تحرص شركة تايلند أدفايزور على توفير العلاج في مستشفى يانهي للتجميل بتايلند المعروف بإسم يانهي التايلندي للتجميل أيضا وأحد أفضل المستشفيات في بانكوك المتعددة التخصصات ولكنها إشتهرت في مجال التجميل.

مستشفى يانهي للتجميل في تايلاند

تمتلك مستشفى يانهي للتجميل هيئة طبية ذات تدريب عالي للتعامل مع المشاكل الطبية الكبيرة والصغيرة وتتألف من 150 طبيب بدوام كامل، متخصصين في مجالاتهم الطبية و 120 أخصائي صحة بدوام جزئي، مع 800 ممرض وعامل مهتمين ومراعين في خدمتك.

مستشفى يانهي او ما تعرف بالإنجليزية باسم: Yanhee Hospital في بانكوك تايلاند هي مستشفى عام مٌتعدد الخدمات والتخصصات الطبية. ولكنه أٌشتهر بالتجميل لنجاحاته المتعددة في تلك الجراحات، تأسست مستشفي يانهي عام 1984 م بإشراف الدكتور: يانهي، وكان يطلق عليها Supot Sumritvanitcha إلى أن تم تغييرها إلى إسمه وتوسعتها.

موقع مستشفى يانهي في تايلاند

تقع مستشفى يانهي على بعد 30 دقيقة من الحي العربي “نانا” ومسافة 45 دقيقة من المطار الدولي بالسيارة، وحصلت مستشفى يانهي الدولي على الـiso 9001 للنظام كاملًا ويتكون المستشفى من 12 غرفة عمليات رئيسية و 95 غرفة فحص في العيادات الخارجية وغرف ولادة، وحدات عناية مركزة، وحدة غسيل كلوي، حضانات، غرفة طوارئ، ومختبر، تتم إدارتها وصيانتها وفقًا لمعايير الحماية العالمية للتعقيم.

تهدف مستشفى يانهي الى توفير العلاج للجميع بسعر مناسب مع الحفاط على جودة الخدمة والعلاج بمستشفى يانهي للتجميل في بانكوك يعتبر من أقدم المستشفيات في تايلاند وبالتالي تكلفة العلاج به ستكون مناسبة للجميع في عمليات متعددة على راسها عمليات التجميل وأيضا كانا في تطوير اكبر مركز جلدية ‏واسنان .

إتصل: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور وكيل العلاج في مستشفى يانهي للتجميل في بانكوك ويمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين بمستشفى يانهي للتجميل بانكوك تايلاند بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة.

العلاج في مستشفى يانهي للتجميل في بانكوك تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للخدمات الطبية والرعاية الصحية في بانكوك، مستشفى ينهي أحد أشهر المستشفيات في تايلاند المتخصصة بعمليات التجميل وجراحاتها المختلفة، وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

لتفاصيل العلاج في مستشفي يانهي الدوليه بانكوك – تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم: 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

تقارير هامة :

مستشفى يانهى مشهور بعمليات التجميل المتنوعة والتي منها:

أسعار الحزم والعروض الترويجية في مستشفى يانهي للتجميل بانكوك

تكلفة واسعار الجراحات التجميلية في مستشفى يانهي تعتبر في المتناول للجميع حسب نوع العملية المطلوبة، حيث حافظت المستشفى على أسعارها رغم ارتفاع اسعار المعدات الطبية واليد العاملة في دول أخري عديدة ومستشفيات أخري في تايلند مستشفى يانهى مشهور بعمليات تجميلية وبأسعار مناسبة.

وإليكم بعض من الأسعار والتكاليف التقريبية لجراحات التجميل المتنوعة في مستشفى يانهي للتجميل بانكوك تايلاند:

العملية التجميلية plastic surgeryالسعر Price THB
شد البطن (شد الجلد وإزالة الدهون وشد العضلات)120,000 بات تايلندي
شد الذراعين (شد الجلد وإزالة الدهون)92,000 بات تايلندي
تجميل الأنف (تصغير العضم أو الجوانب أو الأرنبة أو الإنحراف)30,000 بات تايلندي
رفع المؤخرة (شد الجلد وشد العضلات)110,000 بات تايلندي
تكبير المؤخرة علي الطريقة البرازيلية150,000 بات تايلندي
شد الوجه والرقبة (شد الجلد وشد العضلات)100,000 بات تايلندي
شد الجفون (شد الجلد وإزالة الدهون)30,000 بات تايلندي
شفط الدهون ونحت الجسم (العادي – الفيزر)50,000 بات إلى 66,000 بات تايلندي
تكبير الصدر بالسليكون120,000 بات تايلندي
اسعار عمليات التجميل في تايلند بمستشفى يانهي الدولي في بانكوك

هي بعض من أسعار العلاجات بمستشفى يانهي للتجميل في بانكوك تايلاند والتي قد تزيد أو تقل حسب حالة المريض الصحية، مع الأخذ في الحسبان أن التكلفة أعلاه تندرج تحت البنود التالية :

  1. جميع أسعار عمليات التجميل في Yanhee مستشفى تايلاند المعروضة هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  2. جميع الأسعار أعلاه هي تقريبية وقابلة للتغيير في أي وقت بالزيادة أو النقصان.
  3. سعر صرف البات التايلاندي متغير ما بين 35 إلى 36 بات تايلاندي لكل 1 دولار أمريكي.

