مستشفيات تايلند

المستشفى الأمريكي في تايلاند

المستشفى الأمريكي في تايلاند ، افضل مستشفيات أمراض الرئة في تايلاند، حجز موعد مجانا في المستشفى الأمريكي في بانكوك، بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في Thailand.

العلاج في المستشفى الأمريكي تايلاند

نبذة عن المستشفى الأمريكي في تايلند، الذي تم تأسيسه في عام 1980، تحت إسم مستشفى بمرونجراد الدولي، كأحد المستشفيات الرائدة في تايلاند والصعيد العالمي في تقديم خدمات الرعاية الصحية بتصنيف دولي معتمد لما يقارب الأربعة عقود من الزمن.

يقع المستشفى الامريكي في تايلند (Bumrungrad International Hospital). في قلب بانكوك، تحديداً، تلك المدينة العالمية الشهيرة التي تعرف بإسم مدينة الملائكة، والتي تتميز بحسن ضيافة وترحاب زائريها بإختلاف أعراقهم وتنوع ثقافاتهم، فالجميع مُرحبٌ به في أرض الإبتسامة الدائمة وعاصمتها بانكوك.

يعتبر العلاج في تايلاند متقدم وينافس التطور العالمي لدول أوروبية كبيرة وأمريكا وبريطانيا، بسبب مستشفى بامرونجراد أو المستشفى الامريكي في بانكوك، المعتمد دوليًا. والمتعدد التخصصات، والمدرج في بورصة تايلاند منذ عام 1989. ومن أهم مراكز العلاج والتخصصات الطبية بالمستشفى الأمريكي في تايلاند:

مراكز العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند

إقرأ أيضا:مستشفي قاسم راض

يضم الطاقم الطبي للعلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، زيادة عن 930 طبيب في حوالي 57 إختصاص ويقومون بمعاينة أكثر من 1500 مريض كل يومً. والكثير من التخصصات الموجودة بمستشفي بامرونجراد الدولي تكون بإستقبال أكثر من 140,000، مريض من الدول العربية و غيرها من باقي دول العالم لتلقي العلاج و الخدمات الطبية.

من أهم المراكز والعيادات الطبية الموجودة بالمستشفى الأمريكي في تايلاند بامرنجراد الدولي :

  • مركز هوريزون للسرطان والأورام .
  • مركز السكري والاوعية الدموية
  • مركز أمراض الكلي
  • مركز القدم السكري والجروح
  • مركز العلاج بالأكسجين عالي الضغط
  • مركز أمراض الجهاز الهضمي و الكبد
  • مركز طب وعلاج الأسنان
  • مركز الفحوصات الطبية الشاملة
  • مركز طب الاطفال
  • مركز علاج أمراض العظام
  • مركز المسالك البولية والتناسلية
  • مركز الخصوبة وعيادة أطفال الأنابيب
  • مركز التأهيل والعلاج الطبيعي
  • مركز جراحة التجميل
  • مركز طب العيون
  • مركز أمراض القلب
  • مركز الانف والأذن والحنجرة
  • مركز أمراض النساء والولادة
  • عيادة الامراض الجلدية
  • عيادة الامراض العصبية
  • وحدة العناية المركزة (ICU)

بعض من أسعار العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند

يعد المستشفى الأمريكي في تايلاند بامرنجراد الدولي أحد أكبر المستشفيات الخاصة في جنوب شرق آسيا، حيث يقدم الرعاية لأكثر من 1.1 مليون مريض سنويًا من أكثر من 190 دولة حول العالم.

إقرأ أيضا:مستشفي بياتاي

و أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند تكاد تكون مقبولة إن ما قورنت بدول علاجية كبيرة مثل دول أوروبا وأمريكا والمملكة المتحدة, ولكنها على المستوي المحلي ستجد أن bumrungrad hospital prices هي الأغلي في تايلاند.

