المستشفى الأمريكي في تايلاند من افضل مستشفيات أمراض الرئة في تايلاند، حجز موعد مجانا في المستشفى الأمريكي في بانكوك، بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في Thailand.

العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند

تم تأسيس المستشفى الأمريكي في تايلند سنة 1980م، تحت إسم مستشفى بامرونجراد الدولي، كأحد افضل المستشفيات الرائدة في تايلاند والصعيد العالمي لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية بتصنيف دولي معتمد لما يقارب الأربعة عقود من الزمن.

المستشفى الأمريكي في تايلاند هي أول المستشفيات المتطورة في تايلاند وأكثرها شهره علي الإطلاق حيث يأتي تصنيف المستشفى الأمريكي في تايلند من ضمن افضل 10 مستشفيات تايلاندية (محلياً)، ومن ضمن 30 مستشفى رائدة لصناعة السياحة العلاجية عالمياً، وذلك نظير ما تقدمه من خدمات طبية عالية الجودة بأسعار تعتبر هي الأغلي في تايلاند، ولكنها تحقق بالأساس الهدف المرجو للعلاج المضمون والفعال للعديد من المرضي والعلاجيون الأجانب والتايلانديين الأثرياء الباحثين عن الدعم الطبي العالمي بأسعار أقل كٌلفة عن من باقي المستشفيات الخارجية لمملكة تايلاند.

تقع المستشفى الامريكي في تايلند ويعرف باسم مستشفى بمرونجراد الدولي (بالإنجليزية: Bumrungrad International Hospital)، كما أن موقع المستشفي الأمريكي في بانكوك تحديداً يجعل منها المقصد الرئيسي للمرضى والعلاجيون من دول الشرق الأوسط والخليج العربي. بانكوك هي المدينة العالمية الشهيرة التي تعرف بإسم مدينة الملائكة، والتي تتميز بحسن ضيافة وترحاب زائريها بإختلاف أعراقهم وتنوع ثقافاتهم، فالجميع مُرحبٌ به في أرض الإبتسامة الدائمة وعاصمتها بانكوك.

يمكن للسياح الطبيين من العرب المسافرون توفير ما يصل إلى 85٪ من خلال تلقي علاج عالي الجودة في المستشفى الامريكي في بانكوك، تايلاند. معظم المرضى العرب يسافرون إلى تايلاند لخضوعهم لإجراءات طبية عالية الكفاءة مثل جراحة القلب وعلاج الغرغرينا والقدم السكري والعظام والمفاصل. حيث تخدم المستشفى الامريكي في بانكوك مع بقية المستشفيات التايلاندية الأخري أكثر من 300,000 من السياح الطبيين الدوليين سنويًا.

العلاج في تايلاند متقدم ويواكب التطور العالمي لدول أوروبية كبيرة ودول عظمى في صناعة السياحة العلاجية مثل أمريكا وبريطانيا، حيث يرجع سبب تقدم تايلاند علاجياً إلى وجود مستشفيات عالمية منها مستشفى بامرونجراد أو المستشفى الامريكي في بانكوك، المعتمد دوليًا. المستشفى المتعدد التخصصات، والمدرج في بورصة تايلاند منذ عام 1989. ومن أهم مراكز العلاج والتخصصات الطبية بالمستشفى الأمريكي في تايلاند:

تخصصات المستشفى الأمريكي تايلاند عديدة حيث يضم الطاقم الطبي للعلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، زيادة عن 930 طبيب في حوالي 57 إختصاص ويقومون بمعاينة أكثر من 1500 مريض كل يومً. والكثير من التخصصات الموجودة بمستشفي بامرونجراد الدولي تكون بإستقبال أكثر من 140,000، مريض من الدول العربية و غيرها من باقي دول العالم لتلقي العلاج و الخدمات الطبية.

عادة ما يهتم المرضى والعلاجيون من العرب المسافرون الذين يخططون لتلقي العلاج في تايلاند بتقييم جودة الخدمات التي سيتم تقديمها لهم في المستشفى الامريكي في بانكوك ، ومن أهم تخصصات العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند (المراكز الطبية والعيادات في بامرنجراد الدولي)، التالي:

  • مركز هوريزون للسرطان والأورام .
  • مركز السكري والاوعية الدموية
  • مركز أمراض الكلي
  • مركز القدم السكري الغرغرينا
  • مركز العلاج بالأكسجين عالي الضغط
  • مركز أمراض الجهاز الهضمي و الكبد
  • مركز طب وعلاج الأسنان
  • مركز الفحوصات الطبية الشاملة
  • مركز طب الاطفال
  • مركز أمراض العظام (من افضل مستشفيات تايلند للعظام)
  • مركز المسالك البولية والتناسلية
  • مركز الخصوبة وعيادة أطفال الأنابيب
  • مركز التأهيل والعلاج الطبيعي
  • مركز جراحة التجميل
  • مركز طب العيون
  • مركز أمراض القلب
  • مركز الانف والأذن والحنجرة
  • مركز أمراض النساء والولادة
  • عيادة الامراض الجلدية
  • عيادة الامراض العصبية
  • وحدة العناية المركزة (ICU)

إتصل: 0066864036343

نحن في شركة تايلند أدفايزور نستلم ملف المريض للتنسيق مع أفضل الأطباء المختصين بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، فى الحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

يوجد فنادق قريبة من المستشفى الأمريكي في بانكوك يمكن أن توفرها شركة تايلاند ادفايزر لعملاؤها القادمين للعلاج بالمستشفى الدولي، كما يوجد فنادق من فئة 5 نجوم مثل: فندق وأجنحة شاما سوخومفيت ولكنها ستكون غالية السعر، حيث يتجاوز سعر الجناح الغرفتين وصالة لليلة الواحدة قيمة 12 ألف بات تايلاندي. أما إن رغبت في فندق فئة 4 نجوم ننصحك بفندق زينيث القريب من المستشفى مباشرتاُ وسعره لن يتجاوز 3 ألاف بات تايلند لليلة مع الفطور لشخصين في غرفة مزدوجة.

يكاد يكون مكان المستشفى الامريكي في تايلند متميزا عن بقية المستشفيات الأخري، حيث انه يقع في قلب بانكوك وبالتحديد في سوكومفيت شارع 3 (سوي نانا) مقر توافد الجاليات العربية وما يخصها من مطاعم ومحلات تجارية وفنادق عالمية ومتوسطة ويطلق عليها بالمنطقة العربية في بانجكوك.

تنسيق العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند
تنسيق العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند

لتفاصيل العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند المعروف باسم مستشفى بامرونجراد الدولي و طلب تحديد موعد مع الطبيب المختص. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 0066864036343 – (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو.

تابع أيضا مواضيع تهمك عن thai international hospital :

الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي في تايلند

الكل منا عندما يريد أن يعرف مابه من الألام أو إجراء فحوصات طبية شاملة، يبحث عن الأفضل، وبالتالي إن كنت في تايلاند فلن تجد أفضل من المستشفى الأمريكي في بانكوك الذي يعتبر العلاج به معتمد دوليا. مركز الفحص الطبي الدوري والفحص الشامل في مستشفى بمرونجراد الدولي في بانكوك، تايلاند هو واحد من أكبر مراكز الفحص البدني في أسيا، تقدم المستشفى خدمة الفحص لأكثر من برنامج وباقات عديدة، ويوجد قائمة متكاملة للفحص الشامل،من الفحوصات الأولية الى الفحوصات الشاملة، ويمكن ترتيبها بما يناسب المريض والتي منها : تقييم القلب، والاشعات، وفحص العين والأسنان، وغيرها من الفحوصات.

مستشفى بامرونجراد الدولي أو المستشفى الأمريكي في تايلاند هي مؤسسة طبية عالمية شاملة متكاملة بها كافة التخصصات وقسم الفحوصات الطبية الشاملة بالمستشفى الامريكي في بانكوك متطور ويلبي رغبات جميع المترددين عليه سواء من المواطنيين المحليين أو الأجانب. حيث يعطي القسم نتائج سليمة ومضمونة بنسبة 100% عند إجراء الفحوصات الطبية الشاملة في المستشفى الأمريكي في تايلند دون غيره من المستشفيات الأخري، لديهم من الكوادر الطبية العالمية، و المعدات الصحية الحديثة التي تؤهلك لعمل فحوصات طبية شاملة، مضمونة النتائج وأسعار أقل من مثيلتها بالدول الأوروبية الأخري.

أسعار الفحص الشامل في تايلند

في تايلاند ، تعتبر الفحوصات الطبية أرخص بشكل عام عند مقارنتها ببلدان أخرى حول العالم ، في حين أن الفحص الشامل في أمريكا يكلف قرابة 2,500 دولار. ستجد أن تكلفة إجراء الفحص الشامل نفسه بالمستشفي الامريكي في تايلند والتي تعتبر رقم 1 في تايلاند يبدأ من 12,500 THB. وهو ما يقرب من 410 دولار، ومع ذلك ، وأحيانا قد تصل تكاليف العلاج في مستشفي بامرونجراد الدولي إلى أدنى من 1/2 التكلفة لمثيلتها في الولايات المتحدة الأمريكية وهو الداعِي الأساسي لوصول أكثر من 30،000 أمريكي لتلقي العلاج على مدار العام في المستشفي الامريكي في بانكوك. حيث تتيح لك هذه التكلفة الحصول علي كافة الاختبارات والتحليلات الأساسية التالية:

  1. الفحوصات السريرية الشاملة
  2. إختبار مؤشر كتلة الجسم (BMI)
  3. الأشعة السينية الكاملة
  4. فحوصات العين بما في ذلك تقييم البصر
  5. أمراض النساء

مركز علاج جروح القدم السكري الغرغرينا في المستشفي الامريكي تايلاند

أطلق المستشفي الامريكي تايلاند مركزًا شاملاً لعلاج جروح ، وصديد ، وتقرحات القدم السكرية، والعناية بقدم السكر دون البتر (الغرغرينا) نظرا لإحتياج أكثر من 39 مليون عربي مريض بداء السكري ووفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري، ونظرًا لأن قرابة 28٪ من مرضى السكري يعانون من جروح وتقرحات في القدمين ، وهو أحد المضاعفات التي تتطلب البتر للجزء المصاب حتي الركبة.

مركز بمرونجراد للعناية الشاملة بجروح السكر والغرغرينا يتكون من فريق سريري متعدد التخصصات ويستخدم تقنيات طبية متقدمة لتوفير علاجات شاملة لأنواع عديدة من الجروح المزمنة الصعبة الإلتئام وبالتركيز على علاج قرحة القدم السكرية ومرضى الشرايين الطرفية وتقليل فرص البتر أو القطع للقدم او الأطراف المصابة وإستعادة حيوية وصحة المريض.

من خلال مركز العناية بالقدم السكري في المستشفي الامريكي تايلاند، وجودة الخدمات الطبية المقدمة فيه، نجد أنه مجهز بكادر طبي متكامل من الإستشاريين والمتخصصين ، خاصة جروح غرغرينا القدم السكري ، هذا إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى المستشفي الامريكي تايلاند، وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفي بامرونجراد الدولي.

المستشفى الأمريكي في تايلند للتجميل

يمكن القول أن المستشفى الأمريكي في تايلاند من أفضل مستشفيات التجميل في بانكوك، جنبا إلى جنب مع مستشفى يانهي للتجميل المعروف بأنه رقم 1 في تايلاند عموما، ولديهم من الخبرات والكوادر الطبية و التقنيات الحديثة ما يكفي للقيام بنجاح للعديد و العديد من الجراحات التجميلية مثل عمليات:

تجميل الوجه والتي تشمل: البوتوكس ، رفع الخدين ، التقشير الكيميائي ، جراحة الذقن ، تجميل الأسنان ، سنفرة الجلد ، إعادة شباب الحاجب – الجبهة (رفع الحاجب) ، رأب الجفن (جراحة الجفن) ، شد الوجه ، نحت الوجه ، حشوات الوجه ، تجاعيد الوجه ، إزالة الشعر بالليزر ، تجديد سطح البشرة بالليزر ، شد الرقبة ، رأب الأذن (جراحة الأذن) ، رأب الأنف (جراحة الأنف) ، مشاكل الجلد بمن فيها من ( إزالة الندبات ، الأوردة العنكبوتية، عيوب البشرة، إزالة الوشم)، علاج التجاعيد.

المستشفى الأمريكي في تايلند لعلاج السرطان

يجوز إطلاق مسمى أفضل مستشفى في بانكوك لعلاج السرطان على المستشفي الامريكي تايلاند، مستشفى بامرونجراد الدولي في بانكوك، تايلند (Bumrungrad Hospital) لعلاج السرطان هو الأبرز و الأكثر شهرة، مركز هوريزون للسرطان بالمستشفى الأمريكي في تايلاند يعد من أكبر المراكز لعلاج السرطانات بأنواعها:

  1. سرطان الثدي
  2. سرطان الدم
  3. سرطان الرئة
  4. سرطان القناة الصفراوية
  5. سرطان الكبد
  6. سرطان المبيض
  7. سرطان المثانة
  8. سرطان المريء
  9. سرطان عنق الرحم

كما أنها من أفضل المستشفيات التي تولي العناية الشاملة لمرضى السرطان لوجود فريق طبي مكون من 70 طبيب مختص مدعوما بأحدث التقنيات الطبية الحديثة (PET/CT ) ، مع وجود العلاج الكيميائي المستهدف وأيضا العلاجات بالاشعاع، والسيطرة على الألم وإستعادة عافية المريض.

مميزات العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند متعددة فعندما يأتي حديثنا عن مميزات العلاج في المستشفي الأمريكي في بانكوك وإستكمالا للتقارير السابقة عن إزدهار وتطور السياحة العلاجية في تايلاند، فإن مستشفي بامرونجراد الدولي (Bumrungrad Hospital) هي المستشفي الرائدة والاولى في تايلاند. كما أنها واحدة من أفضل المستشفيات التي يتوافد إليها المسافرون العرب علي وجه الخصوص و الاجانب من مختلف دول العالم على مدار العام.

فضلا على هذا كله فإن الأطباء في مستشفي بامرونجراد الدولي على درجة عالية من التعليم والتدريب، وهم من جنسيات عديدة ليسوا فقط تايلنديين، لديهم الفهم الكامل لمختلف ثقافات وعادات كل مريض ولديهم خبرات طبية كبيرة كل في مجاله، حيث حصل العديد منهم على شهادات مهنية من الولايات المتحدة الامريكية ودول أوروبا فهناك نحو 200 طبيب في مستشفي بامرونجراد الدولي حاصلين على شهادة الاعتماد من المجلس الطبي الأمريكي فضلا على ذلك 400 طبيب مدربين في مستشفيات غربية .

تكاليف العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند 

تكاليف العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند (Bumrungrad Hospital) في بانكوك، تكاد تكون مقبولة مقارنة بباقي الدول الاوروبية الاخري, وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية.

ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20 – 50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا. وهو ما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا وجعل السؤال دوما عن كيفية العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند.

التواصل مع المستشفى الأمريكي في تايلاند

في كل عام يتوافد آلاف المرضى ممن يتحدثون العربية على مستشفى بامرونجراد الدولي لتلقي خدمات الرعاية الطبية به. ولما كانت المسائل الطبية تتسم بالخصوصية والتعقيد في نفس الوقت، فإن أسئلة كثيرة قد تثور في أذهان المرضى تتعلق بطريقة التعامل مع المستشفى.

المعلومات الآتية مصممة بحيث تجعل من رحلتك العلاجية إلى المستشفي الأمريكي –  بامرونجراد الدولية أسهل.

بيانات الاتصال: للاتصال بالمستشفى الأمريكي في تايلاند بامرونجراد الدولي بشأن أي أمر فيما عدا الاتصال لحجز موعد أو ترتيب مقابلة طبيب متخصص.

يمكنكم التواصل للسؤال أو الإستفسار عن العلاج فى المستشفي الأمريكي في تايلاند (bumrungrad hospital)، على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) ، غير أن لدينا الكثير من العاملين من متحدثي العربية لمساعدتك بمجرد وصولك بالمستشفى.

تنسيق العلاج بمستشفى باومونجراد الدولي تايلاند

شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند، مختص بترتيب الموعد لك مع أخصائى العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند. أيضا تدعمك الشركة الرائدة بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة، لتنل أفضل تجربة علاجية في المستشفى الأمريكي في تايلاند، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك.

فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة. فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

خدمات العلاج بالمستشفى الامريكي في تايلاند

نظم رحلتك العلاجية في تايلند وحدد موعد علاجك بالمستشفى الأمريكي في تايلاند من خلال شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والعلاج في تايلند. غالباً ما تدعى مستشفى بامرونجراد “بالمستشفى الأمريكي في بانكوك” والتي تقدم خدماتها الطبية لما يزيد عن مئة وأربعون ألف مريض عربي سنوياً.

  • حجز موعد العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند مع الطبيب المختص فوري دون قوائم انتظار .
  • تواصل دائم على مدار الساعه،لضمان تأكيد موعد العلاج في بالمستشفى الامريكي في بانكوك.
  • نوفر معلومات عن العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند والمراكز الطبية الموجودة بها.
  • نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • كما نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن Bumrungrad Hospital – المستشفى الأمريكي في تايلاند.
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي الأمريكي في تايلاند.
  • نرتب لك العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة والتي منها المستشفى الأمريكي في تايلاند ، المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).

Welcome to Bumrungrad International Hospital | Medical Travel/Tourism Guides Bangkok Thailand
bhvaccine (المستشفى الامريكي في تايلند)

يوجد لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

مساعدة المرضى

كما يمكننا مساعدة المرضى غير القادرين على الانتقال بمفردهم من الطائرة إلى المستشفى مباشرة لتلقي العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند (Bumrungrad Hospital). يتعين عليك تزويدنا بالمعلومات الآتية:

  • تقرير طبي إذا كان المريض موجودًا حاليًا لتلقي العلاج بالمستشفي في بلدك أم بالمنزل للوقوف على حالة المريض الصحية.
  • موعد رحلة الطيران الدولية التي توضح الخطوط الجوية ورقم رحلة الطيران.
  • سوف نحتاج أيضًا نسخة من جواز السفر الخاص بالمريض
  • سوف نتخذ ترتيبات النقل الطبي للمريض من مدرج الهبوط إلى مستشفى بامرونجراد الدولي مباشرة.
  • سوف نحتاج رقم طبي للمريض في حالة قد سبق للمريض دخول المستشفى من قبل أما إذا لم يكن المريض قد سبق له دخول المستشفى من قبل.
  • يُفرض رسم إضافي لسيارة الإسعاف على هذه العملية.
  • يرجى ملاحظة أنه يلزم إيداع مبلغ يُحدد في ضوء خطة علاج المريض قبل اتخاذ أي إجراء للمريض.

ملحوظة : جميع التعاملات المادية أثناء وبعد العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

طلب تحديد موعد بالمستشفي الأمريكي في تايلاند

بيانات الاتصال: للاتصال بالمستشفي الأمريكي في تايلاند – بامرونجراد الدولي بشأن أي أمر فيما عدا الاتصال لحجز موعد به أو لمقارنة العلاج في مستشفى الملكي في تايلاند, وإستفسارات منها:

أود معرفة اسعار الفحص الشامل في المستشفي الامريكي تايلاند؟

يمكنك الاطلاع على التكلفة التقديرية لأكثر من 40 إجراء طبي شيوعًا في المستشفى الأمريكي من خلال التواصل معنا على الرقم: 0066864036343 (واتس-أب).

كيف لي أن أعرف أن التأمين الصحي الخاص بي مقبول لديكم بالمستشفى الامريكي؟

يمكنك الاطلاع على مزيدٍ من التفاصيل المتعلقة باستخدام التأمين في مستشفي بامرونجراد الدولي من خلال التواصل معنا.

كيف يمكنني الاطلاع على جدول مواعيد الأطباء بالمستشفي الامريكي تايلاند؟

يمكنك العثور على الطبيب المناسب بإرسال التقارير الخاصة بك وسيتم المراجعه لك بالتواريخ والدوام لكل طبيب.

ما هي وسائل السداد المقبولة بالمستشفي الامريكي تايلاند؟

يوجد العديد من وسائل السداد وأغلبها معروفة، يمكنك معرفة جميع وسائل السداد المتاحة و خيارات السداد لرسوم العلاج بالمستشفي الامريكي من خلال التواصل معنا.

ماذا أفعل بمجرد وصولي المستشفي الامريكي تايلاند؟

يمكن للمرضى من متحدثي العربية الحصول على أفضل الخدمات عن طريق التوجه إلى الطابق العاشر من بناية عيادة بامرونجراد الدولي الذي يعمل به عدد من متحدثي العربية, وإن لم تكن قد زرت المستشفى من قبل، فسيتم تسجيل بياناتك وتوجيهك إلى المكان التالي للذهاب إليه، يستطيع المرضى الدوليون تسجيل بياناتهم من خلال المكاتب الموجودة في الطابق العاشر، يرجى تتبع لافتات التسجيل.

أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند

يعد المستشفى الأمريكي في تايلاند بامرنجراد الدولي أحد أكبر المستشفيات الخاصة في جنوب شرق آسيا، حيث يقدم الرعاية لأكثر من 1.1 مليون مريض سنويًا من أكثر من 190 دولة حول العالم ، و تكلفة العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلند تكاد تكون مقبولة إن ما قورنت بدول علاجية كبيرة مثل دول أوروبا وأمريكا والمملكة المتحدة, ولكنها على المستوي المحلي ستجد أن bumrungrad hospital prices هي الأغلي في تايلاند.

أمثلة من متوسط التكاليف وبعض الأسعار التقريبية لأهم الخدمات الطبية والعلاجات الجراحية بالمراكز المتنوعة بالمستشفى الأمريكي في تايلاند:

الخدمة العلاجية Therapeutic serviceالسعر (THB) Price
جراحة المجازة التاجية331 ألف بات تايلندي
عملية تغيير صمام القلب301 ألف بات تايلندي
ترقيع الشرايين التاجية 306 ألف بات تايلندي
إستبدال مفصل الحوضمن 370 ألف بات تايلندي
إستبدال مفصل الركبة350 ألف بات تايلندي
إستئصال الرحم150 ألف بات تايلندي
دمج فقرات الظهر350 ألف بات تايلندي
رسوم كشف الدكتور2 ألف وخمسمائة بات تايلندي
اسعار المستشفى الأمريكي في تايلند هي أمثلة من متوسط تكاليف العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض الصحية، مع الأخذ في الحسبان أن التكلفة أعلاه تندرج تحت البنود التالية :
  1. جميع اسعار العلاج في تايلاند المعروضة بالجدول أعلاه هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  2. جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  3. سعر صرف البات التايلاندي متغير ما بين 36 – 37 باهت تاي ، لكل 1$ دولار أمريكي.

للمزيد من الإستفسارات أو طلب حجز موعد أو أي أسئلة تخص طرق العلاج في المستشفى الامريكي في تايلند (American Hospital Thailand)، مستشفى بمرونجراد بانكوك. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند على الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغوغير أن لدينا الكثير من العاملين من متحدثي العربية لمساعدتك بمجرد وصولك بالمستشفى.

الأسئلة الشائعة:

هل بإمكاني التحدث إلى أحد متحدثي العربية بالمستشفى الأمريكي؟

يوجد بالمستشفى عدد كبير من المترجمين الفوريين لمساعدتك في لقاءاتك بالأطباء أو أثناء إقامتك بالمستشفى، فإنه لا يوجد في الوقت الراهن عاملون يتحدثون العربية لتلقي مكالماتكم الهاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني باللغة العربية، فقط يمكنك التواصل على الرقم : 0066864036343 (واتس أب)

كيف يمكنني حجز موعد أو تغييره في المستشفى الامريكي بتايلاند؟

تتمتع مستشفى بامرونجراد الدولي المعروف بالمستشفى الأمريكي في تايلاند بالجودة والعناية الصحية العالية وإعتمادات الصحة العالمية JCI وهيئة الجودة والرعاية HA والمزيد من الخدمات الطبية التي تقدم في علاجات كثيرة بإشراف أفضل الكوادر الطبية والإستشاريين الدوليين.

ماهي المميزات التي تتمتع بها المستشفى الامريكي في تايلاند ؟

تتمتع مستشفى بمرونجراد الدولي المعروف بالمستشفى الأمريكي في تايلاند بالجودة والعناية الصحية العالية وإعتمادات الصحة العالمية JCI وهيئة الجودة والرعاية HA والمزيد من الخدمات الطبية التي تقدم في علاجات كثيرة بإشراف أفضل الكوادر الطبية والإستشاريين الدوليين.

ماهي افضل مستشفي في علاج السرطان في تايلاند؟

تعتبر مستشفيات تايلاند مشهورة في علاجات الأورام والسرطانات بأنواعها، وافضل تلك المستشفيات هو بالتأكيد المستشفى الأمريكي في تايلاند و مستشفى بانكوك الملكي.

ما هي التخصصات الطبية الأكثر شيوعًا المتوفرة في تايلاند؟

يتوفر العديد من التخصصات الطبية بجميع المستشفيات التايلاندية والتي منها بالطبع المستشفى الأمريكي في تايلاند، ويوجد بها تخصصات منها :

الأنف والأذن والحنجرة
السكري والغدد الصماء، والتغذية العلاجية
العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والتدريب
العلاج بالأكسجين عالي الضغط (HBOT)
السرطان والأورام
علاج الشلل الرعاش واضطرابات الحركة
الجهاز الهضمى والكبد (جي-أي)
أمراض الكلى
أمراض النساء
استبدال المفاصل (الورك، الركبة)
الأسنان (تجميل، زراعة، عناية)
الأطفال (طب الأطفال)
الأمراض العصبية (المخ) و جراحات الأعصاب
الجلدية (الأمراض الجلدية)
الجيوب الروبوتية
الحساسية والربو
الخصوبة وعيادة أطفال الأنابيب
الصحة السلوكية
الصدر (الرئة)
امراض العيون
الفحوصات الطبية الشاملة
القدم السكري والجروح
امراض القلب
المسالك البولية
تقويم العظام
جراحة التجميل
العمود الفقري

Similar Posts