أو مستشفى بانكوك الدولي في تايلند (Bangkok Hospital) هي عبارة عن مجموعة تسمي BDMS تمتلك شبكة كبيرة من المستشفيات موزعة على مدن تايلند. كما تمتلك مركز طبي دولي متخصص في علاج السائحين ، ولديهم أيضا مترجمين بشتي اللغات للمرضى. وبه أيضا مركز طبي ياباني يحتوي على أطباء وممرضين يتحدثون اليابانية.

    5- مستشفى ويشتاني للعظام في بانكوك

    مستشفى ملك العظام تايلند (ويشتاني) أو مستشفى فيجثاني (Vejthani Hospital) في بانكوك هي واحدة من افضل المستشفيات في بانكوك وتشتهر باسم ملك العظام و المفاصل في تايلند، مستشفى ويشتاني مستشفي كبير متعدد التخصصات بدأت بتخصص العظام والعمود الفقري و الركبة وتطورت بإنشاء أقسام طبية اخري.

    6- المستشفى الالماني في تايلند

    المستشفى الألماني التايلاندي تعرف باسم مستشفى بانايسي في بانكوك (Panacee Hospital)، وهي أحد المستشفيات التايلاندية المنضمة حديثاً لهيئة الصحة العالمية، التي تعتني بالجودة والعلاج بالطب البديل (الطب التجديدي) والعلاج بالخلايا الجذعية ومشتقاتها من نفس الجسم للشخص المريض.

    7- مستشفى ساميتيويت في تايلند

    مستشفيات ساميتيفيج (Samitivej Hospital) الدولية في تايلاند هي عبارة عن مجموعة مستشفيات متخصصة وأشهرها مستشفى الأطفال في تايلاند، المعروفة في بإسم ساميتيويت سيريناكارين، كما تحتوي كل مستشفى على أجهزة ومعدات طبيبة يتم مقارنتها بالأجهزة الطبية الموجودة في أمريكا وكندا وأوروبا .

    8- مستشفى بياويت الدولي في بانكوك

    مستشفى بيافيت الدولي في بانكوك، تايلاند يعرف باسم (Piyavate Hospital) هي مستشفى تتميز بكونها أقدم و أشهر المستشفيات في بانكوك، وأول مستشفى معتمد في تايلاند، تشتهر مستشفى بياويت بعلاج الغرغرينا بأنواعها و جروح القدم السكري بدون بتر أو أي أضرار مستقبيلة، إلى جانب أقسام أخري مميزة وأسعارهم مناسبة.


    الاجراءات الطبية الشائعة التي يجريها العرب المسافرون العلاجيون في تايلند

    عادة ما يقوم السائحين العرب والأجانب بالعديد من الفحوصات الطبية الشاملة قبل البدء بالعلاج في تايلند. ولكننا سنلخص لكم أشهر الاجراءات الطبية الشائعة التي يجريها العرب المسافرون العلاجيون في تايلاند. من عمليات, وجراحات, وعلاجات تشتهر وتتميز بها تايلند دون غيرها من دول العالم، وبالأخص مستشفيات بانكوك:

    1. الفحص الطبي الشامل :أسعار الفحص الشامل عديدة وتوجد منافسة كبيرة بين المستشفيات في تايلاند. للفوز بأكبر عدد من الزوار، حيث أصبحت هذه برامج الفحوصات الطبية الشاملة رائجة جدا في السياحة العلاجية وبأسعار تنافسية. وتزداد هذه الفحوصات للمرضى ما بين سن الأربعين والخمسين وحتي الشباب والأطفال.
    2. علاج جروح القدم السكري الغرغرينة :جروح القدم السكرية وما يصاحبها من تقرحات وداء الغرغرينا المميت الذي يتلف الأنسجه والشرايين ويعرض المريض إلى بتر القدم أوالجزء المصاب, إلى جانب مضاعفات وأضرار أخري قد تصيب الكلي و القلب والعين، يمكن علاج الغرغرينا في تايلند بدون بتر تماما بشرط الإسراع في الحضور إلى تايلاند.
    3. عمليات التجميل :تشتهر تايلند بأنها رائدة في عمليات التجميل و الجراحات التجميلية المختلفة ، و التي تعتبر تكلفتها اقل بكثير من مثيلتها بالولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية.           