وإليكم بعض الأسعار التقريبية للعلاج بمراكز المستشفى الأمريكي في تايلاند المتنوعة :

  • جراحة المجازة التاجية : يبدأ السعر من 331,000 THB .
  • عملية تغيير صمام القلب : يبدأ سعر العملية من 301,000 THB .
  • عملية ترقيع الشرايين : يبدأ سعر العملية من 301,000 THB .
  • عملية إستبدال مفصل الحوض : يبدأ سعر العملية من 370,000 THB .
  • عملية إستبدال مفصل الركبة : يبدأ سعر العملية من 350,000 THB .
  • عملية إستئصال الرحم : يبدأ سعر العملية من 150,000 THB .
  • عملية دمج فقرات الظهر : يبدأ سعر العملية من 350,000 THB.

هي بعض من أسعار العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض الصحية، مع الأخذ في الحسبان أن التكلفة أعلاه تندرج تحت البنود التالية :

  1. جميع أسعار العلاج في تايلاند المعروضة أعلاه بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  2. جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  3. سعر صرف البات التايلندي متغير ما بين 36 – 37 بات تايلاندي ، لكل 1$ دولار أمريكي .

إتصل: 0066864036343

في تايلند أدفايزور نستلم ملف المريض للتنسيق مع أفضل الأطباء المختصين بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، فى الحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

إقرأ أيضا:مستشفى الدكتور بي في تايلاند

يكاد يكون مكان المستشفى الامريكي في تايلند متميزا عن بقية المستشفيات الأخري، حيث انه يقع في قلب بانكوك وبالتحديد في سوكومفيت شارع 3 (سوي نانا) مقر توافد الجاليات العربية وما يخصها من مطاعم ومحلات تجارية وفنادق عالمية ومتوسطة ويطلق عليها بالمنطقة العربية في بانجكوك.

image 3
تنسيق العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند

لتفاصيل العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند ، مستشفى بامرونجراد الدولي و طلب تحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 – (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو.

تابع أيضا مواضيع تهمك عن thai international hospital :

الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي في تايلند

الكل منا عندما يريد أن يعرف مابه من الألام أو إجراء فحوصات طبية شاملة، يبحث عن الأفضل، وبالتالي إن كنت في تايلاند فلن تجد أفضل من المستشفى الأمريكي في بانكوك. الذي يعتبر العلاج به معتمد دوليا.

مستشفى بامرونجراد الدولي مؤسسة طبية عالمية شاملة متكاملة بها كافة التخصصات وقسم الفحوصات الطبية الشاملة بالمستشفي ، متطور ويلبي رغبات جميع المترددين عليه سواء من المواطنيين المحليين أو الأجانب.

يعطي القسم نتائج سليمة ومضمونة بنسبة 100% عند إجراء الفحوصات الطبية الشاملة في المستشفى الأمريكي في تايلند دون غيره من المستشفيات الأخري، لديهم من الكوادر الطبية العالمية، و المعدات الصحية الحديثة التي تؤهلك لعمل فحوصات طبية شاملة، مضمونة النتائج وأسعار أقل من مثيلتها بالدول الأوروبية الأخري.

أسعار الفحص الشامل في تايلند بالمستشفى الأمريكي في تايلاند

في تايلاند ، تعتبر الفحوصات الطبية أرخص بشكل عام عند مقارنتها ببلدان أخرى حول العالم ، في حين أن الفحص الشامل في أمريكا يكلف قرابة 2,500 دولار. ستجد أن تكلفة عمل الفحص الشامل نفسه بالمستشفي الامريكي في تايلند والتي تعتبر رقم 1 في تايلاند يبدأ من 12,500 THB. وهو ما يقرب من 410 دولار، ومع ذلك ، تتيح لك هذه التكلفة الحصول علي كافة الاختبارات والتحليلات الأساسية التالية:

  1. الفحوصات السريرية الشاملة
  2. إختبار مؤشر كتلة الجسم (BMI)
  3. الأشعة السينية الكاملة
  4. فحوصات العين بما في ذلك تقييم البصر
  5. أمراض النساء

وأحيانا قد تصل تكاليف العلاج في مستشفي بامرونجراد الدولي إلى أدنى من 1/2 التكلفة لمثيلتها في الولايات المتحدة الأمريكية وهو الداعِي الأساسي لوصول أكثر من 30،000 أمريكي لتلقي العلاج على مدار العام في المستشفي الامريكي في بانكوك .

مركز علاج القدم السكري (الغرغرينا) في المستشفي الامريكي تايلاند

اطلق المستشفي الامريكي تايلاند بامرنجراد مركزًا شاملاً لعلاج جروح ، وصديد ، وتقرحات القدم السكرية، والعناية بقدم السكر دون البتر (الغرغرينا) نظرا لإحتياج أكثر من 39 مليون عربي مريض بداء السكري.

وفقاً لإحصائيات الإتحاد الدولي لمرض السكري، ونظرًا لأن قرابة 28٪ من مرضى السكري يعانون من جروح وتقرحات في القدمين ، وهو أحد المضاعفات التي تتطلب البتر للجزء المصاب حتي الركبة.

من خلال مركز العناية بالقدم السكري في المستشفي الامريكي تايلاند، وجودة الخدمات الطبية المقدمة فيه، نجد أنه مجهز بكادر طبي متكامل من الإستشاريين والمتخصصين ، خاصة جروح غرغرينا القدم السكري.

هذا كله إلى جانب مجموعة عيادات و مختبرات خاصة تابعه إلى المستشفي الامريكي تايلاند، وتعمل على مدار اليوم بأوقات محددة داخل رواق مستشفي بامرونجراد الدولي.

المستشفى الأمريكي في تايلند للتجميل

يمكن القول أن المستشفى الأمريكي في تايلاند من أفضل مستشفيات التجميل في بانكوك، جنبا إلى جنب مع مستشفى يانهي للتجميل المعروف بأنه رقم 1 في تايلاند عموما، ولديهم من الخبرات والكوادر الطبية و التقنيات الحديثة ما يكفي للقيام بنجاح للعديد و العديد من الجراحات التجميلية مثل عمليات :

تجميل الوجه والتي تشمل: البوتوكس ، رفع الخدين ، التقشير الكيميائي ، جراحة الذقن ، تجميل الأسنان ، سنفرة الجلد ، إعادة شباب الحاجب – الجبهة (رفع الحاجب) ، رأب الجفن (جراحة الجفن) ، شد الوجه ، نحت الوجه ، حشوات الوجه ، تجاعيد الوجه ، إزالة الشعر بالليزر ، تجديد سطح البشرة بالليزر ، شد الرقبة ، رأب الأذن (جراحة الأذن) ، رأب الأنف (جراحة الأنف) ، مشاكل الجلد بمن فيها من ( إزالة الندبات ، الأوردة العنكبوتية، عيوب البشرة، إزالة الوشم)، علاج التجاعيد.

المستشفى الأمريكي في تايلند لعلاج السرطان

يجوز إطلاق مسمى أفضل مستشفى في بانكوك لعلاج السرطان على المستشفي الامريكي تايلاند، مستشفى بامرونجراد الدولي في بانكوك، تايلند (Bumrungrad Hospital) لعلاج السرطان هو الأبرز و الأكثر شهرة، مركز هوريزون للسرطان بالمستشفى الأمريكي في تايلاند يعد من أكبر المراكز لعلاج السرطانات بأنواعها:

  1. سرطان الثدي
  2. سرطان الدم
  3. سرطان الرئة
  4. سرطان القناة الصفراوية
  5. سرطان الكبد
  6. سرطان المبيض
  7. سرطان المثانة
  8. سرطان المريء
  9. سرطان عنق الرحم

كما أنها من أفضل المستشفيات التي تولي العناية الشاملة لمرضى السرطان لوجود فريق طبي مكون من 70 طبيب مختص مدعوما بأحدث التقنيات الطبية الحديثة (PET/CT ) ، مع وجود العلاج الكيميائي المستهدف وأيضا العلاجات بالاشعاع، والسيطرة على الألم وإستعادة عافية المريض.

أهمية العلاج في المستشفي الامريكي تايلاند

عندما يأتي حديثنا عن مميزات العلاج في المستشفي الأمريكي تايلاند في بانكوك. فإستكمالا للتقارير السابقة عن إزدهار وتطور السياحة العلاجية في تايلاند، فإن مستشفي بامرونجراد الدولي (Bumrungrad Hospital) هي المستشفي الرائدة والاولى في تايلاند. كما أنها واحدة من أفضل المستشفيات التي يتوافد إليها المسافرون العرب علي وجه الخصوص و الاجانب من مختلف دول العالم على مدار العام.

فضلا على هذا كله فإن الأطباء في مستشفي بامرونجراد الدولي على درجة عالية من التعليم والتدريب، وهم من جنسيات عديدة ليسوا فقط تايلنديين، لديهم الفهم الكامل لمختلف ثقافات وعادات كل مريض ولديهم خبرات طبية كبيرة كل في مجاله .

لقد حصل العديد منهم على شهادات مهنية من الولايات المتحدة الامريكية ودول أوروبا فهناك نحو 200 طبيب في مستشفي بامرونجراد الدولي حاصلين على شهادة الاعتماد من المجلس الطبي الأمريكي فضلا على ذلك 400 طبيب مدربين في مستشفيات غربية .

تكاليف العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند 

تكاليف العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند (Bumrungrad Hospital). في بانكوك، تكاد تكون مقبولة مقارنة بباقي الدول الاوروبية الاخري.

مثلما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية.

ومن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20 – 50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا. وهو ما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا وجعل السؤال دوما عن كيفية العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند.

التواصل مع المستشفى الأمريكي في تايلاند

في كل عام يتوافد آلاف المرضى ممن يتحدثون العربية على مستشفى بامرونجراد الدولي لتلقي خدمات الرعاية الطبية به. ولما كانت المسائل الطبية تتسم بالخصوصية والتعقيد في نفس الوقت، فإن أسئلة كثيرة قد تثور في أذهان المرضى تتعلق بطريقة التعامل مع المستشفى.

المعلومات الآتية مصممة بحيث تجعل من رحلتك العلاجية إلى المستشفي الأمريكي –  بامرونجراد الدولية أسهل.

بيانات الاتصال: للاتصال بالمستشفى الأمريكي في تايلاند بامرونجراد الدولي بشأن أي أمر فيما عدا الاتصال لحجز موعد أو ترتيب مقابلة طبيب متخصص.

يمكنكم التواصل للسؤال أو الإستفسار عن العلاج فى المستشفي الأمريكي في تايلاند (bumrungrad hospital)، على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) ، غير أن لدينا الكثير من العاملين من متحدثي العربية لمساعدتك بمجرد وصولك بالمستشفى.

تنسيق العلاج بمستشفي باومونجراد الدولي تايلاند

شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في تايلاند، مختص بترتيب الموعد لك مع أخصائى العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند.

أيضا تدعمك الشركة الرائدة بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة، لتنل أفضل تجربة علاجية في المستشفى الأمريكي في تايلاند، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك.

فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة. فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

خدمات العلاج بالمستشفى الامريكي في تايلاند

نظم رحلتك العلاجية في تايلند وحدد موعد علاجك بالمستشفى الأمريكي في تايلاند من خلال شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والعلاج في تايلند. غالباً ما تدعى مستشفى بامرونجراد “بالمستشفى الأمريكي في بانكوك” والتي تقدم خدماتها الطبية لما يزيد عن مئة وأربعون ألف مريض عربي سنوياً.

  • حجز موعد العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند مع الطبيب المختص فوري دون قوائم انتظار .
  • تواصل دائم على مدار الساعه،لضمان تأكيد موعد العلاج في بالمستشفى الامريكي في بانكوك.
  • نوفر معلومات عن العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند والمراكز الطبية الموجودة بها.
  • نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • كما نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن Bumrungrad Hospital – المستشفى الأمريكي في تايلاند  .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي الأمريكي في تايلاند.
  • نرتب لك العلاج بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة والتي منها المستشفى الأمريكي في تايلاند ، المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI).

يوجد لدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

المستشفى الأمريكي في تايلاند
bhvaccine (المستشفى الامريكي في تايلند)

مساعدة المرضى

كما يمكننا مساعدة المرضى غير القادرين على الانتقال بمفردهم من الطائرة إلى المستشفى مباشرة لتلقي العلاج في المستشفى الامريكي تايلاند (Bumrungrad Hospital). يتعين عليك تزويدنا بالمعلومات الآتية:

  • تقرير طبي إذا كان المريض موجودًا حاليًا لتلقي العلاج بالمستشفي في بلدك أم بالمنزل للوقوف على حالة المريض الصحية.
  • موعد رحلة الطيران الدولية التي توضح الخطوط الجوية ورقم رحلة الطيران.
  • سوف نحتاج أيضًا نسخة من جواز السفر الخاص بالمريض
  • سوف نتخذ ترتيبات النقل الطبي للمريض من مدرج الهبوط إلى مستشفى بامرونجراد الدولي مباشرة.
  • سوف نحتاج رقم طبي للمريض في حالة قد سبق للمريض دخول المستشفى من قبل أما إذا لم يكن المريض قد سبق له دخول المستشفى من قبل.
  • يُفرض رسم إضافي لسيارة الإسعاف على هذه العملية.
  • يرجى ملاحظة أنه يلزم إيداع مبلغ يُحدد في ضوء خطة علاج المريض قبل اتخاذ أي إجراء للمريض.

ملحوظة : جميع التعاملات المادية أثناء وبعد العلاج في المستشفى الأمريكي في تايلاند تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

طلب تحديد موعد بالمستشفي الأمريكي في تايلاند

بيانات الاتصال: للاتصال بالمستشفي الأمريكي في تايلاند – بامرونجراد الدولي بشأن أي أمر فيما عدا الاتصال لحجز موعد به أو لمقارنة العلاج في مستشفى الملكي في تايلاند.

للسؤال أو الإستفسار يمكنكم التواصل على مدار الساعه لتحديد موعد العلاج في bumrungrad hospital المستشفى الأمريكي في تايلاند على الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغوغير أن لدينا الكثير من العاملين من متحدثي العربية لمساعدتك بمجرد وصولك بالمستشفى.

أسئلة متعلقة بخصوص العلاج في المستشفى الأمريكي تايلند

هل بإمكاني التحدث إلى أحد متحدثي العربية بالمستشفي الأمريكي؟

بينما يوجد بالمستشفى عدد كبير من المترجمين الفوريين لمساعدتك في لقاءاتك بالأطباء أو أثناء إقامتك بالمستشفى، فإنه لا يوجد في الوقت الراهن عاملون يتحدثون العربية لتلقي مكالماتكم الهاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني باللغة العربية، فقط يمكنك التواصل على الرقم : 0066864036343 (واتس أب)

كيف يمكنني حجز موعد أو تغييره في المستشفي الامريكي تايلاند؟

إن كنت قد راسلتنا بالفعل وتم تخصيص رقم طبي لوثائقك المرسلة إلينا، يرجى إبلاغنا برقم الطبي لنضمن إتمام حجز الموعد في القسم الملطوب.

كيف يمكنني الاطلاع على جدول مواعيد الأطباء بالمستشفي الامريكي تايلاند؟

يمكنك العثور على الطبيب المناسب بإرسال التقارير الخاصة بك وسيتم المراجعه لك بالتواريخ والدوام لكل طبيب.

أود معرفة اسعار الفحص الشامل في المستشفي الامريكي تايلاند؟

يمكنك الاطلاع على التكلفة التقديرية لأكثر من 40 إجراء طبي شيوعًا في المستشفى الأمريكي من خلال التواصل معنا على الرقم: 0066864036343 (واتس-أب).

كيف لي أن أعرف أن التأمين الصحي الخاص بي مقبول لديكم بالمستشفى الامريكي؟

يمكنك الاطلاع على مزيدٍ من التفاصيل المتعلقة باستخدام التأمين في مستشفي بامرونجراد الدولي من خلال التواصل معنا.

ما هي وسائل السداد المقبولة بالمستشفي الامريكي تايلاند؟

يوجد العديد من وسائل السداد وأغلبها معروفة، يمكنك معرفة جميع وسائل السداد المتاحة و خيارات السداد لرسوم العلاج بالمستشفي الامريكي من خلال التواصل معنا.

ماذا أفعل بمجرد وصولي المستشفي الامريكي تايلاند؟

يمكن للمرضى من متحدثي العربية الحصول على أفضل الخدمات عن طريق التوجه إلى الطابق العاشر من بناية عيادة بامرونجراد الدولي الذي يعمل به عدد من متحدثي العربية.
إن لم تكن قد زرت المستشفى من قبل، فسيتم تسجيل بياناتك وتوجيهك إلى المكان التالي للذهاب إليه، يستطيع المرضى الدوليون تسجيل بياناتهم من خلال المكاتب الموجودة في الطابق العاشر، يرجى تتبع لافتات التسجيل.

ما هي التخصصات الطبية الأكثر شيوعًا المتوفرة في تايلاند؟

يتوفر العديد من التخصصات الطبية بجميع المستشفيات التايلاندية والتي منها بالطبع المستشفى الأمريكي في تايلاند، ويوجد بها تخصصات :

  • تخصص الأنف والأذن والحنجرة
  • تخصص الغدد الصماء، مرض السكري والتغذية العلاجية
  • تخصص العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل
  • تخصص علاج الشلل الرعاش واضطرابات الحركة
  • تخصص أمراض الجهاز الهضمى (جي-أي)
  • تخصص أمراض الكلى
  • تخصص أمراض النساء
  • تخصص استبدال المفاصل
  • تخصص علاج الأسنان
  • تخصصات الأطفال (طب الأطفال)
  • تخصص الأمراض العصبية (المخ) و جراحات الأعصاب
  • تخصص الجلدية (الأمراض الجلدية)
  • تخصصات الجيوب الروبوتية
  • تخصص علاج الحساسية
  • تخصص الخصوبة وعيادة أطفال الأنابيب
  • تخصص الصحة السلوكية
  • تخصص الصدر (الرئة)
  • تخصص علاج العيون
  • تخصصات الفحوصات الطبية الشاملة
  • تخصص القدم السكري والجروح
  • تخصص امراض القلب
  • تخصص المسالك البولية
  • تخصصات تقويم العظام
  • تخصص جراحة التجميل
  • تخصص علاج السرطان والأورام
  • تخصص العلاج بالأكسجين عالي الضغط
  • تخصص علاج العمود الفقري

ما هي أنواع الأخصائيين الطبيين الأكثر شيوعًا في تايلاند؟

تشكل التخصصات الطبية في تايلاند العديد من الأخصائيين والأطباء المشاهير كل في تخصصه سواء أكان الأخصائي يعمل بالمستشفى الأمريكي في تايلاند، أو غيره.

مثلا عندما تسأل عن أفضل أخصائي لعلاج القدم السكري في تايلاند فسأجيبك سريعا بالدكتور بي نظرا لما يتمتع به من شهرة واسعة وخبرات كبيرة في مجاله. وغيره كثيرا.

ماهي افضل مستشفي في علاج السرطان في تايلاند؟

تعتبر مستشفيات تايلاند مشهورة في علاجات الأورام والسرطانات بأنواعها، وافضل تلك المستشفيات هو بالتأكيد المستشفى الأمريكي في تايلاند و مستشفى بانكوك الملكي.

العناوين الرئيسية

السابق
مستشفى ويئبارام
التالي
مستشفى بانكوك الملكي