عملية تجميل العيون هي مجموعة عمليات تجعل تجميل العيون فرع شامل من فروع الطب التجميلي، فهي تعتمد في المقام الأول على علاج أي مشكلة جمالية يعاني منها المريض في عينيه.

تتنوع هذه العمليات ما بين عمليات تجميل العيون الحول، وبين عمليات علاج العيون الجاحظة والغائرة وغيرها من عمليات علاج مشاكل العين الجمالية المختلفة. تركز طرق إجراء عمليات تجميل العين على علاج مشاكل العين من خلال شد عضلات العين، أو إزالة ترهلات الجلد في منطقة ما حول العينين سواء من خلال أنواع الحقن المختلفة، مثل حقن البوتكس وحقن الفيلر وحقن البلازما للوجه وغيرها، أو من خلال العمليات الجراحية، أو من خلال خيوط الشد.

تعتمد بعض أنواع هذه العمليات على تقنيات إذابة الدهون سواء عن طريق حقن الميزوثرابي أو باستخدام أشعة الليزر الدقيقة، أما عمليات تجميل العيون الحول فلا يمكن إجراءها بالليزر ويجب أن تتم عن طريق الجراحة أو الجراحة المجهرية، ويتم العلاج فيها عن طريق شد عضلة العين أو تقصيرها أو إرخائها عن طريق فصلها وإعادة وصلها خلف مكانها بملليمترات قليلة.

تجميل العيون في تايلند أدفايزور

تحرص شركة تايلند أدفايزور دائما على تقديم أفضل عروض جراحات التجميل في تايلاند، وذلك من خلال توفير اقل سعر لعمليات تجميل العيون، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل لعملية تكبير أو تصغير العين، والخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند.

تايلند أدفايزور وكيل لمركز جراحات التجميل وعملية تجميل العين فى بانكوك ، يمكنك التواصل معنا من خلال "الخط الساخن" الرقم التالي، بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في عمليات تجميل العيون البطن في تايلاند، وإمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.
للحصول على المزيد من المعلومات عن عملية تجميل العين بافضل مركز تجميل في بانكوك، أو الاستفسارات الخاصة، حول عمليات شد جلد وترهلات العيون في تايلند، وحجز الموعد لاستشارة الطبيب المختص، يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند في فريق تايلند أدفايزوربانكوك عن طريق الرقم: 66864036343+ (واتس أب، لاين، فايبر، إيمو، سوما، تانغو).

أنواع عمليات تجميل العين في تايلاند

يوجد عمليات تجميلية عديدة تشمل منطقة العيون، وهي:
  1. تجميل العيون الغائرة
  2. تجميل العيون الجاحظة
  3. تجميل العيون الحول
  4. توسيع العيون الضيقة
  5. توسيع العيون الآسيوية
  6. علاج الهالات الداكنة حول العينين
  7. علاج تجاعيد الجفون
  8. علاج وإزالة تجاعيد الضحك
  9. علاج انتفاخ تحت العين
  10. علاج الأكياس حول العينين
  11. علاج الجفون الثقيلة

إجراءات عملية تجميل العيون

يوجد مجموعة من الخطوات والإجراءات الطبية التي يتبعها الجراح وفريقه المختص في عملية تجميل العيون بتايلاند، وهي كالتالي:

1- التخدير

الخطوة الأولى في كل العمليات الجراحية هي التخدير، وتستدعي بعض عمليات تجميل العين التخدير الكلي بالضرورة، ومنها مثلاً عمليات توسيع العين أو عمليات تجميل العيون الحول، أما بعض عمليات التجميل الأخرى في العين فلا تتطلب سوى التخدير الموضعي. قد يطلب المريض أن يتعرض للتنويم أو التهدئة رغبة في تجنب الألم النفسي للعملية، لكن بخلاف هذا فإن هذه العمليات البسيطة غير مؤلمة تقريباً.

2- الشق الجراحي

حتى في العمليات التي تجرى بالليزر يتطلب الأمر إجراء شق جراحي لإدخال القنية (أنبوب الليزر) لكن هذا الشق الجراحي يكون صغير للغاية في حالة معظم العمليات وخاصة عمليات العلاج بالليزر، أو عمليات التجميل المجهرية، ويكون كبيراً أحياناً في بعض العمليات.

3- إجراء عملية التجميل

تعتمد تقنية العملية على حسب الحاجة المرجوة منها فمثلًا عملية تجميل العيون الحول تتم من خلال علاج سبب الحول عن طريق العضلة الواصلة للعين، فلو كان سبب الحول هو شد زائد في عضلة العين يتم إرخاؤها عن طريق فصلها وإعادة وصلها خلف مكانها ببضع ملليمترات، أما إن كان السبب هو ارتخاء في عضلة العين فقد يتم تقصيرها أو شدها.