    أهم التخصصات الطبية الشائعة في تايلاند

    • علاج العظام :تعتز تايلاند أيضا بكونها دولة رائدة في علاجات ومشاكل العظام والأعصاب وإجراء الجراحات الشائعة، والتي منها الجراحات الدقيقة (MAS) والجراحات التي تتم بمساعدة الكمبيوتر (CAS)، وأيضا جراحات إستبدال مفاصل الركبة والحوض ، وجراحات العمود الفقري و الديسك.
    • جراحات القلب :يوجد بالعديد من المستشفيات التايلاندية، وإن كان أشهرهم المستشفى الامريكي تايلاند ومستشفى بانكوك الملكي ومستشفى جولارات 3 في بانكوك، ومراكز متكاملة لجراحات القلب والأوعية الدموية ، مثل جراحة المجازة القلبية ، وعملية إستبدال صمامات القلب والشرايين وغيرها.
    • علاج العقم :يتم علاج العقم وتأخر الإنجاب في تايلند بطرق عديدة منها على سبيل المثال، التخصيب داخل رحم الأنثى - الحقن المجهري - التشخيص الجنيني قبل الإخصاب، ويعد علاج العقم في تايلند أرخص بكثير من دول أخري متقدمة.
    • علاج الاسنان :علاج الاسنان في تايلاند وما تشملها من زراعة وحشوات وتجميل وتنظيف وكافة علاجات الأسنان وأعقد العمليات متوفرة في تايلند، وبالعادة أغلب مستشفيات تايلند يوجد بها مراكز خاصة بالاسنان مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة ومعايير الخدمة عالية جدا بها. هذا إلى جانب العلاج بالخلايا الجذعية، و الطب التكميلي ، و عمليات وجراحات أخري مثل: علاج السمنة أو ربط المعدة، وعلاج العيون من ليزك وإزالة المياه البيضاء وغيرها.

    خطط العلاج في تايلند أدفايزور بانكوك وأسعار الخدمات الطبية

    خطة العلاج في تايلند تهم بالمرتبة الأولى الوافدين إليها من خارج البلاد مرضي أوسائحين بوجه عام، فعندما يبحث المريض عن أسعار العلاج بالخارج وبالأخص إن كان العلاج على نفقته الخاصة وليس على نفقة الدولة ، حيث يتم البحث بالمرتبة الاولي عن خطة العلاج التي تناسب ميزانيته الخاصة قبل بداية إجراءات السفر إلى تايلاند، نحن نرسل لكم بعض الخطط العلاجية لأكثر من مستشفى توضح متوسط اسعار العلاج في تايلاند والتكلفة التقريبية للخدمات حسب الحالة المرضية.

    هل تود الحصول على خطة علاج تقريبية بالتكلفة والمدة من افضل المستشفيات التايلاندية؟

    للحصول على خطة العلاج في تايلند ومعرفة التكلفة التقريبية لعلاج حالتك لابد من ان توفر لنا التالي:

    1. صورة لأحدث تقرير طبي حديث خاص بحالتك.
    2. صورة من جواز السفر للمريض لفتح الملف له (مجاناً).
    3. صور أو فيديو يوضح حالة المريض، وإن كان يعاني من الغرغرينا، أو جروح القدم السكري، أو تعرض لحادث و يحتاج علاج طبيعي.
    ملحوظة: الحصول على خطة العلاج في تايلند من أي مستشفى نرسلها لكم مجانا بدون أي تكاليف أو مقابل مادي وجميع خدمات التنسيق و حجز المواعيد المستشفيات في تايلاند مجانية بدون أي رسوم تحصيلية من خلالنا - فقط تعاملك يكون مع المستشفى مباشرتا.

     اهمية السياحة العلاجية في تايلند

    ينجذب العلاجيون والسائحون الطبيون الي المستشفيات الخاصة في تايلاند كونها مستشفيات رائدة وبها أحدث الأجهزة المتطورة والكوادر الطبية الناجحة، حيث حصلت أكثر من 40 مستشفى خاص في تايلاند على إعتماد JCI ، وتعد مستشفى بمرونجراد الدولي الشهير بـ (المستشفى الامريكي في تايلند)، ومجموعة مستشفيات ساميتيفيج ، ومستشفيات بانكوك الشهير بـ (الملكي) من أفضل المستشفيات في تايلاند. فهي تتصدر قائمة المستفيات الخاصة في تايلند وشرق أسيا ، وأصبحت تمتلك شهرة عالمية حيث أنها تقدم الخدمات بشكل رئيسي للأجانب الوافدين قاصدي العلاج في تايلند.

