افضل المستشفيات

مستشفى ساميتيويت للأطفال في تايلند

مستشفى ساميتيويت للأطفال

مستشفى ساميتيويت للأطفال في تايلاند (Samitivej Children’s Hospital) المستشفي رقم “1” والرائد في مجال رعاية الأطفال وإعادة التأهيل بالروبوت، حيث يقومون بتقديم العلاج عالي الجودة للرضع والأطفال الصغار والمراهقين على المستوى نفسه الذي نقدمه للكبار، وكمستشفى خاص فهو معترف به عالميا، يجمعون بين أحدث المرافق وآخر التطورات التكنولوجية في سبيل توفير مجموعة شاملة من الخدمات الطبية للعوائل العربية القادمون إلى بانكوك بغرض علاج أطفالهم والإطمئنان على صحتهم.

العلاج في مستشفى ساميتيويت للأطفال تايلاند

تقع مستشفى ساميتيويت للأطفال في بانكوك على مرفقين أساسين، أحدهما واقع في السوكومفيت شارغ 49 (الفرع الرئيسي للمجموعة) ، و الثاني قريب من المطار الولي علي بعد 10 دقائق بالتاكسي بمنطقة سوان لوانج بحي سريناكرين (وهو الأشهر المختص للأطفال كفرع رئيسي) ، يتكون الفريق الطبي من 144 من الأطباء وجراحي الأطفال والمتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة، فضلا عن طاقم التمريض والموظفين المدربين تدريبا عاليا، و 72 مترجما فوريا يقومون بمساعدة المرضى الدوليين.

إتصل: 0066864036343

تايلند أدفايزورالوكيل المعتمد لمستشفي ساميتيويت للأطفال في تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في مستشفى ساميتيويت للأطفال، بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن مستشفى ساميتيويت للأطفال في تايلاند و أسعاره يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تقارير هامة :

مستشفى ساميتيويت للأطفال سريناكرين

مستشفى ساميتيويت للأطفال فرع سريناكرين تقدم الخدمات الطبية للمجتمع التايلاندي والاجنبي والسائح مدى الأزمان وقد تم الإعتراف  بمستشفي مستشفى ساميتيويت للأطفال سريناكرين دوليا مع الحصول من العديد من الجوائز كمقدم للخدمات الرائدة في مجال توفير الرعاية الصحية في تايلاند ومن بين هذه الجوائز هي:

مستشفى ساميتيويت للأطفال
مستشفى ساميتيويت للأطفال

الجائزة الاولى من أهم اجوائزالذي حصل عليها المستشفى من قبل اللجنة الدولية المشتركة ( JCI ) وهي منظمة للولايات المتحدة الامريكية وتعتبرمن المؤسسات الطبية التي توفرأعلى الاعتراف على المستوى الدولي بالإضافة إلى ذلك فإن مستشفى ساميتيويت سريناكرين حصل على شهادة الاعتماد ISO9002 في عام 2000 م.

لقد حصل على شهادة التميز والجودة المستشفى من تايلاند (Hospital Accreditation – HA) ، من معهد تنمية الجودة المستشفى في عام 2006 م مع موقعها القرب من الطريق السريع الملتحم ببانكوك مع باتايا مما يجعل من السهل السفر من المطار سوفارنابوم الى المستشفى ساميتيويت سريناكرين المجهز للإستقبال المرضى مايصل 400 سرير على مساحة ارض 43 فدان المزينة بالحدائق الجميلة وحوض السباحة ليتوفر للمرضى من الرعاية الصحية في بيئة هادئة ملائمة لفترة نقاهة المريض .

اسعار العلاج في مستشفى ساميتيويت للأطفال

تكلفة العلاج وأسعاره في مستشفى ساميتيويت للأطفال بانكوك ، تعتبر مقبولة مقارنة بباقي الدول الاوروبية الاخري، فكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا .

مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا.