يتم علاج الحول على مستوى العضلات وليس على مستوى الأعصاب، أما عمليات إعادة الشباب فتتم من خلال شد الجلد والعضلات المترهلة في منطقة ما حول العينين للتخلص من كل الجلد الزائد والمترهل وآثار التجاعيد وحتى أن بعض التجاعيد حول العينين يمكن علاجها بحقن البوتكس الذي يقلل من حدة انقباض العضلات وبالتالي يقلل من ظهورها.

تتم عملية تجميل العيون الغائرة من خلال حقن الفيلر أسفل العين وحولها ولا تستدعي إجراء شق جراحي. أما عمليات توسيع العيون فتتم من خلال إزالة ترهلات الجفون واستئصال جزء من الجفن إن استدعى الأمر.

4- عملية تكبير أو توسيع العين

عملية تكبير أو توسيع العين هي إجراء جراحي تجميلي لمنطقة العين والأنسجة المحيطة بها من الجفون أو زوايا العين، يقوم بها أطباء تجميل العيون بهدف إزالة علامات التقدم بالسن وتحسين مدى الرؤية لدى كبار السن. كما تسهم أيضا هذه العمليات في تحسين مظهر العين وتوسيع مدارها في بعض الحالات مثل العيون الآسيوية الضيقة. من المهم أن نعلم إنها عملية تجميلية تُجرى خارج العين وليست بداخلها.

5- إغلاق الشق الجراحي

تتم بخياطة الجروح باستخدام خيوط جراحية تتحلل ذاتياً.

المضاعفات المحتملة لعملية تجميل العيون

  • قد يعاني الفرد بعد العملية من صعوبة في إغلاق عينيه عقب عمليات تجميل العيون.
  • قد يعاني الفرد أيضا من مخاطر التخدير الكلي المختلفة، ومن مخاطر التعرض للنزيف أو التجمعات الدموية في منطقة إجراء العملية.
  • لا تتأثر حدة البصر سلباً في عمليات تجميل العيون، إلا أن بعض الأخطاء الجسيمة قد تتسبب في إصابة العصب البصري مما قد يؤدي إلى فقد البصر.
بخلاف هذا فإذا لجأت إلى جراح خبير ومركز طبي ذو سمعة جيدة ويخضع لرقابة طبية جيدة فإن المخاطر تنخفض للغاية وتكاد تكون كلها معدومة، وإن وجدت فإنها تكون مؤقتة وسرعان ما تزول بانتهاء فترة التعافي.

تكلفة عملية تجميل العين في بانكوك

تختلف تكلفة عمليات تجميل العين في عيادات التجميل الخاصة ببانكوك، بحسب نوع العملية التي يتم إجرائها، وبحسب البلد التي تجرى فيها العملية، وشهرة الجراح والمركز الطبي الذي تجرى فيه العملية. بشكل عام فإن سعر تجميل العيون في تايلاند سيكون أقل بنسبة لن تقل عن 40% عن مثيلاتها الدول المتطورة في جراحة التجميل حول العالم.

حجز موعد لتجميل العيون في بانكوك

يحدد الطبيب في بانكوك موعد العملية الجراحية، ويعطي المريض بعض التعليمات التي يجب أن يلتزم بها قبل الخضوع للعملية، وقد يتطلب الأمر إجراء بعض التحاليل الطبية قبل العملية، لاجراء عملية تجميل للعيون بمركزنا في تايلاندن يتعين عليك أولا موافاتنا بالتالي:
  1. صورة من جواز سفرك.
  2. نسخه من تذكرة السفر.
يمكن الان الحصول علي حجز موعد مؤكد (مجاناً) في مركز التجميل في بانكوك لاجراء عملية تجميل العيون، وأنتي في بلدك، فقط يمكنكم التواصل للاستفسار والسؤال حول عملية تجميل العيون الخاصة بك، مع منسق العلاج في تايلاند أدفايزوربانكوك عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتسأب، لاين، فايبر، إيمو، سوما، تانغو)، غير أن لدينا الكثير من العاملين من متحدثي العربية لمساعدتك بمجرد وصولك الي المركز، ونقدم لك الخدمات التالية:
  1. التنسيق الطبي الكامل إبتداءاً من الإستشارة الطبية.
  2. توفير المواصلات مجاناً من مركز التجميل في بانكوك.
  3. توفير المترجمين المؤهلين أثناء تواجدكم بالمركز.
  4. خدمة حجز الفنادق والشقق لمرافقي المرضي.
  5. خدمة الإستشارة الطبية الخاصة و الكاملة لتكلفة العلاج
  6. إلى جانب خدمات أخري حسب طلب المرضي والزائرين.

#تجميل_العيون_في_تايلاند #عملية_تجميل_العيون_الغائرة #تكلفة_تجميل_العيون_في_تايلاند #افضل_عيادات_تجميل_في_بانكوك #افضل_مستشفى_تجميل_في_بانكوك #اسعار_عمليات_التجميل_في_تايلند
calendar_month11/07/2024 09:29 am   visibility 39