تبحث مع شركة تايلند أدفايزور عن المستوى العالمي للفحص والتشخيص للكبد الذي تقدمه مستشفى جولارات 3 في بانكوك, تلك المستشفى الدوليه للعظام والعمود الفقري كما مستشفى ويشتاني في تايلند بجودة فائقة على المستوى العالمي.

العلاج في تايلاند بمستشفى جولارات 3

تم الإعتراف بمجموعة مستشتفيات جولارات الدوليه من قبل الكلية الملكية للأطباء في تايلند كأحد المستشفيات التي يمكن الإعتماد عليها رسميا للعلاج بها و بتميزها وإمكانياتها في الخدمات الطبية والرعاية الصحية في تايلاند بشتي المجالات المختلفة ، حيث تأسست مجموعة مستشفيات جولارات الدوليه في بانكوك منذ 25 سنة ومنذ إنشائها إلى الآن إكتملت سلسلة مستشفي جولارات الدوليه ولديها الأن 12 فرعا وجميعهم في مدينة بانكوك فقط تحت مسمي مستشفيات شولارات.

أصبحت مستشفى جولارات الدوليه Chularat International Hospital ولديها من 1 إلى 12 فرع و لعل أشهر فروعها هي مستشفي جولارات 3 Chularat 3 Hospital، أحد أفضل 10 مستشفيات في بانكوك, والتي تشتهر بعلاج العظام والعمود الفقري والمفاصل وأمراض الديسك، ويتم التسويق لها كأحد أفضل المستشفيات الخاصة للعرب الهادفون الرعاية الصحية في تايلند.

ذلك وتشمل علاج الحالات الصعبة المتنوعة مثل مركز السكتة الدماغية، مركز جراحة اليد وإعادة التأهيل، مركز عناية الأطفال الرضع ، مركز أمراض القلب بأساليب العلاج المتنوعة، مركز الأورام وأمراض السرطان ، أيضا أعترف بمستشفى جولارات 3 علي أنها تقدم الخدمات للرعاية الأولية الثانوية وتتركز على الجودة والسلامة والإرتياح في الخدمة من (JCI) وعلى اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (HA) الخدمة من المرضى، وحصلت على شهادة الجودة القياسية .

مستشفى جولارات 3
مستشفى جولارات 3

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور وكيل العلاج في مستشفى جولارات3 الدوليه ، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في شولارات 3 الدولي بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر.

والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل الرعاية الصحية بمستشفى جولارات 3 في بانكوك – تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم: 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو.

مواضيع متعلقة:

العلاج في مستشفى جولارات 3 بالتنسيق مع تايلند أدفايزور للسياحة العلاجية في تايلاند

شركة تايلند أدفايزور ومكتب التنسيق الطبي بها الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات جولارت الدولية في بانكوك و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

مراكز العلاج في مستشفى جولارات 3 الدوليه

  • مركز أمراض القلب Heart Center
  • مركز السكتة الدماغية Stroke Clinic
  • مركز الأورام وأمراض السرطان Cancer Center
  • مركز الجهاز الهضمي و الباطنية والكبد Gastroenterology and Liver Center
  • مركز جراحة اليد والجراحة المجهرية) Hand Surgery Center- Microscopic Surgery
  • مركز العظام Orthopedic Clinic
  • وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة وأطفال الخدج Neonatal Intensive Care Unit (NICU)
  • مركز تحليل الدم لايف Live Blood Analysis
  • وحدة العلاج بعملية إزالة معدن ثقيل من الجسم Chelation Therapy
  • عيادة الأطفال 24 ساعة 24hours Children Clinic
  • مركز الأطفال Children Clinic
  • مركز جراحة التجميل في شولارات 3 Plastic Surgery Center
  • مركز الجراحة العامة General Surgery Center
  • مركز جراحة المخ و الأعصاب Neurosurgical Center
  • عيادة المسالك البولية Urology Clinic
  • عيادة الطب الباطني Internal Medicine Clinic
  • مركز غسيل الكلى Hemodialysis Center
  • عيادة طب وجراحة العيون Ophthalmology Clinic
  • عيادة الأذن والأنف والحنجرة ENT Clinic
  • عيادة الحساسية Allergy Clinic
  • عيادة الأمراض النسائية والتوليد Obstetrics – Gynecology Clinic
  • عيادة أمراض السرطان النسائية Gynecological Cancer Clinic
  • عيادة رينوار للجلد (Renoir Skin Clinic)
  • مركز العلاج الطبيعي والتأهيل Physiotherapy Clinic
  • مركز الأسنان Dental Clinic
  • مركز جراحة الوجه والفكين Maxillofacial Surgery Clinic
  • مركز جراحة الصدر Thoracic Surgery Clinic
  • مركز الصحة المهنية Occupational Health Center