    يتراوح عدد المرضى الأجانب العلاجيون في تايلاند ما بين 35 : 55 % سنويا، وذلك يرجع لقلة تكلفة العلاج في تايلند، إلى جانب الجودة والرعاية الصحية المثالية التي ستحصلها بمستشفيات تايلاند دونا عن المستشفيات في الدول الأخرى. للتواصل السريع والحصول على تفاصيل عن العلاج في تايلند: واتس أب رقم 66864036343+، كما أن المواطنين التايلنديين يعتقدون بأن الخدمة بهذه المستشفيات الخاصة كبيرة جدا، نظرا لإنخفاض المعاشات في تايلاند ولكنها تعد رخيصة بالنسبة للسائحين مقارنة بمصاريف العلاج في دولهم وخاصة دول أوروبا وأمريكا .

    مميزات العلاج في تايلند

    إلى جانب إنخفاض تكاليف العلاج في تايلند مقارنة بالدول الغربية، وإمتلاكها إلى أطقم طبية وكوادر على أعلى مستوى. فإنها أيضا تحتوي على بنية سياحية متطورة يستطيع المريض، أن يتمتع بالمناظر السياحية الخلابة أثناء فترة النقاهة ، والفنادق أيضا على أعلى مستوى.

    عيوب العلاج في تايلند

    قد تكون العيوب طبيعية ومقبولة فغالبا عيوب العلاج في تايلاند تكمن في تحديد موعد مسبق مع الأخصائي المناسب لحالتك. فهناك أشخاص ليس لديهم الوقت الكافي لإنتظار الطبيب المختص نظراً لقصر إجازاتهم أو ظروفهم الخاصة، وأيضاً مواعيد ودوام الطبيب ، فقد تجده مثلا يوم بالأسبوع أو يومين أوثلاثة ولاننسي أيام الأجازات، وهو ما يجعل المريض يسجل تلك النقطة على أنها عيب من عيوب السياحة العلاجية في تايلند، وبالتالي لتفادي تلك النقطة ننصح وبشدة الحجز المسبق حسب التخصص قبل خروجك من بلدك، سنرسل لك حجز مؤكد بالتوقيت والطبيب المعالج لك.

    العلاج في تايلند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور

    مكتب تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية في تايلاند، يعمل بالشراكة و التعاقدات الرسمية مع أشهر المستشفيات و المؤسسات الطبية في تايلاند (Thailand Medical Coordination)، مع شبكة واسعة من المصحات التايلاندية والاطباء المتخصصون سنكون معك خطوة بخطوة حتى تكون سليماً معافاً إن شاء الله.

    شركة تايلند أدفايزور هي أول شركة تنسيق طبي تايلاندية خليجية عربية متخصصة بالسياحة العلاجية، والخدمات الطبية لعلاج أمراض العرب المسافرون في بانكوك تايلاند، وقد تم اختيار فريق العمل في المكتب الطبي لدي شركة تايلند أدفايزور. بعناية كبيرة فهو مؤلف من مجموعة من المختصين وذوي الخبرات العالية في الخدمات الطبية والرعاية الصحية للعرب المسافرون إلى تايلاند، ودورهم الاساسي تقديم أسرع وافضل الخدمات والارشادات الطبية التي يمكن ان يحتاجها المريض، قبل سفره و خلال رحلته العلاجية و حتى بعد عودته سالما إلى وطنه.

    تقوم شركة Thai Advisor بتنسيق العلاج في تايلند وتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى من الشرق الأوسط ودول الخليج العربي، ولهذا فنحن ندرك تماماً ما تمر به ويمكننا توقع احتياجاتك، حيث يتواجد لدينا فريق متكامل لتقديم المساعدة لك في جميع مراحل الرعاية الصحية. ومن اهم خدمات مكتب التنسيق الطبي لشركة تايلند أدفايزور التواصل الدائم والإطمئنان على صحة المريض.

    خدمات شركة تايلند أدفايزور العلاجية في تايلند

    شركة تايلند أدفايزور هي وكيل رسمي للمستشفيات المتطورة التي تقدم العلاج في تايلند. إلى جانب المراكز والعيادات الطبية المعتمدة بعقود دائمة، ويتم العمل مع مركز التنسيق الطبي في تايلند أدفايزور. من خلال منح المريض أو الزائر بغرض العلاج في تايلند, واهم المعلومات المفيدة عن افضل جهات العلاج في بانكوك. واشهرها إلى جانب العروض لأماكن الإقامة ، والفنادق المناسبة والقريبة من مكان العلاج. سواء أكانت مستشفي أو عيادة وكيفية الترتيب للحصول على الخدمات العلاجية كاملة.