تجربتي مع مستشفى يانهي للتجميل في تايلند

اهم ما يميز العلاج في مستشفى yahnee هو ترك المساحة للتعبير عن رأيك في الخدمات المقدمة لك سواء كانت الخدمات المقدمة من المستشفى على شكل منتجات yanhee products أو كريمات للعناية بالبشرة yanhee skincare، وتلخيصا للأراء تضع مستشفى يانهي للتجميل نصب عينها تجارب عملاؤها في التالي:

1. نسبة الرضى العالية من قبل المرضى​

الكل يقر ويشهد بنجاح مستشفى يانهي للتجميل ، 75% من مرضى مستشفى يانهي التجميلي هم اما مرضى سابقين او مرضى تم اقتراح وترشيح المستشفى لهم عن طريق شخص اخر. الزيارات المتكررة لمرضى سابقين و يرجعون لعمل عمليات اخرى او الاشادة وترشيح المستشفى للاخرين دليل واضح على رضى المرضى عن خدمات مستشفى يانهي

2. جراحي تجميل ذو كفاءة عالية​

تم تدريبهم في احسن المؤسسات الطبية في تايلند وكذلك يشاركون في المؤتمرات الطبية و الدورات الطبية المقامة محليا و دوليا . خبرتهم و سجلهم الحافل بسنوات متراكمة في المجال التجميلي والاف العمليات يجعلهم من اكثر الاطباء خبرة في هذا المجال

3. مركز متخصص بالجمال​

التفوق باختيار مؤسسة يتحقق بالتركيز على اختصاص معين ، كمستشفى عام نجحت مستشفى يانهي بتوظيف الاختصاص الطبي في خدمة التوجه العام للمستشفى الا وهو الجراحه التجميلية وتحسين الجمال

4. مركز “واحد” للجمال​

يوفر مستشفى يانهي للتجميل في تايلاند العديد من العلاجات والجراحات التجميلية التي تزيد الجمال . من الراس الى القدم , وبالتالي تقليل الجهد المبذول عند التوجه الى اكثر من مركز طبي تجميلي او عيادات جلدية للذين يرغبون باجراء علاجات تجميلية وتحسينية للجسم والبشرة

5. اسعار معقولة ومحددة وبمقدرة الجميع ​

اسعار مستشفى يانهي ليست الاغلى وليست الارخص في المنطقة ولكننا نضمن القيمة المثلى للنقود. الاسعار المعلنة في موقعنا وكتيبات الاعلانات الخاصة بالمستشفى و عند الاستشارة المباشرة بالمستشفى , كلها ثابتة ومتطابقة ولا تحمل اي تكاليف مبطنة.

6. عروض محددة الاسعار وتشمل كل التكاليف وهي الامثل والاكثر ملائمة للمرضى الاجانب​

لمعظم عمليات التجميل في مستشفى يانهي توجد عروض تشمل كل التكاليف و محددة الاسعار. هذه العروض تشمل اجور الطبيب والادوية واجور الغرفة و اجور خدمات التمريض و وجبات الطعام واجور غرفة العمليات والتخدير وايضا تشمل مصاريف اخرى متعلقة بالعملية. هذه العروض مفيده جدا للمرضى الاجانب ليحددوا ميزانيتهم المالية خصوصا اذا كان لديهم ميزانية صرف محددة.

7. كادر طبي متخصص و متميز

حفاوة ورحابة الاستقبال اللتان تميزان الطابع التايلندي في التعامل والخدمة يتجليان في صميم تعامل كل كادر مستشفى يانهي. و هذا شيء ضروري للمرضى الذين يخضعون لعمليات جراحية في بلد اجنبي وبعيدا عن الاهل والوطن

8. خدمة ترجمة مجانية للمرضى وبدون اي اجور اضافية​

التواصل والتفاهم في محيط المستشفى مهم جدا ولضمان ذلك توفر مستشفى يانهي خدمة المترجمين مجانا للمرضى وبدون اي اجور اضافية للعديد من ا لغات الحية والمختلفة التي يتحدث بها غالبا المرضى الاجانب في مستشفى يانهي.

9. كادر يتحدث بالانكليزية في كل قسم و جانب من المستشفى​

باعتبار اللغة الانجليزية لغة عالمية , وفرت مستشفى يانهي منسقي وموظفي خدمة يتحدثون الانكليزية وبطلاقة في المناطق الحيوية بالمستشفى لزيادة فعالية الخدمات المقدمة من قبل المترجمين, وسلاسة التفاهم والتواصل بين المرضى وكادر المستشفى.