اسعار الحزم والعروض الترويجية بمستشفى جولارات 3

يعد مستشفى جولارات3 الدولية في تايلاند أحد أشهر المستشفيات الخاصة والمعروفة عند العلاجيون من العرب المسافرون، حيث تقدم المستشفى رعاية صحية معتمدة لأكثر من 900 ألف مريض سنويًا، من 190 دولة حول العالم ، و أسعار مستشفيات شولارات الدولية في تايلند تعتبر معقولة ومناسبة إن ما قورنت بمستشفيات أخري في تايلاند وأيضا أقل بكثير من مستشفيات الدول العلاجية الكبري المتواجدة بدول أوروبا وأمريكا والمملكة المتحدة, وعلى المستوي المحلي ستجد أن Chularat 3 Hospital prices مناسبة للجميع.

وإليكم بعض من الأسعار والتكاليف التقريبية للخدمات الطبية والعلاجات المختلفة بالمراكز الصحية المتنوعة في مستشفى شولارات 3 في بانكوك تايلاند:

الخدمة العلاجية Therapeutic serviceالسعر Price THB
رسوم كشف الدكتور1,400 إلى 2,000
برامج الفحص الطبي الشامل9,000
فحص الغدة الدرقية3,000
الفحص بعد كوفيد_196,900
تنظير الجهاز الهضمي والكبد34,400
العلاج الطبيعي والتأهيل (الجلسة)1,500 إلى 2,500
باكيج علاج طبيعي (شهريا)280,000
جراحة العمود الفقري270,000
عملية تغيير مفصل الورك290,000
عملية تغيير مفصل الركبة350,000
منظار المعدة والقولون28,900
غسيل الكلي (جلسة)5,000 إلى 6,500
العلاج بالأكسجين عالي الضغط HBOT4,600
التصوير التشخيصي والأشعة التداخلية7,500
التصوير بالرنين المغناطيسي MRI9,800
القسطرة لفحص شرايين القلب32,000
عملية قسطرة القلب300,000
اسعار العلاج في تايلند بمستشفى شولارات3 الدولي في بانكوك

هي بعض من أسعار العلاجات بمستشفى جولارات3 في بانكوك تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض الصحية، مع الأخذ في الحسبان أن التكلفة أعلاه تندرج تحت البنود التالية :

  1. جميع أسعار العلاجات في Chularat 3 Hospital في تايلاند المعروضة هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  2. جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  3. سعر صرف البات التايلاندي متغير ما بين 34 إلى 35 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.

أسعار الفحص الشامل في مستشفى جولارات3 الدوليه بانكوك

لابد وانك دائما تبحث عن أفضل عروض للفحص البدني الشامل من فحص الدم و الغدة الدرقية ومؤشر السرطان والسكري والقلب وغيرها، بإستمرار و أسعار في المتناول مع أفضل التقنيات الحديثة والأطباء الموثوقين، كل ذلك تم توفيره لدي مستشفى جولارات 3 أحد فروع مجموعة مستشيفات جولارات الدولية كالتالي مع أحد العروض.

تحرص مستشفى جولارات 3 في بانكوك على توفير أفضل عروض الفحص الطبي الشامل للجميع طوال العام, حيث يوجد لديهم عروض فحوصات طبية شاملة لأكثر من 33 فحص سريري وأشعة بسعر منافس فقط 9000 بات تايلاندي, وهو دائما ما ننصح به عملاؤنا من العرب المسافرون لإجراء فحوصات طبية في تايلند.

مركز العلاج الطبيعي و التأهيل في مستشفى جولارات الدوليه بانكوك 

مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل فى مستشفي جولارات 3 الدوليه في بانكوك حاليا من الخدمات التى لاقت إستحسان الكثير من زورانا ومرضانا ولله الحمد نعمل جاهدين على توفير الأفضل دائما لراحة المريض أو زوار المركز فى مستشفي شولارات الدولية فى بانكوك. و تتنوع تخصصات المركز كما يلي:

مركز مستشفى جولارات 3 لإعادة التأهيل : هناك العديد من االمراض التي لا يكفي فيها الدواء وحده وهذه الامراض هي التي تخص موضفي مركز اعاده التأهيل لمساعدتك في استعاده الشفاء الكامل, لدينا فريق للمساعده النفسيه والجسديه علي حد سواء وكذلك لاعطاء التشجيع والمشورة.

يعتبر مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والتدريب هو واحد من أحد واهم التخصصات المميزة و الشهيرة في مجموعة مستشفيات جولارات الدولية  في بانكوك ، تايلند. ومن اهم تلك العلاجات :

الوخز بالابر : تقدم خدمات الوخز بالابر من الأطباء الإستشاريين من مركز العلاج الطبيعي وإعادة التاهيل , والمعروف ان الوخز بالابر يعالج كثير من الأمراض المزمنة و الشموليهة وقد اثبت الدراسات أنه يمكن أن يعالج مجموعة واسعة من الأمراض بشكل فعال , مثل : الآلام المزمنة , الصداع النصفي , و الأم أسفل الظهر , عسر الطمث , ألم الأعصاب , الارق , وعسر الهضم, وغيره.

علاج العمود الفقري في مستشفى جولارات 3 

الكثير منا يعاني دائما من الام الظهر دون معرفة السبب, هل هو تنميل أم حمى أم ألام مزمنه؟ بدورنا فى مركز علاج ألام الظهر لمستشفى جولارات 3, وبشكل مختلف تماماً عما يحدث في العمليات المفتوحة لا تتطلب عملية الإنزلاق الغضروفي والديسك بالليزر أي جرح أو قطع ، حيث يتم القيام بها عن طريق الجلد، بمعنى أنها تتم من خلال حقن الجلد، تحت تخدير موضعي.

عندئذ يتم إدخال إبرة خاصة في بروز الديسك تحت مراقبة بالكمبيوتر أو بجهاز أشعة, ويتم تحريك أشعة الليزر الرقيقة حتى منتصف التقوس من خلال تبخير الأجزاء الداخلية للبروز وبمساعدة قوة الليزر فإنه يتم الوصول إلى تخفيف الضغط والحجم أو تخفيف العبء عن التركيبات المحايدة.

علاج ألام الظهر في مستشفي جولارات الدوليه بانكوك

هناك الكثير من الشبان والفتيات يعانون من آلام في الظهر، ويعتقد بعضهم بأن أسبابها يمكن أن تنشأ من الجلوس المفرط، أو من الوضعيات غير الطبيعية، ربما لم يكن لديهم علم حقيقي بأن آلام الظهر لا تعني مشكلة العظام فقط، إن آلام الظهر بشكل عام قد تحدث بسبب الجلوس المفرط، أو رفع الأوزان الثقيلة، أو ممارسة التمارين الرياضية المفرطة.

إن نسبة 80 % تجعل نجاح هذه الطريقة واضحاً فالطرق المؤثرة مثل طريقة تخفيف الضغط بالليزر من خلال الجلد (PLDD) هي طريقة الحد الأدنى لعلاج بروز الغضروف، وطريقة موجات الراديو، وطريقة IDET (طريقة علاج جذور الأعصاب) وغيرها.

ليس فقط بسبب قصر مدة العملية و”الرشاقة” يتم معالجة حالات بروز الغضروف دائما بصورة أكثر بواسطة العلاج بالليزر. فلا تكاد تتكون تليُّفات، وتظل العضلات والمفاصل سليمة ولا تتعرض الأعصاب للإصابة، إضافة إلى ذلك فإن طريقة المعالجة هذه مناسبة بصفة خاصة للمرضى الذين يمثل التخدير الكلي بالنسبة لهم مخاطرة إلى حد ما.

مركز الجهاز الهضمي و الكبد في مستشفي جولارات الدوليه بانكوك

يقدم العلاج في مستشفي جولارات الدوليه بانكوك مركزا متكاملا به خدمات طبية متكاملة بجودة فائقة على المستوى العالمي للفحص والتشخيص للجهاز الهضمي والكبد فرع مستشفى جولارات 3 تحديدا, وعلى أيدي الأطباء والأخصائيين بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية مما يساعد على سرعة الفحص والتشخيص وإصدار الكشف الطبي وكما تتمتع المستشفى بطاقم الأخصائيين الذين تم تدريبهم تدريبا متكاملا لتقديم أجود خدمات طبية لجميع المرضى والمصابين والعناية الفائقة بهم .

مجموعة مستشفي جولارات 3 الاستشارية المتكاملة والتي تتعلق بمشاكل الجهاز الهضمي والكبد – الفحوصات والتشخيصات الطبية بأحدث أجهزة ومعدات طبية – (Ultrasonography) تخطيط الصدى – (Computerized Tomography CT Scan) التصوير المقطعي المحوسب – تنظير الجهاز الهضمي – (H.pylori) تنظير المعدة والأمعاء والكشف عن بكتيريا – تنظير القولون – تنظير السيني – استئصال السليلة وقطع العينة من الجهاز الهضمي – (Endoscopic Variceal Treatment).

العلاج بالمنظار للنزيف في الدوالي – تورم الوريد في الجهاز الهضمي للمصاب بمرض الكبد – منع النزيف الحاد في الجهاز الهضمي – التنظير بواسطة أنبوب التطعيم استغناء عن أي جراحة وتخدير – تنظير المريء ومجراها بواسطة حقن بعض المواد المقاومة للأشعة للفحص عن – الحصيات و وسرطان المريء معالجة المريء ومجراها وإزالة الحصيات بواسطة المنظار – المعالجة بالجراحة والجراحة بالمنظار، والعناية ما بعد – الجراحة وفترة الإنعاش فحص الجهاز الهضمي بواسطة الكبسولة – تقديم الاستشارية حول عناية الجهاز الهضمي مع – التطعيم الوقائي لأمراض الجهاز الهضمي .

تحديد موعد العلاج في مستشفى جولارات3 الدوليه

سجلت مستشفي جولارات في سوق تايلند للأوراق المالية كأسهم مربحه وفعاله للمستثمرين كباقي المستشفيات الخاصة الكبيرة في تايلاند ، وإلى جانب الإمكانيات العالية التي تستطيع من خلالها استقبال المرضى أكثر من 5,000 نسمة يوميا، مع التوفر لطاقم الأطباء المتخصصين أكثر من 100 طبيباً في جميع التخصصات الطبية .

بعض ما يميزنا عن غيرنا 

  • حجز فوري بمستشفى جولارات3 الدولي دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة.
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت).
  • معلومات عن مستشفي جولارات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف.
  • معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تعالج بها و مستشفي جولارات .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بمستشفي جولارات الدولي معك.
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
منسق العلاج في تايلاند
منسق العلاج في تايلند بمستشفى جولارات3 الدولي

كما يرتبط إسم شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي جولارات و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج في مستشفى جولارات3 الدوليه بانكوك – تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو.

الأسئلة الشائعة:

ما هو متوسط سعر الفندق بالقرب من Chularat 3 Hospital؟

يتراوح سعر الفندق القريب Chularat 3 Hospital ما بين 1500 إلى 1800 بات تايلندي لليلة الواحدة في الغرفة لشخصين, وقد يقل في حال كان السكن بالدفع شهريا ما بين 35000 إلى 45000 بات تايلندي.

ما هو متوسط سعر الفندق بالقرب من Chularat 3 Hospital أثناء عطلة هذا الأسبوع؟

يزيد قليلاً عن ما هو عليه في الأيام العادية 100 بات تايلاندي وحسب درجة الفندق وقربه من Chularat 3 Hospital, مثلا حال سعر الليلة في الأيام العادية 1800 بات سيكون أيام عطلة الأسبوع 1900 بات تايلندي.

Similar Posts