علاج الغرغرينا في تايلند treatment for gangrene in Thailand بأفضل المستشفيات في بانكوك، وبالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في تايلاند, والتي توفر أفضل مراكز علاج الغرغرينا لمرضى السكر، وعلاجات بديلة لبتر القدم لمرضى الغرغرينا في بأشهر مصحات العلاج ببانكوك.

علاج الغرغرينا في تايلند أدفايزور Gangrene Treatment in Thailand

تقدم شركة تايلند أدفايزور افضل مراكز العلاج والمستشفيات الخاصة بعلاج الغرغرينا وأمراض الأوعية الدموية الطرفية وجروح مرضى السكر، والتي تهدف إلى العلاج بدون بتر قدر الإمكان تحت إشراف نخبة متميزة وفرق طبية متخصصة لعلاج الغرغرينا في تايلاند.

يعتمد علاج الغرغرينا لأمراض الأوعية الدموية الطرفية في تايلاند gangrene wound care in Thailand علي إيجاد الحلول والعلاجات البديلة لبتر الأقدام لمرضي السكري، والحفاظ على أطراف المريض المصابة بالغرغرينا دون القص، وهو ما توفره افضل مستشفيات تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور الرائدة وبالإعتماد على مجموعة من أشهر الأطباء في هذا المجال.

انطباع المريض في علاج الغرغرينا وجروح السكر عندما يعلم بإمكانية علاجه دون البتر أو القص الكامل مع تايلند أدفايزور أمر طيب، ويستحق المثابرة والمزيد من البحث لإيجاد علاجات أخري لمرضي السكري الذين يتعرضون إلي مضاعفات خطيرة قد تودي بحياتهم أو بتر أطرافهم, والتي منها داء الغرغرينا قاتل الأنسجة وقاطع الدم عن الشرايين الطرفية لمرضي السكر.

يمكن علاج الغرغرينا والجروح التي تسببها لمريض السكر بإعطاؤه فيتامينات خاصة (vitamins for gangrene) و إستخدام أفضل الطرق الطبية الحديثة التي تسعي شركة تايلند أدفايزور بالوصول إليها مع أفضل المستشفيات في تايلاند, والتي تساعد علي سرعة شفاء المريض وإلتئام جروح السكر المستعصية وترميم الجلد والأنسجه الرخوة، ولا ننسي أن أفضل علاج للغرغرينا هو التشخيص المبكر للمرض والبدء بالعلاج مع دكتور لديه خبرات في علاج جروح الغرغرينا ،من بداية جرح الغرغرينا، و حتي ظهور علامات شفاء الغرغرينا لمريض السكري.

لذلك وفرت شركة تايلند أدفايزور أفضل 12 مستشفى يمكن ان تعالج الغرغرينا في تايلند:

  1. مستشفى بياويت الدولي في بانكوك
  2. مستشفى ورلد ميديكال العالمي
  3. مستشفى تنبوري في بانكوك
  4. مستشفى بانبكوك 9 في بانكوك
  5. مستشفى تنبوري بانكوك
  6. مستشفى قاسم راض
  7. مستشفى لادبراو العام
  8. مستشفى باولو الإمبراطوري
  9. المستشفى الأمريكي في تايلاند بمرونجراد الدولي
  10. مستشفى ميد بارك التخصصي
  11. مستشفى بانكوك الملكي
  12. مستشفى ويشتاني ملك العظام تايلند

بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للرعاية الصحية والخدمات الطبية في تايلند تحديدا وبأفضل مستشفيات بانكوك المتخصصة في علاج الغرغرينا بدون بتر, يمكن إتخاذ خطوات لمنع مضاعفات داء الغرغرينا من التصاعد والسيطره عليه وفقًا لحالة المريض ومعاناته، فعلاج الغرغرينا في تايلاند يعتمد بشكل أساسي على تجنب البتر للقدم، بل الحفاظ عليها ومحاولة إعادتها بأقل الخسائر.

افضل اطباء علاج الغرغرينا في تايلند أدفايزور doctors for gangrene

شركة تايلند أدفايزور وكيلة لكبري المستشفيات و أفضل المراكز المتخصصة في علاج الغرغرينا بدون بتر و ما تشمله من مضاعفات مبدئية مثل، الجروح و التورمات و الصديد و القروح التي تصيب مريض القدم السكري, ومن المتعارف عليه في بلداننا العربيه عندما يعاني أحد الأشخاص من مرض الغرغرينا أول شئ سيخطر على بال الطبيب المعالج هو بتر الجزء المصاب مباشرتا, لكن في مستشفانا في بانكوك الهدف الأول هو الحفاظ على اطراف المريض دون البتر بأقصى حد ممكن.

يتم العلاج بإشراف أشهر الأطباء المختصين في الأوعية الدموية وعلاج تقرحات القدم لمرضى السكري، و الغرغرينا بأنواعها مثل دكتور بونجبول و بروفسور نارونشاي و دكتور بيسك، أو دكتور بي و غيرهم من بروفسورات مختصين.

توفر تلك المستشفيات (Best treatment for gangrene in Thailand), العديد من العلاجات والجراحات الطبية المتنوعه وهدفها الأول هو الحفاظ على قدم المريض من البتر، وبالتالي تقليل الجهد المبذول عند التوجه الى اكثر من مستشفي أو طبيب ليس لديه الدراية الكاملة بخطورة مرض الغرغرينا على صحة المريض للذين يرغبون باجراء تجارب دون الرجوع إلى أهل الإختصاص.

خدمات علاج الغرغرينا في تايلند services for gangrene treatment

فى تايلند أدفايزور يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل للسؤال عن أفضل علاج للغرغرينا في تايلند (Best treatment for gangrene in Thailand). علاج الغرغرينا بدون بتر القدم في افضل مراكز بانكوك للاوعيه الدموية والشرايين الطرفية، والتي تشمل علاج الجروح، والصديد، والتقرحات التي تصيب مرضي القدم السكري، و العمل علي توفير علاج بديل بتر القدم السكري (الغرغرينا)، بأفضل مركز متخصص بالأوعية الدموية والقدم السكرية في تايلند، وبإشراف نخبة من خيرة الأطباء والأكثر خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

نقوم باستلام ملف المريض وصور الجروح والتنسيق مع الأطباء المختصين وأفضل المستشفيات فى تخصص علاج الغرغرينا بدون بتر وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر و الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسار أو السؤال عن تفاصيل أفضل علاج للغرغرينا أو علاج جروح القدم السكري في تايلند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق علاج الغرغرينا في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) ما تشوفون شر .

مواضيع مشابهه لأفضل علاج للغرغرنيا في تايلند:

علاج الغرغرينا بدون بتر مع دكتور بي - افضل الأطباء التايلنديين في علاج القدم السكرية و الغرغرينا
treatment for gangrene in Thailand with DR.B

العلاج بالأكسجين عالي الضغط: hyperbaric oxygen therapy

يتوفر العديد من الطرق، والعديد من التقنيات الحديثة لعلاج الغرغرينا بأنواعها (القدم السكري) في تايلند، و لعل من أشهر تلك العلاجات، كمثال لا للحصر هي تقنية العلاج بالأكسجين العالي الضغط (HBOT), و هي تقنية حديثة تستخدم في علاج الأوعيه الدموية و مشاكل الشرايين الطرفية الناتجة عن غاز أول أكسيد الكربون السام، ومن تلك الحالات التقرحات، الغرغرينة بأنواعها ، الجروح والتورمات والصديد وتقرحات القدم لمرضى السكري ، قرحة الفراش المزمنة، و غيرها من الحالات الناتجة عن قلة وصول الأوكسجين لتلك الأنسجة.

كما لا يقتصر العلاج بالاكسجين المضغوط على علاج الغرغرينا الناتجة بسبب داء السكري فقط، بل تمتد فوائدة في العلاج كأحدث تقنية للتخلص من الغازات السامة كأول أكسيد الكريون و غاز السيانيد، المسببان لحدوث الغرغرينا بأنواعها المعروفة : (الغازية، الرطبة، فورينييه، الداخليه الجرثوميه). أيضا في تقنية العلاج بالأوكسجين المضغوط  يتم  إدخال المريض أنبوب مغلق لتنفس الاكسجين النقي بمستويات ضغط عالية عن العادة و بنسبة تتراوح ما بين 1- 5 جلسات ، حيث يكون الهدف الأول هو تنشيط الجسم و سرعة شفاء و إستعادة الأنسجه التالفة لطبيعتها.

تكلفة علاج الغرغرينا في تايلاند

تزيد أو تقل، تقريبا تكلفة عمليات قسطرة شرايين القدم وتسليكها تعادل 24,000 دولار تقريبا وقد تزيد، أضف إلى ذلك رعاية وعناية لتصبح التكلفة الشهرية لما يعادل 28,000 دولار، ولكنهم في تايلاند يضمنون القيمة المثلى للعلاج، فالاسعار المعلنة بالمستشفى المعالج للمريض و عند الاستشارة المباشرة بالمستشفى كلها ثابتة ومتطابقة ولا تحمل اي تكاليف مبطنة.

تختلف تكلفة العلاج لمريض غرغرينا القدم السكري من شخص إلى أخر، ومن مستشفي لأخري حسب حالة المريض ومكان المرض، فأغلب أنواع الغرغرينا تكون بسبب السكر وتبدأ بجروح وقرحة وصديد وتورمات وقد تتزايد إلى حد البتر، وهو ما تشتهر به مستشفيات تايلاند في إيجاد علاج بديل لبتر القدم المصابة بالغرغرينة، أو القص والعلاج بتكاليف ليست الاغلى وليست الارخص في المنطقة.

غرغرينا القدم السكري

تعد غرغرينا القدم السكري إحدى مضاعفات الإصابة بالقدم السكري نتيجة تأثير مرض السكر على الأعصاب المحيطة حيث يؤدي ارتفاع معدل السكر في الدم إلى تلف الأعصاب المحيطة وفقدان الإحساس بالقدمين مما يجعلها عرضة للإصابة بالجروح والتقرحات التي يصعب شفاؤها، و الغرغرينا هي موت أنسجة الجسم نتيجة نقص وصول الدم إليها أو بسبب الإصابة بعدوى بكتيرية وغالبًا ماتصيب الأطراف كأصابع اليدين والقدمين، كما يمكن أن تصيب العضلات والأعضاء الداخلية.

أسباب غرغرينا القدم السكري

الكثير من العوامل التي تؤدي إلى الإصابة بغرغرينا القدم السكري منها الإصابة بمرض السكري والسكتة الدماغية (gangrene after stroke), والأمراض التي تصيب الأوعية الدموية والأمراض التي تصيب الجهاز المناعي والدواء الكيميائي لمرضى السرطان والتدخين، والبدانة الباهظة.

يعمل الدم على نقل الأكل والأكسجين إلى ألياف الجسد إضافة إلى تغذية الجهاز المناعي ونقل الأجسام المضادة لمقاومة العدوى، وتبدأ الخلايا في الوفاة نتيجة خسارة ألياف الجسم للغذاء والأكسجين مثلما أنها تكون عرضة للإصابة بالعدوى البكتيرية نتيجة عدم وجود مقاومة من الجسد فتنتشر العدوى وتؤدي إلى الإصابة بالغرغرينا.

وثمة الكثير من العوامل التي تؤدي إلى الإصابة بغرغرينا القدم السكري منها:

  1. الإصابة بمرض السكري
  2. الأمراض التي تصيب الأوعية الدموية
  3. الأمراض التي تصيب الجهاز المناع
  4. الدواء الكيميائي لمرضى السرطان
  5. التدخين
  6. البدانة الباهظة

أنواع الغرغرينا

يوجد عدة أشكال للإصابة بالغرغرينا:

  • الغرغرينا الجافة
  • الغرغرينا الرطبة
  • الغرغرينا الغازية

أعراض غرغرينا القدم السكري

  1. تغير لون الجلد إلى الأسود أو الأزرق
  2. خروج إفرازات كريهة الرائحة من مكان القرحة
  3. فقدان الإحساس بالقدمين
  4. الشعور ببرودة القدمين
  5. الشعور بالتنميل بعد الألم المفاجئ

طرق علاج غرغرينا القدم السكري في تايلند

يتم أولا فحص الغرغرينا (gangrene examination), للبدء بالعلاج وعمل الجراحات والقسطرة اللازمة للمريض وإزالة الأنسجة الميتة لمنع انتشار الغرغرينا في الجسم، وترميم الجلد وإعادة بناء الأنسجة من خلال استخدام جلد سليم من جزء آخر في جسم المريض، واستخدام المضادات الحيوية لمحاربة العدوى وتكون على شكل حقن وريدية، أو من خلال العلاج بالأكسجين وهي تقنية حديثة تستخدم في حالة الإصابة بالغرغرينة .

و يتم علاج غرغرينا القدم السكري في تايلند بعد تشخيص الحالة من قبل الطبيب المعالج وتحديد درجة الإصابة ويتم علاجها من خلال:

  1. إجراء جراحة لإزالة الأنسجة الميتة لمنع انتشار الغرغرينا في الجسم.
  2. ترميم الجلد وإعادة بناء الأنسجة من خلال استخدام جلد سليم من جزء آخر في جسم المريض.
  3. استخدام المضادات الحيوية لمحاربة العدوى وتكون على شكل حقن وريدية.
  4. العلاج بالأكسجين وهي تقنية حديثة تستخدم في حالة الإصابة بالغرغرينا الغازية.
  5. في الحالات المتقدمة يتم اللجوء إلى بتر الأطراف المصابة.
  6. تزويد مريض الغرغرينا بالأطعمة الصحية gangrene healing foods.

علاج الغرغرينا لـ patients from countries العربية

تعمل شركة تايلند أدفايزور مع افضل المستشفيات في تايلاند لعلاج المرضي من البلدان العربية ودول الخليج والشرق الأوسط والتي منها (السعودية – الإمارات – عمان – قطر – البحرين), وذلك لعلاج المرضي العرب المصابين بجروح القدم السكري (الغرغرينا) في تايلند بدون بتر.

يكون على حسب حالة المريض العربي، حيث ستوجهك شركة تايلند أدفايزور إلى المستشفى المناسب والدكتور الأفضل لعلاج حالتك, وتحدد لك الموعد مع أشهر الأخصائيين في علاج الغرغرينا سواء كان الدكتور بي أو الدكتورة جولي، من خلال مكتب التنسيق الطبي بالشركة الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة بعلاج الغرغرينا ومضاعفاتها في بانكوك ومن أفضل المستشفيات في تايلند.

تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية لمرض الغرغرينا حسب نوعها في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

طلب تحديد موعد لعلاج الغرغرينا في تايلند

تطور علاج الغرغرينا في تايلند، فمرض الغرغرينة المعروف بأنه أحد أخطر مضاعفات الإصابة بالقدم السكري نتيجة تأثير مرض السكر على الأعصاب المحيطة، الناتج عن ارتفاع معدل السكر في الدم إلى تلف الأعصاب المحيطة وفقدان الإحساس بالقدمين مما يجعلها عرضة للإصابة بالجروح والتقرحات التي يصعب شفاؤها، وبالتالي يضطر الطبيب إلى البتر أو القص للقدم أو الجزء المصاب، والبتر بالحقيقة ليس العلاج للحد من إنتشار المرض بباقي الجسم.

لطلب تحديد موعد لدي تايلند أدفايزور بالتنسيق مع أفضل دكتور يناسب حالتك فضلا إرسال الأوراق التالية:

  • صور مراحل الغرغرينا أو الجروح الأن gangrene stages pictures وما قبل الغرغرينا pre gangrene.
  • صورة الجواز للمريض والمرافقين له
  • صورة من تقرير طبي حديث أو تحاليل دم
  • صورة تذكرة الطيران الدولية لإستقبالكم بالمطار عند الحضور

خدمات تايلند أدفايزور لعلاج الغرغرينا في تايلاند

  • حجز فوري للموعد بأشهر مستشفى لأفضل علاج للغرغرينا في تايلند، وبدون أي إنتظار أو تأخير .
  • ثم بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم
  • أيضا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  • أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأحسن مستشفي تقدم أفضل علاج للغرغرينا في تايلند .
  • كما نوجه أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  • كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي المعالجة لك .
  • أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  • بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .

كما يرتبط إسم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي بجميع المراكز والمستشفيات وgangrene medical student وكل الذين يقدمون أفضل علاج للغرغرينا في تايلند, وأيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

أفضل علاج للغرغرينا في تايلند
أفضل علاج للغرغرينا في تايلند بأفضل مركز متخصص في بانكوك

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للإستفسار أو السؤال وترتيب الموعد لأفضل علاج للغرغرينا في تايلند بدون بتر، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) – المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

أسئلة متعلقة عن أفضل علاج للغرغرينا

ما هي الغرغرينا؟

الغرغرينا أو الغنغرينا أو موات أو غرغرينه أو الأُكال، معناها بالإنجليزية: Gangrene، وهي نوع من أنواع موت الأنسجة الناجم عن عدم كفاية إمدادات الدم للمناطق المصابة والتي تكون عادة بالأطراف.

الغرغرينا تعني موت أنسجة الجسم نتيجة نقص وصول الدم إليها أو بسبب الإصابة بعدوى بكتيرية وغالبًا ما تصيب الأطراف كأصابع اليدين والقدمين، كما يمكن أن تصيب العضلات والأعضاء الداخلية ويستوجب الإسراع في العلاج لتجنب خطورة البتر و مضاعفات أخري أقربها الوفاة سريعا.

ما هي أعراض الغرغرينا؟

تشمل أعراض الغرغرينا تغيرًا بلون الجلد إلى الإحمرار أو اللون الأسود، والخضار، والتورمات، والألام، وبروده في الجلد، وسقوطه، نتيجة عدم وصول الدم إليه.

أي اماكن الجسم أكثر عرضه للغرغرينا ؟

يعتبر حدوث الغرغرينا في الأقدام (القدم السكرية) والأيدي هو الأكثر شيوعا، وقد تظهر أنواع معينة من الغرغرينا مصاحَبة بالحمى أو عفونة بالدم. والغرغرينا في الغالب تصيب الشرايين الطرفية لمرضى السكري.

ما هو أفضل علاج للغرغرينا ؟

قد يتضمن أفضل علاج للغرغرينا ، العلاج الجراحي لإزالة الأنسجة الميتة، والمضادات الحيوية لعلاج أي عدوى ناتجة، وقد تشمل عمليات قسطرة وتسليك الشرايين، أو استخدام العلاج باليرقات، بينما قد يكون العلاج بالأكسجين عالي الضغط مفيدا في بعض حالات الغرغرينا ، أو البتر (حال التأخر).

Similar Posts