10. الاهتمام الدائم بمتابعة النوعية وفقا لاعلى المواصفات​

الحفاظ على شهادة جودة المواصفات النوعيةiso التي نالتها مستشفى يانهي منذ عام 2000 والاستعدادات المستمرة لنيل شهادة الاعتراف بالمستشفيات التايلندية(ha) والحصول على شهادة الإعتراف الدولي الأمريكيةjci للجودة العالية في الخدمات الصحية لندعم الجهود الساعية لتحقيق الجودة العالية في خدمتكم وضمانة سلامتكم.​

خدمات تايلند أدفايزور مع مستشفى يانهي للتجميل

خدمة شركة تايلند أدفايزور تسهل عليك عملية البحث عن تكلفة العلاج في مستشفي يانهي للتجميل في بانكوك وخطط العلاج المناسبة والحجز لكامل الإجراءات و الخدمات الطبية بأسرع وقت ممكن و أكفأ المستشفيات و المراكز الطبية الأكثر شهرة وخبرة في تايلند وهي خدمات مجانية حيث أننا وكلاء معتمدون من قبل تلك المستشفيات.

تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية توفر لك
  • أولا سنقوم بالربط بينك وبين مستشفى يانهي طبقاً لرغبتك أولا ، وتبعاً لخبرة الأطباء وتوافرهم. وفور الحصول على موعد طبي، سنساعدك في ترتيب كافة الإجراءات الازمة لك ولأسرتك أو المرافقين لك.
  • سنبحث لك عن مقدم الرعاية الصحية المناسب ونساعدك على التواصل معه
  • خدمات المترجم الفوري والمساعد الشخصي المرافق لك خلال تواجدك بالمستشفي
  • المساعده في إجراءات خطاب الدعوة وإجراءات إستخراج التأشيرة.
  • إعلامك بالأسعار و تكلفة و خطة العلاج من مستشفى يانهي
  • توفير إقامة للأسرة أو المرافقين بجوار المستشفى المعالج
  • خدمة التوصيل من وإلى المطار وفندق الإقامة في بانكوك

كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

خدمات إضافية

  1. للتنقلات داخل تايلند : نحن نوفر لكم سائقين تايلنديين ومرشدين يتحدثون اللغة العربية  والانجليزية  بسيارات حديثة ومجهزة
  2. حجوزات االسكن و الفنادق : نقدم لكم أفضل عروض حجز الفنادق بدرجاتها والشقق الفندقية في تايلند بتخفيضات كبيرة و أسعار معقولة
  3. أوقات فراغك للمتعه و الترفيه : نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلند تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال  فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة

لتأكيد موعد للعلاج في مستشفى يانهي للتجميل

مستشفي يانهي إشتهر إسمها بجراحات التجميل، المستشفى ليس لديه أي فروع سواءا داخل أو خارج تايلاند، مبني واحد فقط يتكون من 15 طابق بسعة 400 سرير، ومجهزة بمرافق حديثة لخدمة المرضى الداخليين، وعلى الأقل 2,000 من مرضى العيادات الخارجية يوميًا، للخدمات الطبية والتجميلية على السواء.

المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي

للإستفسار عن تكلفة العلاج وتحديد موعد في مستشفي يانهي الدولي للتجميل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] 

سيف للسفر والسياحة رحلات تايلاند السفر والعلاج بالتنسيق مع تايلند أدفايزور

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي يانهي التايلندي للتجميل ، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

Yanhee International Hospital Official Video
العلاج في مستشفى يانهي yanhee

الأسئلة الشائعة:

ما هي أشهر الإجراءات في مستشفى يانهي الدولي؟

يقدم مستشفى ينهي الدولي بتايلند المعروف بإسم يانهي خدمات في عدد كبير من المجالات ويتم إرشاد الخدمات المقدمة من قبل الأطباء والجراحين المتميزين ولعل الإجراءات الأكثر شيوعًا المقدمة في مستشفى يانهي الدولي هي في مجال التجميل:
عمليات التجميل بالليزر
عملية شد ترهلات الجلد
عمليات شفط الدهون للجسم
جراحات تكبير المؤخرة ورفعها
عمليات تكبير أو تصغير الثدي
جراحة تجميل الأنف
عمليات تجميل العيون

ما هي التشخيصات والاختبارات المتوفرة في مستشفى يانهي الدولي؟

تشتهر مستشفى يانهي للتجميل الواقعة في تايلاند بمجموعة متنوعة من أساليب التشخيص المتاحة للمرشحين للاختيار من بينها، وبصرف النظر عن اختبار التشخيص العام المقدم مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والصدى والاختبارات المتعلقة بالقلب ، يقوم المستشفى أيضًا بأشكال مختلفة من إجراءات الجراحة التجميلية وعلاجات السرطانات وعلاجات زرع وطب العيون وكذلك علاجات العظام والأطفال، كما يتم تنظيم العلاجات المقدمة جيدًا بدقة بحيث يتم تقديم إجراء علاجي متميز لكل مرشح.

Similar Posts