تقنيات مستشفى ساميتيويت سريناكرين للأطفال

مستشفى ساميتيويت للأطفال فرع سريناكرين مجهز باالمعدات والتقنيات الحديثة بمافي ذلك آلات التشخيص بالمغناطيس ( MRI) جهاز الاشعة الكومبيوتر(CT SCAN) وجهاز معجل الجسيمات (Linear Accelerator- Linac) للإشعاع لعلاج السرطان , ولدينا غرفة الطوارئ مجهزة بأجهزة التكنولوجيا الحديثة الذي هو على إستعداد تام لإجراء عملية جراحية طوال مدة أربع وعشرون ساعة.

إضافة لهذا فإن مستشفى ساميتيويت سريناكرين متوفر بمعدات خاصة للتعقيم بما في ذلك تنظيم الضغط السلبي لمنع إنتشار الجراثيم والمستشفى تدرك ان استجواب التكنولوجيا الطبية لابد من التغيير دائما, ولهذا لقد تم تطوير وتحسين المعدات والمرافق أدناه لتوفير خدمات الرعاية الصحية للمرضى مع الاكثر تقدما.

فريق طبي على أعلى مستوي 

ونقطة التميز والبارز في مستشفى ساميتيويت للأطفال سريناكرين هو تواجد الموظفين المتخصصين بمجال العلم والدراية بتدريب جيد للغاية مع الفريق الطبي المحترفين والممرضات ذوي الخبرة والكفاءة لسنوات وهناك العديد من ذوي الكفاءة المهنية من خارج البلاد بالإضافة التدريب المهني في النشاط العملي في تايلاند فإن كل فريق يسعى لتحقيق رسالتها في خدمة الرعاية الصحية للمرضى مع التميز الدائم.

مستشفى ساميتيويت التخصصي للأطفال في بانكوك، تايلاند

مستشفى ساميتيويت التخصصي للأطفال هو أكبر مرفق طبي يقدم خدمات الرعاية الصحية الدولية للأطفال في تايلاند، تتم معالجة أكثر من 59,000 مريض دولي من 124 دولة هنا كل عام، ويتم تقديم خدماتنا للمرضى الدوليين من الشباب عبر أكثر من 50,000 ميل من وسائل النقل الجوية. لدينا فريق مكون من 150 طبيب أطفال عام ومتخصص في جميع المجالات بما في ذلك أنواع مختلفة من السرطان والعديد من الأمراض النادرة.

مميزات العلاج مستشفى ساميتيويت للأطفال

مستشفى ساميتيويت للأطفال هي إحدى الشركات الرائدة في رعاية الأطفال في تايلاند ومن اهم مراكز العلاج في تايلند ، نحن فخورون بأن نقدم للرضع والأطفال الصغار والمراهقين نفس المستوى من العلاج عالي الجودة الذي نقدمه للبالغين. بصفتنا مستشفى خاص معترف به عالمياً ، فإننا نجمع بين أحدث المرافق مع أحدث التطورات التكنولوجية لنقدم للعائلة مجموعة شاملة من الخدمات الطبية. يتكون فريقنا من أكثر من 150 طبيبًا متخصصًا ، وأطباء جراحين وأطباء متخصصين ، بالإضافة إلى العديد من الممرضين والموظفين المدربين تدريباً عالياً ، و 72 مترجم شفهي لمساعدة المرضى الدوليين.

مراحل الرعاية في مستشفى ساميتيويت للأطفال

في مستشفى ساميتيويت للأطفال ، تبدأ الرعاية الجيدة للأطفال منذ البداية ، في وحدة العناية المركزة حديثًا (NICU) ووحدة العناية المركزة للأطفال (PICU). وهي مزودة بأحدث المعدات وتراقب عن كثب على مدار 24 ساعة في اليوم ، وتقوم NICU برعاية أطفال سابقين لأوانهم ، أو لديهم أوزان منخفضة للولادة أو أكثر من غيرها من المشاكل الطبية التي تتطلب رعاية حرجة مستمرة.