    مكتب THAI ADVISOR للتنسيق الطبي في تايلند بشركة تايلند أدفايزور هو أفضل مركز تنسيق طبي تايلاندي يمكنك الإعتماد عليه في رحلتك العلاجية. حيث يتميز بالسرعة المتقنة في تقديم الخدمات الطبية التي يبحث عنها العرب المسافرون إلى تايلاند. والتي تمثل المطلب الرئيسي للمريض أو السائح العلاجي في بانكوك، وتشمل خدماتنا للعلاجيون العرب التالي:
    1. نٌوافيك بالخطط العلاجية المناسبة للحالة المرضية مجاناً.
    2. نٌرتب المواعيد والتنسيق مع المستشفيات التايلاندية مجاناً.
    3. عمل الاستشارات الطبية والتشخيصات مع افضل الاطباء التايلانديين.
    4. نساعدكم في كتابة التقارير الطبية للحصول على كافة الموافقات والتصاريح.
    5. نرتب الرحلات العلاجية في تايلاند بأقل التكاليف وبالأسعار التي تناسب الجميع.
    6. نؤمن كافة الاوراق والمستندات اللازمة والدعوات العلاجية للحصول على تأشيرة تايلاند.
    7. نوفر المعلومات الكاملة عن افضل المستشفيات التايلاندية التي تناسب حالة المريض.
    8. نرتب اماكن الإقامة والسكن للمريض ومرافقيه، مع المواصلات المجانية.
    9. نوفر عمليات الاخلاء الطبي الجوي السريع للحالات المضية المستعجلة.
    10. نقدم الاستشارة عن بعد مع طبيب مختص عن طريق الفيديو كونفرنس.

    تجربة العلاج في تايلند أدفايزوربانكوك

    تعمل شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والعلاج في تايلند. على تجميع المعلومات الشاملة عن تجارب العرب المسافرون العلاجيون إلي بانكوك. وأهم المستشفيات التي تلقي قبول وإستحسان المرضي العرب خلال رحلتهم العلاجية في تايلاند، وأخر التحديثات على الساحة الطبية والصحية من الحكومة التايلاندية، وكل ما يهم الزائر العربي عن السياحة العلاجية في تايلند.

    حيث يراجع العديد من العرب المسافرون العلاجيون من دول الشرق الأوسط والخليج العربي، تجارب العلاج في تايلند والسياحة العلاجية بها وسفرهم إلى تايلند. يكون نتيجة ما سمعوا به تجارب علاجية أو شهرة أطبائها في مجالات طبية عديدة. تجعل من تايلاند الوجهه الامثل لإحتضان جميع الأجانب والسياح العلاجيون من خارج البلاد.

    أسعار العلاج في تايلند

    توفر كبري المستشفيات الخاصة في تايلاند أسعاراً عديدة للعلاج والخدمات الطبية على مدار العام، كما أن تكلفة العلاج يمكن أن تزيد أو تقل حسب الحالة المرضية. فقد تجد عروضاً أو خصومات عند زيارتك إلى تايلاند، ولذلك يفضل التواصل معنا في تايلند أدفايزور لإعلامك بأخر الأسعار، من خلال خطة علاجية تفصيلية موضحة التكاليف التقريبية لعلاج حالتك.

    إليكم بعض من اسعار العلاجات والتكاليف التقريبية لأهم الخدمات الطبية المختلفة بالمستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في تايلاند:

    • الفحص الطبي الشامل :يبدأ السعر من 2.7 ألف بات
    • العلاج الطبيعي والتأهيل :يبدا السعر من 1.5 ألف بات
    •  العلاج بالاكسجين عالي الضغط HBOT :يبدأ السعر من 3.2 ألف بات
    • العلاج بالاوزون :يبدأ السعر من 4 ألاف بات
    • العلاج بالخلايا الجذعية : يبدأ السعر من 45 ألف بات
    • علاج سرطان البروستاتا بالكثيبة :يبدأ السعر من 85 ألف بات
    • علاج الادمان :يبدأ السعر من 400 ألف بات شهرياً
    • علاج الغرغرينا :يبدأ السعر من 250 ألف بات شهرياً
    • علاج جروح القدم السكري: يبدأ السعر من 300 ألف بات شهرياً
    • استبدال مفصل الركبة :يبدأ السعر من 250 ألف بات
    • استئصال المرارة بالمنظار :يبدأ السعر من 130 ألف بات
    • استئصال البواسير بالليزر :يبدأ السعر من 60 ألف بات
    • جراحة العمود الفقري :يبدأ السعر من 250 ألف بات
    • شد المؤخرة على الطريقة البرازيلية :يبدأ السعرمن 110 ألف بات
    • شفط الدهون العادي او الفيزر :يبدأ السعر من 40 ألف بات
    • جراحات التجميل :سيدأ السعر من 15 ألف بات
    • جراحات القلب :يبدأ السعر من 300 ألف بات
    • تنظيف وتجميل الأسنان :يبدأ السعر من 1.4 ألف بات
    • تنظيف وعلاج القولون :يبدأ السعر من 4 ألاف بات
    • رسوم كشف الدكتور :يبدأ السعر من 1.4 ألف بات                  

    الأسئلة الشائعة:

    كم يكلف العلاج الكيميائي في تايلاند؟

    تبدأ أسعار العلاج الكيميائي في تايلاند من 95 ألف بات (2.7 ألف دولاراً أمريكياً)، حيث يتوفر العلاج الكيميائى بالعديد من المستشفيات الرائدة في علاج السرطان والأورام والتي تتعاون مع تايلند أدفايزور في بانكوك. مثل مستشفى جولارات و المستشفى الأمريكي تايلند ومستشفى بانكوك الملكي ومستشفى بياويت الدولي. يمكن للمريض إرسال تقرير طبي حديث بحالته لا يكون قد مرَ على صدوره أكثر من 3 أشهر لإصدرا خطة علاجية. توضح تكلفة العلاج والخدمات الطبية التي ستقدم له أثناء تواجده للعلاج.

    ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة العلاج الكيميائي في تايلاند؟

    تختلف تكاليف العلاج الكيميائي في تايلند من مستشفى إلى مستشفى أخر، وحسب حالة المريض أيضاً، حيث تتضمن التكاليف في البرنامج العلاجي الكيميائي بالعادة جميع النفقات المتعلقة بمصاريف ما قبل وبعد الجراحة للمريض. تشمل تكلفة العلاج عادةً النفقات المتعلقة بالإستشفاء والجراحة والتمريض والأدوية والتخدير. أيضا للمعلومية قد تؤدي الإقامة المطولة في المستشفى. بسبب تأخر الشفاء والتشخيص الجديد والمضاعفات بعد الجراحة إلى زيادة تكلفة العلاج الكيميائي في تايلاند.

    ما هي أفضل المستشفيات في تايلاند للعلاج الكيميائي؟

    هناك العديد من المستشفيات في تايلاند وتحديدا بانكوك، التي تقدم العلاج الكيميائي للمرضى الدوليين. كمرجع سريع ، فيما يلي بعض المستشفيات الرائدة في العلاج الكيميائي في تايلاند:

    1. مستشفى بياويت الدولي
    2. مستشفى بانبكوك 9
    3. مستشفى ويشتاني للعظام
    4. مستشفى بانكوك الملكي
    5. مستشفى بياتاي
    6. المستشفى الامريكي في تايلند

    ما هي الخدمات التي توفرها شركة تايلند أدفايزور للمرضي؟

    1. حجز المواعيد في المستشفيات :نوفر حجز موعد المستشفى بدون تأخير أو وضع على قوائم إنتظار لفترات طويلة بدون أي رسوم أو مقابل، فقط كل ما عليك، هو إرسال الأوراق المطلوبة لكي يتم إرسال الموعد المؤكد لك.
    2. المواصلات والتنقلات في تايلند :نوفر لكم سائقين تايلانديين ومرشدين سياحين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية بسيارات حديثة ومجهزة.
    3. حجوزات الفنادق و الشقق المفروشة :نتعاون مع افضل الفنادق التي تقدم الخدمات الفندقية العالية الجودة في تايلاند، نقدم لكم أفضل العروض من الفنادق و المنتجعات الصحية بدرجاتها والشقق الفندقية بتخفيضات كبيرة و أسعار مناسبة.
    4. سياحة ترفيهية ما بعد العلاج :نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلند، تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة.