أفضل المستشفيات في تايلاند معتمدة ومعترف بها دوليا، وشركة تايلند أدفايزور في بانكوك تايلاند، تعمل بالشراكة مع عدد كبير من المستشفيات التايلاندية مثل مستشفى بانكوك الدولي في تايلاند, وغيرها من المستشفيات المعتمدة دولياً.

أفضل المستشفيات فى تايلاند

ينجذب الي تايلاند أفضل المواهب والكوادر الطبية للعمل بها من جميع أنحاء العالم، أضف إلى ذلك إختصاصي التمريض المؤهلين والمدربون بدرجة إمتياز من أشهر أعرق المعاهد خريجي (Faculty of Medicine Siriraj) وغيرها من جامعات الطب التايلاندية، ومعظم المستشفيات في تايلاند لديها إعتمادات وشهادات دولية معترف بها عالميا، يمكنها من إجراء عمليات طبية متقدمة يصعب القيام بها في بلدان أخري متقدمة، ولذلك إذا كنت تفكر في السفر لتلقي العلاج في تايلند في أفضل المستشفيات التايلاندية، فيستوجب عليك أولا أن تبحث وتدقق عنها.

تقدم افضل مستشفيات تايلند اسعار تنافسية للعديد من العلاجات والفحوصات الطبية، وهو ما يظهر في البنية التحتية لما وصلت إليه السياحة العلاجية في تايلاند، من تميز وازدهار و تحسن كبير في المعايير الطبية والرعاية الصحية ذات الجودة المعتمدة عالميا، إضافة إلى الكوادر الطبية المدربة في دول أوروبا وأمريكا. علاوة على ذلك فإن أفضل المستشفيات في تايلاند “The Best Hospital In Thailand” قد حصلت معظمها على جوائز عديدة في الصحة والسلامة، ولقب الافضل لجميع المستشفيات في قارة أسيا, والتي منها على سبيل المثال: مستشفى باومرنجراد، ومستشفيات بانكوك، ومستشفيات فياتاي، وباقي المستشفيات التايلاندية للإطلاع على المزيد هنا ، والقائمة تطول لأفضل المستشفيات في تايلند والتي منها:

  • مستشفى بياويت Piyavate Hospital
  • مستشفى ويشتاني Vejthani Hospital
  • مستشفى قاسم راض Kasemrad Hospital
  • مستشفى باومرونجراد Bumrungrad Hospital
  • مستشفى جولارات 3 Chularat 3 Hospital
  • مستشفى ورلد ميديكال WMC Hospital
  • مستشفى بانبكوك 9 Bangpakok 9 Hospital
  • مستشفى مالي MALI Interdisciplinary Hospital
  • مستشفى ميدبارك MedPark Hospital
  • مستشفيات باولو Paolo Hospitals
  • مستشفيات بانكوك Bangkok Hospitals
  • مستشفيات بياتاي Phyathai Hospitals
  • مستشفيات ساميتيويت Samitivej Hospitals

تواصل: 0066864036343

يجب على المرضى والعلاجيون من العرب المسافرون الباحثون عن أفضل المستشفيات في تايلاند، وعن مستشفيات بانكوك تحديداً أن يلموا أولاً بكافة المعلومات و التقييمات و الأراء التي تشيد أو تنتقد جودة وخدمات تلك المستشفى، ومن هنا يأتي دور الشركة الرائدة (Thai Advisor) في السياحة العلاجية “تايلند أدفايزور” التي تسعي دائما علي توفير كافة سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات و العلاجات الطبية بأفضل المستشفيات في تايلاند، وعلى يد أمهر الأطباء والمتخصصين المدربين بعناية في تخصصاتهم ، بهدف تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة لعملائها القاصدين العلاج في تايلاند و بأفضل الأسعار علي مدار العام.

يمكن العلاج بأفضل المستشفيات في تايلاند بالتواصل معنا بكافة وسائل التواصل، نحن في تايلند أدفايزور نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين وأفضل مستشفى للعلاج في تايلاند فى هذا التخصص وإمداد المريض بتكلفة تقريبية للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة لأفضل المستشفيات في تايلاند.

للمزيد من الإستفسارات عن أفضل المستشفيات في تايلاند ، للعلاج حسب حالتكم الصحية، وتحديد المواعيد مع أشهر طبيب. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والعلاج مع أفضل المستشفيات في تايلاند

تكلفة العلاج بأفضل المستشفيات في تايلاند

تكاليف الخدمات الطبية واسعاره بافضل مستشفى في تايلاند اسعار متفاوتة من مستشفى إلى مستشفى أخر، حسب جودة العلاج والخدمة الطبية وحالة المريض أيضا، أفضل مستشفى في تايلاند هي من تراعي إمكانيات المرضى للعلاج بها، من خلال عمل تخفيضات وخصومات حتي بعد إعلام المريض بخطة علاجه.

يوجد في بانكوك تحديدا العديد والعديد من المستشفيات المشهورة والمعتمدة دوليا والتي ينصح بالعلاج فيها، مثل:

  • مستشفى ورلد ميديكال الدولي
  • مستشفى بانبكوك 9 الدولي
  • مستشفى بانكوك الملكي
  • مستشفى بياويت الدولي
  • مستشفى جولارات 3 بانكوك
  • مستشفى ويشتاني ملك العظام تايلند
  • مستشفى بامرونجراد الأمريكي
  • مستشفى مالي التخصصي.
  • مستشفى الميد بارك التخصصي
  • المستشفى الألماني تايلند
  • مستشفى تنبوري بانكوك
  • مستشفى يانهي للتجميل
  • مستشفى ويئبارام بانكوك
  • مستشفيات قاسم راض
  • مستشفيات بياتاي
  • مستشفيات باولو

المزيد من تلك المستشفيات التايلاندية، و التي تهم بالمرتبة الأولى السائحين القادمون من خارج مملكة تايلاند، فعندما يبحث الزائر عن العلاج بالخارج. وبالأخص إن كان العلاج على حسابه الخاص وليس على نفقة دولته ، فسيبحث بالمرتبة الاولي عن تكاليف علاج تناسب إمكانياته المادية قبل العزم في السفر إلى تايلاند.

أسعار العلاج في مستشفيات تايلند

نحن في تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند، نوفر افضل اسعار العلاج في تايلند وأن نعطيكم بعض الأمثلة لمتوسط تكلفة العلاج بأفضل المستشفيات في تايلاند، و التي من خلالها يمكنكم القرار في إكمال إجراءات السفر معنا:

الخدمة العلاجية Therapeutic serviceالسعر (THB) PRICE
استشارة الطبيب يتراوح السعر بين1,400 إلي 2,500 بات تايلندي
الفحوصات الطبية الشاملة تتراوح الأسعار بين2,700 إلى 65,000 بات تايلندي
جراحة استبدال مفصل الركبة يبدأ السعر من250,000 بات تايلندي وأكثر
عملية الإنزلاق الغضروفي بالمنظار يبدأ السعر من270,000 بات تايلندي وتزيد
عملية الديسك بالليزر بدون جراحة يبدأ السعر من260,000 بات تايلندي وتزيد
جراحات التجميل تتراوح الأسعار بين15,000 وحتي 300,000 بات تايلندي حسب العملية
عمليات القلب و قسطرة الشرايين تتراوح الأسعار بين300,000 إلي 700,000 بات تايلندي
علاج سرطان البروستاتا بالكثيبة يبدأ السعر من850,000 بات تايلندي وقد تزيد
علاج طبيعي وتأهيل يتراوح السعر بين1,500 وحتي 2,500 بات تايلندي
العلاج بالأوزون يتراوح السعر بين4,000 إلى 5,000 بات تايلندي للجلسة الواحدة
العلاج بالخلايا الجذعية Stem Cell يتراوح السعر بين85,000 وحتي 1,000,000 بات تايلندي وحسب عدد الخلايا
علاج القدم السكري (علاج الغرغرينا بدون بتر) تتراوح الأسعار بين250,000 إلى 1,450,000 بات تايلندي ، شهرياً
علاجات الأسنان يتراوح السعر بين500 إلى 65,000 بات تايلندي
تنظيف القولون يبدأ السعر من4,000 بات تايلندي للجلسة الواحدة
العلاج بالاوكسجين عالي الضغط (HBOT) تتراوح الأسعار بين3,200 إلى 30,000 بات تايلندي ( 1 جلسة وحتي 10 جلسات)
اسعار العلاجات بافضل مستشفيات بانكوك تايلاند

ملحوظة هامة :

  1. الأسعار أعلاه هي تكلفة تقريبة لأسعار العلاجات و الخدمات الطبية في تايلاند لبعض المستشفيات والمراكز الطبية.
  2. الأسعار أعلاه بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  3. سعر صرف البات التايلاندي متغير ما بين 35 – 36 THB لكل 1$ دولار أمريكي.
  4. الأسعار متغيرة ومتفاوته وعلى حسب الحالة المرضية ونوع العلاج و المدة التي سيقترحها الطبيب المعالج بموجب خطة علاج رسمية.

أفضل مستشفيات تايلاند المعتمدة

فيما يلي أحببنا ان نمدك ببعض المعلومات الأولية عن أفضل 15 مستشفى من المستشفيات التايلاندية، التي يمكنك الإعتماد عليها للعلاج:

1ـ المستشفى الامريكي (باومونجراد الدولي) 

مستشفي باومونجراد الدولي هو أفضل مستشفى في تايلاند علي الإطلاق، حيث يقع المستشفي الامريكي في تايلاند ويعرف باسم مستشفى بومرنجراد الدولي (Bumrungrad Hospital)، في قلب العاصمة بانكوك وتعد واحدة من أشهر المستشفيات في تايلاند ، يضم المستشفي قرابة الـ 200 سرير للطب المتخصص ومقدم رائد في مجال السياحة الطبية. أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند، تقريبا أقل تكلفة عند المقارنة بدول أوروبا والولايات المتحدة وبريطانيا، فمثلا برامج الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي في تايلند ، تبدأ من 17,000 THB، أي ما يعادل 465 $،في حين ستجد تلك الفحوصات بسعر مضاعف في دول مثل أميركا وأوروبا, ولكن للأمانة يعتبر الأغلي محليا إذا ما قارنته بالمستشفيات التايلاندية الأخري.

العلاج في تايلند بالمستشفي الأمريكي - أفضل مستشفى في تايلاند
العلاج بالمستشفي الأمريكي واحد من أفضل المستشفيات في تايلاند

2ـ المستشفى الملكي (بانكوك هوسبيتال)

مستشفى بانكوك الدولي في تايلاند، يعتبر من أفضل المستشفيات في تايلاند وأحيانا الأول فهو منافس رئيسي مع المستشفي الأمريكي في تايلاند، تعرف المستشفى الملكي بانكوك حيث يوجد الفرع الرئيسي منها منطقة هواي كوانج القريبة من منطقة نانا على إمتداد شارع فيتشابوري الموازي للسوخومفيت، وتعد المستشفى الملكي بانكوك الدولي مركز رعاية طبية حاصل على الختم الذهبي الدولي المشترك للموافقة والاعتماد الطبي للمستشفى (HA) في تايلاند.

3- مستشفى ويشتاني (ملك العظام و المفاصل)

في بانكوك تايلاند، يوجد مستشفى ملك العظام تايلند ثالث أفضل المستشفيات في تايلاند للعلاج، أحد اشهر المستشفيات في العالم لعلاجات العظام والمفاصل وهو يجعلها الأولي في تخصصها. إنها مستشفي ويشتاني اشهر مستشفي للعظام و المفاصل في تايلند ، عندما تقول مشكلة عظام لابد وأن تقول فيشتاني، أو مستشفى ويشتاني (فيجثاني) ملك العظام الشهير Vejthani Hospital واحد من المستششفيات المتميزة.

4ـ مستشفى ساميتيويت تايلاند (ساميتيفيج)

مستشفيات ساميتيويت تايلاند أو مستشفي ساميتيفيج رابع أفضل المستشفيات في تايلاند للعلاج وبها تخصص الأطفال يحعلها الأولي أيضا، تسمي بالإنجليزي (Samitivej Hospital) بفروعها المختلفة تعتبر واحدة من أبرز المستشفيات المقدمة لخدمات الرعاية الصحية في تايلاند وفي جنوب شرق آسيا أيضا، واهم ما يميز مستشفى ساميتيويت وبالاخص فرع سيريناكرين هو المختص بعلاج الاطفال فقط، عدد كبير من العرب يبحصون عن مستشفى لعلاج أطفالهم ، فهو من أشهر المستشفيات لعلاج أمراض الاطفال على مستوي العالم وليس تايلند فقط.

5- مستشفي جولارات 3 تايلاند

مستشفى شولارات 3 خامس أفضل المستشفيات في تايلاند، يهتم بعلاج وجراحات الإنزلاق الغضروفي وعمليات الديسك بالليزر و تغيير مفصل الركبة, وهو ما يجعل من تلك المستشفى الأولي في تخصصها التي تأسست مجموعة مستشفيات جولارات الدولية منذ 25 سنة (Chularat Internataional Hospital)، ومن اهم تخصصاتها أيضا واشهرها هو العلاج الطبيعي والتأهيل و علاج الديسك و مشاكل العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي، ومن ذلك اليوم إلى الآن اصبحت مجموعة مستشفيات جولارات الدولية ولديها 12 فرعا، وسجلت في سوق تايلاند للأوراق المالية.

6- مستشفى بياويت تايلاند (بيافيت بانكوك)

مستشفى بياويت (Piyavate Hospital) أو مستشفي بيافيت الدولي، أحد أفضل المستشفيات في تايلاند للعلاج، يعتبر افضل لعلاج الغرغرينا في تايلاند بأنواعها، والتي منها غرغرينا القدم السكري خصيصا بما يجعل منها الأولي في بانكوك، كما يطلق عليه أيضا مستشفى بيافاتي، وهي مستشفي مشهورة مكونة من مبني ضخم على 27 طابق تقع في قلب بانكوك، تشتهر بعلاج الامراض الباطنية و عمليات الجراحة العامة وجراحة العظام والاعصاب، علاج الامراض الباطنية والغدد الصماء والسكري ومرض الغرغرينا بدون بتر الأعضاء.

7ـ مستشفى سيريراج (الحكومي)

مستشفي سيريراج واحد من أفضل مستشفى للعلاج في تايلاند و يعتبر جامعة الطب في تايلند وهو من أكبر أقدم وأشهر المستفيات عند التايلنديين ويعد مستشفي حكومي، حيث يقع المستشفى على الضفة الغربية لنهر تشاو فرايا من العاصمة بانكوك ، بقدرة استيعابية تصل إلى 2000 سريرا يعد مستشفي سريراج واحدا من أكثر المراكز الطبية ازدحاما في البلاد.

8ـ مستشفى بياتاي 2 بانكوك (فياتاي)

مستشفي بياتاي الدولي ثامن أفضل المستشفيات في تايلاند، ويشتهر بعلاجات السرطانات ويجعله الأول في تخصصه ، تقع مستشفى فياتاي بانكوك أو بياتاي بفروعها العديدة على طريق سري أيودهايا Sri-Ayudhaya وطريق فايوليوثين Phaholyothin وطريق فيتكاسم Phetkasem وطريق سريراتشانكورن Srirachanakorn 3 وطريق نوامين Nawamin وهو الأشهر تقريبا لدي العرب .

9 ـ مسشفى يانهي التايلندي للتجميل

مستشفي يانهي تاسع أفضل المستشفيات في تايلاند و أشهر مستشفي لعمليات التجميل في تايلاند (Yanhee General Hospital). يوفر مستشفي يانهي العديد من العلاجات والجراحات التجميلية التي تزيد الجمال, من الرأس الى القدم , وبالتالي تقليل الجهد المبذول عند التوجه الى اكثر من مركز طبي تجميلي او عيادات جلدية للذين يرغبون باجراء علاجات تجميلية وتحسينية للجسم والبشرة.

10ـ مستشفى بانكوك للتمريض

مستشفى بانكوك للتمريض (BNH Hospital) أو Bangkok Nursing Home Hospital، هو مستشفى حديث يعمل وفقا للمعايير الدولية ، يقع في Convent Road منطقة  Silom, Bangkok، ومع توفر أكثر من 100 سرير يقدم المستشفى خدمات العلاج للمرضى الداخليين والخارجيين على حد سواء على يد أطباء يتمتعون بالخبرة في مختلف مجالات الطب.

11ـ مستشفى باولو ميموريال (التذكاري)

مستشفي باولو واحد من أفضل المستشفيات في تايلاند للعلاج وقد تأسس مستشفى باولو بانكوك (التذكاري) منذ أكثر من 3 عقود ويقدم خدمات الرعاية الصحية من خلال أحدث التقنيات الطبية ، إلى جانب وجود مهنيين طبيين مؤهلين ومعدات ، مما يجعل المستشفى مركزًا رئيسيًا للخدمات الطبية التي تهدف إلى تحسين نوعية الحياة لمرضاهم .

12ـ مستشفى بانكوك المسيحي

لقد تم افتتاح مستشفى بانكوك كريستيان رسميا في عام 1949 ، ويعتبر مستشفى أكثر تواضعا بالمقارنة مع مستشفيات خاصة أخرى في تايلاند، رسومها الطبية أقل بشكل ملحوظ وتحظى بشعبية في العلاجات المتعلقة بالأمراض البسيطة، و يضم المستشفى أقسامًا مختلفة تقدم الرعاية الطبية في طب الجهاز الهضمي ، الرئة ، جراحة العظام ، أمراض القلب، الأشعة ، الجراحة وطب العيون .

13 ـ مستشفى ايك أودون الدولي

يقع مستشفى ايك أودون الدولي في الجزء الشمالي الشرقي من تايلاند (إيسان) ، وهو حائز على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCIA) . وقد تم تأسيسه عام 1997 من قبل الأطباء ورجال الأعمال البارزين في أودون ليقدم مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية بما في ذلك العناية بالأسنان والجراحة العامة والأعصاب وغيرها ، ويعتبر المستشفى الخيار الأفضل لأولئك الذين يعيشون في الشمال نظرا لبعد المسافة عن بانكوك .

14- مستشفى ويئبارام الدولي (فيئبارام)

مستشفى ويئبارام الدولي واحد من أفضل المستشفيات في تايلاند ، لعلاج سرطان القولون وأمراض الجهاز الهضمي تحديدا لعام 2020، وموقعها في بانكوك والتي تتخصص في علاج العديد من الامراض الأخري أيضا مثل العظام و السكري و البواسير و عمليات إستبدال مفاصل الركبة و الأورام و السرطانات و بالأخص منها مرض سرطان القولون بالتنظير، حيث تفتح أبوابها طوال اليوم لاستقبال الأف المرضى من جميع أنحاء العالم.

15- مستشفيات قاسم راض الدولية

تعتبر مجموعة مستشفيات قاسم راض واحدة من أفضل المستشفيات في تايلاند لعلاج داء السكري بالحقن، ومنها تلك المستشفي الواقعه في منطقة رامخامهينج. وهي واحدة من 16 فرعا لمجموعة مستشفيات قاسم راض الواقعة في المواقع الإستراتجية بإدارة شركة BCH الشهيرة لمجموعة مستشفيات بانكوك وهي شركة مساهمة عامة رائدة مسجلة في بورصة تايلاند (SET ).

افضل مستشفيات تايلاند ادفايزر الأكثر تطوراً وحيث أن مستشفيات تايلاند ادفايزر عديدة ومعتمدة دولياً من قبل اللجنة الدولية (JCI)، وبالأخص تلك المستشفيات الموجودة في بانكوك، ولكن مستشفيات تايلند أدفايزور تختلف من حيث الجودة والرعاية الصحية العالمية، والتطور التكنولوجي والحضاري للطب الحديث.

ايهما افضل المستشفى الأمريكي أو الملكي في تايلاند؟

يعتبر المستشفى الأمريكي تايلاند المعروف باسم مستشفى بامرونجراد الدولي أحد أفضل المستشفيات في تايلاند، والمستشفى الملكي في بانكوك هو مجموعة مستشفيات في كافة أرجاء تايلند وتم تصنيفها في العام 2020 في المرتبة الأولي كافضل مستشفيات تايلاند وجاءت المستشفى الأمريكي في المرتبة الثالثة، وكلاهما لديه شهادة الإعتماد الدولية للرعاية الصحية (JCI).

افضل مستشفى في تايلاند لعلاج الغرغرينا

يمكن اطلاق إسم أفضل المستشفيات في تايلاند لعلاج الغرغرينا وجروح القدم السكري والقرحة على القليل من المراكز الطبية، أبرزهم وأفضلهم رقم 1 هو مركز القدم السكرية ، وعلاج الغرغرينا بدون بتر في مستشفى بياويت الدولي (Piyavate Hospital) في بانكوك، لديهم من الخبرات والكوادر الطبية ما يكفي لتقديم أفضل رعاية صحية لمرضى الغرغرينا (القدم السكري)، والحفاظ على أقدام مرضى السكري من البتر في أسوأ الظروف وحسب الحالة التي عليها المريض. كما يوجد مستشفيات أخري في بانكوك تقدم خدمات طبية متقاربة لعلاج الغرغرينا وجروح القدم السكري، والقرحة، من خلال مراكز شاملة بها نفس المستوى وتعتمد على نفس التقنيات تقريباً بدون بتر القدم.

ومن أفضل المستشفيات فى تايلاند أيضا لعلاج غرغرينا القدم السكري، والتي ينصح بها:

  • المستشفى البريطاني العالمي في بانكوك
  • مستشفى ويشتاني أو فيجثاني ملك العظام تايلند
  • مستشفى لادبراو لادبراو العام في بانكوك
  • المستشفى الامريكي في تايلاند Bumrungrad Hospital
  • مستشفى تنبوري بانكوك لعلاج الغرغرينا والجروح السكرية

أفضل مستشفى في بانكوك لعلاج السرطان

يجوز اطلاق مسمى أفضل مستشفي في بانكوك لعلاج السرطان على العديد من المراكز الطبية، حيث أن جميع المستشفيات في بانكوك تقدم خدمات طبية مماثلة، ومتقاربة المستوى وقد تعتمد تقريباً على نفس التقنيات، ربما المستشفى الأمريكى في تايلند (بامرونجراد الدولي) لعلاج السرطان هو الأبرز والأكثر شهرة. حيث يعد مركز السرطان بمستشفى بامرونجراد الدولي أو المستشفى الأمريكي في تايلاند أحد أفضل المراكز تطوراً لعلاج السرطان في بانكوك تحديداً، ومن اكبر المراكز لعلاج السرطانات بأنواعها المختلفة، مثل:

  • سرطان الثدي
  • سرطان الدم
  • سرطان الرئة
  • سرطان القناة الصفراوية
  • سرطان الكبد
  • سرطان المبيض
  • سرطان المثانة
  • سرطان المريء
  • سرطان عنق الرحم

وغيرها من الأورام. كما أنها من أفضل المستشفيات في تايلاند التي تولي العناية الشاملة لمرضى السرطان لوجود فريق طبي مكون من 70 طبيب مختص مدعوما بأحدث التقنيات الطبية الحديثة (PET/CT ) ، مع وجود العلاج الكيميائي المستهدف وأيضا العلاجات بالاشعاع، والسيطرة على الألم وإستعادة عافية المريض. كما يوجد أيضا مراكز مماثلة بمستشفيات أخري في بانكوك بنفس الكادر والكفاءة لعلاج بعض من أنواع السرطانات بمراحله المختلفة، ولعل من اشهر تلك المستشفيات:

  • مستشفى الملكي بانكوك
  • مستشفى بياويت الدولي في بانكوك
  • مستشفى ويئبارام تايلاند
  • مستشفى ويشتانى ملك العظام في تايلاند

أفضل المستشفيات في تايلاند للعظام

يعتبر مستشفى ويشتاني ملك العظام والمفاصل في تايلند (Vejthani Hospital)، هو الأشهر و أفضل مستشفى في تايلاند للعظام والمفاصل، وما تشملها من جراحات عديدة تتم بتقنيات حديثة ومتقدمة مثل:

  1. جراحات العظام والمفاصل العامة
  2. جراحة العمود الفقري بما في ذلك استئصال القرص بالمنظار
  3. عملية الديسك والإنزلاقات الغضروفية بالليزر بدون جراحة
  4. أورام العظام بما فيها أورام العضلات والعظام
  5. علاج اضطرابات الأعصاب الطرفية
  6. جراحات الركبة و إصابات الملاعب والكتف. 

أيضا يتوفر في بانكوك مراكز متخصصة بمستشفيات مميزة أخري، لا تقل عن مستشفى ويشتاني في المستوي من حيث التقنية و العلاج المماثل لمرضى العظام والمفاصل، من أبرز تلك المستشفيات بالترتيب للأفضل:

  • مستشفى جولارات 3 (Chularat 3 Hospital).
  • مستشفى قاسم راض بفرعيها (Kasemrad Hospital).
  • المستشفى الأمريكي في بانكوك (Bumrungrad Hospital).
  • مستشفى بانكوك باتايا (Bangkok Hospital Pattaya).
  • مستشفى بانكوك الملكي (Bangkok Hospital).
  • مستشفى بياويت (Piyavate Hospital).

افضل مستشفى للتجميل في تايلاند

مستشفيات تايلاند للتجميل عديدة، ولكن يمكن القول أن مستشفى يانهي للتجميل هو رقم 1 في تايلاند عموما، ولديهم من الخبرات والكوادر الطبية و التقنيات الحديثة ما يكفي للقيام بنجاح للعديد و العديد من الجراحات التجميلية مثل عمليات تجميل الوجه والتي تشمل:

  • عمليات البوتوكس
  • عملية رفع الخدين
  • التقشير الكيميائي
  • جراحة الذقن
  • عملية تجميل الأسنان
  • عملية سنفرة الجلد
  • عملية اعادة شباب الحاجب
  • تجميل الجبهة (رفع الحاجب)
  • رأب الجفن (جراحة الجفن)
  • عملية شد الوجه
  • عملية نحت الوجه
  • عملية حشوات الوجه
  • عملية تجميل تجاعيد الوجه
  • عملية إزالة الشعر بالليزر
  • تجديد سطح البشرة بالليزر
  • عملية تجميل شد الرقبة
  • رأب الأذن (جراحة الأذن)
  • رأب الأنف (جراحة الأنف)

علاج المشاكل التي تصيب الجلد أيضا بمن فيها التالي:

  • إزالة الندبات
  • الأوردة العنكبوتية
  • عيوب البشرة
  • إزالة الوشم
  • علاج التجاعيد.

أيضا تتوفر بتلك المستتشفيات عمليات تجميل ونحت الجسم والتي تشمل:

  1. عملية شد ترهلات الذراع
  2. عملية تخسيس البطن (شد الجزء السفلي للبطن)
  3. عمليات شفط الدهون
  4. عملية تكبير الثدي
  5. عمليات رفع الثدي
  6. جراحة تصغير الثدي
  7. عملية شد الأرداف (استئصال شحم الحزام)
  8. عملية شد الجسم المحيطي
  9. عملية شد ترهل الفخذين من الداخل.

ويمكن اطلاق إسم أفضل المستشفيات في تايلاند للعمليات التجميلية على مستشفى باومرنجراد، المستشفى الامريكي في تايلند للتجميل، وأيضا مراكز التجميل بمستشفيات بانكوك الخاصة، التي تقدم خدمات طبية متقاربة المستوى وتعتمد تقريباً على نفس التقنيات، و من اشهر مستشفيات التجميل في بانكوك أيضا :

  • مستشفى بانبكوك 9 (Bangpakok 9 Hospital).
  • مستشفى أسيا (Asia Cosmetic Hospital).
  • مستشفى ويشتاني (Vejthani Hospital).
  • المستشفى الملكي في بانكوك (Bangkok Hospital).
  • مستشفى بياويت (Piyavate Hospital).
  • مستشفى ساميتيويت (Samitivej Hospital).

أما إن كنت تبحثين عن افضل عيادات تجميل في بانكوك، فهي كثيرة وأغلبها مرخصة وقد تؤدي نفس النتائج ولكن على كل الأحوال ليست مضمونة، كالمراكز المتواجدة بالمستشفيات الكبيرة.

أفضل مستشفى للكلى في تايلاند

يعد المستشفى الملكي في بانكوك من المستشفيات التايلاندية المتاحة لعلاج أمراض الكلى مستشفى Bangkok، أحد افضل المستشفيات في تايلاند التي تقدم الخدمات المتاحة لعلاج أمراض الكلى, وتقدم المستشفى نطاقًا واسعًا من الخدمات الطبية لمرضي الكلي، والرعاية الصحة للمرضى المحليين والأجانب في علاج العديد من أمراض الكلى بأحدث الوسائل الطبية والتقنية الحديثة، إلى جانب عملية زراعة الكلى التي تتم (بشروط خاصة). أيضا يتوفر مراكز شاملة في مستشفيات بانكوك بها نفس المستوى وتعتمد على نفس التقنيات تقريباً لعلاج أمراض الكلى، ومن أبرز تلك المستشفيات بالترتيب للأفضلية:

  1. مستشفى بامرنجراد الأمريكي (Bumrungrad Hospital).
  2. مستشفى ويشتاني (Vejthani Hospital).
  3. مستشفى ورلد ميديكال (World Medical Hospital).
  4. مستشفى تنبوري (Thonburi Hospital).
  5. مستشفى بياويت (Piyavate Hospital).
  6. مستشفى جولارات 3 (Chularat 3 Hospital).
  7. مستشفيات ساميتيويت (Samitivej Hospital).

أفضل المستشفيات في تايلاند للعيون

يعتقد البعض من مرضى العيون أن مستشفى راتانين للعيون بالتخصص هو رقم 1 في بانكوك، تايلاند، ولديهم من الخبرات والكوادر الطبية و التقنيات الحديثة ما يكفي، للقيام بنجاح للعديد و العديد من العمليات ، والجراحات الخاصة بالعيون وعمليات تصحيح النظر والتي تشمل:

  1. الليزك التقليدي (LASIK)
  2. زراعة حلقات القرنية (ICR)
  3. الجراحة الانكسارية القرنية (PRK)
  4. تقنية الإسمايل (SMILE)
  5. عمليات استبدال العدسة (RLE-RLR-CLE).

إلى جانب الفحوصات والتشخيصات المتطورة لأمراض العيون. ويمكن إطلاق إسم أفضل مستشفى في تايلاند للعيون على العديد من المستشفيات الخاصة في بانكوك، حيث أن جميع تلك المراكز الطبية بتلك المستشفيات، تقدم خدمات طبية متقاربة المستوى وتعتمد على نفس التقنيات تقريباً.

ومن تلك أفضل المستشفيات في تايلاند:

  • مستشفى لادبراو العام (Ladprao General Hospital).
  • مستشفى بامرونجراد الدولي (Bumrungrad Hospital).
  • مستشفى ساميتيويت (Samitivej Hospital).
  • مستشفى بياويت (Piyavate Hospital).
  • مستشفى جولارات 3 (Chularat 3 Hospital).

مستشفيات تايلند للاعصاب

يعتبر المستشفى الأمريكي في تايلاند، ومركز المخ و الأعصاب في بامرونجراد الدولي في بانكوك، هو أحد أفضل المستشفيات في تايلاند لعلاح أمراض الأعصاب المختلفة والتي منها : السكتة الدماغية، الصداع بأنواعه، عرق النسا، فقدان الشهيه العصبي والشراهه، الشقيقة، شلل الوجه النصفي، التصلب اللويحي المتعدد، متلازمة النفق الرسغى، الصلب المشقوق، متلازمة غيلان باريه، باركنسون، وغيرها من الأمراض العصبية. أيضا يمكن إطلاق إسم أفضل مستشفى في تايلاند للأعصاب على العديد من المستشفيات الخاصة في بانكوك، حيث أن جميع تلك المراكز الطبية بتلك المستشفيات، تقدم خدمات طبية متقاربة المستوى وتعتمد على نفس التقنيات تقريباً، ومن أبرز تلك المستشفيات:

  • مستشفى جولارات (Chularat 3 Hospital).
  • مستشفى ساميتيويت (Samitivej Hospital).
  • مستشفى بياويت (Piyavate Hospital).
  • مستشفى بانكوك (Bangkok Hospital).
  • مستشفى ويشتاني (Vejthani Hospital).

افضل مستشفى في تايلند للمسالك البوليه

يمكن إطلاق مسمى افضل مستشفى في تايلند لعلاج المسالك البولية على العديد من المراكز الطبية، والتي تتميز بعلاج العديد من الأمراض التي منها : الأعضاء التناسلية للذكور (البروستاتا والقضيب والخصيتين والبربخ)، وكذلك أمراض الجهاز البولي ( الحالب و الكلى والمثانة والإحليل) ، وأيضا التشخصيات الخاصة بأمراض المسالك البوالية والتي قد تشمل التدخلات الجراحية بالتخدير الموضعي : إلتهابات الحويضة والكلية الحاد (Acute pyelonephritis)، إلتهابات المثانة (Cystitis)، إلتهابات الإحليل (Urethritis). تقدم جميع المستشفيات المتخصصة بعلاج المسالك البولية في تايلند، خدمات طبية متقاربة المستوى وتعتمد على نفس التقنيات تقريباً، ومن اهم تلك المستشفيات:

افضل مستشفى اسنان في تايلاند

يعتبر المستشفى الملكي في بانكوك هو أفضل مستشفى في تايلاند للأسنان، حيث يوفر مركز الأسنان بالمستشفى خدمات طبية متميزة تشمل العديد من العلاجات التي منها: تسوس و حساسية و تصبغ و فرط عدد الأسنان، إلى جانب زراعة الأسنان و التلبيسات الحديثة، بإشراف أكثر من 55 دكتور من كوادر طب الأسنان، و أكثر من 50 غرفة طبية مزودة بأحدث التقنيات لإستقبال مرضى الاسنان، مع فريق تمريض متميز لأكثر من 90 ممرض بالمركز. كما يمكن إطلاق مسمى افضل مستشفى اسنان في تايلاند على العديد من المراكز الطبية، حيث أن جميعها تقدم نفس الخدمات الطبية متقاربة المستوى وتعتمد تقريباً على نفس التقنيات الموجود بالمستشفى الملكي، ومن المستشفيات لعلاج الأسنان في تايلاند:

  • Bangpakok 9 Hospital
  • Bumrungrad Hospital
  • Samitivej Hospital
  • Piyavate Hospital
  • Vejthani Hospital
  • Kasemrad Hospital
  • Bangkok Dental Hospital

أفضل مستشفى في تايلاند للجهاز الهضمي

يوجد العديد من المستشفيات في تايلاند لديها مراكز متكاملة لعلاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد، مثل مركز الجهاز الهضمي والكبد الموجود في مستشفى بانكوك الملكي ومثله في مستشفى بامرونجراد الدولي وباقي المستشفيات الأخري جميعها لديه شهادة الاعتماد الدولية المشتركة وأستشاريين للجهاز الهضمي وأغلبهم يداوم بأكثر من مستشفى.

تنسيق العلاج بأفضل مستشفى في تايلاند

توفر لكم في شركة تايلند “أدفايزور” افضل التعاقدات لجميع العمليات والسياحة العلاجية في تايلاند ويشمل ذلك حجوزات المواعيد في أفضل مستشفي في تايلاند دون قائمة إنتظار. إضافة إلى توفير المواصلات والإستقبالات وكذلك أماكن الإقامة و الفنادق القريبة من المستشفي المعالج،  بالاضافة الي تقديم افضل الأنشطة والبرامج السياحة الترفيهية بأجمل أماكن تايلند، نقدم لكم أفضل وأرقي خدمات العلاج في تايلند.

  • للتنقلات داخل تايلند : نحن نوفر لكم سائقين تايلنديين ومرشدين يتحدثون اللغة العربية  والانجليزية بسيارات حديثة ومجهزة.
  • حجوزات أماكن الإقامة و الفنادق : نقدم لكم أفضل عروض الفنادق من نجمتين وحتي 5 نجوم، والشقق الفندقية في تايلند بتخفيضات كبيرة و أسعار معقولة
  • أوقات فراغك للمتعه و الترفيه : نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلند تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال  فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة.

التواصل مع أفضل المستشفيات في تايلاند

التواصل مع أفضل مستشفى في تايلاند من خلال شركة تايلند أدفايزور ومكتب التنسيق الطبي بها, والمختص بالسياحة العلاجية في تايلند, ستجده مختلفاً ومميزاً حيث تدعمك الشركة بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة, لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند. أيضا الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك. فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل المستشفيات في تايلاند ، والمراكز الطبية و العيادات التخصصية المميزة والمعروفة عالمياً ، دون الوضع على قوائم انتظار.

أفضل مستشفى في تايلاند
فريق تايلند أدفايزور لحجز مواعيد أفضل المستشفيات في تايلاند

تحديد موعد بأفضل المستشفيات في تايلاند

  1. حجز فوري للموعد بأفضل المستشفيات في تايلاند، وبدون أي إنتظار أو تأخير.
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم.
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأفضل المستشفيات في تايلاند تقدم أنسب سعر لعلاجك.
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفى المعالجة لك.
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بأفضل المستشفيات في تايلاند.
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بأفضل المستشفيات في تايلاند.
  10. كما يرتبط إسم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى في تايلاند.
  11. و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).
  12. لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه.
  13. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظةجميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي المعني بعلاجك، و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

حجز موعد بأفضل المستشفيات في تايلاند

نحن نجعل عملية تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند أكثر سهولة ويسرا و سنساعدك في حجز موعد بأفضل مستشفى في تايلاند مجانا حسب حالتك المرضية، وسوف نكون معك في جميع مراحل رحلتك خطوة بخطوة، إتصل بنا اليوم ونحن سنساعدك على إيجاد افضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلاند.

مكتب تايلند أدفايزور لتنسيق العلاج في مستشفى تنبوري بانكوك بالتواصل 0066864036343 علاج القدم السكري
تنسيق طبي لأفضل مستشفى في تايلاند

للمزيد من التفاصيل والتنسيق الطبي بأفضل المستشفيات في تايلاند للعلاج وحجز المواعيد. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي) 

الأسئلة الشائعة:

ما هي معايير اعتماد الرعاية الصحية المتبعة في تايلاند؟

اعتماد المستشفيات التايلاندية HA هو اعتماد لمنشآت الرعاية الصحية ، يمنح من قبل معهد اعتماد وجودة المستشفيات (HQIA) في تايلاند. مشروع الاعتماد HA هو مبادرة لتحسين جودة المستشفيات التايلندية العامة والخاصة.

ما هي مجموعات المستشفيات متعددة التخصصات الشعبية في تايلاند؟

يتوفر العديد من المستشفيات التايلاندية المتعددة التخصصات والتي منها على سبيل المثال لا للحصر ، مستشفيات منها: مستشفى بياويت الدولي. مستشفى ورلد ميديكال الدولي. مستشفى جولارات 3 الدولي. مستشفى بانبكوك 9 الدولي. مستشفى ويشتاني (ملك العظام والمفاصل). مستشفى بامرونجراد (الأمريكي). مستشفيات قاسم راض. مستشفيات بانكوك (الملكي). مستشفيات بياتاي الدولية. مستشفيات باولو الدولية. مستشفى يانهي الدولي. مستشفى ميد بارك. مستشفى مالي التخصصي.

Similar Posts