خدمات طبية أخري في مستشفى ساميتيويت للأطفال

بالإضافة إلى خدمات طب الأطفال القياسية ، يقدم المرفق الذي يحتوي على 130 سرير برامج مصممة بشكل فردي في مركز الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لتقييم وتشخيص عجز التعلم والاضطرابات السلوكية. وفي الوقت نفسه ، يعد مركز الحساسية والربو التابع لنا هو الأول من نوعه خارج الولايات المتحدة الذي حصل على شهادة برنامج الرعاية السريرية في رعاية الربو لدى الأطفال من اللجنة المشتركة الدولية المرموقة.

مركزنا في مستشفى ساميتيويت للأطفال لأمراض الدم والأورام يمكن أن ينقذ أرواح الأطفال الذين يعانون من اللوكيميا والثلاسيميا. يحتوي المركز على غرف الضغط الإيجابي المتخصصة لحماية المرضى الشباب في حالة ضعف المناعة من العدوى. واعترافا بالجهود التي نبذلها في الميدان ، اختارت كل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF) ومنظمة الصحة العالمية (WHO) كمتلقية لجائزة مستشفى الأمومة والطفولة.

إعتمادات مستشفى ساميتيويت للأطفال 

إعترافا بجهود مستشفى ساميتيويت للأطفال في الميدان العلمي لطب الأطفال، فقد اختارت كل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (UNICEF) ومنظمة الصحة العالمية (WHO) منح جائزة مستشفى الأمومة والطفولة على ساميتيويت، ولأكثر من 20 عاما ، وثق الآباء التايلانديين والمغتربين والدوليين ساميتيويت لتقديم خدمات الرعاية الصحية النموذجية لأطفالهم. نستمر في كسب هذه الثقة وبناءها من خلال تعزيز أفضل فريق من أخصائيي طب الأطفال في تايلاند.

مستشفى ساميتيويت للأطفال
مستشفى ساميتيويت للأطفال

إن أطبائنا في مستشفى ساميتيويت للأطفال معتمدون من قبل المجالس التايلندية والأمريكية والبريطانية ويتمتعون بأعلى المعايير الدولية. كما عمل العديد من المتخصصين لدينا في الخارج ولديهم شهادات إضافية من الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة. يستخدم أطبائنا أحدث المعدات الطبية جنبا إلى جنب مع حدس شديد وشعور قوي حول كيفية التعامل مع الأطفال.

الاقسام في مستشفى ساميتيويت للأطفال

يوجد أقسام عديدة بأفرع مستشفى ساميتيويت للأطفال حيث يقومون بتشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الحالات الطبية عند الرضع والأطفال والمراهقين منها :

  1. مركز الحساسية
  2. مركز زراعة النخاع العظمي والخلايا الجذعية
  3. مركز التنمية والتعلم
  4. عيادة الطوارئ
  5. عيادة الأطفال العامة وبئر الطفل
  6. عيادة الوراثة وملازمة داون
  7. النمو، الغدد الصماء ومركز السكري
  8. مركز الصحة والوزن
  9. مركز السمع
  10. خدمة نقل الرضع والأطفال في حالات الطوارئ
  11. عيادة الأمراض المعدية
  12. عيادة الرضاعة
  13. مركز اضطراب التعلم
  14. وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) ووحدة العناية المركزة للأطفال (PICU)
  15. مركز جراحة حديثي الولادة والأطفال
  16. عيادة حديثي الولادة
  17. التغذية والعيادة الأيضية
  18. مركز سرطان الأطفال
  19. عيادة أمراض القلب للأطفال
  20. عيادة طب أسنان الأطفال
  21. عيادة طب الأطفال الجلدية
  22. مركز أمراض الجهاز الهضمي للأطفال والكبد
  23. عيادة أمراض الكلى للأطفال
  24. عيادة طب الأعصاب لدى الأطفال
  25. عيادة جراحة الأعصاب للأطفال
  26. عيادة طب وجراحة العيون للأطفال
  27. عيادة العظام للأطفال
  28. طب الأطفال التنفسي والاضطرابات الاتصالات عيادة
  29. عيادة رئة الأطفال
  30. عيادة إعادة تأهيل الأطفال
  31. عيادة شخير الأطفال
  32. مركز الجنف
  33. مركز الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
  34. مركز المراهقين

أهم تخصص في مستشفى ساميتيويت للأطفال

عيادة إعادة تأهيل الأطفال

تقدم عيادة إعادة تأهيل الأطفال في مستشفى ساميتيويت للأطفال مجموعة شاملة من العلاجات البدنية وخدمات إعادة التأهيل للأطفال. يجب أيضًا عند علاج الأعراض الجسدية لحالة ما التفكير في الحالة النفسية الجيدة. يقدم الخدمات في عيادة إعادة تأهيل الأطفال فريق من المهنيين الطبيين المتخصصين في العلاج الطبي ، والعلاج المهني ، والعلاج المائي ، والعلاج النفسي وعلاج النطق. وقد تم تدريب جميع المتخصصين لدينا من قبل مؤسسات رائدة في تايلاند وفي الخارج بما يتماشى مع معايير مستشفى ساميتيويت.

خبرات في إعادة تأهيل الأطفال بمستشفي ساميتيويت للأطفال

يري فريق الأطباء المعالجين في مستشفى ساميتيويت للأطفال بأن الأطفال ليسوا بالغين بل صغارا، لذلك يجب أن تكون أدويتهم وعلاجهم وإعادة تأهيلهم مختلفا ، تدرك عيادة إعادة تأهيل الأطفال في مستشفى ساميتيويت للأطفال أهمية توفير خدمات طب الأطفال بشكل حصري من قبل أخصائيي طب الأطفال. عليه ومن أجل توفير خطط العلاج المناسبة.

تخطط برامجنا العلاجية مع العائلة. وتشمل هذه العلاجات برامج إعادة التأهيل البدني للصحة البدنية والنفسية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من متلازمة داون ، وتأخر النمو ، والتوحد ، والشلل الدماغي ، وإعاقات الأطراف ، والإعاقات الهيكلية مثل الجنف ، والمفاصل المشوهة في الورك والركبة أو القدم.

تقوم العيادة في مستشفى ساميتيويت للأطفال أيضاً بعقد اجتماعات منتظمة حيث يلتقي فريقنا الطبي من الأطباء والمعالجين الفيزيائيين والمعالجين المهنيين للأطفال مع والدي الأطفال من أجل التخطيط للعلاج معاً. يمكن أن يختلف العلاج بشكل كبير من طفل إلى آخر ، بناءً على ما يحتاجه كل فرد من مجموعة من التخصصات.

يمكن أن يشمل العلاج الفردي والخاص التمارين المائية للأطفال ، تحت إشراف وتوجيه أحد المعالجين الفيزيائيين الشخصيين. بالنسبة للأطفال المصابين بالتوحد ، يستخدم فريق من المتخصصين في إعادة التأهيل علاج التكامل الحسي وتقنية السنوزلين لتحسين التركيز وتحفيز تطوير التعلم.

روبوتات العلاج الطبيعي الذكية

تتألف روبوتات العلاج الطبيعي الذكية المستخدمة بالعلاج في مستشفى ساميتيويت للأطفال من روبوت التدريب على المشي ، ونظام حديث لدعم وزن الجسم، وجهاز تدويس ، ونظام مراقبة حاسوبي تفاعلي يتيح للأطفال مواصلة العلاج بالمشي دون ملل ، وتقديم نتائج ومعلومات عما تحقق من تقدم في كل جلسة علاج طبيعي بالمشي.

يمكن برمجة نظام المراقبة الحاسوبي للاستجابة للاضطراب المحدد واحتياجات كل مريض على حدة. يمكن تعيين أبعاد دعم المشي على مستويات مختلفة لكل ساق. يعرض النظام نتائج كل تمرين للمشي في الوقت الفعلي . تساعد الصور الملتقطة على الشاشة على تحفيز العضلات الفردية وبالتالي تحفيز وإلهام المرضى الأطفال الذين لديهم مشاعر إيجابية والرغبة في الانخراط في عملية المشي والعلاج الطبيعي.

الأطفال المرضي الذين يلائمهم العلاج الطبيعي بالمشي بمساعدة الروبوت

  • المرضى الأطفال الذين يعانون من حالات ضعف العضلات يتم علاجهم في مستشفى ساميتيويت للأطفال ، مثل الشلل الناجم عن السكتة الدماغية أو إصابة الدماغ أو إصابة الحبل الشوكي ، والمرضى الذين يعانون من آثار عصبية بالغة نتيجة التعرض لحادث
  • المرضى الأطفال بعد الجراحة
  • المرضى الأطفال الذين يعانون من اضطرابات عصبية أخرى ، مثل مرض باركنسون أو الضمور الدماغي
  • إن العلاج الذي يركز على الاستخدام الجاد والمتسق للعضلات ضمن عودة أكثر فعالية لوظيفة العضلات عند المرضى الذين يعانون من الشلل بسبب اضطرابات الدماغ والنخاع الشوكي. العلاج الطبيعي بالمشي بمساعدة الروبوت يوفر العديد من المزايا الرائعة لتحسين المشي بالمقارنة مع العلاج الطبيعي التقليدي.

يعتبر نظام ردكورد لتمرين التعليق مناسباً للأطفال والبالغين على حد سواء ، وهو تمرين تأهيلي عالي الكفاءة. يساعد هذا النظام المرضى الذين يخضعون لإعادة تأهيل الخلايا العصبية والعضلية ، والحركة والتحكم الناجم عن إصابة الدماغ ، وإصابة الحبل الشوكي غير المكتملة وغيرها من أضرار العضلات والعظام. إن تنشيط وإعادة تمرين العضلات أمر بالغ الأهمية لتحسين النتائج ، خاصة بالنسبة للأطفال الذين يواجهون مثل هذه الظروف الموهنة التي يمكن أن تعوق النمو والتطور الطبيعي.

علاج ردكورد الطبيعي للأطفال ( Red Cord)

يسمح نظام ردكورد المستخدم للعلاج في مستشفى ساميتيويت للأطفال لتمارين التعليق بتراجع وتطور إعادة التأهيل العصبي العضلي في الجسم بأكمله. هذا بدوره يسمح للطبيب بجعل التمارين أكثر تحدياً في محاولة للتغلب على عدم استقرار العضلات والألم ، واستعادة السيطرة على المحركات. بالإضافة إلى ذلك ، يسهّل النظام تقديم خطة علاج فيزيائية فريدة من خلال تقديم “مساعدة بانجية” من ابتكار ريدكورد.

إن نظام ردكورد لتمارين التعليق مناسب أيضًا للأشخاص الذين يعانون من حالات العضلات والمفاصل المزمنة. يعمل العلاج عن طريق تحفيز وظيفة العضلات من خلال تعليق ودعم نقاط محددة من الجسم. هذا سيعزز من تسهيل السيطرة على محركات الأطفال المرضى.

العلاج الطبيعي بالمشي للأطفال بمساعدة الروبوت ( Robotic)

يستخدم هذا النوع من العلاج في مستشفى ساميتيويت للأطفال، الأجهزة الآلية للمساعدة في استعادة أداء العضلات لدى المرضى الأطفال الذين يعانون من مشاكل ناجمة عن اضطرابات في الدماغ والحبل الشوكي والعظام والعضلات ، مما يؤدي إلى ضعف عضلي للأطراف السفلية.

يمكن أن تكون حالة ناجمة عن سكتة دماغية أو عن طريق إصابات في الدماغ أو النخاع الشوكي، بالإضافة إلى حوادث رضحية مختلفة. يمكن أن يساعد العلاج الطبيعي بالمشي بمساعدة الروبوت على تحفيز المرضى لبدء المشي بسرعة ، وبشكل سلس ، وباستمرار وثبات.

هذا العلاج الطبيعي قد يحفز عملية استشفاء الجهاز العصبي بشكل فعال بعد الإصابات أو الاضطرابات العصبية. إن استخدام الجهاز الآلي يسمح للمرضى الأطفال بالبدء في المشي والعلاج بالمشي بسرعة أكبر ، مما يؤثر على تحفيز الجهاز العصبي الحسي. لذا فإن العلاج يلعب دورًا مهمًا في إعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من اضطرابات الدماغ والنخاع الشوكي.

المرضى الذين ينسابهم علاج ردكورد الطبيعي

  1. الأطفال المصابون بالشلل الدماغي
  2. المرضى الذين تعرضوا لإصابة حديثة
  3. المرضى الجراحيين
  4. مرض باركنسون
  5. المرضى الذين يعانون من إصابات المفاصل أو آلام المفاصل

فوائد علاج ردكورد

  1. يمكن الأطفال المرضى من تمرين أجزاء مختلفة من أجسامهم بشكل مستقل وتعلم كيفية استخدام مجموعات عضلاتهم، حتى يتمكنوا من ممارسة التمارين الرياضية بشكل صحيح.
  2. يساعد الأطفال على الحفاظ على فترات أطول من العلاج الطبيعي ، لأن علاج ردكورد يقلل من الألم والتهاب العضلات الذي من شأنه أن يؤدي إلى تحسين تنشيط العضلات والقوة والتحمل.
  3. مناسب لعلاج مختلف الحالات الصحية المزمنة ، مثل مرض باركنسون والإعاقات العقلية.
  4. نظام التعليق والدعم يساعد المرضى على الشعور بالاسترخاء ،حيث يعمل نظام ردكورد لتمارين التعليق وفقًاً للإيقاع الطبيعي للجسم.

العلاج المائي (Aqua therapy)

العلاج المائي في مستشفى ساميتيويت للأطفال، يقصد به العلاج التدريبي على الماء للأطفال المرضى الذين لديهم مشاكل متعلقة بالحركة بسبب الأمراض التي تؤثر على نظامهم العصبي المركزي وعمل عضلاتهم. يمكن أيضًا استخدام العلاج المائي لمساعدة الأطفال الذين تعرضوا لحوادث أثرت على توازن أو قدرات عمل العضلات في الذراعين أو الساقين أو مجموعات العضلات الأساسية.

تُنظم مسابح العلاجات المائية من خلال أنظمة معالجة الكلورة المالحة لتجنب أي تهيج في جلد الأطفال أو عيونهم.

العلاج المائي مناسب لأي من المجموعات التالية:

  1. الأطفال المصابون بالشلل الدماغي
  2. الأطفال الذين تعرضوا لإصابة حديثة
  3. الأطفال الذين لديهم الاستدلال الجراحي
  4. الأطفال الذين يعانون من إصابات المفاصل أو آلام المفاصل

فوائد العلاج المائي

  1. تمكين المرضى من تحريك أجزاء عديدة من أجسادهم بشكل مستقل ، وبالتالي اكتساب فهم أعمق لجسمهم.
  2. مُوصى به لعلاج أنواع مختلفة من المشاكل الصحية المزمنة .
  3. يقلل من الألم والتهاب ، ويجعل المريض يشعر بالراحة.

العلاج المائي غير مناسب للأطفال الذين لا يستطيعون السيطرة على حركات الأمعاء بشكل مستقل.

بيئات سنوزلين (Snoezelen) متعددة الحسية

سنوزلين هو علاج يتم إستخدامه في مستشفى ساميتيويت للأطفال لتحفيز النظم الحسية الأساسية عن طريق وضع المريض في بيئة مهدئة ومحفزة. يشمل علاج سنوزلين استخدام أجهزة مختلفة لإعطاء كل مريض ، وخاصة الأطفال ، الفرصة لتفعيل المحفزات الحسية الأساسية ، مثل:

  • المحفزات البصرية
  • المحفزات السمعية
  • محفزات الشم/شمية
  • محفزات اللمس/الحسية

تجمع هذه المحفزات تقديم ممارسة حسية مصممة خصيصًا للطفل. ممارسة الاسترخاء أو الإثارة يمكن أن تساعد الطفل على التعلم والقيام بأنشطة مختلفة بشكل مستقل ، اعتمادًا على قدرات الاستقبال الحسية للفرد.

يمكن أن يساعد سنوزلين أيًا من مجموعات المرضى التالية:

  • الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في التعلم
  • المرضى الذين يعانون من تلف في الدماغ
  • الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
  • الأطفال الذين يعانون من حالات الألم المزمن
  • الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية
  • ضحايا السكتة الدماغية

فوائد علاج سنوزلين

  • زيادة نطاق التركيز
  • تحسين المهارات الاجتماعية
  • تحسين مهارات التواصل وزيادة الوعي بالبيئة المحيطة
  • المساعدة على الاسترخاء
  • تقليل أعراض الاكتئآب
  • تقليل الخوف والمساعدة في الملل

بيئة سنوزلين متعددة الحسية غير مناسبة للأطفال الذين يعانون من اضطرابات التشنج.

فريق طبي متعدد التخصصات

إن العلاج المفضل للمريض الطفل هو الذي يعتني بصحة الطفل العقلية والجسدية ويطور معرفة الطفل وفهمه. يشار إليه في مجال الطب التأهيلي للرضع ، على أنه “نهج علاجي متعدد التخصصات”. يغطي هذا النهج متعدد التخصصات ما يلي:

  • التقييمات الطبية للعلاج المناسب ووصفة الدواء لتنظيم مختلف الحالات ، مثل التشنجات العضلية والحركة غير المنتظمة وقضايا التركيز لدى الأطفال.
  • العلاج الطبيعي لبناء القوة ، وتحسين السيطرة على العضلات ، ودعم الحركة وتحسين قدرات المشي ، سواء من خلال التدريب الجسدي العام أو الأساليب والتقنيات الخاصة ، مثل علاجات Vojta و MAES.
  • العلاج الوظيفي لتحسين قدرات الحركة اليدوية من خلال تقديم التدريب في كيفية تنفيذ الأنشطة اليومية ، بالإضافة إلى التدريب على أنواع مختلفة من البلع.
  • علاج النطق الذي يدرب العضلات المتعلقة بالفم ويحسن قدرات الكلام والتخاطب.
  • تعين مواعيد الطبيب النفساني لتحسين قدرات التعلم .
  • الوسائل والأجهزة التعويضية المساعدة.

إن فلسفة فريقنا هي أن نشكل أهمية قصوى لتطور الطفل ورفاهيته. نحن ننسق عن كثب بشان التخطيط والتطبيق وتحقيق الأهداف العديدة المحددة لكل طفل على حدة لتوفير مسار واضح ومستقر للنجاح.

العلاج في مستشفى ساميتيويت للأطفال بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية والعيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

إذا كانت هناك حالة طوارئ خارج مستشفى ساميتيويت للأطفال ، فنحن مستعدون للقدوم إليك ولطفلك. لدينا خدمة الإخلاء الطبي على الأرض ، SPEEDY BEAR ، لديها فريق من الأطباء والممرضات في NICU لتقديم المساعدة المتخصصة للأطفال. خدماتنا الطبية الجوية ، PED WING ، متاحة لكل من الخدمات المحلية والدولية.

مستشفى ساميتيويت للأطفال
مستشفى ساميتيويت للأطفال

بعض ما يميزنا عن غيرنا 

  • حجز فوري في مستشفى ساميتيويت للأطفال دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف.
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتأكيد موعد في مستشفى ساميتيويت للأطفال

مستشفى ساميتيويت للأطفال في بانكوك من أشهر 10مستشفيات رائدة لعلاج الأطفال على مستوي العالم، ومعروفة لدي العوائل العربية قاصدين تايلند بغرض علاج أطفالهم من سن الرضاعه وحتي سن المراهقة، وهو قائم بالأساس على تلك الشهرة عالميا إلى جانب التخصصات الأخري مثل التجميل و القلب و الباطني و العظام و الاسنان و الأنف والعلاج الطبيعي والتأهيل .

لتحديد موعد في مستشفى ساميتيويت للأطفال بانكوك وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

العناوين الرئيسية

السابق
المستشفي البريطاني العالمي في بانكوك
التالي
مستشفي أسيا للتجميل في بانكوك

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Khalifa قال:

    السلام عليكم هل يوجد لديكم جراحه منظار لحصى الغدد اللعابيه

اترك تعليقاً